تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مراكز تجميل الشعر .. وأسس اختيارها

تتعدد مراكز تجميل الشعر الموجود في مصر من منطلق أهميتها الكبيرة حيث علاج الشعر وتجديد نموه من خلال طرق علاجية

تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,مشاكل الشعر,البلازما,الصلع,تقنيات زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,Change Me,بعد زراعة الشعر,معلومات عن زراعة الشعر,تجربتي مع زراعة الشعر في مصر,مركز زراعة الشعر مدينة نصر,أسعار زراعة الشعر في مصر 2019,إبر الشعر,مراكز تجميل الشعر,منتدى زراعة الشعر في مصر

مراكز تجميل الشعر .. وأسس اختيارها

مراكز تجميل الشعر .. وأسس اختيارها

مراكز تجميل الشعر
مراكز تجميل الشعر

تتعدد مراكز تجميل الشعر الموجود في مصر من منطلق أهميتها الكبيرة، حيث علاج الشعر وتجديد نموه من خلال طرق علاجية وتجميلية متعددة إما بعمليات زراعة الشعر التي تتم في مصر بتقنية الشريحة، أو  زراعة الشعر بالاقتطاف، أو زراعة الشعر بالليزر بدون جراحة، وإما بجلسات البلازما، وإبر الميزوثيرابي للشعر، وحقن الكولاجين، وبوتكس الشعر، وكلها من بدائل زراعة الشعر، أو ما يطلق عليها إبر الشعر، وهي الحلول المتاحة داخل مراكز تجميل الشعر، وغيرها الكثير من الحلول الأخرى المعالجة للشعر.



 

 

مراكز تجميل الشعر

 

تحتل مصر مرتبة متقدمة في إجراء عمليات زراعة الشعر المختلفة التي يتم بها علاج جميع حالات تساقط الشعر، وحالات الصلع سواء كان للرجال أو للنساء، ولذلك تعددت مراكز تجميل الشعر خصوصًا في مدينتي القاهرة والإسكندرية باعتبارهما المدن المصرية الاهم التي يقصدها الكثير من الأشخاص سواء من داخل البلاد أو من خارجها، ولكن ما ينبغي التنويه عنه أن الاختيار من بين افضل أطباء زراعة الشعر، وبين مئات مراكز تجميل الشعر الموجودة في مصر يتطلب الكثير من المعايير الهامة التي ينبني على أساسها الاختيار السليم الذي لا يضيع معه أموالك هباًء.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

مشاكل الشعر وحلولها

 

  • هناك الكثير من مشاكل الشعر التي تحتاج إلى حلول أو علاجات فعالة بعيدا عن العلاجات التي لا تجدي نفعًا، والعلاجات التي ينصاع لها الكثير من الأشخاص بسبب الترويج والدعاية القائمة لها، بينما مشاكل الشعر وحللوها تحتاج إلى اللجوء لطبيب مختص تشرح له مشكلة شعرك، ثم تبدأ في إجراء الفحوصات الهامة والتحاليل التي يتضح من خلالها أسباب مشاكل الشعر، ومن ثم يتم وصف الشكل العلاجي المناسب للشعر سواء كان علاج دوائي، أو علاج تجميلي بعملية زراعة الشعر، أو حتى علاج بجلسات البلازما و إبر الشعر، أو الدمج بين أكثر من طريقة علاجية معًا بهدف الحصول على النتيجة المطلوبة ووفقا لما تعانيه من مشاكل .

 

  • تتعدد أنواع مشاكل الشعر ولكن من أهم مشاكل الشعر التي يعانيها الرجال والنساء هي مشكلة تساقط الشعر التي تحدث نتيجة لأسباب كثيرة، وكذلك مشكلة تساقط الشعر، ومشاكل الشعر الجاف، والشعر الباهت، والشعر المتقصف، ومشكلة الشعر الأبيض أو ما يطلق عليه الشيب المبكر الذي يسبب الشعور بالحزن لدى الشخص المصاب، حيث يرتبط في أذهاننا وجود الشعر الأبيض نتيجة التقدم بالعمر، إلا أن التوتر والقلق من العوامل النفسية التي تسبب ظهور الشيب المبكر في مرحلة الشباب لدى بعض الأشخاص، وهو ما يمكن علاجه داخل مراكز تجميل الشعر .

 

 

 

 

 

 

 

كيف تختار مراكز تجميل الشعر

 

  1. مشاكل الشعر وعلاجها تحتاج إلى اختيار أفضل دكتور جلدية خبير في مجال علميات زراعة الشعر، وعندها لابد من النظر إلى عدد عمليات زراعة الشعر التي قام بها والتي تعكس خبرته ومهارته الطبية.

 

  1. لابد أن يكون مركز تجميل الشعر له وجود على شبكة الإنترنت يعرض من خلاله صفحة المركز التجميلي وأطبائها وتجاربهم السابقة وتقييمات المرضى لهذا المركز لتكون بمثابة معلومات هامة يطلع عليها العميل قبل اختياره لهذا المركز.

 

  1. لابد أن تكون مراكز تجميل الشعر مرخصة من وزارة الصحة، وخاضعة للرقابة الصارمة وتتبع أعلى المستويات الخاصة بالنظافة والتعقيم للمعدات الطبية وللمرضى ولطاقم التمريض والاطباء.

