تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية الفيزر في السعودية

عملية الفيزر هي العملية الأحدث على الإطلاق في عالم تنسيق القوام ونحت الجسم فعلى الرغم من وجود تقنية الجي بلاز

عمليات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,عمليات شفط الدهون,السمنة,شد الجلد,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,الفيزر,الدهون,عمليات شد البطن,شفط دهون البطن,دهون الجسم,التثدي,تكبير الثدي بالسيليكون,عملية شفط الدهون,خطوات عملية شفط الدهون,Change Me,شد الجسم,تقنيات شفط الدهون

تكلفة عملية الفيزر في السعودية

تكلفة عملية الفيزر في السعودية

تكلفة عملية الفيزر في السعودية
تكلفة عملية الفيزر في السعودية

عملية الفيزر  هي العملية الأحدث على الإطلاق في عالم تنسيق القوام ونحت الجسم، فعلى الرغم من وجود تقنية الجي بلازما التي أحدثت طفرة هائلة في تحقيق نتائج مميزة للغاية، إلا أن الفيزر من أجهزة الموجات الفوق الصوتية التي تستطيع القيام بثلاث عمليات في إجراء واحد، حيث شفط الدهون بالفيزر، ونحت الجسم رباعي الأبعاد بالفيزر، وتنسيق القوام بالفيزر، ولذلك فإن عملية الفيزر هي أداة أفضل طبيب شفط الدهون المتمكن الذي يستطيع تغيير هيئة الجسم بالكامل، وهو ما سنوضح طريقة تحقيقه في السعودية باعتبارها أحد الدول الرائدة في عمليات التجميل بوجه عام وعمليات شفط الدهون بشكل خاص، فإلى التفاصيل.



 

عملية الفيزر في السعودية

 

الفيزر تقنية تجميلية معنية بسحب الدهون وتنسيق القوام وإبراز العضلات، وقد تم الاعتراف عالميا بجهاز الفيزر عام 2002 ليكون الجهاز الأحدث الذي يتم اللجوء إليه في عمليات شفط الدهون، ويطلق على الفيزر الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية عدة مسميات منها، "عملية نحت القوام" أو "نحت القوام الديناميكي" أو الليزر رباعي الأبعاد" وهو ما يؤكد دقة نتائج الفيزر، حيث يقوم بتذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة dOCTOR lIVE على اليوتيوب  

 

 

خطوات عملية الفيزر في السعودية

 

يستخدم الفيزر موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة، وذلك من خلال هذه الخطوات:

 

 

  • إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويقوم بحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

  • عمل فتحات جراحية صغيرة جدا، وإدخال أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة مع ميزة تحفيز الكولاجين الذي يؤدي لشد الجلد بشكل ممتاز.

 

  • إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون

 

  • سحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر

شد الجلد بالجي بلازمافي السعودية

 

  • تستخدم تقنية الجي بلازما بخلاف عمليات شفط الدهون في عمليات شد الجلد، وهو ما يتم بصورة واسعة بالاعتماد على الشد الأيوني باستخدام طاقة البلازما الباردة، وهو ما ينتج عنه نتائج فورية، تظهر في شد الجسم ونحت القوام، وما يميز تقنية جي بلازما عن تقنية الليزر على سبيل المثال هو أن البلازما تكون باردة وتتسبب مباشرة في انقباض الأنسجة وشدها.

 

  • يتم استخدام تقنية الجي بلازما في الكثير من إجراءات شد الجلد بخلاف شد البطن ، حيث يمكن شد ترهلات اللغد، وتحت العين، وترهلات الرقبة، وأسفل الذراع ، وفوق الركبة، بل ويمكن استخدامها أيضا لمعالجة آثار الجروح البسيطة، وآثار حب الشباب، والتجاعيد المختلفة وخطوط أعلى الشفة، وهو ما يؤكد أن الجي بلازما لها الكثير من الاستخدامات.

 

 

 

 

 

الفرق بين الفيزر والجي بلازما

 

  • للوصول لنتائج أفضل بعمليات شفط الدهون وعلاج ترهلات وشد الجلد بدون جراحة، تطورت عمليات نحت القوام بشكل سريع ومختلف لتقليل الحاجة لجراحة والوصول لنتائج أ بدون أعراض جانبية لما بعد عملية شفط الدهون.

 

  • الفيزر هو جهاز يستخدم موجات الليزر رباعي الأبعاد وهى عبارة عن طاقه حرارية تساعد على إذابة الدهون وحرق خلايا الدهون وفك الأنسجة الداخلية لتكتلات الدهون.

 

  • يعمل الفيزر على تحفيز الكولاجين الذي يساعد على شد الجلد، ولكن أفضل النتائج مع حالة الترهل البسيط ستحتاج في المتوسط من ٤ إلى  ٦ أسابيع حتى الوصول لنتائج مرضية.

 

  • على العكس الجي بلازما يستخدم غاز الهيليوم بالاعتماد على شد الجلد عن طريق التبريد، ومن ثم الحصول على الجلد المشدود بدون مضاعفات وآثار جانبية بل ونتائج فورية بعد الانتهاء من الجلسة مباشرة يمكن رؤيتها.

