تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصرانتشرت عمليات شفط الدهون في مصر بنسبة كبيرة ويسعى الراغبين في معرفة تكلفة عم

عمليات شفط الدهون,الجلد,مميزات شفط الدهون,السمنة المفرطة,شفط دهون البطن,الكلي,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,شفط دهون البطن بالليزر,عملية شفط دهون البطن بالليزر,تكلفة,شفط الدهون في مصر,تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر,اسعار عمليات شفط الدهون في المركز الطبي الدولي

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر
تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

انتشرت عمليات شفط الدهون في مصر بنسبة كبيرة، ويسعى الراغبين في معرفة تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر، بدأت عملية شفط الدهون تلقى راجا كبيرا لعلاج السمنة وتنسيق القوام، وأصبح أطباء مصر في مجال التجميل وعلاج السمنة يشتهرون بالمهارة والإبداع



اشتهرت مراكز التجميل في مصر بأداء متميز ونتائج مبهرة لعمليات شفط الدهون، وأصبح العالم يتجه إلى مصر لأنها على درجة عالية من التقنية وتعتبر تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر أرخص من إجرائها في أي بلد أخر.

 

 

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

تعتبر عملية شفط دهون البطن من أبسط العمليات التجميلية، وتكلفتها تتراوح من 800 دولار ، وقد تصل التكلفة إلى 3000 أو تزيد على حسب المركز التجميلي وشهرته وشهرة الطبيب، على حسب الحالة التي سيجرى لها تلك العملية، وتشمل التكلفة الإقامة وبرنامج سياحي للوافدين من خارج مصر.

شفط دهون البطن بالليزر

يوجد عملية شفط دهون البطن بالليزر في مصر، وتصل تكلفة تلك العملية من 2500 دولار، وتصل إلى 5000 دولار وهذا على حسب الحالة والفحوصات الطبية والمواد المستخدمة في العملية، كما يرجع هذا السعر أيضا إلى مهارة الطبيب وشهرة المركز التجميلي أو المستشفى.

 

 

مميزات شفط الدهون في مصر

تسعى مصر دائما للبحث العلمي ومتابعة كل ما هو جديد، فهي تمتلك التقنيات العالية التي تمكن الطبيب من أداء عمليات شفط الدهون بمهارة ليحصل على نتيجة مرضية للمريض وله أيضا، كما يمكن للطبيب أن يستخدم الدهون التي تم شفطها من المريض، وحقن مناطق أخرى في جسم نفس المريض تحتاج إلى تسمين.

تعريف عملية شفط الدهون

عملية شفط دهون البطن، هى جراحة تجميلية، هدفها التخسيس والوصول للوز المثالي، وحفاظا على المريض من مضاعفات مرض السمنة، ويقوم الطبيب بشفط كمية من دهون البطن، والظهر والجوانب على حسب الحالة، ومن هنا يستطيع أن يقون بتنسيق للجسم وتوزيع مناسب للدهون، وتناسب عملية شفط دهون البطن مناسبة جدا لمن يعاني من السمنة المفرطة.

شفط دهون البطن

عملية شفط دهون البطن في مصر، هي من العمليات الأكثر شيوعا عن غيرها، وبالأخص للوافدين من الدول العربية، حيث يمكن الروتين اليومي ونوعية الطعام في الوطن العربي، من مرض السمنة والذي أصبح ظاهرة في البلاد العربية ولابد من معالجة سريعة له، فمن أسباب معظم الأمراض التي يتعرض لها المريض هو السمنة وخاصة دهون البطن.

مدة عملية شفط دهون البطن

  • لا تستغرق عملية شفط دهون البطن أكثر من ثلاث ساعات، وويحدد مدة العملية بعض العوامل
  • كمية الدهون التي تسحب من البطن
  • وهل سحقن الطبيب للمريض هذه الدهون في مناطق أخرى أم لا
  • هل شفط الدهون من جزء معين أم من عدة اجزاء
  •  

     

     

     

خطوات شفط دهون البطن

  •  تخدير عام أو موضعي كما يقرر الطبيب حسب وقت العملية وطبيعة الدهون في البطن.
  • عمل فتحة صغير في الجلد لإدخال انبوب الشفط وهي  أنبوب بلاستيك لتسهيل دخول وخروج السوائل.
  •  تحريك انبوب الشفط  لإذابة الدهون.

هل تكلفة شفط الدهون للمرأة هي ننفسها تكلفة شفط الدهون للرجل؟

تكلفة شفط الدهون للنساء أعلى من الرجال، فالنساء لأجسامهن شكل يختلف عن الرجل، وتنسيق القوام لهن يختلف كثيرا عن الرجل، وتوزيع الدهون في جسم المرأة يختلف عن توزيعها في جسم الرجل، فالمرأة تحتاج لعناية خاصة لهذا فشفط الدهون للمرأة أعلى تكلفة من الرجل.

شفط الدهون للرجال

  • الموجات فوق الصوتیة لإذابة الدهون، مما يسهل عملية شفطها 
  • يعمل الليزرعلى استخدام موجات ضوء ليزر قوي عبر قناة صغيرة يتم فتحها في الجلدن طريق انبوب الشفط
  •  يخدر بتخدير موضعي أو التخدیر الكلي مع محلول ملحي ومهدئ
  •  

     

اختار طبيبك بعناية

من الممكن أن تبحث عن أطباء مصر في تخصص شفط الدهون، وتتابع على مواقع التواصل الاجتماعي ردود الفعل لعمليات قام بها هؤلاء الأطباء، وترى ما مدى سعادة المرضى من نتيجة العملية، وتقوم بمقارنة بين الأطباء لتختار الأمهر والموثوق فيه.

وعند الذهاب للطبيب، لا تتخذ قرار اجراء العملية قبل مناقشته بدقة عن كل شئ، حتى يطمئن قلبك وتتخذ القرار السليم، فخبرة الطبيب هي أساس النجاح، لأن الطبيب هو فقط من يستطيع معرفة ما هو المناسب لحالتك وسيقدم لك النصيحة، وطبيب عمليات شفط الدهون في مصر يتابع حالتك مدى الحياة.

شفط الدهون في السعودية

عملية شفط الدهون في مصر