تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل دكتور بلازما الشعر.. 5 معايير أساسية لاختياره

استطاعت حقن البلازما أن تكون من أكثر الطرق التجميلية الآمنة على الإطلاق ضمن تقنيات التجميل الغير جراحية الأخرى

الدكتور مصطفى زيدان,الحقن,عمليات التجميل,الحمل,تساقط الشعر,حقن فروة الرأس,التغيرات الهرمونية,عمليات زراعة الشعر,الصلع,عملية زراعة الشعر,حقن البلازما للشعر,التخدير الموضعي,Change Me,Doctor Live,تجربتي مع حقن البلازما للشعر,تجربتي مع حقن البلازما,أفضل إبر الشعر,بلازما الشعر قبل وبعد,فوائد الميزوثيرابي والبلازما للشعر

أفضل دكتور بلازما الشعر.. 5 معايير أساسية لاختياره

أفضل دكتور بلازما الشعر.. 5 معايير أساسية لاختياره

أفضل دكتور بلازما الشعر
أفضل دكتور بلازما الشعر

استطاعت حقن البلازما أن تكون من أكثر الطرق التجميلية الآمنة على الإطلاق ضمن تقنيات التجميل الغير جراحية الأخرى، وذلك لمكوناتها المأخوذة من جسم المريض، وإعادة حقنها من جديد لنفس الجسم، وبالتالي لا يحدث رفض لمكوناتها ، أو رد فعل تحسسي تجاها، وفيما يتعلق بحقن البلازما للشعر على وجه التحديد كانت ومازالت هذه الطريقة مثالية لعلاج الكثير من مشاكل تساقط الشعر، وبعض مشاكل الصلع، حيث تحقق نتائج رائعة شرط إجرائها بيد أفضل دكتور بلازما الشعر، وهو الطبيب الذي سنتحدث عنه في سطور هذا المقال على Doctor Live، حتى يتمكن الجميع رجال ونساء من استخدام البلازما الآمنة بتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة التجميلية .



 

 

حقن البلازما للشعر

 

ظهرت حقن البلازما منذ أكثر من 30 عامًا، إلا أن انتشار إجرائها في الأمور التجميلية المتعلقة بالشعر أو الوجه زاد خلال العشر سنوات الأخيرة فقط، وذلك بعدما تم التأكد من فعاليتها ومدى أمان استخدامها ، وتحقيقها لنتائج أكثر من رائعة استطاعت بها أن تكون بديل عن اللجوء لعملية زراعة الشعر لدى العديد من الحالات، وهو ما يؤكده أفضل دكتور بلازما الشعر عندما يفحص الحالة المرضية ويتعرف على تاريخها المرضي مع تساقط الشعر، أو مع نوع الصلع الذي يتم المعاناة منه، ومن ثم يتم التأكيد هل حقن البلازما للشعر هي الطريقة المثلى، ام عملية زراعة الشعر هي الطريقة الأفضل، ولكن من تجارب حقن البلازما للشعر المتعددة أُثبت أنه من الممكن أن تكون حقن البلازما بديل عن زراعة الشعر .

 

 

 

 

 

خطوات حقن البلازما للشعر

 

تعتمد الخطوة الأساسية في إجراء حقن البلازما للشعر على استخلاص مادة البلازما من مادة الشخص الذي سيجري الحقن، حيث يتم يسحب عينة من دم الشخص تتراوح ما بين 8 مللي لتر وتوضع الدماء في جهاز الطرد المركزي الذي يقوم بفصل البلازما عن باقي مكونات الدم ليخرج بعدها سائل مائل للون الأصفر هو البلازما، والتي تعد مصدرا أساسيا للصفائح الدموية ويضاف إلى هذا السائل الكالسيوم والذي يساعد على نمو الخلايا وتجددها، وبعدها يتم عمل الآتي باستخدام التخدير الموضعي.

 

 

  • وضع سائل البلازما في إبر خاصة بعملية الحقن تكون ذات سمك معين.

 

  • تنظيف فروة الرأس وتعقيمها ، ومن ثم القيام بوضع كريم، أو رذاذ مخدر لتقليل الألم أثناء عملية الحقن.

 

  • حقن فروة الرأس بإبر البلازما.

 

 

 

 

 

أفضل دكتور بلازما الشعر

 

  • على الرغم أن حقن البلازما للشعر إجراء غير معقد بل يتم بكل بساطة وسلاسة، إلا أنه لابد من إجرائه عند طبيب مختص وداخل عيادة طبية كبيرة، او مركز تجميلي معتمد يضمن للمريض الخضوع لتجربة آمنة من جميع الجوانب، ويضمن له كذلك الحصول على النتائج المرجوة .

