تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مراكز شد الترهلات في مصر.. وأشهر عمليات شد الجسم

مراكز شد الترهلات في مصر هو موضوع مقالنا اليوم على Doctor Live الذي سنتعرف فيه على المركز الأفضل في إجراء عملي

عمليات التجميل,جراحات التجميل,عملية شد البطن,الكرش,الميزوثيرابي,شد الجلد,تقنية الليزر,ترهلات الجلد,الدهون,البلازما,فقدان الوزن,ترهلات البطن,الدكتور محمد عماد الدين,التخدير الموضعي,شد الترهلات,Change Me,شد الجسم,مرونة الجلد,الجلد المترهل,Doctor Live

مراكز شد الترهلات في مصر.. وأشهر عمليات شد الجسم

مراكز شد الترهلات في مصر.. وأشهر عمليات شد الجسم

مراكز شد الترهلات في مصر
مراكز شد الترهلات في مصر

مراكز شد الترهلات في مصر هو موضوع مقالنا اليوم على Doctor Live الذي سنتعرف فيه على المركز الأفضل في إجراء عمليات شد ترهلات الجسم التي تشوه مظهر الجسم وتزعج صاحبه، إلا انه بعد الخضوع لهذا الإجراء سيتبدل المظهر تمامًا بالحصول على جسم جديد أكثر تناسقًا وأكثر نعومة، حيث يتم شد ترهلات الجسم جراحيًا للجسم بأكمله، أو من خلال شد ترهلات الجسم بدون جراحة وبالأخص شد ترهلات الجلد بالليزر تلك التقنية السحرية التي تتم على مدار عدة جلسات بسيطة دون مضاعفات أو أضرار خطيرة، وعن تفاصيل مراكز شد الترهلات في مصر، تابعوا سطورنا التالية.



 

 

مراكز شد الترهلات في مصر

 

  • يتوجدا في مصر الكثير من مراكز التجميل المعتمدة والموثوقة التي يتم فيها إجراء عمليات شد ترهلات الجلد بمختلف أنواعها، ولكننا على Doctor Live نحرص على تقديم المركز الذي أجرى الكثير من التجارب الناجحة وهي التجارب التي يوافينا بها أصحابها عبر رسائل الواتس الخاصة بالموقع حتى نشاركها مع الأشخاص الراغبين في إجراء مثل هذه النوعية من العمليات المماثلة.

 

  • أكثر التجارب الناجحة التي ترد إلينا فيما يتعلق بعمليات شد الترهلات جاءت من مركز Change Me التجميلي، ولذلك سنعتبر هذا المركز أفضل مراكز شد الترهلات في مصر، فهو من المراكز المعتمدة والخاضعة لرقابة وزارة الصحة المصرية باستمرار، وهي رقابة صارمة يتم بها التأكد من استيفاء جميع المعايير اللازمة لإجراء عمليات التجميل بأمان دون مضاعفات جانبية خطيرة.

 

  • يعتمد مركز Change Me أفضل مراكز شد الترهلات في مصر على استخدام احدث التقنيات المتطورة التي يتم بها شد الجلد المترهل بدون آثار جانبية وبتحقيق النتائج المرغوبة للمريض، وهو ما يتم إما نم خلال إجراء جراحي يعتمد على الشقوق الجراحية والخياطة التجميلية، أو بالاعتماد على شد ترهلات الجسم بدون جراحة باستخدام الليزر على سبيل المثال.

 

  • فكرة شد ترهلات الجلد في مركز Change Me تعتمد على إعادة التناسق للجلد من جديد بإزالة المترهل منه، وتحفيز الأنسجة أسفله على ظهور جلد جديد و ناعم، وتتم هذه العملية لأجزاء في الجسم تعاني أكثر من مشكلة ترهل الجلد مثل الفخذين، والأرداف، والبطن، وهذه المناطق تسمى بالجزء السفلي من الجسم، أما الجزء العلوي فهو يشتمل على الذراعين، و الثدي، والظهر.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

خطوات شد ترهلات الجلد في مركز Change Me

 

باعتبار مركز Change Me أفضل مراكز شد الترهلات في مصر، لذلك سنوضح لكم الخطوات التي يتم بها إجراء شد السجم المترهل كالتالي:

 

 

  • أولا: يتم في مركز Change Me الاعتماد على أطباء خبراء في هذا المجال أجروا الكثير من الجراحات الناجحة، وحاصلون على ما يعادل شهادة البورد الامريكية.

 

  • ثانيا: لا تتم عملية شد ترهلات الجلد في مركز Change Me إلا بعد إجراء الكثير من الاستشارات الطبية مع المريض لفحص جسمه بالكامل ومعاينة درجة الترهلات التي يعاني منها.

 

  • ثالثا: لا تبدأ عملية شد ترهلات الجلد في مركز Change Me إلا بعد تأهيل المريض صحيا ونفسيا، والتأكد من استعداده لإجراء العملية بمعرفته للإرشادات الهامة قبل العلمية وبعدها.

 

 

 

 

 

وبمراعاة العوامل السابقة يتم إجراء شد ترهلات الجلد كالتالي:

 

 

  • يتم تخدير المريض بالنوع الملائم للإجراء المطلوب، ففي حال شد الجسم بأكمله سيتم التخدير الكلي، بينما في حال شد ترهلات الفخذين سيتم التخدير النصفي فقط، وهكذا.

 

  • يقوم الطبيب برسوم خطوط توضيحية لترهلات الجلد والجزء المراد التخلص منه وشده، ثم يقوم بإجراء شق جراحي يعتمد مكانه وحجمه على الجزء المراد شده، وعلى أيضا حجم الجلد المراد التخلص منه.

 

  • يجري الطبيب شد الجلد المترهل وفقا لمنطقة العلاج سواء الذراعين، أو البطن ، أو الفخذين، حيث يتم شفط أي دهون متراكمة ثم شد الترهلات والعضلات، وإغلاق الشقوق الجراحية بخياطة تجميلية، ومن ثم وضع أنابيب لتصريف السوائل.

 

 

 

 

 

أشهر عمليات شد الترهلات في مركز Change Me

 

يجري مركز Change Me جميع أنواع شد ترهلات الجلد، ولكن عملية شد ترهلات البطن هي العملية أكثر إقبالًا من قبل جميع الأشخاص داخل أفضل مراكز شد الترهلات في مصر، مع العلم أن جميع عمليات شد ترهلات الجلد قد تتم بشكل جراحي يحقق نتائج ممتازة وشديدة الفعالية، أو من خلال الاعتماد على تقنيات حديثة تلائم الدرجات المتوسطة والخفيفة من ترهلات الجلد، وهو ما يتم باستخدام الليزر ، أو الميزوثيرابي ، وغيرها الكثير من التقنيات الأخرى.

 

 

 

 

 

شد ترهلات البطن في مركز Change Me

 

  • يتم إجراء شد ترهلات البطن للرجال الذين يعانون من الكرش المزعج الذي يضفي عليهم سنوات عديدة على عمرهم الحقيقي، أو للنساء بعد مرورهن بمراحل الحمل والولادة المتكررة التي تسبب لهن ترهلات شديدة في البطن، بل وتعالج هذه العملية أيضا انتفاخ البطن، وتمدد الجلد خصوصا بعد الحمل، وترهلات فقدان الوزن المفاجئ، وفتق البطن.

 

  • تتم عملية شد ترهلات البطن إما من خلال شد البطن المصغر الذي يقوم  فيه الطبيب بعمل شق جراحي أسفل البطن وفوق خط العانة، ويمتد بين عظام الوركين ولكنه لا يصل إليهما، ويناسب هذا النوع حالات الترهل التي لا تعاني من ارتخاء في النصف العلوي من البطن، أو عن طريق شد البطن الكامل، ويقوم الطبيب فيه بعمل نفس الشق الجراحي ولكنه يقترب أكثر من عظام الوركين للحصول على نتائج أفضل، ثم يقوم بعمل شق جراحي دائري حول السرة بسبب ارتخائها ليعيدها لمنتصف البطن مرة أخرى ويصبح مظهر البطن طبيعيًا.

 

 

 

 

 

شد ترهلات البطن بالجي بلازما في Change Me

 

  • الجي بلازما من التقنيات الحديثة المستخدمة في شد الجلد بدون جراحة على الإطلاق، وبالتالي لن يحتاج المريض بعدها لفترة نقاهة طويلة، أو التغيب عن العمل أو عن روتين الحياة اليومي، ولذلك يعد الجي بلازما من التقنيات المفضلة خصوصا للنساء.

 

  • شد البطن بالجي بلازما يعمل على الشد الأيوني باستخدام طاقة البلازما الباردة، وهو ما ينتج عنه نتائج فورية، تظهر في شد الجسم ونحت القوام، وما يميز تقنية جي بلازما عن تقنية الليزر مثلا هو أن البلازما تكون باردة وتتسبب مباشرة في انقباض الأنسجة وشدها.

 

  • يتم استخدام تقنية الجي بلازما في الكثير من إجراءات شد الجلد بخلاف شد البطن بالجي بلازما يمكن شد ترهلات اللغد، وتحت العين، وترهلات الرقبة، وأسفل الذراع ، وفوق الركبة، بل ويمكن استخدامها أيضا لمعالجة آثار الجروح البسيطة، وآثار حب الشباب، والتجاعيد المختلفة وخطوط أعلى الشفة.

 

 

 

 

 

خطوات شد البطن بالجي بلازما

 

شد البطن بالجي بلازما إجراء بسيط لا يتجاوز ساعة زمنية واحدة وتتم خطواته كالتالي:

 

 

  • إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي فقط.

 

  • إجراء ثقب صغير في البطن لإدخال تقنية الجي بلازما من خلاله.

 

  • إدخال الجي بلازما تحت الجلد مباشرة ليضخ البلازما الباردة التي تشد الأنسجة وتحسن من مرونة الجلد.

 

  • بعد ضخ البلازما الباردة ستنقبض الأنسجة وتتقشر الطبقة الخارجية من الجلد لتكشف عن طبقة أخرة تحتها أكثر حيوية ونضارة.

 

  • الطاقة الصادرة من الجي بلازما ستحفز الخلايا على إفراز المزيد من البروتينات الداعمة والمانحة للبشرة الشكل المشدود.

 

  • بعد الانتهاء من إجراء الجي بلازما لشد البطن يستخدم سيتم غلق الثقب الصغير في البطن بغرز جراحية غير مرئية. 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. يمكنكم الاستفسار عن تفاصيل أفضل مراكز شد الترهلات في مصر من خلال هذا الرابط .

 

 

 

 

 

ويمكنكم التعرف على المزيد بشأن عملية شد البطن من الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وشفط الدهون وتنسيق القوام من خلال هذا الفيديو :