تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | قشرة اللومينير 3D

قشرة اللومينير 3D قد يعتبرها البعض من أفضل القشور التجميلية لتصحيح شكل الابتسامة والحصول على ابتسامة هوليودية

التدخين,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,الفرق بين الفينير واللومينير,اللومينير للأسنان,ابتسامة هوليود,الجراحات التجميلية,الفم,تكلفة,لومينير الأسنان,Change Me,ألم الأسنان,الابتسامة الجميلة,أسعار اللومينير,أسعار اللومينير في مصر,القشور التجميلية,طبيب الأسنان,قشرة اللومينير 3D

قشرة اللومينير 3D

قشرة اللومينير 3D

قشرة اللومينير
قشرة اللومينير

قشرة اللومينير 3D، قد يعتبرها البعض من أفضل القشور التجميلية لتصحيح شكل الابتسامة والحصول على ابتسامة هوليودية رائعة، فهي بمثابة حل مثالي غير تقليدي ضمن حلول طب تجميل الأسنان التي تتم بشكل بسيط وبحد أدنى من التدخلات الطبية المرهقة للمريض، لذلك إذا ماكنت بصدد التفكير في الحصول على ابتسامة جميلة، فإننا ندعوك لتجربة قشرة اللومينير 3D  فعلى الرغم من وجود أضرار اللومينير الطفيفة، إلا أنه من التقنيات التي تستحق التجربة بشهادة جميع الأشخاص، لذلك وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على لومينير مثالي دون حدوث أضرار جسيمة.



 

 

 

قشرة اللومينير 3D

 

  • قشرة اللومينير هي قشرة رقيقة للغاية حوالي 0.2 ملم، مصنوعة من البورسلين المضاد للخدوش والتشققات، كما أنه شفاف ليماثل المظهر الطبيعي لمينا الأسنان دون ملاحظة أحد امتلاكك لابتسامة مصطنعة.

 

  • تركيب اللومينير إجراء بسيط لا يتطلب منك سوى الذهاب لـ طبيب أسنان ماهر لديه من التقنيات والأدوات الحديثة ما تؤهله لتركيب اللومينير بدون مضاعفات شديدة بالأسنان، مع ضرورة امتلاك الطبيب للخبرة المهنية التي تجعله يحدد مدى ملائمة اللومينير لحالة اسنانك من عدمه.

 

  • تشبه قشرة اللومينير 3D بشفافيتها ورقتها الشديدة عدسة الأسنان اللاصقة، مع اختلاف وظيفة كلا منهما، حيث تتمثل وظيفة اللومينير في حصول الشخص على ابتسامة هوليود المطابقة للمواصفات العالمية من خلال إخفاء مشاكل الأسنان المختلفة شرط عدم وجود أي أعراض مرضية داخل الفم.

 

 

 

 
 
 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

وظيفة قشرة اللومينير 3D

 

  • الوظيفة الأساسية لقشرة اللومينير لا تتمثل في العلاج، ولكنها تتمثل في إخفاء المشاكل الشكلية واللونية في الأسنان بما يساعد في النهاية على تحقيق الهدف النهائي من الابتسامة الجميلة.

 

  • يستخدم لومينير الأسنان لعلاج مشاكل الأسنان المتعلقة باصفرار اللون والتبقع، وإخفاء مشاكل الأسنان، حيث يعد أسلوب لتصحيح الأخطاء التي سبق وأن تمت بالأسنان من قبل.

 

  • يستخدم لومينير الأسنان لملء الفراغات والفجوات الموجودة بين الأسنان أي أنه يعد بديلاً ممتاز لـ تقويم الأسنان، كما يعالج المشاكل المتعلقة بالأسنان المتصدعة والمتشققة والمكسورة، ويمكن استخدامها لإخفاء الأسنان المكسورة كبديل لعملية تلبيس الأسنان، ولكن مع العلم أن اللومينير رقيق للغاية ولن يقوم بدور سن كامل دون وجود أساس السن.

 

 

 

 

 

 

 

الفرق بين الفينير واللومينير

 

يتشابه الفينير واللومينير في الهدف النهائي منه، ألا وهو حصول المريض على الابتسامة الجميلة، ولكن يتساءل البعض عن الفروق الجوهرين بين هاتين التقنيتين، وهو ما نوضحه لكم في 3 نقاط فقط كالتالي:

 

 

  • يختلف الفينير واللومينير في حجم العدسة اللاصقة، حيث يختلف سُمك كل عدسة عن الأخرى، ففيما يتعلق باللومينير لا يزيد سُمك عدسته عن 0.5 ملم، بينما يتراوح سُمك طبقة الفينير ما بين 0.5 إلى 2 ملم.

 

  • يختلف الفينير واللومينير في حجم السن قبل تركيب العدسة، فبالنظر إلى سمك العدسة المستخدمة سواء الفينير أو اللومينير سيتم برد السن وتجهيزه لاستقبال العدسة  الجديدة مع مراعاة عدم تشكيلها لحجم زائد عن حجم السن الطبيعي، فعند تركيب اللومينير سيتم إزالة ما يتراوح بين 0.1 إلى 0.2 ملم من السن لتركيب الطبقة، بينما يتم إزالة نحو 1 أو ما يقرب من 2 ملم لتركيب طبقة الفينير.

 

  • يختلف الفينير واللومينير في الحالات التي تناسب كلاً منهما فبينما يتناسب الفينير مع الكثير من الحالات ، إلا أن الأسنان التي تعاني من حساسية شديدة، أو قامت بتركيب ابتسامة وتعرضت للكسر لا يناسبها سوى اللومينير، لأنه لا يحتاج لإزالة سُمك كبير من طبقة الأسنان الخارجية.

 

 

 

 

 

قبل تركيب اللومينير للأسنان

 

  • تركيب لومينير الأسنان ينبغي أن يتم على أسنان نظيفة وصحية لا تعاني من مشاكل تسوس أو التهابات أو مشاكل لثوية أخرى، لذلك ينبغي إجراء فحص كامل للأسنان عند الطبيب قبل تركيب اللومينير وهي خطوة أساسية .

 

  • ينبغي قبل تركيب اللومينير للأسنان اختيار طبيب متخصص في تجميل الأسنان وله تجارب ناجحة مع الفينير واللومينير والقشور التجميلية بوجه عام باستخدام الادوات المناسبة والمعقمة داخل مركز تجميلي كبير وموثوق حتى يضمن لك النتائج المرجوة.

 

 

 

 

 

 

خطوات تركيب قشرة اللومينير 3D

 

في حال عدم المعاناة من أي مشاكل مرضية بالفم والأسنان، سيتم تركيب اللومينير بشكل فوري على مادر زيارتين فقط إلى طبيب الأسنان كالتالي:

 

 

  • الزيارة الأولى لتركيب اللومينير: يقوم الطبيب باتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم يختار الظل الأنسب لبياض أسنانك بالتشاور معك.

 

  • الزيارة الثانية لتركيب اللومينير:يتم فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، ثم يقوم الطبيب بتركيبه وإلصاقه على الأسنان دون برد أو نحت مينا الأسنان الأصلية .

 

 

 

 

 

ألم الأسنان بعد اللومينير

 

بعد تركيب لومينير الأسنان ستتمكن من الخروج من عيادة الطبيب على الفور دون الإحساس بأي ألم، بل ستستمتع بأسنانك البيضاء الجديدة وتشعر إنها أسنانك الطبيعية،  ولكن ينبغي التنويه أن الفترة التي تدوم فيها نتائج اللومينير تتراوح ما بين 15 و 20 عامًا، وقد تقل هذه المدة مع قلة العناية والاهتمام والنظافة، ولذلك سنوضح بعض النصائح التي يمكن إتباعها للحفاظ على نتائج اللومينير .

 

 

 

 

 

العناية بعد اللومينير

 

  • ينبغي الابتعاد تماما عن قضم الأظافر أو فتح الزجاجات بالفم.
  • ينبغي الابتعاد أيضا عن الأطعمة والمشروبات الملونة كالكركم والقهوة للحفاظ على لون اللومينير.
  • ينبغي الابتعاد عن التدخين لما له من تأثير سلبي على لون الأسنان.
  • ينبغي الحفاظ والمداومة على غسل الأسنان مرتين على الأقل والاهتمام بها.

 

 

 

 

 

 

أضرار اللومينير

 

على الرغم من المميزات التجميلية لقشرة اللومينير إلا أن هناك بعض الأضرار الواجب التنويه عنها في الآتي:

 

 

  1. تركيب اللومينير يسبب لبعض الأشخاص بروز الفم بما يشوه المنظر الجمالي .
  2. قد تحدث أخطاء في عملية المضغ نتيجة عدم وجود أي فراغات بين الأسنان.
  3. يتنافى اللومينير في تناول الشخص للمشروبات الساخنة التي قد تؤدي لانصهار اللومينير.

 

 

 

 

 

 

بدائل اللومينير

 

اللامنيت

 

اللامينيت من أهم البدائل التجميلية المصنعة من مادة الزيركون والتي تمتاز بعمرها الافتراضي الطويللتكون حل مثالي لتجنب أضرار اللومينير، فلا يسبب تركيب اللامينيت بروز الفم، حيث يتم إزالة جزء من سطح الأسنان لتركيبها بالإضافة الى صغر سمكها مما لا يسبب البروز الذي يسببه طاقم اللومينير عند ارتداءه على الأسنان، كما أن اللامينيت يتم تركيبه على كل سنة وحدها مما لا يعمل على سد الفراغات التي بين الأسنانعلى عكس اللومينير.

 

 

 

 

 

 

أسعار اللومينير في مصر

 

تختلف أسعار اللومينير في مصر وفقا لعدة عوامل وهي:

 

  • حالة الأسنان المراد علاجها وتجميلها.
  • تكلفة العلاجات المستخدمة قبل تجميل الأسنان.
  • هل ستتضمن التكلفة تكلفة استبدال أو زراعة أحد الأسنان المفقودة.
  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

 

 

ولكن وبمراعاة هذه العوامل سيبلغ متوسط سعر السن الواحد بقشرة اللومينير  حوالي 6000 جنية مصري، مع إمكانية الحصول على خصم بسعر مثالي على إجراءات تجميل الأسنان المختلفة ومن ضمنها تركيب اللومينير في مركز Change Me، حيث يصل الخصم إلى 50% لجميع العملاء من داخل مصر وخارجها ولكن لأول 100 كشف فقط، لذلك بادر بالاستعلام والحجز من هنا .

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.