 

  • وفي هذه الفقرة نقدم لكم بعض من نصائح Doctor Live والتي تعد نتاج البحث المستمر على مواقع الويب في سبيل تحقيق الهدف الأساسي وهو تقديم الطبيب الأفضل إلى جميع القراء الراغبين في إجراء تجارب تجميلية تحقق لهم السعادة والثقة في الحياة، ومن هذه النصائح ما يلي:

 

 

 

 

 

كيف تختار أفضل دكتور بلازما الشعر ؟

 

  1. أفضل دكتور بلازما الشعر لابد أن يكون اجرى العديد من عمليات التجميل ومن بيهم بعض من عمليات زراعة الشعر حتى يكون على وعي كافي بتشريح فروة الرأس ووضع بصيلات الشعر، وبالتالي يمكنه حقن البلازما في المواضع الصحيحة بالرأس.

 

  1. أفضل دكتور بلازما الشعر لابد أن يكون حاصل على تقييم ممتاز من تجارب السابقة التي ينبغي على المريض الاطلاع عليها معرفتها قبل بدء تجربته في حقن البلازما للشعر مع هذا الطبيب المختار.

 

  1. أفضل دكتور بلازما الشعر لابد أن يقدم لمريضه استشارة طبية مستفيضة يتم فيها معرفة اسباب المشكلة والعلاجات السابقة التي خضع لها المريض، ومن ثم تحديد عدد جلسات البلازما المتوقعة.

 

  1. أفضل دكتور بلازما الشعر لابد أن يتواجد داخل عيادة كبيرة، أو مركز تجميلي موثوق ومعتمد وأن يكون حريص على تعقيم أدواته ويقدم لمريضه النصائح اللازمة قبل حقن البلازما، وبعد حقن البلازما أيضا.

 

  1. أفضل دكتور بلازما الشعر يتابع مع مريضه نتائج جلسات البلازما التي تظهر بشكل تدريجي وغير فوري، وبالتالي تحتاج هذه النتائج إلى متابعة وفيتامينات تساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر بجانب البلازما المفيدة.

 

 

 

 

 

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

 

في هذه الفقرة يتم تقديم بعض تجارب حقن البلازما التي ورت إلى موقع Doctor Live من قبل بعض الأشخاص الراغبين في مشاركة تجاربهم لاستفادة الآخرين منها، ومن هذه التجارب ما يلي:

 

 

 

 

 

حقن البلازما للشعر بعد الحمل

 

قالت إحدى التجارب لسيدة تبلغ من العمر 30 عاما وتقول إنها تعرضت لتساقط الشعر الشديد خلال فترة حملها نتيجة التغيرات الهرمونية في جسمها، وهو ما جعلها في حالة إزعاج طوال الحمل حتى جاء موعد الولادة وانتظرت بعدها أن تتحسن حالة تساقط الشعر من تلقاء نفسها، ولكن لم يحدث، مما اضطرها اللجوء إلى أطباء الجلدية الذين وصفوا لها الكثير من الأدوية ولكنها لم تجدي نفعًا معها وازداد الأمر سوءا لديها من الناحية الجمالية والنفسية أيضا، إلى أن بحثت على بعض المنتديات عن حلول تجميلية وتعرفت على حقن البلازما للشعر، وبالفعل أجرت هذه السيدة جلسات البلازما وشعرت بتحسن بعد شهرين حيث استعاد الشعر كثافته وصحته مع حقن البلازما ، ولذلك فضلت ان تشارك هذه السيدة تجربتها الرائعة مع حقن البلازما للشعر .

 

 

 

 

 

حقن البلازما للشعر لبعض الرجال

 

من التجارب الرجولية التي وردت إلينا يحكي شاب يبلغ من العمر 33 عاما أنه يعاني من عدم نمو في شعر اللحية لديه وهو ما جعله ينزعج ويشعر بالقلق الذي ربما يكون مرضي، وبالفعل توجه لإحدى مراكز التجميل الكبرى المتواجدة في القاهرة وهو مركز Change Me، والتقى مع الدكتور مصطفى زيدان أخصائي الحقن الموضعي في المركز، وبعد الفحص الطبي والاستشارة المتكاملة قرر ان يجري له جلسات البلازما والتي حققت معه إعادة نمو الشعر في اللحية، وتمكن من رؤية ذقنه بشكل كثيف جعله يشعر بالفرح، وهو ما شجعه على إجراء جلسات البلازما على فروة الرأس أيضا، وحصل على نتائج جيدة ولكنه يقول أن نتائج فروة الرأس استغرقت وقتا أطول من نتائج ظهور شعر اللحية.