تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضيق المهبل بالليزر

إرتخاء عضلات المهبل من المشاكل المزعجه لدي الكثير من النساء, التي تسبب لهم بعض الخجل و يلجأ البعض منهم ا

الكولاجين,تجميل المهبل بالليزر,شد العضلات,الجلد,شد الجلد,الحمل,الولادة الطبيعية,عمليات تجميل المهبل,عملية تضييق المهبل,تضييق المهبل بالليزر,ولادة قيصرية,الولادة,العلاقة الحميمة,الماء,النزيف,الجهاز التناسلي,الهواء,تكلفة,التخدير الموضعي,عملية تجميل المهبل

تضيق المهبل بالليزر

تضيق المهبل بالليزر

تضيق المهبل بالليزر

تضيق المهبل بالليزر
تضيق المهبل بالليزر

  إرتخاء  عضلات المهبل من  المشاكل المزعجه لدي الكثير من النساء  , التي تسبب لهم بعض الخجل و يلجأ البعض منهم اتباع حلول كثيرة للتخلص من تلك المشكله الا ان الامر يصبح موجود , ولكن بعد التقدم الطبي ظهرت عمليات تضيق المهبل بالليزر   يمكن للجراح إزالة الجلد والأنسجة الزائدة، وشد الأنسجة على طول قناة المهبل، والحد من حجم الفتحة المهبلية. وغالبا ما يقترن هذا الإجراء مع تصغير الشفرين الصغيرين ،  وفي هذا المقال يوضح اليكم دكتور لايف خطوات عملية تضيق المهبل بالليزر 



 

 

 

 

عملية تضييق المهبل بالليزر 

 هي عملية تجمليلة تعمل شد العضلات وشد الأنسجة التي تدعمها عن طريق الليزر، مما يساعد على تضييقها وزيادة قوتها.

وتقوم عملية تضييق المهبل بالليزر على التدفئة الحرارية لطبقات الأنسجة الداخلية بالمهبل، وتركز هذه العملية على الألياف التي تكون هذه الطبقة، كما تقوم بتنشيط الكولاجين، وهذا يساعد على حدوث الإنكماش دون الحاجة إلى جراحة

 

 

 

أسباب عمليات تجميل المهبل بالليزر_ دكتور لايف

 

 

 تهدف عمليات تجميل المهبل بالليزر الي  علاج التغييرات السلبية التي طرأت على المهبل،  ولذلك فإن هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي تدفع العديد من السيدات للجوء لعمليات تجميل المهبل، ومنها ما يلي:

 

 _ إصلاح التشوهات التي طرأت على المهبل نتيجة المرور بالتغييرات الجسمانية والهرمونية الطبيعية التي تحدث لدى المرأة (تضيق المهبل).

 

التخلص من الألم الناتج أثناء الجماع عن طريق زيادة الافرازات الطبيعية للمهبل أو الرغبة في علاج جفاف المهبل.

 

_التخلص من مشكلة سقوط جدار المهبل.

 

_الرغبة في تجميل المهبل عن طريق تبيض المهبل والمنطقة التناسلية.

 

 

 

خطوات تضيق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

اولا مرحلة التعقيم    فيها يتم حيث تعقيم  كل الأدوات المستخدمة في عملية تجميل المهبل.

 

ثانيا  مرحلة التخدير: وهو ما يختلف من حالة إلى أخرى ما بين التخدير الكلي، أو التخدير الموضعي.

 

ثالثا مرحلة الجراحة: يقوم الطبيب بإجراء شقوق جراحية يختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها.

 

رابعا  مرحلة التنفيذ الإجرائي: حيث يقوم الطبيب بتنفيذ الإجراء المطلوب فقد يكون إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله أو ما شابه ذلك من إجراءات متعددة تعمل على تجميل المهبل.

 

خامسا  مرحلة إغلاق الشقوق الجراحية: وهي المرحلة الاخيرة التي ينهي فيها الطبيب الإجراء التجميلي الذي تم على منطقة المهبل فيغلق الشق الجراحي دون ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.

