تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم عمليات شفط الدهون في السعودية وتكلفتها المحددة في مركز تشانج مي

عملية شفط الدهون من أهم عمليات التجميل التي اتفقت جميع الدول العربية على أهمية إجرائها ولعل العادات الغذائية

عمليات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,الحمل,السمنة الموضعية,فوائد شفط الدهون,شفط دهون البطن,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,Change Me,Doctor Live,الدكتور محمد عماد,أجهزة التخسيس الموضعي,عروض شفط الدهون,بعد عملية شفط دهون البطن,سعر شفط الدهون في أدمة,بكم شفط الدهون بالرياض

أهم عمليات شفط الدهون في السعودية وتكلفتها المحددة في مركز تشانج مي

أهم عمليات شفط الدهون في السعودية وتكلفتها المحددة في مركز تشانج مي

شفط دهون البطن في السعودية
شفط دهون البطن في السعودية

عملية شفط الدهون من أهم عمليات التجميل التي اتفقت جميع الدول العربية على أهمية إجرائها، ولعل العادات الغذائية الخاطئة التي تسبب تراكم السمنة الموضعية في الجسم هي السبب الرئيسي وراء انتشار عمليات شفط الدهون بأشكالها المختلفة، حيث شفط دهون البطن، و شفط الدهون من الفخذين، وشفط دهون الذراعين، وشفط دهون الساقين، وغيرها الكثير من عمليات شفط الدهون الأخرى التي سيتحقق بها فوائد شفط الدهون المتعددة على الجسم بأكمله، وهو ما أثبتته تجارب شفط الدهون في السعودية، وهي أهم الدول العربية التي تجري عملية شفط الدهون على نطاق واسع في الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والخبر، والدمام، لذلك سنوضح لكم في هذا المقال على Doctor Live أهم عمليات شفط الدهون في السعودية .



 

 

عملية شفط الدهون في السعودية

 

  • عملية إزالة الدهون، أو ما يطلق عليها شفط الدهون هي العملية أو الجراحة البسيطة المعنية بسحب دهون الجسم بالخارج، وهي الدهون العنيدة التي لا يمكن إزالتها سوى بجراحة شفط الدهون، مع العلم ضرورة عدم إزالة أكثر من 5 ليترات من الدهون في العملية الواحدة حتى لا تحدث مضاعفات للمريض، لذلك لابد عند إجراء هذه النوعية من العمليات اللجوء إلى طبيب شفط الدهون الخبير في مجال تنسيق القوام والقادر على إدارة عملية شفط الدهون بشكلها الصحيح والدقيق دون أخطاء جسيمة، أو حتى بسيطة.

 

  • انتشرت المراكز الصحية والتجميلية على أراضي المملكة العربية السعودية منذ عام 2002 بعد أن أصدر الملك عبد العزيز آل سعود مرسومًا ينص على تأسيس مصلحة الصحة العامة، وهو ما أدى بدوره إلى تطوير منظومة الصحة بأكملها في السعودية، ومنها تطوير مجال عمليات التجميل الهامة التي يحتاج لها المواطنين السعوديين بهدف الإصلاح والتحسين والعلاج والتعويض، وهي فوائد ضرورية، وليست عمليات ترفيهية، لذلك كانت لعملية شفط الدهون أهمية كبيرة بين المواطنين السعوديين، وكذلك الوافدين إليها من الخارج.

 

  • تتعاون مراكز التجميل السعودية المنتشرة في أهم المدن الجاذبة للوافدين من الخارج، مع أطباء من الخارج حاصلين على شهادات طبية عالمية تعادل شهادة البورد الأمريكية، ولديهم خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل بشكل عام، وجراحات شفط الدهون وتنسيق القوام بشكل خاص، ونظرا لطبيعة العلاقات الطبية التي تجمع السعودية مع مصر، لذلك كان الأطباء المصريين لهم نصيب كبير من هذا التعاون الطبي الذي طال مركز Change Me، حيث أصبح بالإمكان إجراء عملية شفط الدهون في السعودية بيد الطبيب محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل ومدير المركز، ومن ثم الاستفادة بخبراته في هذا المجال .

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

أهم عمليات شفط الدهون في السعودية

 

  • عملية شفط دهون البطن من أهم عمليات شفط الدهون التي يتم إجرائها داخل المملكة العربية السعودية نظرا لرغبة الجميع في التخلص من دهون البطن العنيدة، ومن ثم التمتع بجسم مثالي، حيث تأخذ البطن حيز كبير من الجسم فإذا كانت البطن مليئة بالدهون والترهلات الجلدية سيتم تشويه مظهر الجسم النهائي، والعكس صحيح إذا كانت البطن خالية من الدهون وظاهرة بشكل مسطح ومستوي سيكون مظهر الجسم أكثر تناسقًا وهو الهدف النهائي من شفط الدهون بشكل عام .

 

  • تتم عملية شفط دهون البطن للرجال في السعودية بهدف التخلص من الكرش المزعج لديهم والذي ينتج اتباع الكثير من العادات الغذائية الخاطئة، أو تتم للنساء بهدف التخلص من آثار الحمل والولادة التي تسبب الكثير من التكتلات والترهلات العنيدة التي تجعل السيدة تبدو في عمر أكبر من عمرها الحقيقي، وهو ما يتم بتقنيات مختلفة قد تكون جراحية، أو تقنيات تحتاج تدخلات جراحية طفيفة، أو تقنيات أخرى تتم بدون جراحة على الإطلاق، وهو ما يعتمد على كمية الدهون المراد التخلص منها.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

عملية شفط الدهون بالليزر في دبي ..المميزات والأضرار

 

تجارب شفط الدهون في الرياض

 

متى تظهر نتائج شفط الدهون بتقنياتها المختلفة ؟

 

 

 

فكرة شفط دهون البطن في السعودية

 

  • تعتمد فكرة عملية شفط دهون البطن في السعودية على تحقيق نتائج مرغوبة للمريض في شكل البطن الخالي من الدهون العنيدة إما بتقنية الليزر، أو تقنية الفيزر، وهو ما يستغرق من ساعة إلى ساعتين وفقا لكمية الدهون المصاب بها الشخص، وبعد تحديد كمية الدهون سيتم تحديد نوع التخدير إما تخدير موضعي، أو تخدير كلي في حالة الدهون الشديدة.

 

  • تعتمد فكرة عملية شفط دهون البطن في السعودية أيضًا على منح القوام المتناسق للمريض سواء كان رجل أو امرأة، وهو ما يمكن أن يتم في إجراء شفط دهون البطن فقط، أو بمرافقة هذا الإجراء لعملية شد البطن التي يتم فيها شد ترهلات الجلد ونحت البطن لإعطاء النتائج التنسيقية الرائعة على شكل البطن.

 

 

 

 

 

خطوات شفط دهون البطن في السعودية

 

تتم خطوات عملية شفط دهون البطن مثلها مثل باقي شفط الدهون على أي منطقة بالجسم، حيث يتم إخضاع المريض تحت تأثير التخدير سواء الكلي أو الموضعي، وبعدها يقوم الطبيب المختص بحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في منطقة البطن، وبعد ذلك يتم عمل فتحات جراحية صغيرة جدا ليتم من خلالها إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة وفقا للتقنية المستخدمة، وبعد الانتهاء من الشفط تسحب القنية ويغلق الشق الجراحي الصغير، ويرتدي المريض حزام ضاغط حول منطقة البطن فترة لا تقل عن شهر .

 

 

 

 

 

نتائج عملية شفط دهون البطن في السعودية

 

  • بعد عملية شفط دهون البطن سيخضع المريض لفترة تعافي ضرورية مهما كانت التقنية المستخدمة في العملية بسيطة، وذلك حتى يتسنى ظهور النتائج المرغوبة له، وتقدر فترة التعافي بحوالي من أسبوع إلى أسبوعين يتم خلال هذه الفترة الالتزام بكافة تعليمات الطبيب ونصيحتنا الأهم هي ارتداء المشد الضاغط على البطن لما له من فوائد متعددة في تسريع مدة الشفاء.

