تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات شفط الدهون بالتقسيط

عمليات شفط الدهون بالتقسيط من المبادرات التي تقوم بها الكثير من مراكز التجميل الكبرى لتلبية رغبة جميع عملائها

عملية شد البطن,محمد عماد,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,تجميل الوجه,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,حقن الدهون الذاتية,تضخم الثدي,Change Me Clinic,جراحات السمنة,حقن الدهون,شد الترهلات,Change Me,Doctor Live,أضرار عملية شفط الدهون,نتائج عملية شفط الدهون بالليزر,نتائج شفط الدهون بالليزر,متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

شفط الدهون

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

عمليات شفط الدهون بالتقسيط
عمليات شفط الدهون بالتقسيط

عمليات شفط الدهون بالتقسيط من المبادرات التي تقوم بها الكثير من مراكز التجميل الكبرى لتلبية رغبة جميع عملائها في الحصول على الجسم الرشيق خصوصًا إذا كانت هناك حاجة قوية لإجراء شفط الدهون، فعلى الرغم أن السمنة الموضعية أقل ضررا من السمنة المفرطة، إلا أن التغافل عن علاجها قد ينذر بالإصابة بمضاعفات صحية وخيمة، لذلك فإن عملية شفط الدهون حل مثالي وأصبح في متناول الجميع مع تقديم عروض التقسيط المتاحة والتي سنوضحها لكم في هذا المقال على Doctor Live.



 

عمليات شفط الدهون

 
  • عمليات شفط الدهون أو ما يطلق عليها عملية رسم معالم الجسم، من العمليات التجميلية ذات الطابع الخاص والمعني بإزالة شحوم الجسم والخلايا الدهنية التي تتراكم في مناطق متعددة كالبطن، الوركين، الأرداف، الذراعين، الفخذين، الساقين، وغير ذلك من مناطق أخرى بالجسم يمكن لها إجراء شفط الدهون حتى يتمتع الشخص بجسم جديد خالي من أي عيوب جمالية.

 

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون لمن يتمتع بوزن طبيعي ومستقر بينما من يعاني من وزن زائد لابد عليه أن يتبع طرق طبية لإنقاص وزنه أولا ومن ثم يجري عملية شفط الدهون، حيث تتواجد جراحات السمنة المتعددة مثل عملية تكميم المعدة، أو تحويل المسار، وذلك لأن شفط الدهون يعمل على إزالة الدهون وليس إزالة الوزن المفرط، فهو يحقق تناسق ورشاقة بما يعطي مظهر جديد .

 

  • يمكن إجراء عملية شفط الدهون لإزالة تضخم الثدي عند الرجال وهو ما يعرف باسم التثدي، وهي مشكلة طبية تخلق حالة من عدم الرضا عند الرجل المصاب بما يتطلب ضرورة إجراء شفط الدهون لمنطقة الصدر لديه لإزالة الخلايا الدهنية في هذه المنطقة، وبعد عملية شفط الدهون لأي منطقة في الجسم سيعمل الجلد على تشكيل نفسه بحيث يتخذ القوام الجديد، لذلك فمن المفضل أن تكون من الأشخاص أصحاب الجلد المرن ، لأنه إذا كانت بشرتك رقيقة وذات مرونة ضعيفة، فقد يبدو الجلد في المناطق المعالجة بمظهر مترهل بما يتطلب ضرورة إجراء شد الجلد.
 

 

 

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

 

ظهرت عملية شفط الدهون بالتقسيط في مركز Change Meضمن مبادراته التجميلية التي يستهدف بها تغيير الحياة إلى الأفضل، فعلى الرغم من اعتدال سعر عملية شفط الدهون في مصر، إلا أن البعض من المصريين قد يجدونها مرتفعة التكلفة نظرا لغلاء المعيشة الحالي، ولذلك أوجد مركز Change Me المتواجد في قلب العاصمة المصرية الحل الأمثل لمساعدة الجميع في التخلص من السمنة الموضوعية والحصول على قوام متناسق من خلال إجراء عملية شفط الدهون بالتقسيط ، وهو ما يستلزم ضرورة توافر كارت ائتمان فيزا كارد أو ماستر كارد، أو الاعتماد على شركات تقسيط العمليات التابعة لعيادة Change Me Clinic.

 

عملية شفط الدهون بالتقسيط عن طريق الفيزا

    لابد اولا  توافر كارت ائتمان فيزا كارد او ماستر كارد خاصة بالبنك الاهلي

    يقوم العميل بدفع قيمة العملية عن طريق فيزا البنك الاهلي المصري     ثم يقوم العميل بالاتصال بالبنك لإخباره بتقسيط المبلغ على 12 شهر بدون فوايد     يقوم العميل بإجراء العملية مع مركز Change Me Clinic بكل سهولة ويسر

 

يتم في هذا الإجراء بهدف إتمام عملية شفط الدهون دفع قيمة العملية عن طريق فيزا البنك الأهلي المصري بالتقسيط على 12 شهر بدون فوائد، ومن ثم إتمام عمليتك التجميلية مع مركز Change Me Clinic بكل بساطة وبتحقيق نتائج مأمولة

 

 

 

عملية شفط الدهون عن طريق شركات التقسيط

 

تعد هذه الطريقة وسيلة تسهيلية للعملاء الراغبين في إجراء أي عملية تجميلية بالتقسيط ولا يمتلكون فيزا، حيث يتم التعاقد بصورة البطاقة مع أحد شركات تقسيط العمليات التابعة لمركز Change Me، ومن ثم يتم اختيار نظام ومدة التقسيط المناسبة، ويتم احتساب فوائد في هذه الوسيلة حسب نظام التقسيط المفضل لدى العميل، وبعد الانتهاء من الإجراءات يتم إجراء عمليتك التجميلية بشكل طبيعي شامل كافة المزايا والرعاية الطبية.

 

نتائج عملية شفط الدهون

 

قد يصعب التكهن بوضع مدة محددة بعينها لظهور نتائج عملية شفط الدهون عند جميع الأشخاص، وذلك لأن هناك بعض العوامل التي قد تُبطء ظهور النتائج أو تُسرعها وهي كالتالي:

 

  1. الشكل الذي تم به عملية شفط الدهون هل شكل جراحي أم بتقنية الليزر أم الفيزر.

 

  1. الصحة العامة للمريض ومدى استجابته للعملية والتزامه بنصائح قبل الشفط.

 

  1. مساحة المناطق المعالجة من الجسم فظهور نتائج البطن قد تختلف عن ظهور نتائج الذراعين وهكذا.

 

  1. مستوى السمنة الذي كان يعاني منه المريض بالأصل من حيث كمية  الدهون المتراكمة.

 

  1. مدى التزام المريض بنصائح بعد عملية شفط الدهون حيث النظام الغذائي والأدوية الموصوفة.

 

 

 

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون
 
  • تظهر نتائج عملية شفط الدهون بشكل تدريجي خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أسابيع ، ومن المحتمل أن تمتد إلى فترة 6 شهور، وهو ما يعتمد على العوامل التي ذكرناها في السابق، ولكن خلال فترة التعافي لابد على المريض  أن يستمر في ارتداء المشد الضاغط لما له من فوائد في تسريع الشفاء وظهور النتائج .

 

  • مع العلم أن أضرار عملية شفط الدهون أو آثارها الجانبية تزول خلال فترة الست أسابيع الاولى ومن ثم يمكن تقييم النتائج النهائية للعملية، حيث يمكن ملاحظة انخفاض كبير في مؤشر كتلة الجسم، كما يلجأ  البعض إلى عملية شد البطن من أجل تحسين نتائج شفط الدهون من خلال شد الترهلات المحتمل أن تنتج عن الانخفاض المفاجئ بالوزن.

 

  • دخول تقنية الليزر إلى عالم شفط الدهون جعل المريض يستفيد بالعديد من المزايا الرائعة حيث أن الليزر يسرع من عملية الشفاء ويجعل المريض يزاول مهام عمله وحياته بس فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون، كما أنه قلل من الكدمات والجروح ، وساعد كذلك على الحصول على جسم نحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

 

  • نتائج عملية شفط الدهون بالليزر تتطلب إتباع أنظمة غذائية صحية غالية من الدهون والنشويات والسكريات المبالغ فيها بالإضافة إلى الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وذلك بهدف الحفاظ على نتائج شفط الدهون بالليزر والتمتع بجسم ممشوق وصحي.