 

 

 

 

 تضيق المهبل  بالليزر _ دكتور لايف 

 

  تقنية   الليزر  من  اهم  الوسائل المستخدمة حالياً فى عملية تجميل المهبل   حيث يتم استخدام جهاز الليزر فى تجميل المهبل من خلال تسليط أشعة الليزر الحرارية الساخنة على جدار المهبل مما يحفز أنسجة المهبل الداخلية على إفراز مادة الكولاجين المسئول الأول عن شد الجلد وإعادة الحيوية والمرونة له وبالتالي تضيق اتساع المهبل وإعادة لشكله الأصلي.

 
 

 

 

  جلسات تضييق المهبل بالليزر   _ دكتور لايف 

 

توفر جلسات  تضيق الليزر عدة امور منها : 

 

-  توفير  الأمان فى عملية تجميل المهبل ليس الميزة الوحيدة التي جعلته التقنية الأكثر استخداماً، فهناك أيضاً الكثير من المزايا الأخرى التي يوفرها استخدام الليزر فى عملية تجميل المهبل أهمها:

 

_تعد خطوات العملية نفسها بسيطة وسهلة جداً فهي تتم في خلال 15 دقيقة على أقصى تقدير، لذلك لا تحتاج المريضة بعدها لأي فترة نقاهة بل يمكنها أن تمارس حياتها بشكل طبيعي جداً.

 

 _  تضمن تجنب حدوث أي مضاعفات جانبية خطيرة مثل تلك التي تحدث فى العلمية الجراحية التعرض للعدوى أو احتمال حدوث نزيف أو تلف بالأعصاب.

 

يساعد استخدام الليزر في عملية تجميل المهبل على زيادة التدفق الدموي للمهبل وبالتالي زيادة الشعور بالإثارة والمتعة الجنسية.

 

 _  يعالج  مشكلة جفاف المهبل لأنه يعمل على زيادة نزول الافرازات الطبيعية.

 

-يساعد استخدام الليزر فى تجميل المهبل على تحقيق فائدة أخرى وهي تفتيح لون المهبل والتخلص من البقع والتصبغات الداكنة والتي تعد من أهم المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات.

 

 

 

 

 

 تكلفة تضيق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

 تترواح متوسط تكلفة عملية تضيق المهبل بالليزر في مصر ما بين 8 إلى 16 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل500 إلى 1000  دولار أمريكي وتعد مصر  هي الأقل عالمياً بالمقارنة بالعديد من الدول الأخرى والتي تتراوح تكلفة أجراء العملية فيها ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي، ولعل هذا ما جعل مصر المقصد الأول أمام الراغبين في إجراء العملية.

 

 

 

مميزات تضييق المهبل بالليزر – دكتور لايف 

 

 

- قصر مده العملية  إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر حيث تتم  في غضون 10 إلى 15 دقيقة فقط، ويسمح للمرأة بالعودة إلى منزلها في نفس اليوم.

 _ تساعد هذه العملية في الحصول على نتيجة جيدة ومستمرة.

 _ تحسين بعض مشكلات الجهاز التناسلي لدى المرأة: مثل جفاف المهبل وسلس البول.

 _  ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية: لا تستدعي العملية المكوث في المنزل لفترة طويلة بعد إجراءها.

 _ تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين: حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي ويصبح ضيقاً، وبالتالي تعود المتعة الجنسية لدى الطرفين.

 

 

 

مضاعفات تضييق المهبل بالليزر – دكتور لايف 

 

يمكن ملاحظة بعض المضاعفات البسيطة بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر، وتشمل:

 

 _ حدوث احمرار وتورم المهبل  من الطبيعي أن يحدث تورم واحمرار في المهبل بعد إجراء عملية التضييق، وتستمر هذه الأعراض لبضعة أيام ثم تختفي.

حدوث الإفرازات المهبلية: أيضاً قد تسبب العملية نزول بعض الإفرازات المهبلية غير الطبيعية بشكل مؤقت.

 

 

 

 

نصائح بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

 

المحافظة  على نظافة المهبل  يجب الحفاظ على نظافة المهبل لوقايته من أي التهابات، وذلك باستخدام الماء والغسول الخالي من المواد الكيميائية، ويفضل استشارة الطبيب بالغسول المناسب.

     البعد عن  ممارسة العلاقة الحميمة لفترة قصيرة: عادةً ما ينصح الطبيب بالتوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين لمدة أسبوع بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر.

    _ يلزم ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض: تساعد ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض "تمارين كيجل" في التعافي سريعاً والحفاظ على صحة الأعضاء التناسلية.

    •