 

  1. لابد أن تحتوي مراكز تجميل الشعر على معامل مجهزة لإجراء كافة الفحوصات اللازمة قبل تحديد الشكل العلاجي المطلوب للشعر سواء عملية زراعة الشعر، أو جلسات البلازما، أو إبر الشعر الأخرى.

 

  1. لابد أن تقوم مراكز تجميل الشعر بعمليات إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة، وتقوم بزراعة الشعر للجسم أيضًا، لأنها من العمليات التي تحتاج لها الكثير من الأشخاص.

 

  1. لابد أن تتبع مراكز تجميل الشعر أفضل التقنيات المتبعة في الشكل العلاجي والتجميلي للشعر وفقا للمشكلة التي يعانيها المريض، ويفضل أن تقدم ضمان مدى الحياة على عمليات زراعة الشعر .

 

  1. يفضل أن تقدم مراكز تجميل الشعر خدمات الترجمة للوافدين من الخارج حتى لا يجدوا صعوبة داخل هذا المركز في تجميل الشعر وعلاجه خلال رحلتهم داخل البلد.

 

  1. عند ذهابك لمراكز تميل الشعر لابد أن تحصل على إجابة مفصلة عن حالتك أنت فقط وليس الحصول على كلام فضفاض ومترهل عن مجال زراعة الشعر ومراكز زراعة الشعر، وعليك أن تميز بكل دقة المركز الأفضل لحالتك ونفسيتك وتكلفتك.

 

 

 

 

 

 

 

مراكز تجميل الشعر .. مركز Change Me

 

  • نرشح لكم في هذه الفقرة مركز Change Me الذي يعد من ضمن أفضل مراكز تجميل الشعر التي تقوم بالفحص قبل تحديد العلاج المناسب للشعر التالف أو المتساقط، ولجميع مشاكل الشعر الأخرى، حيث يجري المركز عمليات زراعة الشعر، وجميع بدائل زراعة الشعر، وإبر الشعر المختلفة، مع مراعاة وصف العلاج الانسب لكل مريض على حدى .

 

  • يتوافر في مركز Change Me مقومات المركز الأفضل لتجميل الشعر من حيث خبرة أطبائه، مكانه وموقعه المناسب لجميع العملاء، عياداته المجهزة بأفضل تقنيات علاج وتجميل الشعر، فريق التمريض المتعاون لديه والذي يعمل لراحة المريض فقط، فضلا عن تكلفته المناسبة وعروضه المتميزة التي يقدمها من حين لآخر، والاهم أن جميع بيانات مركز Change Me متاحة على الإنترنت لاطلاع الجميع عليها بكل سهولة.

 

  • يعتبر مركز Change Me أولى مراكز تجميل الشعر في مصر التي قدمت أحدث تقنيات زراعة الشعر بالاقتطاف وهي التقنية التي لا يحتاج معها الإجراء لفتح جراحي او استخدام مشرط، وبالتالي ستنتهي العملية بدون حدوث ندوب وبدون الحاجة لفترة نقاهة طويلة، كما أنه يقدم للمرضى غير المستعدين للجراحة، أو لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر المبكر، مجموعة واسعة من العلاجات الموضعية والعلاجات غير الجراحية.

 

  • يراعي مركز Change Me الراحة النفسية المطلوبة للمريض قبل علاج وتجميل الشعر، لذلك سيعقد الطبيب مع مريضه جلسة استشارة يستفيض فيها في الحديث عن الشكل العلاجي المطلوب لمشكلة شعره، ويقدم له النصائح الهامة سواء قبل العلاج أو أثناء تلقي العلاج، وحتى بعد الانتهاء من العلاج، ولحين الاطمئنان على انتهاء مشكلة الشعر تماما، وهو ما يتم بتواصل متاح بين الطبيب ومريضه دون وجود أي عوائق.

 

 

 

 

 

 

عروض مراكز تجميل الشعر

 

  • بعد أن اختارنا لكم في هذا المقال مركز Change Me باعتباره من أفضل مراكز تجميل الشعر في القاهرة، لابد أن نوافيكم الآن بعروض هذا المركز على تجميل الشعر، حيث يقدم عمليات زراعة الشعر وعليها عرض جلسة بلازما تعمل على تعزيز نمو الشعر المزروع بشكل مجاني تماما لا يتحمل فيها المريض سوى تكاليف زراعة الشعر وفيتامينات بعد زراعة الشعر فقط، أما جلسات البلازما فهي هدية مجانية من مركز Change Me لجميع عملائه .

 

  • العرض الثاني على تجميل الشعر في مركز Change Me هو تقديم عمليات زراعة الشعر بضمان مدى الحياة لأول 100 مريض يجري هذه العملية سواء رجال أو نساء، فعملية زراعة الشعر تحتاج المزيد من الوقت حتى ظهور نتائجه، ومن الممكن أن تتطلب نتائجها إعادة تصحيح بعملية جديدة، وهو امر نادر في مركز Change Me الذي يجري زرع الشعر بدقة متناهية، ولكنه يقدم ضمان مدى الحياة على عملية زراعة الشعر حتى يشعر المريض الاطمئنان والراحة النفسية.