تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عروض أفضل مركز زراعة الشعر بالقاهرة

مركز زراعة الشعر بالقاهرة هو مطلب جماهيري يود الكثير من الأشخاص رجال والنساء التعرف على مركز موثوق وبنتائج مضم

عمليات التجميل,التدخين,عمليات زراعة الشعر,البلازما,مراكز زراعة الشعر,الصلع,ضغط الدم,Change Me Clinic,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,Change Me,تجارب زراعة الشعر,Doctor Live,أنواع زراعة الشعر,زراعة الشعر بدون جراحة,معلومات عن زراعة الشعر,منتدى زراعة الشعر,تطورات زراعة الشعر,تجارب زراعة الشعر في مصر

عروض أفضل مركز زراعة الشعر بالقاهرة

عروض أفضل مركز زراعة الشعر بالقاهرة

مركز زراعة الشعر في القاهرة
مركز زراعة الشعر في القاهرة

مركز زراعة الشعر بالقاهرة هو مطلب جماهيري، حيث يود الكثير من الأشخاص رجال ونساء التعرف على مركز موثوق وبنتائج مضمونة لإجراء عملية زراعة الشعر وهي من أكثر عمليات التجميل أهمية لما لها من فوائد متعددة، حيث الشكل اللائق لشعر فروة الرأس الذي يعد تاج الفرد سواء كان رجل أو امرأة، وفوائد أخرى لزراعة شعر الذقن والشارب، وزراعة شعر الحواجب والرموش، لذلك سنوضح لكم في فقرات هذا المقال على Doctor Live مركز زراعة الشعر في القاهرة، وأهم عروضه المقدمة لجميع العملاء من داخل مصر وخارجها، فإلى التفاصيل.



 

مركز زراعة الشعر بالقاهرة

  • زراعة الشعر من العمليات التجميلية المعنية باستعادة الثقة بالنفس نتيجة استعادة الشعر في المناطق التي تعاني قلة كثافة الشعر، وهو ما يتم من خلال تقنيات مختلفة وأدوات مختلفة ولكن بهدف واحد يعمل على أخذ بصيلات الشعر من المنطقة المانحة المليئة بالشعر ليتم إعادة زرع هذه البصيلات في أماكن الصلع أو أماكن ترقق الشعر، وهو ما يتم للرجال، والنساء على حد سواء لعلاج مشاكل تساقط الشعر، وحالات الصلع المختلفة.

 

  • عملية زراعة الشعر تحمل الكثير من النفقات اللازمة بهدف تحضير المريض وتخديره واقتطاف البصيلات وفتح القنوات، وزع البصيلات، فكلها تفاصيل دقيقة ومعقدة بعض الشيء تحتاج تكلفة محددة تختص بكل حالة على حدى، ونصيحتنا لك حتى لا تهدر أموالك وتضيع بدون اي فائدة، لابد أن تتأنى في اختيار المركز التجميلي الذي تخضع فيه لعملية زراعة الشعر في القاهرة، ولذلك نوضح لكم أفضل مركز زراعة الشعر بالقاهرة وهو مركز Change Me الذي تشهد نجاحاته وتجاربه السابقة على أفضليته وسط باقي مراكز زراعة الشعر الأخرى .

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

أسرار نجاح زراعة الشعر في مركز Change Me

 

 

من أسرار نجاح زراعة الشعر داخل مركز Change Me هو مراعاة أطبائه لكثير من العوامل وأهمها م ايلي:

 

 

زراعة الشعر وفقا لعمر المريض

 

  • كما نعلم فإن من الممكن إجراء علمية زراعة الشعر ابتداء من عمر 18 عام حتى 70 عام، ولكن تجارب زراعة الشعر جميعها أثبتت بأن عمر الثلاثين والأربعين هو الأفضل في إجراء زراعة الشعر .

 

  • وفي حال كان عمر المريض أكبر من ثلاثين عام ، فينبغي على الطبيب ألا يسحب خط الشعر الأمامي لأسفل لأنه سيعطي مظهر غير مقبول ، ويجب أن يكون حجم الجبين أوسع قليلاً ليتناسب مع عمر المريض وشكل الوجه سواء.

 

  • بينما إذا كان عمر المريض أقل من ثلاثين ، فلا ينبغي رفع الشعر لأنه سيبدو أكبر سنا، ولا شك أن هذه المعلومات التجميلية ستوضح خبرة الفريق الطبي القائم على علمية زراعة الشعر حتى تتم بالشكل المناسب للمريض.

 

 

 

 

 

زراعة الشعر وفقا لصحة المريض

 

  • عملية زراعة الشعر تتطلب أشخاص أصحاء لا يعانون من أمراض مزمنة مثل ضغط الدم أو القلب أو السكر، ولذلك يجب على المريض إبلاغ الفريق الطبي بأية أمراض مزمنة أو مؤقتة لأنه إذا لم يخبر طبيبه ستكشف فحوصاته ما يعانيه، مع العلم أن هذه المصارحة الطبيب في صالح المريض.

 

  • هناك بعض الأمراض المعدية مثل التهابات الكبد ودرجاته، ومرض الإيدز وغيرها من الامراض الأخرى التي ربما تنتقل إلى الطبيب وفريقه المساعد خلال إجراء علمية زراعة الشعر، ولذلك يتم إجراء اختبارات الدم للمريض قبل دخول غرفة العمليات والتأكد من إنه خالي من الأمراض المعدية.

 

  • أصبح من المتاح حاليا إجراء علمية زراعة الشعر بدون جراحة لمرضى السكري، وهو نتاج التقنيات الحديثة التي قللت الإجراء الجراحي تماما، ولكن مع مراعاة اتخاذ تدابير مهمة قبل إجراء عملية زراعة الشعر، وهذه التدابير تختلف عن تلك التي اتخذت في حالة الشخص السليم الطبيعي.

 

 

 

 

 

زراعة الشعر وفقا لنوع الشعر

 

تتم عملية زراعة الشعر بخطوات ثابتة يتم فيها التخدير، التقسيم، الاستخراج، فصل البصيلات، ومن ثم الزراعة، ويؤكد أطباء زراعة الشعر أنه كلما كان الشعر كثيف وداكن اللون كلما كانت النتائج مرضية أكثر على عكس الشعر الخفيف فاتح اللون، حيث يحتاج هذا النوع من الشعر فتح المزيد من القنوات وزرع المزيد من بصيلات الشعر كما أنه سيحتاج زرع بصيلات قوية تحتوي على أكثر من شعرة للحصول على أفضل النتائج الإيجابية.

 

 

 

 

 

 

زراعة الشعر وفقا لاستعداد المريض

 

  • تتطلب عملية زراعة الشعر استعداد نفسي وصحي قبل الإجراء بفترة، ومن أهم شروط نجاح علمية زراعة الشعر هو أن يكون لدى المريض توقعات إيجابية تجاه نتائج عمليته المقبلة.

 

  • يجب على الشخص الذي يعتزم إجراء عملية زراعة الشعر البقاء بعيدا قدر الإمكان عن المواد الضارة لفترة قبل وبعد عملية زرع الشعر، مثل التدخين والكحول والمشروبات الغازية والشيشة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين ومشروبات الطاقة.

 

  • ينبغي كذلك في فترة الاستعداد لعملية زراعة الشعر عدم بذل أي مجهود بدني قد يؤثر على نتائج العلمية فيما بعد، والاهم مصارحة الطبيب بكل التاريخ المرضى للأسباب التي أوضحناها سابقا.

 

 

 

 

 

تجارب زراعة الشعر في مركز Change Me      

 

  • عاني الدكتور أحمد زردق من خسارة الشعر في منطقة مقدمة الرأس وبصفته طبيباً فقد رأى بنفسه العديد من تجارب زراعة الشعر في مصر التي تحققت من خلالها نتائج مرضية وهو ما شجعه على اتخاذ تلك الخطوة، وقع اختياره على عيادة Change Me Clinic لإجراء عملية زراعة الشعر من خلالها لما لها من خبرة طويلة في تخصص طب التجميل.

 

  • شارك الدكتور أحمد زردق تجربته من خلال عدة مقاطع مصورة نشرها عبر الإنترنت استعرض من خلالها مراحل نمو الشعر المزروع، كان الفيديو الأول بعد أسبوعين فقط من إجراء عملية زراعة الشعر وتحدث خلاله عن العملية نفسها التي وصفها بالبسيطة، كما أن الآثار الجانبية لزراعة الشعر كانت طفيفة متمثلة في تورم بسيط استمر لعدة أيام قليلة.  

 

  • قدم الدكتور أحمد زردق بعد فترة في فيديو آخر لمواصلة الحديث عن تجربة زراعة الشعر في مصر الخاصة به، ظهر خلاله برفقة الدكتور شادي سامي الذي أشرف على إجراء العملية وتحدث خلاله عن آلية إجراء عمليات زراعة الشعر والنتائج المتوقعة منها، كما أكد الدكتور أحمد على أن الشعيرات الجديدة بدأت فعلياً في الإنبات وأنه بشكل عام راضٍ عن النتائج التي تحققت حتى ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

تجربة زراعة شعر القبطان في مركز Change Me

 

  • رائد الأعمال المصري هيثم طلحة، هو نموذج لشاب عصامي بدأ حياته دون استسلام للفشل فقد بدأ حياته المهنية في مجال السياحة، وبعد سنوات التحق بالعمل في إحدى الشركات العاملة في مجال الشحن الدولي واللوجستيات، ثم تركها لتأسيس شركته الخاصة عام 2009، وبعدها بدأت رحلته العملية بالسفر للاستثمار في الصين، ويقدم هيثم المعروف على موقع فيس بوك بالقبطان الفيديوهات المسجلة أو المباشرة التي تُعرض أسبوعيا وتحمل مجموعة من النصائح اللازمة لمن يريد أن ينجح تجاريا في الصين

 

  • يوضح هيثم طلحة تجربته الناجحة مع عملية زراعة الشعر مؤكدا أنه كان ينوي إجراء العملية في الصين حيث البلد الذي يقيم بداخلها للعمل، ولكن عن طريق الصدفة وبعد التعرف على أطباء مركز Change Me فضل اللجوء إلى مركز مصري أصيل لإجراء عمليته التجميلية التي قام بها ثلاثة أطباء متخصصين داخل المركز دكتور شادي سامي والذي قام بالمرحلة الاولى من العلمية والمتمثلة في الاقتطاف، بينما الدكتور مصطفى زيدان، والدكتور مصطفى عبد الرحمن قاما بالمرحلة الثانية من العملية والمتمثلة في الزرع.

 

  • وأضاف القبطان أو رائد الأعمال هيثم طلحة أن إجراء عملية زراعة الشعر تحت إشراف ثلاثة أطباء متخصصين ربما يكون عامل من عوامل نجاح عمليته لأن زراعة الشعر من العمليات التي تستغرق وقتا طويلا وترهق الطبيب، وفي حال إجراء العملية بيد طبيب واحد بالتأكيد لن يقدر على مواصلة جميع المراحل المطلوبة بنفس الكفاءة ولكن مساعدة الأطباء وتقسيم مهام العمل بينهم يعد جزء من تجربة النجاح التي يتميز بها مركز Change Me، مشيرا إلى أن سعر عملية زراعة الشعر لا ينبغي أن يكون هو الشغل الشاغل للمريض حتى لا يقع في فخ التكلفة المحدودة ولكن بتحقيق نتائج غير مرغوبة على الاطلاق.

 

 

 

 

 

عروض زراعة الشعر في مركز Change Me

 

يحرص مركز Change Me على تقديم عروض مختلفة ومميزة لجميع عملائه داخل مصر أو خارجها على مختلف عمليات التجميل الهامة، وبدائل عمليات التجميل أيضا، وعرض زراعة الشعر المقدم للجميع في هذا المقال هو إمكانية إجراء عملية زراعة الشعر داخل مركز Change Me بيد أفضل  الأطباء الاستشاريين والخبراء في مجال زرع الشعر مع إمكانية الحصول على جلسات البلازما التي تعزز نمو بصيلات الشعر المزروعة بعد العملية بشكل مجاني، وهو عرض قائم لفترة محدودة من مركز Change Me للرجال والنساء طوال فصل الصيف .

 

 

 

 

 

التواصل مع مركز Change Me

 

  • فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة .

 

  • فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي