تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر أصبحت العملية المفضلة لدى جميع حالات المعاناة من السمنة الموضعية العنيدة فإذا ما تم التفكي

الكولاجين,نحت القوام,شد الجلد,تقنية الفيزر,فوائد شفط الدهون,تفتيت الدهون,دهون الجسم,الجراحات التجميلية,عملية شفط الدهون بالفيزر,نصائح بعد عملية شفط الدهون,الموجات فوق الصوتية,حقن الدهون,Change Me,نتائج شفط الدهون,تقنيات شفط الدهون,عملية شفط دهون البطن,نحت الجسم الديناميكي,أضرار شفط الدهون,Doctor Live,شفط دهون البطن بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر  أصبحت العملية المفضلة لدى جميع حالات المعاناة من السمنة الموضعية العنيدة، فإذا ما تم التفكير في إجراء شفط الدهون ستكون تقنية الفيزر متصدرة على قائمة أفضل تقنيات شفط الدهون الفعالة، فعلى الرغم من نتائج شفط الدهون الرائعة والتي تحققها تقنية الجي بلازما، وتقنية الليزر، إلا أن شفط الدهون بالفيزر سيمثل حالة خاصة من إجراء تجميلي ممتع بنتائج أكثر تناسق تحقق نحت الجسم بالشكل المطلوب وفقا لجنس المريض، وهو ما يقوم به طبيب شفط الدهون القادر على تغيير هيئة الجسم بأكمله وليس سحب الدهون فقط كما يفعل الكثير من الأطباء.



 

 

 

شفط الدهون بالفيزر

 

  • الفيزر من تقنيات شفط الدهون المفضلة لدى بعض الأطباء الذي يرغبون في تحقيق النتائج الأكثر من مطلوبة لمرضاهم، وذلك بفضل ما تحققه شفط الدهون بالفيزر من نتائج دقيقة للغاية، وهي التقنية المعنية بتحقيق القوام الممشوق، والجسم التناسق، وتستطيع أيضًا نحت الجسم في نفس الإجراء التجميلي بما يحقق للمريض فوائد تجميلية متعددة .

 

  • شفط الدهون بالفيزر يستهدف الخلايا الدهنية المتراكمة بالجسم فقط دون التأثير على الأنسجة المحيطة بمنطقة العملية من أوعية دموية وأعصاب، وبالتالي فهي من الإجراءات الآمنة لشفط الدهون خصوصا في المناطق المليئة بالأعصاب الهامة والاوعية الدموية في الجسم، حيث يتم استخدام الفيزر في سحب دهون جميع مناطق الجسم" البطن، الأرداف، الساقين، الظهر، الذراعين، الثدي ، وهكذا".

 

  • شفط الدهون بالفيزر لا يحقق إنقاص الوزن، ولكنه بارع في تحقيق تناسق الجسم وإزالة الدهون المترسبة بما يحقق شكل أكثر رشاقة عن ذي قبل، مع العلم إمكانية التدخل بتقنية الجي بلازما أثناء إجراء شفط الدهون بالفيزر لتحقيق شد الجلد المترهل، خاصًة للأشخاص الذين يعانون من دهون موضعية شديدة شفطها سيؤدي بشكل طبيعي إلى ترهل الجلد.

 

  • شفط الدهون بالفيزر من التقنيات المعتمدة من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، ولا يستخدمها سوى طبيب ماهر على قدر عالي من الخبرة والمهنية والاحترافية في شفط الدهون وتحقيق تناسقه وتغيير هيئته بالكامل، كما تستطيع تقنية الفيزر تحقيق نحت القوام بما يعرف بعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد  وذلك بفضل السيطرة والسلاسة التي تعتمدها تقنية الفيزر بما يساعد الطبيب على تحقيق المطلوب للمريض.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

 

  • تتم عملية شفط الدهون بالفيزر لبعض الأشخاص الذين تتوافر بهم شروط العملية من الناحية الصحية، والنفسية، حيث ينبغي ألا يعاني المريض من أمراض مزمنة قد تؤثر على سير خطوات العملية، كما يتم إجراء شفط الدهون بالفيزر للأعمار ما بين 20 عاما وحتى 60 عام، وفي حال المعاناة من السكر أو الضغط سيقوم دكتور شفط الدهون بالتأكد من وجودهم في المستويات الطبيعية والآمنة قبل إجراء العملية.

 

  • سيتم اختيار شفط الدهون بالفيزر بعد فشل المريض في التخلص من دهون الجسم الموضعية بالطرق الطبيعية كممارسته للتمارين الرياضية، أو إتباعه لأنظمة غذائية مختلفة، ومن ثم سيتعين إجراء شفط الدهون بالفيزر، ولكن مع وجود الاستعداد النفسي لهذا الإجراء بما يضمن نجاح العملية ونجاح إتباع نصائح بعد عملية شفط الدهون بالفيزر، وبالطبع نصائح ما قبل العملية أيضًا حيث الامتناع عن التدخين والكحوليات، والتوقف عن تناول بعض الأدوية مثل الأسبرين والمكملات الغذائية التي تساعد على سيولة الدم بما يزيد فرص حدوث النزيف داخل العملية لا قدر الله .

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

عروض شفط الدهون .. عرض أغسطس هو الأقوى

 

أفضل الأماكن لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

 

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

 

 

 

خطوات شفط الدهون بالفيزر

 

يتعين قبل دخول غرفة العمليات لإجراء شفط الدهون بالفيزر التأني أولا في اختيار دكتور شفط الدهون المناسب الذي تطمئن له من الناحية النفسية بناء على مؤهلاته الطبية، وخبراته السابقة ، وتجاربه الناجحة، ومعداته الحديثة، ومكان إجراء لشفط الدهون في مكان موثوق، ولذلك نرشح لكم  الدكتور محمد عماد الدين الذي تتوافر له على شبكات الإنترنت خبراته السابقة بتقييمات مرضاه الموثقة.

 

 

 

 

 

بعد اختيار دكتور شفط الدهون، وإجراء كافة فحوصات ما قبل شفط الدهون، وبعد اختيار إجراء شفط الدهون بالفيزر كإجراء ملائم لحالتك، سيتم تحضيرك للعملية، وفي اليوم المحدد ستكون إجراءات شفط الدهون بالفيزر أيًا ما كانت منطقة العملية في الجسم كالتالي..

 

 

  1. يتم تخدير المريض بالتخدير الموضعي، او التخدير النصفي، أو التخدير الكلي وفقا لمنطقة العملية، ورأي الطبيب بما يتناسب مع حالة المريض.

 

  1. يتم عمل فتحة جراحية صغيرة في منطقة العملية التي يرغب المريض بشفط الدهون منها، وهذه الفتحة لا تتجاوز 1 سم فقط لإدخال جهاز الفيزر من خلالها.

 

  1. يتم إدخال الفيزر عير هذا الشق الجراحي الصغير ليقوم بإطلاق موجات فوق صوتية ذات تردد عالي تعمل على إذابة خلايا الدهون وتفجر الغشاء الخلوي المحيط بها للسماح بتدفق الدهون الزائدة.

 

  1. يتم إدخال الكانيولا بعد إخراج جهاز الفيزر من خلال نفس الشق الجراحي حتى يقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة، ويتم تكرار نفس الخطوات السابقة حتى التخلص من جميع الدهون.

 

 

 

 

 

 

أهم ما يميز شفط الدهون بالفيزر

 

يتميز شفط الدهون بالفيزر عن شفط الدهون العادي في الآتي:

 

 

  • الدهون المشفوطة من خلال جهاز الفيزر تكون دهون صافية غير مخلوطة بدماء كشفط الدهون العادي، وغير معرضة للحرق مثل شفط الدهون بالليزر، وبالتالي يمكن استخدام الدهون التي تم استخلاصها بتقنية الفيزر في إجراءات أخرى مثل حقن الدهون الذاتي، ليتم إعادة حقنها في مناطق أخرى

 

  • شفط الدهون العادي إجراء مؤلم ومرهق للجلد ويسبب الكثير من التورمات ويحتاج فترة نقاهة طويلة للتعافي على عكس شفط الدهون بالفيزر غير مصحوب بتورمات، ويتم إجرائه في فترة زمنية قليلة، وبالحصول على نتائج دقيقة وفورية تظهر بمجرد الانتهاء من فترة التعافي التي لا تستمر سوى أسبوعين فقط.

 

 

 

 

 

 

 

شفط دهون البطن بالفيزر

 

  • الرغبة الأساسية في اللجوء لعملية شفط دهون البطن بالفيزر تتمثل في تراكم الدهون بشكل تدريجي حتى أصبحت جزء أصيل وعنيد من البطن رافضة التفتيت بكل الطرق التقليدية، ولكن هناك بعض العادات الخاطئة التي تغذي فكرة تراكم دهون البطن بشكل مبالغ فيه، وهو ما أوضحناه في مقال سابق على Doctor Live يمكن الرجوع له من هنا .

 

  • يمكن إجراء شفط دهون البطن بالفيزر لإزالة السمنة الموضعية ولتحقيق الكثير من فوائد شفط الدهون الأخرى المتمثلة في تحقيق التناسق على شكل البطن وجعله أكثر جمالًا وتسطيحًا، كما يمكن نحت عضلات البطن لتكون ظاهرة وهو الإجراء المفضل لكثير من الرجال حتى تظهر عضلات البطن لديهم بشكل رياضي مميز، ويطلق على هذه العملية نحت الجسم الديناميكي.

 

 

 

 

 

 

 

تتم عملية شفط دهون البطن بالفيزر من خلال الآتي:
 

 

  1. الخضوع للتخدير الموضعي وحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في منطقة البطن ليسهل تفتيت الدهون بها.

 

  1. عمل فتحات جراحية صغيرة جدا، وإدخال أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون من البطن بكل سلاسة مع ميزة تحفيز الكولاجين الذي يؤدي لشد الجلد بشكل ممتاز.

 

  1. إدخال الكانيولا لسحب الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون

 

  1. سحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير الموجود بالبطن، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط على البطن فترة لا تقل عن شهر

 

 

 

 

 

 

 

أضرار شفط الدهون بالفيزر

 

المخاطر والآثار الجانبية الناتجة عن عملية شفط الدهون محدودة، خاصًة إذا ما قورنت بعمليات شفط الدهون الأخرى، ولكن قد تنتج بعض الأضرار النادرة عن قلة خبرة الطبيب كالتالي:

 

 

  • إمكانية حرق الجلد نتيجة الموجات فوق الصوتية
  • إمكانية حدوث تغيرات في شكل الجلد حيث التصبغ .
  • إمكانية الإصابة بعدوى بكتيرية في منطقة العملية.
  • إمكانية حدوث جلطات، أو اختلال السوائل في الجسم.
  • إمكانية حدوث التورم، والكدمات، والشعور بالخدر.

 

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.