تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

عملية تجميل الأنف من عمليات التجميل الترميمية التي يحتاج لها بعض الأشخاص ممن لديهم مشاكل في أنوفهم سواء كان عل

الكولاجين,عمليات التجميل,شفط الدهون,الليزر,الجلد,شد الجلد,حقن البلازما,زراعة الشعر,زراعة الأسنان,الجراحات التجميلية,عملية تجميل الأنف بالليزر,Change Me,تجميل الأنف بدون جراحة,Doctor Live,بدائل عمليات التجميل,عمليات تجميل الأنف بالتقسيط,عمليات تجميل بالتقسيط في مصر,تجميل الأنف بدون جراحة في مصر,عملية تصغير أرنبة الأنف

تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

تجميل الأنف بدون جراحة في مصر
تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

عملية تجميل الأنف من عمليات التجميل الترميمية التي يحتاج لها بعض الأشخاص ممن لديهم مشاكل في أنوفهم سواء كان على مستوى شكل الانف، أو وظيفة الأنف، وهو ما أصبح بالإمكان علاجه وتجميله بدون جراحة من خلال مجموعة من الإجراءات المختلفة إما تجميل الأنف بالليزر، أو تجميل الأنف بالخيوط، أو تصغير الأنف بدون جراحة بالابر، وهو ما سنوضحه لكم في هذا المقال على Doctor Live الذي يعتمد لكم أشهر الإجراءات التجميلية الآمنة، فإلى تفاصيل تجميل الأنف بدون جراحة في مصر، وهي أولى الدول العربية العريقة التي تعرفت على عمليات التجميل منذ زمنًا بعيد.



 

 

عمليات تجميل الأنف

 

تعتبر عمليات تجميل الأنف من أكثر العمليات التي يتم إجرائها بهدف تعديل وتجميل وتصغير ورفع شكل الأنف بما يجعلها أكثر ملائمة مع باقي أعضاء الوجه، حيث احتلت عمليات تجميل الانف مرتبة متقدمة ضمن عمليات التجميل الأكثر طلبًا حول العالم، وذلك وفقا لإحصائيات طب التجميل، وهو ما يجعلنا أمام عملية تجميلية وترميمية تحتاج مزيد من الإيضاح بشأن طريقة إجرائها خاصًة إذا تمت لمن يخشى التدخلات الجراحية بشكل غير جراحي على الإطلاق، فحينها سيصبح تجميل الأنف إجراء مفضل بكل تأكيد يحقق التناغم والنعومة على شكل الوجه بأقل مضاعفات ممكنة إذا ما تم مقارنتها مع مضاعفات الجراحة التي تتم بالتخدير الكلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

 

  • اهتمت مصر منذ القدم بعمليات التجميل التي عرفتها منذ القدماء المصريون الذي قاموا بمحاولات لزرع الشعر، ومحاولات لزرع الأسنان، ومحاولات لترميم الأنف المكسور لرمسيس الثاني اعتقادا منهم بالبعث على صورة حسنة، وهو ما مهمد لوجود عمليات التجميل بصورتها الحقيقية الحالية، إضافة إلى وجود التطورات التكنولوجية التي أفرزت لنا بدائل عمليات التجميل لمختلف الجراحات، سواء شفط الدهون  بوجود بديل أجهزة التخسيس الموضعي، أو زراعة الشعر بوجود بديل حقن البلازما للشعر، أو زراعة الأسنان بوجود بديل جسور الأسنان وتركيبات الأسنان، وما شابه ذلك من إجراءات تجميلية أخرى.

 

  • على الرغم من إمكانية إجراء جراحات التجميل بشكل حديث ومتطور يقلل من مخاطرها القديمة، إلا أن هناك فئة من الأشخاص لا تصلح لهم جراحات التجميل، ولا يصلح لهم الخضوع للتخدير الكلي، ولذلك يمكنهم إجراء بدائل عمليات التجميل التي تتم بأقل قدر ممكن من الجراحة ومن المضاعفات، وفيما يتعلق بتجميل الأنف سيتم إجرائها بدون جراحة ومن ثم يمكن تصغير الأنف، تعديل التشوهات الخلقية، تعديل ميلان الأنف، إخفاء البروزات العظمية على الأنف، رفع أرنبة الأنف فضلا عن علاج مشاكل ضيق الفتحات التنفسية وانسدادها.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

عمليات تجميل الأنف بالتقسيط

 

خطوات تجميل الأنف في نيويورك

 

جدول التعافي بعد عملية تجميل الأنف بالتفصيل

 

 

 

تجميل الأنف بالخيوط

 

  • تتم عملية تجميل الأنف بالخيوط بالتخدير الموضعي فقط، وهو ما يجنب المريض الخضوع لمضاعفات التخدير الكلي، ومن ثم يتم تجميل بعض عيوب الأنف الشكلية بشكل بسيط بعيد عن التعقيد الطبي باستخدام خيوط طبية آمنة قابلة للامتصاص الطبيعي وتتوافق بيولوجيا بنسبة 100 % مع جسم الإنسان.

 

  • تجميل الأنف بالخيوط يعالج مشاكل الأنف البسيطة مثل الأنف المنخفض الذي ينقصه التحديد والارتفاع بهدف انسجامه مع باقي ملامح الوجه، وهو ما يختلف عن تجميل الأنف الجراحي على رغم من تعقيده واحتياجه للتخدير الكلي إلا أنه يعالج الكثير من المشاكل المتعلقة بالأنف من الناحية التجميلية، أو الناحية الوظيفية.

 

  • يتم تجميل الأنف بالخيوط  من خلال أنواع متعددة، ولكن الخيوط الأبرز هي النايلون التي تكون شفافة ولا تترك آثاراً وهناك خيوط ذهب يمكن استخدامها أيضا وأيًا ما  كانت نوعية الخيوط فإنها بعد فترة تذوب وتتحلل، ثم تحفز الجلد لإنتاج الكولاجين والخلايا الليفية النسيجية في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي تعزيز شكل الأنف وتناسقه مع الوجه.

 

 

 

 

 

 

 

بوتكس الأنف

 

 بوتكس الأنف وسيلة تجميلية مرشحة لكم لتجربتها، حيث يتم إجرائه بدون جراحة مطلقًا، وبدون تخدير، وبذلك ستتمكن عزيزي القارئ من تحسين شكل أنفك وتعديله بإجراء بسيط وسريع لا يتعدى نصف ساعة فقط، حيث يتم تصغير الانف وتجميله من خلال حقن البوتكس بواسطة إبرة رفيعة للغاية، ومن ثم تظهر النتائج بعد فترة قصيرة من الحقن وتستمر النتائج فترة عام إلى عام ونصف مع إمكانية تكرار الحقن مرة أخرى .

 

 

 

 

 

 

 

خطوات بوتكس الأنف

 

عند إجراء بوتكس الأنف لابد من اختيار مركز تجميلي معتمد حتى تخضع لجلسة بوتكس بنتائج مرضية 100%، ولذلك نرشح لكم مركز Change Me المتخصص في الطب التجميلي والمرخص من قبل وزارة الصحة، والحاصل على شهادة جودة عالمية، وبعد اختيار مركزك التجميلي سيتم إجراء بوتكس الأنف كالتالي:

 

 

  • تنظيف الوجه بالصابون المطهر وشطفه وتجفيفه جيدا .
  • استرخاء المريض على كرسي مائل حتى يتم الحقن في زوايا صحيحة.
  • تخدير الانف بكريم مخدر حتى لا يشعر المريض بوخز الإبر .
  • يحقن الطبيب كميات البوتكس بواسطة إبرة رفيعة في أماكن محددة بالأنف حتى الوصول للنتيجة المطلوبة.

 

 

 

 

 

 

 

تجميل الأنف بالليزر

 

  • يتم اللجوء لعملية تجميل الأنف بالليزر لمعالجة معظم مشاكل الأنف مثل تصغير الأنف بدون جراحة، وتعديل الحاجز الأنفي وتغيير حجم فتحات الأنف وتجميل أرنبة الأنف وإزالة آثار الكسور والندبات الناتجة عن الحوادث.

 

  • لا تختلف تقنية عملية تجميل الأنف بالليزر عن الجراحة العادية في كثير من التفاصيل إلا أنها أكثر أماناً ولا تحتاج إلى تخدير كلي، ويتم عمل الشقوق في الأنف باستخدام الليزر بدلاً من استخدام المشرط ويقوم شعاع الليزر بتعديل الأجزاء المطلوبة بالأنف ثم يتم كي الأنسجة مجددا وغلق الفتحات التي تم عملها لإتمام العملية.

 

  • يمكن أن ينتج عن تجميل الأنف بالليزر أقل قدر ممكن من الآثار الجانبية مثل الألم، وتورم الأنف من الداخل والكدمات الطفيفة، التي تستمر خلال سبعة أو عشرة أيام من الإجراء، ويمكن أن يتلوها انتفاخ في العين، والخدين، وقد تتكون بعض الأورام الدموية وكلها من الأعراض التي ستختفي وتتلاشى خلال عدة أيام.

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الانف بالتقسيط

 

  • تحت شعار "اخضع لعمليتك التجميلية وادفع لاحقًا" بدأت الكثير من مراكز التجميل في مصر رفع هذا الشعار لتسهيل إجراءات التجميل من الناحية الاقتصادية على جميع العملاء بما يعود عليهم بالسعادة وتغيير الحياة إلى الأفضل نحو تعزيز  الثقة بالنفس .

 

  • تتم عمليات تجميل الأنف في مصر وفقا للبطاقة الائتمانية التي يحملها العميل، وهو ما يتم بدفعات شهرية صغيرة، ومرونة في السداد، وسهولة في الإجراءات، وتوضح مراكز التجميل البنوك التي يمكن من خلال بطاقاتها الائتمانية تقسيط تكلفة الجراحات التجميلية، وكل ما يخرج عن نطاق التأمين الصحي.

 

  • شركات تقسيط العمليات تتيح إمكانية التسهيل في الدفع للجراحات التجميلية المختلفة، مثل عملية تجميل الأنف، عملية شفط الدهون، ونحت الجسم، ونقل الدهون، وتجميل الثدي، بالإضافة إلى خصومات مختلفة على جميع أنواع طب التجميل غير الجراحي.

 

  • تتم عمليات تجميل الأنف بالتقسيط في مركز Change Me  بدفع جزء من قيمة التكلفة الجراحية، وسداد باقي التكلفة على مدار 12 شهرا دون فوائد، وهو ما يمكن المريض من إجراء عمليته والاستفادة بنتائجها دون وجود عائق مادي يمنعه من تجميل الأنف الذي ربما يكون تجميل لإصلاح مشكلة بالتنفس، أو تجميل لاستعادة الثقة بشكل الوجه من جديد.

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.