 

  • من الطبيعي ضور بعض الأعراض الجانبية بعد عملية شفط دهون البطن مثل الكدمات والتورمات، خصوصا في الأيام الاولى بعد العملية ولكن هذه الأعراض ستتلاشى بشكل تدريجي وتختفي مع الوقت تماما لتظهر نتائج شفط دهون البطن في فترة من 6 إلى 12 أسبوع بعد العملية وهي فترة قد تكون طويلة ولكنها أساسية للتخلص من جميع آثار العملية حتى تتضح النتائج بصورة واضحة.

 

 

 

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في السعودية

 

شفط دهون البطن في السعودية يحقق الكثير من المزايا التي يمكن حصرها في الآتي:

 

  1. تحقق عملية شفط دهون البطن في السعودية نسب نجاح مرتفعة مع القليل من الاعراض الجانبية المتوقعة .

 

  1. يمكن إجراء عملية شفط دهون البطن من خلال أطباء مصريين متعاونين مع مراكز التجميل السعودية مثل، الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me.

 

  1. تعتمد مراكز التجميل السعودية على احدث التقنيات المتعارف عليها في مجال شفط الدهون، وهو ما يحقق فترة تعافي قصيرة للمريض.

 

  1. يمكن استغلال الرحلة السياحية إلى السعودية في إجراء عملية شفط دهون البطن السريعة والبسيطة من خلال مركز Change Me الذي يوفر لك تجربة تجميلية ومتابعة دورية من بلدك .

 

  1. الفريق الطبي لمركز Change Me والذي يجري عمليات شفط الدهون في السعودية حاصل على شهادات علمية معترف بها دوليًا في مجال شفط الدهون.

 

 

 

 

 

كيفية التواصل مع مركز Change Me

 

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة ويمكن التوجه إليه من الخريطة هنا

 

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

التواصل فيس بوك .

 

التواصل واتس اب .

 

 

 

 

 

 

 

أنواع عمليات شفط الدهون في السعودية

 

تتم عملية شفط الدهون في السعودية من خلال شفط الدهون بالليزر، أو شفط الدهون بالفيزر، ويمكن إيضاحهما في هذا الجدول كالتالي:

 

 

شفط الدهون بالليزر           

شفط الدهون بالفيزر

 

شفط الدهون بالليزر، هو النوع الأهم من عمليات شفط الدهون في السعودية وهو الأكثر تطورًا ويفضله الكثير من الأشخاص لمزاياه المتحققة، حيث يتم في هذا الإجراء استخدام أشعة الليزر لإنتاج طاقة متدفقة، هذه الطاقة تنتج حرارة كافية لتسييل الدهون حتى يمكن شفطها بدون ألم مبرح كما شفط الدهون التقليدي.

شفط الدهون بالفيزر، هو النوع الأحدث على الإطلاق في شفط الدهون ، حيث يستخدم طاقة موجات صوتية تحت الجلد لتمزق جدران الخلايا الدهنية ليسهل شفطها، وهو من أحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون ونحت الجسم، حيث له القدرة على تفتيت وتذويب الدهون دون إتلاف الأنسجة المحيطة بها من أعصاب وأوعية وأنسجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين

 

عملية شفط الدهون في مركز Change Me Clinic تعتمد على :

 

  • المنطقة التي سيتم منها شفط الدهون، مع العلم إمكانية تقديم سعر مميز في حال شفط الدهون من أكثر من منطقة بالجسم، وإمكانية إجراء شفط الدهون بالتقسيط.

 

  • التقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون ما بين الليزر، أو الفيزر، أو أجهزة التخسيس الموضعي الأخرى  .

 

  • الصحة العامة للمريض نفسه لأنها ستفرض على المركز طريقة تعامل خاصة.

 

 

 

 

 

وفي العموم يتراوح  متوسط أسعار شفط الدهون في مركز Change Me Clinic لدى دكتور محمد عماد الدين من 18000 جنيه مصري وتصل في بعض الحالات إلى 60000 جنيه مصرين بينا يتم إجراء نفس العملية في السعودية بتكلفة أعلى قليلا تتراوح بين 6.000 ريال سعودي إلى 10.000 ريال.

 

 

 

مصادر أخرى: تعريف عملية شفط الدهون “ويكيبيديا