 

 

 

 

بدائل عملية الفيزر في السعودية

 

يمكن استبدال عملية الفيزر في السعودية ببعض الإجراءات المتطورة التي لا تقل أهمية عن عملية الفيزر، ولكنها قد تقل في تحقيق النتائج الدقيقة التي لا تستطيع تقنية تحقيقها سوى تقنية الفيزر:

 

 

الفيزر سموثفي السعودية

 

  • الفيزر سموث عبارة عن جهاز طبي رائع يحتوي على أشعة صوتية آمنة تقوم باستهداف جيوب السيلوليت في أي منطقة بالجسم ومن ثم إزالتها من جذورها دون عودة مرة أخرى.

 

  • يعتمد جهاز فيزر سموت على التعامل بذكاء من خلال استهداف الجيوب الدهنية والألياف الموجودة تحت الجلد التي تتسبب في ظهور السيلوليت، وذلك على عكس الكثير من التقنيات الأخرى التي تعالج السيلوليت من خلال استهداف الدهون، وبالتالي لا تتحقق نتائج مرضية.

 

  • يختلف الفيزر سموث عن الفيزر هاي ديف في الوظيفة المنوط بها، حيث تندرج وظيفة الفيزر سموث في استهداف السيلوليت والقضاء عليه بينما وظيفة الفيزر هاي دف تندرج في تشكيل الجسم وتغيير هيئته من خلال عمليات نجت الجسم وتنسيق القوام التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

 

 

 

 

 

تقنية البودي تايت في السعودية

 

  •  Body Tite تقنية من تقنيات شفط الدهون وتنسيق القوام التي تعمل على إعادة تشكيل الجسم وشد الجلد من خلال إزالة الخلايا الدهنية الزائدة من خلال موجات حرارية تعمل على تسخين مناطق الجسم من أجل إذابة الشحوم الزائدة، ومن ثم تعمل طبقات خلايا الجلد على التطابق والالتئام مكونة خلايا جديدة وتحفز الكولاجين على نموه من جديد.

 

  • تعمل تقنية البودي تايت من خلال إجراء بسيط وآمن دون استخدام أي مواد للحقن ودون حدوث أي مضاعفات، وهو ما يجعل هذه التقنية مفضلة لدى الكثير من الأشخاص الذين يعانون السمنة الموضعية، او حتى يعانون ظهور التجاعيد والترهلات الجلدية، حيث تعمل هذه التقنية بفعالية شديدة على شد الوجه، والذراعين، وكافة أنحاء الجسم.

 

  • يتم استخدام تقنية البودي تايت في عملية شفط الدهون بالترددات الكهرومغناطيسية التي ينتج عنها ضرر أقل بالأنسجة المحيطة وكذلك يقلل من كمية الكدمات والتورم والآلام بشكل كبير، وتساعد هذه التقنية الطبيب على تسخين الأنسجة الضامة والجلد بصورة متساوية، مع تميزها بتحقق عامل أمان وتحكم وسرعة غير مسبوقة، وبالتالي سينتج عن هذا الإجراء شد الجسم بنسبة 40 إلى 50% ، وهي نتائج مذهلة.

 

  • يمكن شفط نسبة كبيرة من الدهون بالمناطق التي بها ترهلات بالجلد حيث أننا نعرف أنه يمكننا احداث تقلص كبير في الجلد المترهل عند تفريغه من الدهون غير المرغوبة، وهذه الطريقة تناسب وتحقق نتائج جيدة في مناطق داخل الفخذ وأعلى الذراع ومنطقة البطن، وذلك بتحقيق فترة نقاهة قليلة وبالتالي يستطيع المريض العودة لممارسة حياته بصورة سريعة في غضون أسبوع واحد على الأكثر بعد إجراء شفط الدهون.

 

 

 

 

تكلفة عملية الفيزر في السعودية

 

  • تتميز عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام بتكلفتها المرتفعة في السعودية إذا ما قورنت نفس العملية بإجرائها في مصر، ومن المميزات الرائعة المقدمة من مركز Change Me هو إمكانية إجراء عملية الفيزر في السعودية بنفس تكلفتها في مصر والاستفادة بعروض وخصومات Change Me الاستثنائية لأصحاب الجنسيات العربية.

 

  • أطباء Change Me هم أطباء متعاونين داخل أهم مراكز التجميل السعودية، يمكن إجراء عملية الفيزر معهم في السعودية، أو إجرائها في مصر والمتابعة من بلدك مع طبيبك الخاص من خلال الكارت الذكي الذي يمنحه المركز لعملائه من خارج مصر.

 

  • تتراوح تكلفة عملية الفيزر في السعودية، وتختلف من حالة لأخرى وفقا لكمية الدهون المراد إزالتها من الجسم، ووفقا للمنطقة التي تخضع للعلاج، وللإجراء التجميلي المكمل لعملية شفط الدهون، فضلا عن مستوى المركز التجميلي وخبرة الطبيب وفحوصات ما قبل العملية ، وتكاليف علاج ما بعد العملية.

 

 

 

 

 

 

ويمكننا وضع الأسعار التقريبية لعملية الفيزر في السعودية كالتالي:
 
  • شفط البطن والأجناب بالفييزر يتراوح من 2000-2600 دولار تقريبًا.
  • شفط  دهون الذراعين بالفيزر يبدأ من 1450 دولار تقريبا.
  • تبدأ تكلفة شفط دهون الأرداف بالفيزر من 1450 دولار تقريباً.
  • شفط دهون الأفخاذ بالفيزر يبدأ من 2320 دولار تقريباً.
  • تكلفة شفط دهون الظهر بالفيزر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً.
  •  شفط دهون اللغد بالفيزر يبدأ من 1450 دولار تقريباً.
  • تكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي للرجال تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً.
  • شفط دهون البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار.