تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار زراعة الشعر في أهم دول العالم

أسعار زراعة الشعر هي الأسعار التي يتم وضعها من قبل الجمعية الدولية لزراعة الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية

تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,الصلع الوراثي,الصلع,زراعة شعر اللحية,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,التخدير الموضعي,زراعة الشعر في تركيا,تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,Doctor Live,زراعة الشعر بالإقتطاف,زراعة الشعر بتقنية الشريحة,زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف,بعد زراعة الشعر,أسعار زراعة الشعر في مصر,أحسن دكتور لزراعة الشعر

أسعار زراعة الشعر في أهم دول العالم

أسعار زراعة الشعر في أهم دول العالم

أسعار زراعة الشعر
أسعار زراعة الشعر

أسعار زراعة الشعر هي الأسعار التي يتم وضعها من قبل الجمعية الدولية لزراعة الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تحديد عدد البصيلات التي يحتاجها الشخص وبناءً على ذلك يتم تقدير سعر البصيلة الواحدة بالتقريب في كل بلد على ألا تقل تكلفتها كحد أدنى عن 2 دولار بتقنية الشريحة، ولا  تقل عن  4 دولار كحد أدنى بتقنية الإقتطاف، وفي هذا المقال على Doctor Live سنوضح لكم الأسعار التقريبية لعمليات زراعة الشعر في أهم دول العالم العربية والأوروبية، فإلى التفاصيل.



 

أسعار عملية زراعة الشعر
 

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر في أسعار عملية زراعة الشعر حول العالم أجمع من حيث الآتي:

 

  • التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر فالتكلفة اللازمة لتقنية الشريحة ستكون أقل من تكلفة تقنية الاقتطاف.
  • الأدوات التي يتم استخدامها في عملية الزراعة، حيث نزع الشعر من المناطق المانحة، وزرعه في المنطقة المستقبلة.

 

  • نوعية التخدير التي تتم في زراعة الشعر حيث تتم العملية بالتخدير الموضعي بالإبرة، أو من خلال جهاز خاص لا يشعر معه المريض بالألم ولكنه يزيد من التكلفة.

 

  • خبرة الطبيب وسجله السابق في مجال زراعة الشعر ومؤهلاته الطبية والمهنية التي تجعله أحسن دكتور لزراعة الشعر.

 

  • عدد بُصيلات الشعر المزروعة ، فكلما ازداد عدد البُصيلات كلما زادت التكلفة، وهو ما يتم تحديده من قبل الطبيب المعالج حسب منطقة الصلع.

 

  • المنطقة المستقبلة لزراعة الشعر حيث يختلف زراعة الشعر في مقدمة الرأس عن زراعته في الوسط أو المؤخرة، وتكلفة زراعة شعر الحواجب أو الشارب أو الذقن تزيد في التكلفة غالبًا عن تكلفة زراعة شعر الرأس.

 

  • مستوى المركز التجميلي الذي تتم فيه عملية زراعة الشعر ومنطقته الجغرافية وتقنياته الحديثة ولخدمات الاستثنائية التي يقدمها للمريض.

 

  • البلد الذي يتم فيه إجراء زراعة الشعر  حيث تقل التكلفة في البلدان ذات الأجور المتوسطة والمنخفضة عنها في البلدان مرتفعة الاجور والمعيشة.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

كيفية تحديد أسعار علمية زراعة الشعر
 

يتم تحديد أسعار عملية زراعة الشعر بناء على تكلفة ثابتة لعملية زراعة الشعر بشكل مبدئي، بالإضافة إلى تكلفة التخدير وطبيب التخدير، ثم تكلفة الطبيب القائم بعملية الزراعة، ولا تنسى تكاليف الكشف والفحوصات قبل عملية الزراعة، وتكاليف الأدوية بعد زراعة الشعر والمستحضرات الخاصة بالشامبو والبخاخ والصابون الطبي وهكذا، لذلك ينبغي وضع تكلفة أكثر من التكلفة المتوقعة حتى يتم بها مراعاة جميع الجوانب التي قد تطرأ على عمليتك.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في اهم دول العالم
 
أسعار زراعة الشعر في تركيا
 

تعتبر تركيا واحدة من أهم الدول التي يتم فيها عمليات زراعة الشعر بفضل كفاءة الأطباء المعهودة في تركيا وهو ما جعل زراعة الشعر ناجحة بدون أدنى شك فخبرة الأطباء وقدرتهم على التعامل مع أي ظاهرة طارئة أو غير معتادة أثناء إجراء العملية، يجعلهم يحسنون التصرف بسرعة بديهة حتى لا يشعر المريض بأي قلق أو توتر.

 

 

ويبلغ متوسط أسعار زراعة الشعر في تركيا ما يلي :

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الشريحة في تركيا من 800 إلى 2,500 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في تركيا من 1000 إلى 3,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر الحواجب في تركيا من 2,000 إلى 2,500 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر اللحية في تركيا من 2,500 إلى 3,000 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في مصر
 

لا شك أن عملية زراعة الشعر تحمل الكثير من النفقات اللازمة بهدف تحضير المريض وتخديره واقتطاف البصيلات وفتح القنوات، وزع البصيلات، فكلها تفاصيل دقيقة ومعقدة بعض الشيء تحتاج تكلفة محددة تختص بكل حالة على حدى، ونصيحتنا لك حتى لا تهدر أموالك وتضيع بدون اي فائدة يمكنك أن تختار مصر كواجهة اقتصادية لإجراء عملية زراعة الشعر حيث تتميز بانخفاض تكاليفها نظرا لانخفاض العملة المصرية مقابل الدولار الأمريكي، وبالتالي ستحصل على عملية بسعر معقول وبخدمة طبية ممتازة.

 

  • تتراوح أسعار عملية زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف  ما بين 35 إلى 50 ألف جنية مصري أي ما يعادل 2300 إلى 3000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار عملية زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة ما بين 16 إلى 32 ألف  جنيه مصر أي ما يعادل 1000 إلى 2000 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في السعودية
 

تتباين اسعار علميات زراعة الشعر في السعودية ولكنها تندرج في الحدود المتوسطة إلى المرتفعة خصوصا في المدن الكبرى مثل الرياض وجدة، حيث تبلغ تكلفة زراعة الشعر في كبرى المدن السعودية حوالي من 10 ألاف ريال سعودي إلى 25 ألف ريال سعودي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الشريحة في السعوديةمن 2,500 إلى 6,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الاقتطاففي السعودية  من 3,000 إلى 8,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر الحواجب في السعودية من 4,000 إلى 5,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر اللحية في السعودية من 5,000 إلى 7,500 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في الأردن
 

الأردن من الدول العربية شديدة الجاذبية لإجراء مختلف عمليات التجميل، فعلى الرغم من صغر مساحة هذا البلد العربي إلا أنها مكان ممتاز يضم بعض المراكز التجميلية المرموقة التي يمكن إجراء علمية زراعة الشعر بداخلها وبتكلفة معقولة إلى حد كبير.

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الشريحةفي الأردن من 800 إلى 2,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح اسعار زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في الأردن  من 1,000 إلى 3,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر الحواجب في الأردن من 1,500 إلى 3,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر اللحية في الأردن من 2,000 إلى 3,500 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في الإمارات
 

أصبحت الإمارات واحدة من أولى الدول العربية التي استطاعت أن تكون وجهة سياحية لكثير من الوافدين من الخارج، وذلك بفضل تمتعها بمناطق خلابة وتطبيقها لأحدث التكنولوجيات في الماجل الطبي والتجميلي، وبالتالي سيتم إجراء زراعة الشعر في الإمارات داخل فروع مراكز التجميل العالمية  المتواجدة في الإمارات بأسعار أقل من السعر الأصلي في البلاد الأوروبية.

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الشريحة في الإماراتمن 3,000 إلى 7,500 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في الإمارات من 4,000 إلى 8,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر الحواجب في الإمارات من 5,000 إلى 6,000 دولار أمريكي.

 

  • تتراوح أسعار زراعة شعر اللحية في الإمارات من 5,000 إلى 8,000 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في أمريكا
 

قد تكون أسعار علمية زراعة الشعر في أمريكا هي الأعلى بالمقارنة مع باقي دول العالم، حيث يبلغ متوسط الأسعار التقريبية حوالي 3000 إلى 26,000 دولار أمريكي، بينما أسعار زراعة الشعر داخل مراكز التجميل المتخصصة بهذه العمليات فقط في أمريكا سيبلغ في المتوسط 4000 إلى 14,000 دولا أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في ألمانيا
 

تتم عمليات زراعة الشعر في ألمانيا بمزايا متعددة حيث تعد ألمانيا من أولى الدول الأوروبية التي تجري زراعة الشعر بأسعار مخفضة، فضلا عن تمتعها بأطباء على شهرة وخبرة كبيرة في ماجل التجميل عموما وزع الشعر خصوصا، ويتم في ألمانيا زراعة الشعر بمستوى عالي من الامان حيث وجود الرقابة المستمرة على جميع العيادات والمراكز المتخصصة في مجال طب التجميل، والتأكد من تطبيق المعايير الطبية العلاجية و مكافحة العدوى، ويبلغ متوسط أسعار زراعة الشعر في ألمانيا حوالي من 7000 إلى 15000 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في فرنسا
 

تتم عمليات زراعة الشعر في فرنسا بيد نخبة من افضل أطباء العالم وبالاعتماد على أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في حصد البصيلات وزراعتها مع وجود العديد من التسهيلات والخدمات المقدمة للمريض داخل مراكز التجميل الفرنسية، ويبلغ متوسط أسعار زراعة الشعر بالاقتطاف في فرنسا حوالي 4000 ولا يزيد عن 7000 دولار أمريكي.

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في إيران

 

تتميز إيران بأنها دولة يكثر عليها الطلب التجميلي حتى وضعت في التصنيف العالمي ضمن العشر دول الأوائل في مجال الطب التجميلي، وكانت عمليات زراعة الشعر في المركز الثالث بعد عمليات تجميل الانف وزراعة الأسنان في إيران، وتبلغ تكلفة زراعة الشعر في إيران من 450 دولار أمريكي وتصل إلى حوالي 5000 دولار أمريكي.