تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية

تجميل المهبل عملية تجميلية نسائية من الطراز الاول يتم فيها معالجة المنطقة الأنثوية لدى المرأة للتخفيف من الآثا

الكولاجين,عمليات التجميل,الليزر,تجميل المهبل بالليزر,الجلد,الحمل,حقن البلازما,تجميل المهبل,العلاقة الزوجية,العلاقة الحميمية,العلاقة الجنسية,الأوعية الدموية,التخدير الموضعي,مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,تجارب عملية تجميل المهبل,سعر علية تضييق المهبل بالليزر

تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية

تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية

تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية
تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية

تجميل المهبل عملية تجميلية نسائية من الطراز الاول يتم فيها معالجة المنطقة الأنثوية لدى المرأة للتخفيف من الآثار المرضية والنفسية التي تطرأ على منطقة المهبل بفعل التقدم بالعمر، أو بفعل المرور بالحمل والولادة الطبيعية لعدة مرات وهو ما يؤدي بدوره إلى ارتخاء المهبل وضعف عضلاته، ومن ثم تأثر العلاقة الزوجية سلبًا دون الوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة في هذه العلاقة، ولذلك سنقدم لكن في هذا المقال كيفية تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية، فإلى التفاصيل.



 

تجميل المهبل

 

تشير عملية تجميل المهبل أو ما يطلق عليها رأب المهبل إلى ترميم منطقة المهبل بالكامل سواء من الخارج، أو من الداخل وذلك وفقا لما تعانيه السيدة من أعراض ظاهرة عليها، وتظل عملية تجميل المهبل إجراء جديد نوعًا ما في العالم العربي على خلاف باقي العمليات الأخرى، فهو إجراء طبي في المقام الأول يتم اللجوء إليه بهدف التغلب على بعض المشكلات الصحية أو الحد من آثارها، وبالفعل تزايدت معدلات الإقبال نسبيا على هذا النوع من العمليات، خاصًة بعدما ثبت أن عمليات تجميل المهبل من الخارج آمنة ولا تؤثر بأي شكل على الخصوبة لدى النساء، وقد سجل هذا الإجراء نسب نجاح مرتفعة بلغت نحو 98% تقريبا.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

تجميل المهبل وعلاقته بالنشوة الجنسية

 

  • لم تعد العلاقة الجنسية بين الزوجين مقتصرة على تحقيق الإنجاب فقط، فمع التطورات التكنولوجية الحالية أصبح بالإمكان اللجوء لوسائل الإخصاب المساعد لحدوث الحمل، وبالتالي فقد تحررت العلاقة الحميمية من مفهومها الضيق بحدوث الإنجاب إلى ما هو أعمق من ذلك لاستمرارية الحياة البشرية بوجه عام ، حيث تحقيق التوازن النفسي المطلوب بين الرجل والمرأة .

 

  • ارتخاء منطقة المهبل لدى المرأة له العديد من التأثيرات النفسية السلبية على صحتها وعلى حالتها المزاجية التي تجعلها منعدمة الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية، فضلا عن تأثيرات الزوج النفسية باتساع منطقة المهبل وعدم شعوره بمتعة العلاقة، ومن هنا جاءت أهمية عملية ترميم المهبل لتكون بمثابة طوق النجاة لإنقاذ الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة على حد سواء، مع العلم أنه قبل إجراء عملية تجميل المهبل سيتم الكشف الطبي لمعرفة السبب الرئيسي الذي تعاني منه ومن ثم وصف الشكل الأفضل لترميم المهبل.

 

  • تطورت فكرة عملية تجميل المهبل في العالم العربي من منطلق الطفرة التي شهدتها عمليات التجميل بشكل عام وما بلغته من تطور، فضلا عن تزايد الوعي لدى النساء بأهمية إجراء عمليات التجميل الضرورية وأن أثرها لا يقتصر على تحسين الجانب الشكلي فقط، بل أيضا تشمل فوائد تحسين الحياة الزوجية لدى الطرفين، وعلاج جميع المشاكل التي ترتبط بمنطقة المهبل من حيث الشكل الخارجي أو تدني مستويات النشوة الجنسية أو التغلب على بعض العيوب الخلقية.

