تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر ابتسامة هوليود في دبي

سعر ابتسامة هوليود في دبي من الأمور التجميلية التي تشغل بال الكثير من الأشخاص الراغبين في اقتناء ابتسامة هوليو

عمليات التجميل,الليزر,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,الثقة بالنفس,الفم,الابتسامة,سعر ابتسامة هوليود,تكلفة,الابتسامة الجميلة,تبيض الأسنان,تنظيف الأسنان,أضرار ابتسامة هوليود,الإمارات,ابتسامة هوليود المتحركة,عملية,أسعار عمليات التجميل,القشور الخزفية,أسعار اللومينير في الإمارات

سعر ابتسامة هوليود في دبي

سعر ابتسامة هوليود في دبي

سعر ابتسامة هوليود في دبي
سعر ابتسامة هوليود في دبي

سعر ابتسامة هوليود في دبي  من الأمور التجميلية التي تشغل بال الكثير من الأشخاص الراغبين في اقتناء ابتسامة هوليود، وهي الابتسامة الجميلة التي لا يضاهيها شيء آخر، ولذلك كانت ابتسامة هوليود وإجراءات تجميل الأسنان بوجه عام من أكثر عمليات التجميل التي يتم إجرائها في مدينة دبي السحرية التي تضم أكبر نسبة من سكان دولة الإمارات فضلا عن ضمها لأكبر نسبة من السائحين عن باقي المدن الإماراتية الأخرى، حيث جذبت الكثير من الأشخاص حول العالم بمناظرها الحضارية والسياحية الخلابة، ومن هذا المنطلق سنوضح لكم سعر ابتسامة هوليود في دبي، وكيفية الحصول على الابتسامة الجميلة، فإلى التفاصيل .



 

 

ابتسامة هوليود في دبي

 

  • حظيت ابتسامة هوليود في دبي بمكانة مرموقة وسط عمليات التجميل المختلفة التي يتم إجرائها في هذه المدينة الساحرة والمصنفة كواحدة من أشهر الوجهات السياحية على مستوى العالم، وهو ما جعل ابتسامة هوليود عملية تجميلية يمكن إجرائها للجميع داخل مدينة دبي سواء لسكانها الأصليين أو لسائحيها الوافدين إليها من جميع دول العالم فلا شيء يضاهي الحصول ابتسامة نقية ناصعة البياض.

 

  • تعد ابتسامة هوليود أحد أشهر التقنيات المتبعة حاليا في طب تجميل الأسنان، حيث يستخدمها الأطباء بهدف تحسين مظهر الفم والأسنان ككل من خلال معالجة كافة المشكلات الموجودة بالأسنان وتجميل شكلها الخارجي بإضافة القشور الخزفية المصنوعة من مواد عالية الجودة مما يمنح الشخص الثقة بالنفس والتي تجعله يبتسم ابتسامة جميلة مشرقة مثل ابتسامة النجوم في هوليود.

 

  • تشير ابتسامة هوليود في دبي إلى عدد من الاجراءات الطبية التي يقوم بها الطبيب لتجميل الأسنان ومعالجة المشكلات الموجودة بها، وهي لا يتم إجرائها بنفس الطريقة لدى كل الأشخاص  بل إن خطواتها تختلف بناء على حالة الأسنان لدى كل شخص، إلا أن المشترك في أي ابتسامة هوليود هي إنها ستمنح الشخص في النهاية أسنان بيضاء جميلة خالية من أي عيوب أو مشاكل.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

سعر ابتسامة هوليود في دبي

 

تتسم ابتسامة هوليود بارتفاع تكلفتها في دبي بشكل خاص نظرا للسمة الغالبة على متوسط أسعار عمليات التجميل في دولة الإمارات ككل، حيث تتراوح ما بين 200 إلى 400 دولار أمريكي لكل سن، بينما التكلفة المحددة يتم تقديرها وفقا لعدة عوامل وهي:

 

 

  • حالة أسنان الشخص نفسه وعدد المشاكل التي يرغب في علاجها.
  • تكلفة العلاجات المستخدمة قبل تجميل الأسنان.
  • هل ستتضمن التكلفة تكلفة استبدال أو زراعة أحد الأسنان المفقودة.
  • نوع القشور التجميلية المستخدمة.
  • نوع ابتسامة هوليود نفسها وهل ستكون متحركة أم ثابتة.
  • خبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي.

 

 

 

 

اقرأ أيضا: الفرق بين الفينير واللومينير

 

 

خطوات الحصول على ابتسامة هوليود في دبي

 

  • يمكن اقتناء ابتسامة هوليود في مدينة دبي بكل سهولة فهو إجراء بسيط وسريع بعد أن تختار المركز التجميلي وسنقدم لكم اهم مراكز التجميل في دبي في السطور التالية سيتسنى لك مقابلة طبيبك الذي يقوم بتحديد مشاكل الأسنان، وهي أولى الخطوات للحصول على ابتسامة هوليود ، حيث تحديد كافة المشاكل الموجودة بالفم والأسنان لعلاجها أولاً قبل أن يتم التركيب.

 

  • بعد أن يحدد طبيبك المشكلات الموجودة بالأسنان سيضع جدول زمني لعلاج كل مشكلة منهم ، ومن ثم يحدد عدد الجلسات الأمثل للحصول على ابتسامة هوليود، ثم يتم تنفيذ خطوات تطبيق ابتسامة هوليود: بناءاً على الجدول الزمني وعدد الجلسات المتاح أمام الطبيب يقوم بتنفيذ خطوات ابتسامة هوليود ، والتي تتم من خلال المراحل الثلاثة التالية:

 

 

 

 

 

مراحل ابتسامة هوليود في دبي

 

  1. تنظيف الأسنان من خلال إزالة طبقات الجير والبلاك المتراكمة عليها عبر استخدام أدوات التنظيف المتوفرة فى العيادات ومنهم الفرشاة الكهربائية.

 

  1. تبيض الأسنان من خلال استخدام مواد التبيض المتوفرة مثل التبيض بجل مادة الكارباميد بيروكسيد أو بالاعتماد على الليزر والبلازما الزرقاء.

 

  1. وأخيرا إخفاء العيوب الموجودة بالأسنان عن طريق استخدام أحد انواع القشور التجميلية أو ما يعرف بعدسات الأسنان اللاصقة وأهمهم الفينير، وبعدها مباشرًة ستحصل على ابتسامة هوليود السحرية.

 

 

 

 

 

أفضل عيادة ابتسامة هوليود في دبي 

 

تضم مدينة دبي مجموعة من مراكز تجميل الأسنان المرموقة التي يتوفر بها احدث الوسائل التكنولوجية والتقنية التي يتم بها الحصول على الابتسامة الجميلة ومنها ابتسامة هوليود، ومن أهم هذه المراكز ما يلي :

 

  • Dr. Michael’s Dental Clinic
  • Marina Medical Center
  • Jumeira Beach Dental Center

 

 

 

 

 

شروط ابتسامة هوليود في دبي

 

يتطلب إجراء ابتسامة هوليود في دبي مجموعة من الشروط حتى يتم التنفيذ بأعلى جودة ممكنة، ولذلك ينبغي أن يكون الشخص الراغب في اقتناء ابتسامة هوليود من البالغين فلا يجوز تركيبها للأطفال، أو المراهقين ولابد أيضا ألا يكون الشخص من مستخدمي العلاج بتقويم الأسنان.

 

 

 

 

 

مميزات وعيوب ابتسامة هوليود في دبي

 

  • هناك الكثير من المميزات التي ستحصل عليها إذا ما اجريت ابتسامة هوليود داخل مدينة دبي السحرية، حيث الحصول على تجربة تجميلية مثالية بيد خبراء التجميل المتخصصين في الأسنان وبعضهم أعضاء جمعية أطباء الأسنان الأمريكية ADA.

 

  • تتعدد مراكز تجميل الأسنان الكبرى في دبي بما يوفر لك عروض مختلفة وأسعار متنوعة تختار من بينها مع ضمان حصولك على ابتسامة هوليود بجودة فائقة لأنها تتم بأحدث التقنيات الملائمة للمعايير العالمية.

 

  • توفر لك مراكز التجميل في دبي أعلى مستوى من خدمات الرعاية الطبية والنفسية قبل وبعد العملية حتى يتسنى لك الحصول على مظهر جديد لأسنانك بدون مضاعفات أو آثار جانبية مؤلمة.

 

  • أكثر ما يعيب ابتسامة هوليود في دبي هو ارتفاع تكلفتها عن مثيلاتها في الدول العربية الأخرى، وهو ما قد لا يتلاءم مع بعض الأشخاص فضلا عن ارتفاع مستوى المعيشة في دبي بما يتطلب تكاليف إضافية.

 

 

 

 

 

أضرار ابتسامة هوليود

 

على الرغم أن ابتسامة هوليود تقنية مثالية للتخلص من كافة العيوب والمشكال الموجودة بالأسنان من أجل تحسين مظهر الأسنان، إلا أنها كأي تقنية تجميلية أخرى هناك بعض العيوب المرتبطة بها، ومنها:

 

 

  • احتمال الإصابة بحساسية الأسنان.

 

  • احتمال ظهور رائحة كريهة بالفم.

 

  • احتمال وجود صعوبة في إطباق الأسنان خاصة عند تركيب الابتسامة المتحركة أو عند وجود خطأ في تركيب القشور التجميلية المستخدمة.

 

  • احتمال الإصابة التهاب باللثة في حالة التركيب الخاطئ لعدسات الاسنان التجميلية.

 

  • ابتسامة هوليود غير قابلة للإصلاح بمعنى أنه في حالة حدوث أي كسور أو عيوب بها سيكون على الشخص استبدالها بأكملها.

 

  • يحتاج الشخص إلى الاهتمام اليومي بها، لأن إهمال تنظيف ورعاية الأسنان أثناء استخدام ابتسامة هوليود يعرض الشخص لمشكلة التسوس والحساسية والرائحة الكريهة.

 

 

 

 

 

 

 

أنواع ابتسامة هوليود في دبي

 

  • تجرى عملية ابتسامة هوليود بطرق طبية أكثر حداثة حتى لا يشعر المريض بألم النخر في الأسنان، وهو ما يتم من خلال نوعين من ابتسامة هوليود إما ابتسامة هوليود الثابتة، وإما ابتسامة هوليود المتحركة، ويتم الاختيار بينهما وفقا للتفضيلات الشخصية للمريض مع مراعاة حالة أسنان وطبيعتها ووجهة نظر طبيبه.

 

  • تعد ابتسامة هوليود الثابتة هي الأكثر استخدامًا في دبي لندرة مضاعفاتها الجانبية وكذلك لأنها تستمر لمدة طويلة، حيث يتم من خلالها تجميل كل سنة على حدى مما يجعل مظهر الأسنان طبيعياً جداً، على عكس ابتسامة هوليود المتحركة التي يقوم فيها الطبيب بتركيبها على كل صف من صفوف الأسنان بشكل منفصل، وهو ما يجعلها أقل متانة من ابتسامة هوليود الثابتة لذلك فهي تحتاج إلى تغير كل سنتين أو ثلاث سنوات على الأكثر، كما يواجه  بعض الاشخاص صعوبة في إطباق الفكين .