تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شد الجلد .. محمد عماد الدين يوضح شروطها

عملية شد الجلد هي عملية جراحية يتم اللجوء لهاعادة بعجد التخلص من الوزن الزائد حيث تعمل على القضاء على ترهلات ا

عملية شد الجلد,الدكتور محمد عماد الدين,شد الجلد المترهل بدون جراحة,تكلفة عملية شد الجسم كامل في مصر,أسعار عملية شد الجسم في مصر 2021,من هم المرشحون لعملية شد الجسم ؟,ما مدة نتائج عملية شد الجسم بالكامل ؟,اضرار عملية شد الجسم ؟,أسعار عملية شد الجسم فى مصر ؟,نصائح قبل عملية شد الجسم أنواع عمليات شد الجسم ما هي مدة عملية شد الجسم ؟ أسعار عملية شد الجسم ؟ أسعار عملية شد الجسم في مصر 2021 أسعار عملية شد الجسم في قطر من هم المرشحون لعملية شد الجسم ؟ ما هي مدة,ما هي المدة التي تحتاجها لممارسة الحياة الطبيعية,أسعار عملية شد الجسم في مصر 2022,شد الترهلات بالليزر,تجربتي مع عملية شد الجسم كامل,تكلفة عملية شد الجسم كامل في السعودية\

عملية شد الجلد .. محمد عماد الدين يوضح شروطها

عملية شد الجلد

عملية شد الجلد .. محمد عماد الدين يوضح شروطها

عملية شد الجلد .. الدكتور محمد عماد الدين
عملية شد الجلد .. الدكتور محمد عماد الدين

عملية شد الجلد هي عملية جراحية يتم اللجوء لهاعادة بعجد التخلص من الوزن الزائد، حيث تعمل على القضاء على ترهلات الجسم والحصول على قوام ممشوق خالي من العيوب، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live من خلال السطور القادمة تفاصيل عملية شد الجلد.



عملية شد الجلد

 

قال الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، ومدير مركز وأكاديمية Change me، أن هناك من يعاني من وجود رواسب دهنية عنيدة في أجزاء مختلفة من الجسم، وكذلك وجود تراكمات دهنية تتسبب له في إحراج وإعاقة عن ممارسة حياته بصورة طبيعية، وقد يحدث لدي بعض الأشخاص فقدان ما يقارب من نصف وزنه بسبب عملية جراحية مثل تكميم المعدة أو شفط الدهون أو غير ذلك.

 

وأكد أنه من الممكن أن يحدث فقدان للوزن بسبب اتباع حمية غذائية معينه وممارسة الرياضة، فإن فقدان كمية كبيرة من الوزن ينتج عنه هذه الترهلات، لذا يلجأ هؤلاء لعملية شد الجلد للتخلص من كافة هذه الانزعاجات.

أنواع عملية شد الجلد

 

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين، أن عمليات شد الجلد تشمل عملية شد الوجه وعملية شد الرقبة وعملية شد الصدر وعملية شد الذراعين وعملية شد البطن وشد الأفخاذ، وعملية شد الجزء السفلي من الجسم والتي تشمل عملية شد الأرداف والفخذين والمؤخرة والعانة والجزء السفلي من البطن.

 

وأوضح أن هناك شروط لإجراء عملية شد الجلد، فالشخص الخاضع للعملية لا يريد أن يقل وزنه، بل أنه في مرحلة تثبيت الوزن، حيث إنه بعد العملية لا يصح أن تنزل وزنك وتحصل على ترهلات من جديد، ويجب أن يتمتع الشخص بصحة جيدة ولا يعاني من الأمراض المزمنة كالسكر والقلب والضغط، وتناول الغذاء الصحي والخضروات والبروتينات وكذلك الدهون المشبعة، ومن الأفضل أن يتوقف عن التدخين قبل الجراحة مدة 6 أسابيع حتى تأتي بثمارها.

خطوات عملية شد الجلد

 

  • يتم إجراء الفحوصات الطبيبة اللازمة من فحص الضغط وإجراء اختبار التخدير.
  • شرب السوائل عبر الوريد؛ لمنع نقص السوائل بالجسم.
  • تناول الشخص لمهدئات ومسكنات ولكن تحت إشراف الطبيب.
  • مرحلة التخدير.
  • يحدد الطبيب أماكن الشقوق الخاصة بالجراحة، ويتخلص من الجلد الزائد ويشد الأربطة لتدعيم الجلد.
  • يقوم بإصلاح العضلات المنفصلة وشدها وتثبيت الغرز العميقة القابلة للذوبان.
  • تغلق شقوق الجراحة وتوضع الأشرطة اللاصقة، وتعلق أنابيب تصريف السوائل.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.