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

كيف تتم عملية تضييق المهبل في مركز change me ؟

 

عملية تجميل المهبل بشكلها الجراحي الدقيق

 

أسباب انتشار عملية تجميل المهبل بالصور

 

 

ارتخاء المهبل

 

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ارتخاء منطقة المهبل واتساعه لدى المرأة بما يحتاج عملية تضييق أو ترميم حيث :

 

  • كلما تقدمت المرأة في العمر كلما قل انتاج الكولاجين في الجسم بما يؤدي إلى ترهلات في منطقة المهبل.
  • كلما مرت المرأة بمراحل متعددة من الحمل والولادة بشكل متكرر أدى ذلك إلى توسيع المهبل وارتخائه.
  • كلما كانت المرأة من المدخنات قل إنتاج الكولاجين وكذلك احتفاظ الجسم بالماء بما يؤثر سلبا على المهبل.
  • كلما اعتادت المرأة على حمل أشياء ثقيلة لمسافات بعيدة أو القيام بأعمال شاقة كثيرة ادى ذلك إلى ارتخاء المهبل.
  • يحد ارتخاء المهبل أيضا نتيجة إصابة المرأة بمرض الورم الليفي ، حيث يعمل الورم علي ثقل في المهبل ونتيجة للجاذبية يحدث سقوط في المهبل.

 

 

 

 

 

كيفية تجميل المهبل للوصول للنشوة الجنسية

 

تتم عملية تجميل المهبل إما بالشكل الجراحي أو من خلال الخضوع لجلسات تضييق المهبل بالليزر، أو حتى تجميل المهبل بالفيلر، فضلا عن ترميم المهبل بالبلازما، وهو ما يتم كالتالي:

 

 

 

 

تجميل المهبل جراحيا

 

  • يتم تجميل وتضييق المهبل داخل مركز تجميلي كبير ومعتمد بيد أطباء نساء أو رجال وفقا لرغبة المرأة، حيث يتم تعقيم المريضة، وتعقيم كل الأدوات المستخدمة في عملية تجميل المهبل، ومن ثم إخضاعها للتخدير إما الكلي، أو الموضعي، ولكن التخدير العام هو المفضل حتى لا يتم الشعور بالألم.

 

  • بعد ذلك يتم إجراء شقوق جراحية يختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها، ويتم تنفيذ الإجراء المطلوب فقد يكون إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله أو ما شابه ذلك من إجراءات متعددة تعمل على تجميل المهبل. لزيادة النشوة الجنسية.

 

  • وأخيرا يتم إغلاق الشقوق الجراحية دون ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.

 

 

 

 

جلسات تضييق المهبل بالليزر

 

حولت التطورات التكنولوجية الإجراء الجراحي لتجميل المهبل من الشكل الجراحي التقليدي إلى التجميل بجلسات الليزر الذي يتم عن طريق التخدير الموضعي بواسطة  ادخال شعاع حرارى من الليزر داخل المهبل لمدة 10 دقائق يعمل هذا الشعاع علي تحفيز الكولاجين الموجود للتقلص وانتاج كولاجين جديد يعمل علي تضييق منطقة المهبل بدون الشعور بأي ألم، وتستغرق جلسات تضييق المهبل بالليزر حوالي من ربع الي نصف ساعة وتحتاج المرأة من جلسة إلى 3 جلسات حسب درجة التوسع والترهل ويكون بين الجلسة والأخرى فترة حوالي شهر لأن الكولاجين الجديد يأخذ 21 يوم لحين انتاجه.

 

 

 

 

 

تجميل المهبل بالبلازما

 

  • حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية يمكن حقنها في منطقة المهبل لشد الترهلات وإخفاء علامات السواد والبقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة وتبييضها بدون اي تدخل جراحي، حيث تعمل البلازما على تجديد الأنسجة وتحفيز الخلايا على التكاثر وزيادة الكولاجين وتعزيز نمو الأوعية الدموية.

 

  • ويتم حقن البلازما في المنطقة الأنثوية بهدف معالجة المشاكل المرضية الناتجة عن اتساع المهبل، وبهدف تجميل الشكل الخارجي لتعزيز الثقة بالنفس، ومضاعفة الاحساس بالنشوة الجنسية، وهو ما يتم في إجراء بسيط للغاية بعد أخذ عينة دم صغيرة يستخلص منها البلازما من خلال إدخالها لجهاز الطرد المركزي ومن تعبئتها وحقنها في المهبل دون ألم وبنتائج فورية.

 

 

 

فوائد تجميل المهبل

 

  • تقضي عملية تجميل المهبل على مشكلة السلس البولي .
  • تقضي على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن.
  • تعالج الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.
  • تعالج حالات الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.
  • تعالج حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.
  • تحسن الحالة النفسية للمرأة وتشعرها بأنوثتها وهو ما يشعر به الرجل ويعود على حياتهما بالنفع والاستقرار.
  • تساعد الزوجين على الوصول للنشوة الجنسية.

 

 

 

 

وأخيرا.. هناك الكثير من الإجراءات النسائية الاخرى التي يمكن بها تحسين العلاقة الجنسية مثل توريد المنطقة الحساسة، وتجميل البظر للتخلص من الجلد الزائد لهذه المنطقة وتحسين الشكل الجمالي لها مما يزيد ثقة المرأة بنفسها أمام زوجها، ويمكنكم الاستفسار عن عملية تجميل المهبل من هنا .