تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الفرق بين الفيزر والجي بلازما.. بالفيديو

عملية شفط الدهون استطاعت أن تنهي جميع حالات الإصابة بالسمنة الموضعية والترهلات الجلدية ومن ثم الظهور بشكل اج

الكولاجين,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,التجاعيد,شد البطن,الجلد,شد الجلد,تقنية الليزر,مميزات الفيزر,السمنة الموضعية,البلازما,فقدان الوزن,الولادة,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,ترهلات البطن,شد الجسم

الفرق بين الفيزر والجي بلازما.. بالفيديو

الفرق بين الفيزر والجي بلازما.. بالفيديو

الفرق بين الفيزر والجي بلازما
الفرق بين الفيزر والجي بلازما

عملية شفط الدهون استطاعت أن تنهي جميع حالات الإصابة بالسمنة الموضعية، والترهلات الجلدية، ومن ثم الظهور بشكل اجتماعي أكثر ثقة، وهو ما أصبح بالإمكان إجرائه بكل سهولة من خلال تقنيات الطب التجميلي الحديثة والمتمثلة في الفيزر والجي بلازما، وهي أدوات يتم بها تغيير شكل الجسم تمامًا شرط استخدامهم بيد طبيب يتمتع بروح فنان تجميلي يستطيع أن يستخدم جسم المريض كلوحة فنية يبدع من خلالها بالفيزر والجي بلازما، وهو ما يتم بالتخدير الموضعي دون الحاجة إلى تخدير كلي، وبالتالي سيخلو إجرائك التجميلي من المضاعفات، ولكن ما هو الفرق بين الفيزر والجي بلازما، دعونا نتطرق إلى الفروقات الجوهرية بينهما في سطور هذا المقال الرشيق.



 

 

شفط الدهون بالفيزر والجي بلازما

 

  • فوائد شفط الدهون جعلت شريحة كبيرة من المجتمع تتجه نحو إجراء هذه العملية الهامة على المستوى الصحي والتجميلي بفضل ما حققته من نتائج ملموسة في شكل الجسم، فضلا عن إمكانية إجرائها على مناطق متعددة وفقا لما يرغب فيه المريض ووفقا لمعاناته مع تكتل السمنة الموضعية.

 

  • تقنيات شفط الدهون تنوعت وتعددت لما يحقق الفائدة القصوى للمريض فقد تدرجت من شفط الدهون الجراحي إلى شفط الدهون بالليزر إلى شفط الدهون بالفيزر، وصولا إلى شفط الدهون بالجي بلازما، ولم يقتصر الامر على ذلك بل ظهرة أجهزة التخسيس الموضعي التي تتم بدون جراحة على الإطلاق.

 

  • عملية الفيزر من العمليات المتبعة في عالم شفط الدهون على نطاف واسع منذ الاعتراف عالميا بجهاز الفيزر عام 2002، وقد حقق الكثير من النتائج الرائعة التي أوردنا بعضها لكم في تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مقال سابق، ومن ثم انتشرت تقنية الجي بلازما وهي تختلف عن الفيزر في بعض الأمور التي سنوضحها في السطور القادمة.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

تقنية الجي بلازما

 

  • تستخدم تقنية الجي بلازما بخلاف عمليات شفط الدهون في عمليات شد الجلد، وهو ما يتم بصورة واسعة بالاعتماد على الشد الأيوني باستخدام طاقة البلازما الباردة، وهو ما ينتج عنه نتائج فورية، تظهر في شد الجسم ونحت القوام، وما يميز تقنية جي بلازما عن تقنية الليزر على سبيل المثال هو أن البلازما تكون باردة وتتسبب مباشرة في انقباض الأنسجة وشدها.

 

  • يتم استخدام تقنية الجي بلازما في الكثير من إجراءات شد الجلد بخلاف شد البطن ، حيث يمكن شد ترهلات اللغد، وتحت العين، وترهلات الرقبة، وأسفل الذراع ، وفوق الركبة، بل ويمكن استخدامها أيضا لمعالجة آثار الجروح البسيطة، وآثار حب الشباب، والتجاعيد المختلفة وخطوط أعلى الشفة، وهو ما يؤكد أن الجي بلازما لها الكثير من الاستخدامات.

 

 

 

 

 

الفرق بين الفيزر والجي بلازما

 

  • للوصول لنتائج أفضل بعمليات شفط الدهون وعلاج ترهلات وشد الجلد بدون جراحة، تطورت عمليات نحت القوام بشكل سريع ومختلف لتقليل الحاجة لجراحة والوصول لنتائج أ بدون أعراض جانبية لما بعد عملية شفط الدهون.

 

  • الفيزر هو جهاز بستخدم موجات الليزر رباعي الأبعاد وهى عبارة عن طاقه حرارية تساعد على إذابة الدهون وحرق خلايا الدهون وفك الأنسجة الداخلية لتكتلات الدهون.

 

  • يعمل الفيزر على تحفيز الكولاجين الذي يساعد على شد الجلد، ولكن أفضل النتائج مع حالة الترهل البسيط ستحتاج في المتوسط من ٤ إلى  ٦ أسابيع حتى الوصول لنتائج مرضية.

 

  • على العكس الجي بلازما يستخدم غاز الهيليوم بالاعتماد على شد الجلد عن طريق التبريد، ومن ثم الحصول على الجلد المشدود بدون مضاعفات وآثار جانبية بل ونتائج فورية بعد الانتهاء من الجلسة مباشرة يمكن رؤيتها.

 

 

 

 

 

 

أوجه التشابه بين الفيزر والجي بلازما

 

يتشابه الفيزر مع الجي بلازما في تحقيق الكثير من المميزات التجميلية والتي نوضحها لكم كالتالي ليكون المريض هو المستفيد الوحيد دائما وأبدا.

 

مميزات الفيزر

 

مميزات الجي بلازما

ينحت أماكن دقيقة للغاية في جسم المريض.

 

ينتج عن الجي بلازما نتائج فورية .

يمكن الطبيب من السيطرة والسلاسة في شفط الدهون.

 

يمكن استخدام جلسات الجي بلازما على جميع أجزاء الجسم.

يشفط الدهون ويحافظ على الأنسجة الاخرى باستخدام محلول ملحي.

 

جلسات الجي بلازما تعمل على تحفيز الكولاجين وانتاجه مما يحسن شكل الجلد.         

ينهي العملية بنزيف أقل وكدمات أقل .

 

إجراء غير جراحي بل يتم من خلال ثقب صغير.

يتم إجرائه بالتخدير الموضعي فقط وفي وقت زمني قليل.

 

تقنية سحرية لديها القدرة على القضاء على السليوليت

لا تعود الدهون التي تم التخلص منها ثانية إلى التراكم

 

لا تحتاج إلى فترات نقاهة طويلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شروط استخدام الفيزر والجي بلازما

 

يتفق جهاز الفيزر مع تقنية الجي بلازما أيضًا في الشروط المطلوب تواجدها بالمريض قبل الخضوع لعمليته، وهي الشروط المتمثلة في الآتي:

 

  • ألا يقل العمر عن 18 سنة.
  • أن يكون الشخص بحالة صحية جيدة.
  • أن تكون الترهلات ما بين خفيفة إلى متوسطة وفي حال الترهلات الشديدة ينصح بإجراء شد الجلد الجراحي.           
  • يمكن الاستفادة من شد البطن بالجي بلازما بعد الولادة للتخلص من ترهلات البطن.
  • يمكن الاستفادة من شد البطن بالجي بلازما لعلاج ترهلات ما بعد فقدان الوزن.

 

 

 

 

 

 

بدائل شفط الدهون الحديثة

 

 

الفيزر سموث

 

  • الفيزر سموث عبارة عن جهاز طبي رائع يحتوي على أشعة صوتية آمنة تقوم باستهداف جيوب السيلوليت في أي منطقة بالجسم ومن قن إزالتها من جذورها دون عودة مرة أخرى.

 

  • يعتمد جهاز فيزر سموت على التعامل بذكاء من خلال استهداف الجيزب الدهنية والألياف الموجودة تحت الجلد التي تتسبب في ظهور السيلوليت، وذلك على عكس الكثير من التقنيات الأخرى التي تعالج السيلوليت من خلال استهداف الدهون، وبالتالي لا تتحقق نتائج مرضية.

 

  • يختلف الفيزر سموث عن الفيزر هاي ديف في الوظيفة المنوط بها، حيث تندرج وظيفة الفيزر سموث في استهداف السيلوليت والقضاء عليه بينما وظيفة الفيزر هاي دف تندرج في تشكيل الجسم وتغيير هيئته من خلال عمليات نجت الجسم وتنسيق القوام التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

 

 

 

 

 

 

تقنية البودي تايت Body Tite

 

  • Body Tite تقنية من تقنيات شفط الدهون وتنسيق القوام التي تعمل على إعادة تشكيل الجسم وشد الجلد من خلال إزالة الخلايا الدهنية الزائدة من خلال موجات حرارية تعمل على تسخين مناطق الجسم من أجل إذابة الشحوم الزائدة، ومن ثم تعمل طبقات خلايا الجلد على التطابق والالتئام مكونة خلايا جديدة وتحفز الكولاجين على نموه من جديد.

 

  • تعمل تقنية البودي تايت من خلال إجراء بسيط وآمن دون استخدام أي مواد للحقن ودون حدوث أي مضاعفات، وهو ما يجعل هذه التقنية مفضلة لدى الكثير من الأشخاص الذين يعانون السمنة الموضعية، او حتى يعانون ظهور التجاعيد والترهلات الجلدية، حيث تعمل هذه التقنية بفعالية شديدة على شد الوجه، والذراعين، وكافة أنحاء الجسم.

 

  • يتم استخدام تقنية البودي تايت في عملية شفط الدهون بالترددات الكهرومغناطيسية التي ينتج عنها ضرر أقل بالأنسجة المحيطة وكذلك يقلل من كمية الكدمات والتورم والآلام بشكل كبير، وتساعد هذه التقنية الطبيب على تسخين الأنسجة الضامة والجلد بصورة متساوية، مع تميزها بتحقق عامل أمان وتحكم وسرعة غير مسبوقة، وبالتالي سينتج عن هذا الإجراء شد الجسم بنسبة 40 إلى 50% ، وهي نتائج مذهلة.

 

  • يمكن شفط نسبة كبيرة من الدهون بالمناطق التي بها ترهلات بالجلد حيث أننا نعرف أنه يمكننا احداث تقلص كبير في الجلد المترهل عند تفريغه من الدهون غير المرغوبة، وهذه الطريقة تناسب وتحقق نتائج جيدة في مناطق داخل الفخذ وأعلى الذراع ومنطقة البطن، وذلك بتحقيق فترة نقاهة قليلة وبالتالي يستطيع المريض العودة لممارسة حياته بصورة سريعة في غضون أسبوع واحد على الأكثر بعد إجراء شفط الدهون.