تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | البي شوت في السعودية .. الإبرة الذهبية للمشاكل الجنسية

البي شوت في السعودية من الخيارات العلاجية المتاحة بقوة أمام الرجال الذين يعانون من مشاكل الضعف الجنسي وهي الم

الحقن,الضعف الجنسي,العلاقة الزوجية,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,الرجال,العضو الذكري,التخدير الموضعي,Change Me,الانتصاب,الدورة الدموية,Doctor Live,أسباب ضعف الانتصاب المفاجيء,حقن البلازما للرجال,أضرار البي شوت,تكلفة البي شوت,سعر حقن الانتصاب,فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

البي شوت في السعودية .. الإبرة الذهبية للمشاكل الجنسية

البي شوت في السعودية .. الإبرة الذهبية للمشاكل الجنسية

البي شوت في السعودية من الخيارات العلاجية المتاحة بقوة أمام الرجال الذين يعانون من مشاكل الضعف الجنسي، وهي المشكلة التي يعانها نسبة كبيرة من الرجال حول العالم أجمع، لذلك تتعدد الحلول الطبية الجادة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، والعديد من المشاكل الجنسية الأخرى التي تزعج العلاقة الزوجية وربما تؤدي إلى انهيارها، ومن بين هذه الحلول الفعالة، وهو موضوع مقالنا اليوم على Doctor Live إبرة الفحولة، أو حقن البي شوت في السعودية، تلك الإبرة الذهبية للمشاكل الجنسية، فإلى التفاصيل.



 

 

الضعف الجنسي

 

  • الضعف الجنسي، أو ضعف الانتصاب من المشاكل الجنسية التي تحتاج تدخل طبي سريع قبل أن تتفاقم، حيث يمكن لحاق هذه المشكلة بعلاج الضعف الجنسي بالأدوية، ولكن هناك بعض الحالات التي لا يفلح معها الأدوية وتحتاج إلى حلول أخرى، وهو ما يتوقف كذلك على سبب الإصابة بضعف الانتصاب لدى الرجل .

 

  • ضعف الانتصاب يشير إلى عدم قدرة الرجل على إدارة العلاقة الزوجية، بسبب عدم قدرته على الحفاظ على انتصاب العضو الذكري لديه لفترة تكفي لإتمام العلاقة الحميمة، وبالتالي تفشل العلاقة وتبوء بخيبة الأمل التي تصيب الزوجين معًا، وتفقد الرجل ثقته بنفسه ورجولته، وهو ما يدفع بعض الازواج إلى تناول العقاقير المنشطة "الفياجرا" دون وصفة طبية، وهو ما ينعكس سلبًا على المشكلة .

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

أسباب الضعف الجنسي عند الرجال

 

قبل الدخول في تفاصيل حقن البلازما أو البي شوت في السعودية، سنتعرف أولا على أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ، أو أسباب ارتخاء الانتصاب المفاجئ، فإلى التفاصيل :

 

    

تشير الأبحاث والدراسات الطبية إلى أن نحو 70 % من حالات ضعف الانتصاب لها أسباب طبية، وحوالي 30% يكون لأسباب نفسية، كما أن هناك بعض الإحصائيات التي أشارت بأن هناك من 18 إلى 30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب فمريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة، ولكن الجسم يفشل في الاستجابة لهذه الرغبة، وفشل الاستجابة يعود إلى أسباب متعددة لابد من البحث عنها وفقا لحالة كل رجل.

 

 

 

 

 

ضعف الانتصاب أو اضطرابات الأداء الجنسي عموما ترجع إلى :

 

 

أسباب نفسية

 

 يصاب نسبة من الرجال بضعف الانتصاب الناتج عن الضغوط النفسية والمشاكل الزوجية، او حتى القلق من الأداء الجنسي أمام الزوجة والخوف من الفشل في إتمام العلاقة.

 

 

أسباب مرضية

 

 نسبة كبيرة من مصابي ضعف الانتصاب يعانون من مشاكل مرضية مزمنة كالسكري وارتفاع ضغط الدم، وتصلب الشرايين وهي أمراض تؤثر على تدفق الدم إلى العضو الذكري بما يؤثر على انتصاب القشيب وبالتالي خلل الأداء الجنسي .

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

للرجال فقط.. حقن البي شوت لتحسين الأداء الحميمي

 

حقن البلازما للقضيب

 

نصائح لزيادة الرغبة الجنسية .. للمتزوجين فقط

 

 

 

أسباب أخرى لضعف الانتصاب

 

  1. تناول بعض الأدوية والعقاقير مثل الأدوية المهدئة، وأدوية حموضة المعدة، والعلاج الكيميائي فكلها أدوية من شأنها أن تؤثر على الأداء الجنسي.

 

  1. معاناة الرجل من التعصيب، مثلما يحدث بعد التعرض لانزلاق غضروفي في العمود الفقري، أو بعد التعرض لجراحة في الحوض.

 

  1. الشعور بالاكتئاب والقلق وهما عاملان يؤثران على الرغبة الجنسية عند الرجل من الأساس، وقد يكونان بسبب تناول بعض الأدوية التي من آثارها الجانبية انخفاض الرغبة الجنسية.

 

  1. أمراض القلب وعلاجاتها، أو التعرض لنوبة قلبية قد تؤثر على قدرة الرجل الجنسية، ولكن بعلاجها يستطيع المريض عودة حياته الجنسية بالمساعدة فقط.

 

 

 

 

 

البي شوت في السعودية

 

  • تشير البي شوت في السعودية إلى حقن البلازما للقضيب، أو ما يطلق عليها إبرة الفحولة ، وهي من أحدث صيحات العلاج الطبي للضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب في السعودية، وتتمثل في إبر البلازما الآمنة والغنية بالصفائح الدموية التي تم العمل على معالجتها جيدا، ومن ثم يتم حقنها في العضو الذكري بطريقة طبية معينة على مدار عدة جلسات يخضع لها الرجل تحت تأثير التخدير الموضعي فقط، وتعقيم القضيب قبل وبعد الحقن.

 

  • حقن البي شوت مستوحاة من التسعينات لتمثل هذه التقنية الغير جراحية أحد الحلول لعلاج ارتخاء الانتصاب المفاجئ عند الرجال أو الشباب، وذلك من خلال حقن العضو الذكري للمريض بعينة من البلازما بهدف تحفيز الأوعية الدموية والخلايا والكولاجين لتجديد أنسجتها وبالتالي المُساعدة في انتصاب القضيب، وهي من الحلول الآمنة والسريعة والغير مؤلمة لحالات ضعف الانتصاب .

 

 

 

 

 

 

خطوات البي شوت في السعودية

 

لا شك أن حقن العضو الذكري بحقن البلازما سيكون إجراء حساس، لذلك لابد من اللجوء لطبيب على قدر عالي من المهنية والخبرة الطبية التي لا تشعرك بالخوف أو القلق قبل البدء في هذه التجربة العلاجية، ومن المهم أن يضمن لك المكان الذي اخترته أيضا السرية والخصوصية، ولذلك ندعوكم إلى اختيار مركز Change Me الذي يتيح إمكانية إجراء البي شوت في السعودية، أو إجرائها في مصر مع إمكانية المتابعة الطبية من السعودية، وتتم خطوات البي شوت كالتالي:

 

 

  1. أخذ عينة من دم المريض نفسه من الذراع على سبيل المثال، ومن ثم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم كما أوضحنا مسبقا.

 

  1. سيتم وضع عينة البلازما داخل أنبوب خاص يحتوى على بضع قطرات من محلول كلوريد الكالسيوم المنشط و الذى يجعل الصفائح الدموية تعتقد بأنها لازالت داخل الجسم و أن هناك إصابة ما، مما يجعلها تفرج عن كميات ضخمة من عوامل النمو و مواد البناء داخل السائل بالأنبوب.

 

  1. يتم تخدير العضو الذكري موضعيا، ومن ثم حقن السائل المجهز بالبلازما وعوامل النمو بإبرة رفيعة جدا في أماكن متفرقة بالقضيب .

 

 

 

 

 

أهم ما يميز البي شوت في السعودية

 

  • يتميز العلاج بحقن البلازما للقضيب عن باقي أنواع العلاجات الأخرى بأن القضيب أو العضو الذكري سيشعر بنمو فعلي للأنسجة الجديدة و الناجمة عن تحفيز الخلايا الجذعية بالمواد المحقونة ، وهو ما سيعمل على تحفز تدفق الدم من خلال الأوعية الدموية الجديدة، وبالتالي الشعور بقوة أكثر في الأداء الجنسي بتحقيق انتصاب كامل دون خلل، وكذلك الشعور بزيادة في حجم القضيب بما يؤثر إيجابًا من الناحية النفسية والجنسية.

 

  • من شأن حقن البلازما الآمنة تنشيط الدورة الدموية  في القضيب وإعادة ترميم الأنسجة الداخلية فيه بما يؤهل المريض القيام بالعملية الجنسية على أكمل وجه دون ضعف أو عجز، ولكن مع مراعاة استخدام حقن البلازما للقضيب في حالة المعاناة من ضعف الانتصاب الخفيف أو المتوسط فقط، أو حالات ضعف الانتصاب الناتج عن الأسباب النفسية أو المرضية حتى يتم تحقيق النتائج المأمولة، وسيكون بمقدور المريض ممارسة العلاقة الجنسية بعد اليوم التالي لحقن البلازما على الفور بدون اي مشاكل أو مضاعفات تذكر، بل بإمكان حقن البلازما للقضيب أيضا معالجة مشكلة التسرب الوريدي للعضو الذكري بنسبة نجاح تفوق 50% .

 

 

 

 

 

 

نتائج البي شوت في السعودية

 

حقن البلازما للقضيب إجراء غير جراحي آمن تماما، لا يستغرق سوى 20 دقيقة فقط، ويشعر معظم الرجال بالفرق والتحسن بعد أول جلسة من حقن البلازما، بينما البعض الآخر من الرجال يشعر بالتحسن وظهور النتائج بعد بضعة اسابيع من حقن البلازما، وستكون الاستفادة القصوى بعد 3 أشهر من حقن البلازما للقضيب، ولكنها لا تتعارض مع ممارسة العلاقة الجنسية التي بمقدور الرجل ممارسته في اليوم التالي من الجلسة، ولكن قد يحتاج بعض الرجال إلى عدة جلسات متباعدة من حقن البلازما بين 8 إلى 12 أسبوعًا ، للوصول إلى النتائج المرجوة لهم، ولكن في العموم حوالي 80% من الرجال يتسنون بعد أول جلسة، و90% يشعرون بالرضا التام بعد الجلسة الثانية.

 

 

 

 

 

استخدامات أخرى للبي شوت في السعودية

 

بخلاف علاج ضعف الانتصاب من خلال حقن البي شوت، يمكن استخدامها أيضا لعلاج هذه المشاكل :

 

 

  1. ضياع الإحساس في العضو الذكري

 

  1. زيادة حجم العضو الذكري

 

  1. علاج القذف المبكر

 

  1. حلا للرجال بعد جراحة البروستاتا

 

  1. حلا للرجال مرضى السكري