تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

تتألف الولايات المتحدة الامريكية من 50 ولاية استطاعت جميعها أن تحافظ على مستويات متقدمة من عمليات التجميل المخ

الكولاجين,عمليات التجميل,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الترهلات الجلدية,شد الجلد,السمنة الموضعية,فوائد شفط الدهون,تفتيت الدهون,تجميل الثدي,عمليات تجميل الثدي,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,الجلدية,تقنيات شفط الدهون,جراحات إنقاص الوزن,Doctor Live

عملية شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

عملية شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

عملية شفط الدهون في الولايات المتحدة
عملية شفط الدهون في الولايات المتحدة

تتألف الولايات المتحدة الامريكية من 50 ولاية استطاعت جميعها أن تحافظ على مستويات متقدمة من عمليات التجميل المختلفة، حتى أصبحت أمريكا تحتل المركز الثالث ضمن أفضل الدول في عمليات التجميل، وهو ما جعلنا نسلط الضوء اليوم في هذا المقال على Doctor Live على عملية شفط الدهون باعتبارها ثاني أكثر عمليات التجميل التي يتم إجراءها في الولايات المتحدة بعد عملية تجميل الثدي التي تحتل المرتبة الأولى، وعن تفاصيل شفط الدهون في أمريكا، تابعونا في هذه السطور .



 

 

 عملية شفط الدهون في الولايات المتحدة

 

  • عملية شفط الدهون هي أكثر العمليات التجميلية شيوعًا لمحاربة السمنة الموضعية والتخلص منها بشكل نهائي وجذري، حتى يستطيع بعده المريض الحصول على جسم رشيق خالي من التكتلات الدهنية أو الترهلات الجلدية التي لا يقبل بها جميع الأشخاص وخصوصًا الأشخاص الذين يهتمون بتفاصيل جسدهم الدقيقة مثل الشعب الأمريكي المعروف بحبه لامتلاك أجسام رشيقة تشيه أجسام الأوروبيين .

 

  • احتلت عمليات تجميل الثدي المرتبة الأولى ضمن عمليات التجميل المنتشرة في أمريكا، وهو ما يعود لحرص المرأة الامريكية على معالجة آثار الحمل والولادة التي تظهر على شكل الثدي لديها بشكل خاص، حيث تمكن عمليات تجميل الثدي المتمثلة في تكبير الثدي، او تصغير الثدي، او شد ورفع الثدي في معالجة الكثير من المشاكل التي سيتسنى بعدها الحصول على ثدي ملائم لباقي أعضاء الجسم، ومكمل لباقي المظاهر الأنثوية للمرأة الرشيقة.

 

  • أجرت الولايات المتحدة الأمريكية ما نسبته حوالي  235 ألف عملية شفط الدهون في عام 2016 فقط، وفقا للإحصائيات الرسمية المعلنة، وهو ما يؤكد أهمية عمليات شفط الدهون، وأهمية الحصول على الجسم المتناسق الذي يشوبه المظهر الصحي، فعلى الرغم من وجود العديد من جراحات إنقاص الوزن التي تحارب السمنة المفرطة، إلا أن عملية شفط الدهون بتقنياتها المختلفة هي الوسيلة الأفضل على الإطلاق لمحاربة السمنة الموضعية العنيدة.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

عملية شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

 

  • تنتشر عمليات شفط الدهون بتقنياتها الحديثة داخل مراكز التجميل الأمريكية، ويقل الاعتماد على الإجراء الجراحي الذي يلجأ له بعض الأشخاص الذين يعانون من حالات شديدة وترهلات كثيرة، ولكن على الأغلب الإجراء الأكثر انتشارا لعمليات شفط الدهون هو الشفط باستخدام أجهزة الليزر، ولعل السبب المنطقي لتفضيل هذا الإجراء في أمريكا يعود إلى اتصال خبراء التجميل في أمريكا مع الشركات المصنعة لأجهزة التفتيت بالليزر منذ اختراعها، وهذا جعلهم متمكنين من استخدام تلك الأجهزة بشكل متقن وفريد جعل أمريكا الدولة الأفضل في عملية شفط الدهون بالليزر .

 

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون في جميع الولايات الأمريكية، إلا أن الإجراء الملفت كان من نصيب ولاية لاس فيجاس، وولاية فلوريدا التي تقع بداخلها مدينة ميامي، وهي أكثر المدن الأمريكية الجاذبة للسياح، ثم ولاية نيويورك، وتليها ولاية كاليفورنيا، وهي الولايات التي تشتهر برقي الخدمات الطبية المقدمة، والمراكز التجميلية المتخصصة، وأحدث اجهزة الليزر المستخدمة في تفتيت الدهون وإزالتها، وهو ما جعل مئات الآلاف من الأشخاص الوافدين من الخارج يقصدون هذه الولايات بالتحديد لإجراء سياحة علاجية يتم خلالها الخضوع لعملية شفط الدهون بيد منبع الخبرات التجميلية.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: عملية شفط الدهون بالليزر في دبي ..المميزات والأضرار

 

 

خطوات شفط الدهون في الولايات المتحدة

 

  • يقوم خبراء وأطباء التجميل في أمريكا بإجراء عمليات شفط الدهون على جميع مناطق الجسم التي يرغب المريض في سحب الدهون منها، حيث تتم على البطن، والأرداف، والمؤخرة، والذراعين، والساقين، والظهر، وغير ذلك، وهو ما يتم باستخدام أحدث أنواع أجهزة الليزر، حيث استخدام جهاز "كول ليبو" لتفتيت الدهون تحت الجلد، وبفعل الحرارة الناتجة من الليزر تتحول الدهون إلى سائل يسهل شفطه، وهو ما يمكن المريض من شفط الدهون، وشد الجلد، وإزالة آثار الترهلات والسيلوليت ايضًا.

 

  • بخلاف شفط الدهون بجهاز كول ليبو يستخدم الأطباء تقنية أخرى متبعة على نطاق واسع في امريكا لإجراء عمليات شفط الدهون المختلفة، وهي تقنية "smart lipo" الاحدث على الإطلاق، حيث تعتمد على عدد أقل من الذبذبات من التي يصدرها جهاز "كول ليبو"، لكن في المقابل فإن نتائجه تعتبر أفضل من كول ليبو من ناحية شد الجلد والترهلات، وهي عمليات تتم بالتخدير الموضعي فقط وبالتالي لن يكون هناك حاجة لفترة نقاهة طويلة، بل تتيح معظم مراكز التجميل في أمريكا إمكانية خروج المريض نفس يوم العملية .

 

 

 

 

 

مراكز شفط الدهون في أمريكا

 

  • يفضل عند اختيار مراكز شفط الدهون محاولة الوصول إلى الطبيب القادر على كسب ثقتك، والذيم يحاول الوصول معك إلى الأسلوب الملائم من شفط الدهون وفقا لحالتك، مع مراعاة الاطلاع على تجارب الطبيب السابقة ومدى رضا المرضى بالنتائج المتحققة لهم.

 

  • المطمئن في عمليات شفط الدهون داخل مراكز التجميل الأمريكية بالولايات المتحدة هو أن أغلب الأطباء أعضاء جمعية جراحي التجميل الكندية وأغلبهم أيضا يحملون شهادة البورد الكندي أو الأمريكي، وهو ما يضمن للمريض سواء من الجنسية الامريكية أو أي جنسية أخرى الحصول على تجربة تجميلية مميزة يرى نتائجها في شكل جسمه الجديد .

 

 

 

 

 

ومن أفضل مراكز شفط الدهون المختلفة في الولايات المتحدة ما يلي :

 

  • مركز Miami Plastic and Cosmetic Surgery بمدينة ميامي بولاية فلوريدا
  • مركز American Lipo Center in Dallas ويقع بولاية تكساس
  • عيادة Los Angeles Cosmetic Surgery والواقعة بلوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا
  • مركز The Bassin for Plastic Surgery بولاية فلوريدا
  • مركز Liposuction Abroad بكاليفورنيا
  • مركز Ivy Plastic Surgery Associates بواشنطن

 

 

 

 

 

مميزات وعيوب شفط الدهون في أمريكا

 

  • أكثر ما يميز عملية شفط الدهون في أمريكا هو إجرائها بيد أفضل الخبراء والأطباء المتواجدين في العالم، وبالتالي ستتم بشكل دقيق للغاية.

 

  • تتم عملية شفط الدهون في أمريكا باستخدام أحدث التقنيات والأدوات التي تسهل الإجراء وتقلل فترة النقاهة، وتحسن النتائج المطلوبة.

 

  • تتعدد مراكز التجميل المرموقة في جميع الولايات الأمريكية بما يسهل على المريض تعدد الاختيارات وفقا لتكلفته المتاحة، والعروض المقدمة.

 

  • بينما يعيب عملية شفط الدهون ارتفاع تكلفتها بوجه عام والناتج عن طريقة إجرائها وتقنياتها المستخدمة، وهو ما قد لا يتناسب مع بعض الوافدين .

 

  • يعيب شفط الدهون في أمريكا أيضًا ارتفاع مستوى المعيشة الذي يزيد العبء المادي المطلوب لتكاليف العملية ككل خصوصا للأشخاص الوافدين إليها.

 

  • تتميز أمريكا بانخفاض درجات حرارة الطقس وهو ما قد يكون عائق أمام السائح أو الوافد خصوصا إذا كان من جنسية أفريقية.

 

 

 

 

 

 

 

تكلفة عملية شفط الدهون في الولايات المتحدة

 

تتسم عمليات شفط الدهون بارتفاع تكاليفها في المطلق إذا ما قورنت بتكلفة نفس العملية في بعض الدول العربية، ولكنها قد تكون أيضا تكلفة متوسطة أو منخفضة إذا ما قورنت بنفس تكلفة العملية في سويسرا، أو لندن، وبالتالي فإن الشخص القادر ماديا على إجراء عملية شفط الدهون في أمريكا ينبغي ألا يتردد في قراره، حيث تتراوح تكلفة شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة ما بين 1000 دولار إلى 15000 دولار، مع العلم إمكانية تغيير هذه التكلفة وفقا للمنطقة المراد شفط الدهون منها، ووفقا لكمية الدهون، فضلا عن خبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي.

 

 

 

 

 

فوائد شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

 

يساعد استخدام الليزر في عملية شفط الدهون على تحقيق العديد من المزايا التي جعلت منه أحد أهم الأجهزة المستخدمة حالياً وبكثرة في مجال شفط الدهون، ومن هذه المزايا:

 

 

  1. تتم عملية شفط الدهون بالليزر بإجراء طفيف من الجراحة لا ينتج عنه مضاعفات.

 

  1. يمكن استخدام جهاز الليزر لشفط الدهون في جميع مناطق الجسم.

 

  1. الشق الجراحي في الشفط بالليزر غير مرئي، لأن الطبيب يعتمد في إغلاقه على الكي بالليزر.

 

  1. يساعد استخدام جهاز الليزر على شد الجلد لأنه يعمل على  تحفيز أنسجة الجلد على انتاج الكولاجين والايلاستين.