تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسرار عملية شفط الدهون في جورجيا بالفيديو

اكتسبت عملية شفط الدهون الأهمية الأكبر وسط عمليات التجميل المختلفة فمهما اختلفت الثقافات وتباعدت المسافات يظ

عمليات التجميل,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,السمنة,الجلد,تقنية الفيزر,الفيزر,شفط الدهون بدون جراحة,النظام الغذائي,دهون الجسم,التثدي,أنواع شفط الدهون,عملية شفط الدهون,خطوات عملية شفط الدهون,Change Me,عملية إزالة التثدي,نصائح بعد شفط الدهون,بعد عملية شفط الدهون,الدكتور محمد عماد

أسرار عملية شفط الدهون في جورجيا بالفيديو

أسرار عملية شفط الدهون في جورجيا بالفيديو

شفط الدهون في جورجيا
شفط الدهون في جورجيا

اكتسبت عملية شفط الدهون الأهمية الأكبر وسط عمليات التجميل المختلفة، فمهما اختلفت الثقافات، وتباعدت المسافات يظل الجسم الرشيق، والقوام الكيرفي هو الحلم الذي يراود مخيلة الكثير من الأشخاص الذين يعانون من دهون الجسم المستعصية التي لا يفلح معها سوى إجراء شفط الدهون، وعلى الرغم من ارتفاع نسب الإصابة بالسمنة الموضعية في حدود عالمنا العربي، إلا أن عملية شفط الدهون في جورجيا من العمليات التي يكثر إجرائها بهدف تنسيق القوام، ونحت الجسم، وهو ما يمكن إجرائه في عملية شفط الدهون التي سنتعرف على أسرارها في جورجيا بلد العجائب .



 

 

أسرار عملية شفط الدهون في جورجيا

 

يمكن سرد أسرار عملية شفط الدهون في جورجيا من خلال هذا الجدول التوضيحي كالتالي:

 

 

فكرة شفط الدهون في جورجيا

تتم عملية شفط الدهون في جورجيا مثل باقي دول العالم بهدف إزالة دهون الجسم، حيث يشير مصطلح Liposuction إلى شفط الدهون بالإنجليزية، وهو مشتق من الكلمة اليونانية "ليبوس" وتعني إزالة دهون الجسم الموضعية، وهو ما يتم بالجمع بين الأسلوب الجراحي، والأسلوب الغير جراحي باستخدام تقنيات أوروبية حديثة في عالم شفط الدهون.

 

 

 

هدف شفط الدهون في جورجيا

يهدف شفط الدهون في جورجيا إلى إعادة التناسق والرشاقة من جديد للجسم بعد سحب الدهون المستعصية المخزنة في تجويف البطن وتحيط بالأعضاء الداخلية للجسم، وفضلا عن مظهر الجسم المشوه المليء بالدهون الموضعية، تسبب هذه الدهون الكثير من الامراض كالسكري، والضغط والجلطات الدموية، وبالتالي تهدف عملية شفط الدهون إلى تحقيق الفائدة التجميلية والعلاجية معًا.

 

 

 

الشخص المناسب لشفط الدهون

الشخص المناسب لشفط الدهون في جورجيا سواء كان من المواطنين الأصليين للبد، أو من الوافدين إليها هو الشخص القريب من وزنه الطبيعي حتى يتحقق له نتائج مرضية، والشخص الذي لديه جيوب من الدهون الزائدة والمستعصية، وألا يعاني من أمراض نشطة، ويفضل أن يكون لديه مرونة في الجلد، ولديه توقعات واقعية بشأن عمليته، اما التأهيل النفسي والصحي فهو دور مراكز التجميل المتواجدة في جورجيا .

 

 

 

التخدير في شفط الدهون بجورجيا

تتم عملية شفط الدهون في جورجيا باستخدام التخدير الموضعي، أو في الوريد، أو التخدير العام، وهو ما يختلف بطبيعة الإجراء الخاص بالمريض، ولكنها عملية آمنة يمكن أن يستغرق الإجراء بالكامل أقل من ساعة أو ما يصل إلى 3 ساعة أو أكثر ، اعتمادًا على عدد المناطق المعالجة، مع التنويه بأن شفط الدهون لا يعالج البدانة، ولا يعد بديل عن النظام الغذائي وممارسة الرياضة، كما أنه لا يخفي السيلوليت بشكل نهائي، ولن يساعد في التخلص من علامات التمدد على الجلد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

 

استخدامات شفط الدهون في جورجيا

 

تحقق عملية شفط الدهون في جورجيا الكثير من الفوائد سواء العلاجية أو التجميلية شرط أن تتم للشخص القادر على تعديل وتغيير نمط حياته للنمط الصحي، وبخلاف ما شرحناه في الجدول السابق، يمكن استخدام شفط الدهون لعلاج الآتي:

 

 

  1. علاج الوذمة الليمفاوية للحد من الألم والتورم، وهي حالة مرضية مزمنة تحدث على المدى الطويل.

 

  1. بعد الخضوع لعمليات السمنة وفقدان الوزن الذي ينتج عنه ترهلات جلدية تحتاج إلى شفط وشد.

 

  1. علاج حالات الاورام الحميدة الدهنية، وحالات التثدي عند الرجال، حيث يتم عملية إزالة التثدي من خلال شفط الدهون من منطقة الصدر.

 

  1. يستخدم شفط الدهون أيضا مع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في عملية التمثيل الغذائي للدهون في الجسم، وهو ما يطلق عليها "حثل الشحم".

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

عملية شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

 

شفط الدهون في الإمارات مع مركز تشانج مي

 

ارخص عمليات شفط الدهون... لا تفوتك

 

 

 

شفط الدهون في جورجيا مع مركز Change Me

 

  • يعتقد الكثير من الأشخاص أن إجراء عملية شفط الدهون خارج بلده ستكون عملية آمنة، خصوصا إذا ما تم إجرائها في دولة أوروبية تتمتع بالتقنيات الحديثة والاجهزة المتطورة، وهو ما يمكن بالفعل أن يساعد في نجاح شفط الدهون، ولكن ما أثبتته جميع تجارب عمليات التجميل والعمليات الجراحية بوجه عام ه أن الطبيب المصري من الكوادر المؤهلة والمساعدة في نجاح الجراحة القائمة سواء كانت طبية أو تجميلية، لذلك وفرنا لكم في هذا المقال إجراء متطور لشفط الدهون في جورجيا وبيد طبيب مصري لديه من الخبرات باع طويل يشهد له بالنجاح المبهر على مختلف أنواع شفط الدهون.

 

  • تتمتع جورجيا بوجود الكثير من مراكز التجميل المتطورة والمجهزة بالأدوات التقنية العالمية، ولتحقيق نسب نجاح مطلوبة ومرضية لجميع المرضى سواء كانوا من المواطنين أو من الوافدين، تم التعاقد مع أطباء مصريين ليكونوا متعاونين داخل مراكز التجميل في جورجيا لإجراء مختلف عمليات التجميل، وعملية شفط الدهون بشكل خاص، ومن هؤلاء الأطباء، أطباء مركز Change Me الذين يحرصون على حضور مختلف المؤتمرات الطبية العالمية والاطلاع على كل ما هو جديد في عمليات شفط الدهون بتقنياتها الغير جراحية، وذلك برئاسة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me.

 

  • ومن منطلق الاهتمام الشديد والتعاون الوثيق أصبح بالإمكان إجراء عملية شفط الدهون في جورجيا والاستفادة بجميع مزايا الجراحة في دولة أوروبية مع إجرائها بيد الدكتور محمد عماد الدين أفضل طبيب شفط دهون أجرى المئات من جراحات التجميل المتعلقة بشفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم، وهو ما جعله طبيب قادر على تغيير هيئة الجسم بالكامل وبأمان تام، مع متابعة دورية مستمرة مع المريض ولحين ظهور النتائج المرجوة له، سواء كانت المتابعة داخل مصر او خارجها عن طريق نظام الكارت الذكي "Smart Card" وهي ميزة إضافية يمنحها المركز لعملائه المميزين والاستفادة بتسهيلات وخصومات كبيرة .

 

 

 

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في جورجيا مع مركز Change Me

 

  1. إجراء عملية شفط الدهون في جورجيا مع مركز Change Me المصري واسع الانتشار العالمي، سيجعل المريض أمام تجربة تجميلية بتقنية عالمية وخبرة مصرية طويلة في مجال الطب والتجميل.

 

  1. يحرص مركز Change Me على الاهتمام الشخصي بالمريض قبل البدء في عملية شفط الدهون في جورجيا بدًء من الاستشارة الاولى، وحتى الفحص النهائي، ومتابعة نتائج العملية الدورية .

 

  1. أطباء مركز Change Me يحرصون على توفير خطط علاجية متعددة تخلتف من مريض لآخر مع إمكانية الجمع بين العلاجات الجراحية والعلاجات الغير جراحية التي تلبي احتياجات المريض.

 

  1. أطباء Change Me حاصلون على شهادات طبية عالمية تعادل شهادة البورد الأمريكية، ومع ذلك يؤمنون بالتعلم المستمر والتدريب المتواصل الذي يضمن للمريض خبرة طويلة لا غبار عليها.

 

  1. اطباء مركز Change Me يحرصون على السرية والخصوصية اللازمة للمريض، ويهتمون بالانتشار العالمي للوصول إلى جميع المرضى وتلبية رغباتهم التجميلية بتكاليف معتدلة وتسهيلات في الدفع .

 

 

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون في جورجيا

 

  • تبدأ عملية شفط الدهون برسم خطوط توضيحية بقلم حبر على جسم المريض لتحديد المناطق التي ستخضع لعملية الشفط ، ثم يتم تخدير المريض موضعيًا، وتطهير الجلد كاملا بالمعقم .

 

  • يتم عمل شق جراحي صغير بطول نصف سم ليتم إدخال إبرة الشفط من خلال هذا الشق، وتكون هذه الإبرة متصلة بأنبوب شفاف مفرغ من الهواء، ويبدأ شفط الدهون باستخدام هذه المضغة.

 

  • ينبغي ألا يتم شفط أكثر من 5 ليترات من الدهون في الإجراء الواحد حتى لا يحدث تضرر للأنسجة، وبعد انتهاء شفط الدهون الزائدة يغلق الجرح وتوضع الضمادة الطبية ويرتدي المريض المشد الضاغط على منطقة العملية من 3 إلى 6 أسابيع.

 

  • تتم عملية شفط الدهون في جورجيا باستخدام تقنيات تجميلية عالمية ما بين تقنية الليزر، أو تقنية الفيزر الأفضل، وهي أساليب شفط الدهون التي تحتاج تدخلات جراحية طفيفة، مع إمكانية شفط الدهون بدون جراحة مطلقًا في جورجيا من خلال إذابة الدهون بالتبريد، وإزالة الدهون بالموجات الفوق صوتية، وإزالة الدهون باستخدام الموجات الاشعاعية .

 

 

 

 

 

مصادر أخرى: تعريف عملية شفط الدهون “ويكيبيديا

 

لاستشارة أطباء مركز Change Me، يرجى التواصل من هنا .