 

  • نتائج عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر ستكون نتائج أكثر دقة في تحديد عضلات الجسم، وتنسيق القوام، والحصول على مظهر رياضي منحوت، للك فإن تقنية الفيزر من التقنيات المثالية بالنسبة للراغبين في الحصول على قوام ممشوق ومصقول لفعاليتها في إظهار عضلات البطن Six Packs.

 

 

 

شفط الدهون وإعادة حقنها
 

ظهرت حقن الدهون الذاتية منذ السنوات الأولى من القرن التاسع عشر من أجل علاج وإصلاح عيوب تشوهات الوجه المختلفة، وهو إجراء آمن لأنه مستخرج ن جسم المريض وسيعاد حقنه مرة أخرى إليه ، وبالتالي فلن يحدث رد فعل تحسسي ولن يرفض الجسم هذه الدهون، وهو ما يتم إجرائه على نطاق واسع في مراكز التجميل المختلفة بهدف إعادة توزيع الدهون في الجسم بشكل عادل بما يحقق التكافؤ في المظهر النهائي لشكل الجسم.

 

ضخ الدهون من الدهون
 

يتم تحضير حقن الدهون الذاتية التي سيتم ضخها مرة أخرى للمريض كالتالي:

 

  1. المرحلة الاولى وهي مرحلة استخراج الدهون، حيث يتم شفط كمية معينة من الدهون، وفق إجراء شفط محدود من خلال واحد أو عدة شقوق من 3 إلى 5 ملم فقط وتؤخذ الدهون عادة من البطن أو الفخذ الداخلي.

 

  1. والمرحلة الثانية يتم فيها معالجة الدهون المستخرجة حيث يتم وضع الدهون في جهاز الطرد المركزي لفصل الأنسجة الدهنية السائلة النقية الجاهزة للحقن، ويمكن إضافة بعض الفيتامينات والبروتينات الهامة إلى هذه العينة وفقا للإجراء التجميلي المطلوب.

 

  1. أما المرحلة الثالثة والأخيرة يتم فيها تعبئة الدهون في إبرة خاصة رفيعة لتكون جاهزة للاستخدام والحقن في المكان المطلوب علاجه إما حقن الدهون الذاتية للساقين، أو حقن الدهون الذاتية للشفايف، أو حقن الدهون الذاتية لليدين، أو حقن الدهون الذاتية للمؤخرة، أو حقن الدهون الذاتية للصدر، أو حقن الدهون الذاتية للوجه وهو الإجراء الأشهر والاكثر استخداما.

 

 

 

عملية شفط الدهون في مركز Change Me
 

عملية شفط الدهون عملية بسيطة ولكنها لا تحتمل حدوث أي نسبة خطأ لذلك سيكون اختيار الطبيب والمركز التجميلي عامل هام ضمن عوامل النجاح المبدئية للعملية التجميلية الخاصة بك، وفي هذا الشأن يمكنك عزيزي القارئ متابعة تجارب المرضى السابقين مع أطباء مركز Change Me من خلال موقع Realself المعروف.

 

  • يقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وهي المنطقة الجغرافية التي ينبغي مراعاتها كما أشارنا من قبل.

 

  • تم تأسيس مركز Change Me Clinic بيد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

  • أصبح مركز Change Me Clinic أحد أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

  • يستخدم Change Me Clinic أحدث التقنيات المتاحة على الساحة التجميلية بدقة شديدة في الإجراء المطلوب حتى الوصول للنتائج الذي يرغب فيها المريض.

 

  • يتابع مركز Change Me Clinic مع مريضه كافة جوانب العملية المطلوبة بداية من معرفة التاريخ المرضي للمريض وصولا إلى كيفية الاستعداد، وكيفية التعافي.

 

  • يتوافر في مركز Change Me Clinic طاقم طبي كبير على أعلى مستوى ، كما يتوفر فريق مخصص للمتابعة بعد العملية وتقديم الاستشارات اللازمة عن بعد نظرا لسفر بعض العملاء للخارج بعد العملية.

 

  • وسائل التواصل مع مركز Change Me Clinic متاحة طوال 24 ساعة، ويقوم بقديم كافة الاستشارات اون لاين من خلال واتس اب.

 

 

 

فروع مركز Change Me Clinic
 

 فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة ويمكن التوجه إليه من الخريطة هنا

 

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي