تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | خيوط النضارة.. معلومات تجميلية هامة

خيوط النضارة هي تلك الخيوط التجميلية التي يتم بها الحفاظ على جمال المرأة وشباب بشرتها دون اللجوء لأي إجراء جرا

الكولاجين,شد الوجه,عمليات شد الوجه,التجاعيد,تقشير الوجه,شد الوجه بالخيوط,تجاعيد الوجه,التخدير الموضعي,تكلفة شد الوجه بالخيوط,متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط,عيوب شد الوجه بالخيوط,تجربتي مع خيوط شد الوجه,خيوط النضارة,الخيوط الفرنسية لشد الوجه,خيوط الكولاجين,أفضل دكتور لشد الوجه بالخيط,تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

خيوط النضارة.. معلومات تجميلية هامة

خيوط النضارة.. معلومات تجميلية هامة

خيوط النضارة
خيوط النضارة

خيوط النضارة هي تلك الخيوط التجميلية التي يتم بها الحفاظ على جمال المرأة وشباب بشرتها دون اللجوء لأي إجراء جراحي معقد، بل يتم إجراء خيوط النضارة بالتخدير الموضعي فقط، ومن ثم يتسنى لك الحصول على نتائج أكثر من مرغوبة تحقق لك العديد من الفوائد والمميزات التي تغنيك عن اللجوء لعمليات شد الوجه الجراحية فعلى الرغم من فعاليتها الشديدة في تحقيق نتائج شد الوجه، إلا أن خيوط النضارة تجربة مثالية وأفضل بديل عن عمليات شد الوجه وشد الرقبة، وفي هذا المقال سنقدم لك المزيد عن خيوط النضارة في السطور التالية .



 

 

خيوط النضارة
 

خيوط النضارة من الإجراءات التجميلية الفعالة التي يتم اللجوء لها في حالات الترهلات البسيطة والمتوسطة سواء في الوجه أو الرقبة، ومن ثم يمكن اعتبارها شكل مثالي من اشكال التجميل الغير جراحي للوجه، وهو ما يتم بأنواع مختلفة من خيوط النضارة التي سنتعرف عليها في السطور القادمة، ولكن بعد معرفة فوائد خيوط النضارة التي ستشجعك على استكمال باقي فقرات المقال.

 

 

 

 

 

فوائد خيوط النضارة
 
  1. يتم إجراء خيوط النضارة بالتخدير الموضعي فقط ولا تحتاج ملاحظة طبية.

 

  1. تساعد خيوط النضارة على شد الوجه والرقبة وإخفاء التجاعيد تماما بدون مخاطر.

 

  1. يمكن استخدام خيوط النضارة لشد الوجنتين والحاجبين وأسفل العنق.

 

  1. تساعد خيوط النضارة على تسميك الجلد الرقيق

 

  1. تذوب خيوط النضارة بأنسجة الجلد دون تشكيل أي مضاعفات .

 

  1. تتميز خيوط النضارة بالتكلفة المنخفضة إذا ما قورنت بعمليات شد الوجه الجراحية.

 

  1. تحفز خيوط النضارة الجلد على انتاج الكولاجين .

 

  1. تقدم خيوط النضارة نتائج فعالة تستمر 3 سنوات.

 

  1. تظهر نتائج خيوط النضارة بشكل سريع دون الحاجة لفترات نقاهة طويلة.

 

 

 

 

 

 

أنواع خيوط النضارة
 

يوجد أنواع مختلفة من خيوط النضارة يتم استخدامها وفقا للاحتياجات والرغبات التجميلية المختلفة للنساء وهي كالتالي:

 

 

خيوط الكوج

خيوط الكوج من أفضل أنواع الخيوط لدى العديد من النساء، حيث يتميز بالتكلفة المتوسطة والمناسبة، كما أنه قادر على شد الوجه والتخلص من كافة التجاعيد والترهلات من خلال تحفيز الجسم على انتاج الكولاجين الهام جدا لنضارة وحيوية البشرة، وعلى الرغم من أن نتائج خيوط الكوج لا تستمر طويلا سوى عام أو اثنين إلا أن النتائج التي يحققها من الشد ستظل صامدة ولن تحتاج إلا بعض التعديلات الخفيفة.

 

الخيوط الذهبية

الخيوط الذهبية من خيوط النضارة التي تقوم بأفضل أداء تجميلي لتحسينه وشده من خلال تحفيز الوجه على انتاج الألياف والكولاجين ، وهما ما يعملان على النضارة والحيوية والمطلوبة، كما أن هذه النوعية من الخيوط تدوم فترة لا بأس بها تستغرق عامين، واهم ما يميز الخيوط الذهبية مقدرتها على الذوبان داخل أنسجة الوجه دون أي وجود مرئي لها، وبالتالي فهي تقوم بجميع الأدوار المطلوبة منها لتجميل الوجه.

 

خيوط الأبتوس

خيوط الأبتوس من الخيوط التي يتزايد الإقبال عليها نظرا لنتائجها الملحوظة في شد وتحسين الوجه واخفاء تجاعيد الوجه وآثار الشيخوخة تماما وعلى أكمل حال حيث لا ينتج عن خيوط الأبتوس أي مضاعفات جانبية محتملة بمقارنتها مع بعض اناع خيوط الوجه الأخرى، فهي خيوط آمنة تماما وفعالة وتتميز بسرعة ظهور نتائجها على الوجه .

 

خيوط البولي

خيوط البولي هي خيوط بروبلين شفافة تعمل كباقي أنواع خيوط الوجه على شد التجاعيد والترهلات، ومن ثم تحسين شكل الوجه، ولكنها تتطلب طبيب على قدر عالي من المهنية حتى يقوم باستخدامها بعناية شديدة ووضعها في الاماكن المناسبة لها على وجه المريضة بحيث لا ينتج عنها أي آثار سلبية أو مضاعفات جانبية وحتى لا يمكن رؤيتها كلك بالعين المجردة .

 

خيوط المونو

لا تقتصر خيوط المونو على الأغراض الطبية فقط، بل يتم استخدامها لكثير من النساء بأغراض تجميلية حيث تعمل على شد التجاعيد وترهلات الوجه وإخفاء علامات التقدم من العمر ، حيث تتميز خيوط المونو بقدرتها على أداء دورها التجميلي بكل فعالية ومثالية لتحقيق النتائج المرغوبة منها.

 

الخيوط المعقودة

تعد الخيوط المعقودة من أكثر أنواع خيوط الوجه فعالية خصوصا للبشرة الحساسة، حيث تحتوي هذه الخيوط على مجموعة من العقد التي تعمل على شد الوجه بشكل قوي وفعال لتحقيق النتائج المطلوبة بأسرع وقت ممكن وبشكل مثالي كذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
خطوات إجراء خيوط النضارة
 

بدايًة خيوط النضارة إجراء بسيط وسريع، ولكن يُفضل اختيار طبيب خبير في إجراء بدائل عمليات التجميل، واختيار مركز تجميلي كبير ومعتمد، ومن ثم ستكون خطوات تطبيق خيوط النضارة على 5 مراحل كالتالي:

 

  1. التخدير، وغالبا ما يتم استخدام التخدير الموضعي للوجه.

 

  1. تعقيم الوجه والجلد قبل القيام بعملية الشد.

 

  1. القيام بعمل شق أسفل شعر الرأس لربط الخيوط به فى حالة استخدام الخيوط الدائمة، وفي حالة الخيوط المؤقتة يتم استخدام الابر مباشرة لإدخال الخيط.

 

  1. شد الخيوط اتي تم إدخالها من عدة اتجاهات حتى يصل الطبيب لدرجة الشد المطلوبة.

 

  1. بعد الانتهاء من شد الخيوط وربطها، يقوم الطبيب بعمل كمادات باردة من الثلج لتخفيف التورمات وأثار الاحمرار وكذلك عمل تدليك خفيف للبشرة.

 

 

 

 

 

نصائح بعد تطبيق خيوط النضارة
 

نجاح تجربتك مع خيوط النضارة تعتمد على إتباعك لتعليمات ما بعد شد الوجه بالخيوط والتي نقدمها لكي كالتالي:

 

 

  • مراعاة رفع الرأس لأعلى وتجنب النوم على البطن نهائي في الأيام الأولى.

 

  • تناول مسكنات عند الشعور بالألم والحرص على تطبيق كمادات ثلج لتخفيف التورم.

 

  • تجنب لمس الوجه وتدليكه لمدة أيام بعد إجراء خيوط النضارة.

 

  • تجنب تقشير الوجه ولمدة شهرين وتجنب استخدام مستحضرات التجميل ولمدة أسبوع على الأقل.

 

  • تجنب استخدام التعبيرات الحركية باستخدام الوجه حتى لا تظهر الخطوط التعبيرية.

 

  • يفضل يوم العملية ارتداء ملابس فضفاضة حتى يتم خلعها دون احتكاك بالوجه.

 

  • تجنب التدخين نهائيا حتى لا يحدث نزيف بعد إجراء خيوط النضارة.

 

 

 

 

 

الفرق بين خيوط النضارة وعمليات شد الوجه

 

  • يتم إجراء خيوط النضارة بشكل غير جراحي على الإطلاق، حيث يتم إدخال الخيوط تحت الجلد في أماكن دقيقة باستخدام إبرة مجوفة صغيرة لرفع ودعم العناصر المتدلية، بينما شد الوجه الجراحي يعتمد على رفع الجلد بلطف لإعادة وضع وتشديد العضلات الأساسية والأنسجة الضامة.      

 

  • تتم خيوط النضارة باستخدام التخدير الموضعي وتستغرق العملية 30 دقيقة فقط، بينما شد الوجه الجراحي يتم بالتخدير الكلي، ويستغرق من 4 إلى 5 ساعات.

 

  • تدوم نتائج خيوط النضارة من سنة إلى 5 سنوات، بينما نتائج شد الوجه الجراحي تدوم من 5 إلى 10 سنوات.

 

  • بعد إجراء خيوط النضارةلا توجد أعراض جانبية خطيرة، بل أعراض خفيفة جدا تختفي بعد يوم واحد على العكس شد الوجه الجراحي تظهر بعده أعراض جانبية تتمثل في تورم وكدمات.