تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل المهبل وشده وتضييقه ورفعه بدون جراحة

تجميل المهبل من العمليات التي تلجأ إليها العديد من السيدات خاصة مع تقدم العمر والولادة المتكررة وتتم هذه العمل

تضييق المهبل,تجميل المهبل,شد المهبل,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,كم تكلفة عملية تضييق المهبل,تضييق المهبل فى مصر,تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا,مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل جراحيا,عملية شد وتضييق ورفع وتجميل المهبل,رفع المهبل,سعر عملية تضييق المهبل,اماكن تضييق المهبل,دكتور تضييق المهبل,هل يجوز تجميل المهبل,عمليات تضييق المهبل تجارب,خيوط عملية تجميل المهبل,الولادة بعد تضييق المهبل

تجميل المهبل وشده وتضييقه ورفعه بدون جراحة

تجميل المهبل

تجميل المهبل وشده وتضييقه ورفعه بدون جراحة

تجميل المهبل
تجميل المهبل

تجميل المهبل من العمليات التي تلجأ إليها العديد من السيدات خاصة مع تقدم العمر والولادة المتكررة، وتتم هذه العملية بسبب التغيرات الهيكلية في منطقة المهبل ومجرى البول وفقدان الحزم لألياف الكولاجي، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم جمالك، نعرض لكن فيما يلي كافة التفاصيل حول تجميل المهبل.



تجميل المهبل

 

مع طول العمر وظهور الشيخوخة تقد الأنسجة المهبلية نضارتها وحيويتها، حيث تفقد ألياف الكولاج مرونتها أثناء تقدمنا في العمر، وأيضا بعد الولادة المتكررة، ولذلك تلجأ النساء لعمليات تجميل المهبل.

 

عملية تضييق المهبل

 

هذه العملية تقدم حلًا موسع مبتكرة باستخدام الليزر، وهي تتركز على التدفئة الحرارية للطبقات الداخلية للأنسجة المهبلية للحث على الكولاجين وElastine الانكماش وتجديد هذه البروتينات على المدى الطويل، هذه الإشارات الجزيئية لتنشيط عملية التئام الجروح الكاملة من نظام المناعة في الجسم المحلي.

 

مزايا عملية تضييق المهبل

 

  • يتم إجراء العملية في عيادة أمراض النساء (10-15 دقيقة).
  • ثبت التكنولوجيا للحصول على نتائج فعالة.
  • نتائج طويلة الأمد..
  • لا حاجة للتخدير.
  • يحسن جفاف المهبل و السلس البولي الاجهاد.
  • يعيد الشكل الذي تعرض للتشويه على مر الزمن.
  • لإزالة الأنسجة المهبلية التي امتدت مع تشديد المهبل والتشديد من فتحة المهبل.
 

بعد شد المهبل

 

بعد جراحة المهبل سيكون لديك كدمات وتورم وعدم الراحة طفيفة في منطقة الفخذ، فالتورم والكدمات تكون أكثر ما يلفت الانتباه بعد اليوم الأول، وسوف تهدأ ببطء على مدى فترة من 2 إلى 3 أسابيع.

 

وعقب خضوع لجراحة شد المهبل التي قد تضطر لترك سلك داخله الذي يحتاج إلى إزالتها في اليوم التالي، ويجب تجنب الجماع لمدة 6 أسابيع لمساعدة شفاء الجروح الخاص بك، كما يجب الاستحمام لري بالماء العادي ثلاث مرات في اليوم للأسبوع المقبل.

ما هو شد المهبل؟

 

تشديد المهبل هو إجراء العمليات الجراحية التي يضيق فتحة المهبل ويشد القناة المهبلية، وخلال هذا الإجراء يتم إزالة بطانة المهبل الزائدة، ويتم شد العضلات.

 

كيف يتم شد المهبل بالليزر؟

 

يستخدم الليزر لتشديد المهبل لخلق تشديد جدار المهبل، فالليزر هو مجرد أداة تستخدم للمساعدة خلال عملية جراحية، والنتيجة النهائية لا تعتمد على الليزر ولكن على الجراح لإجراء عملية جراحية.

 

مدى استفادة جراحة المهبل؟

 

جراحة شد المهبل تقلل القطر من المهبل ويقلل من حجم الفتحة المهبلية.

مدى الألم من العملية؟

 

جراحة شد المهبل بسيطة بدون ألم قوي داخل القناة المهبلية، فلا يلاحظ الألم بنفس الطريقة كما يفعل جلدك، وبالتالي معظم المرضى لا يشعرون بألم في الداخل، وهناك قطع صغيرة جدًا في الخارج (عادة حوالي 1 سم)، وهذا هو الشعور فقط من الانزعاج لمعظم المرضى.

 

ما هو مصمم المهبل؟

 

مصمم رأب المهبل هو تسويق لاسم لعملية جراحية تشديد المهبل، وهو اسم يحظى على شعبية كبيرة في ولاية كاليفورنيا، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أنك لا تحتاج إلى السفر إلى كاليفورنيا لتحقيق نتائج ممتازة وخاصة أن مصر بها مركز change me بالقاهرة.

 

ما هي مخاطر العملية؟

 

رأب المهبل هو إجراء للعمليات الجراحية مثل كل العمليات الجراحية، فهناك مخاطر عامة وتشمل النزيف والعدوى وكسر الغرز مما قد يؤدي إلى فتح الجروح الخاص بك، وفي حالات نادرة قد تحدث إصابة في الطبقات العميقة، فإذا حدث هذا قد تتطلب جراحة إضافية لتصحيح ذلك.

 

دراسات وأبحاث

 

أكدت الدراسات الأمريكية أن عملية الشد أو تضييق المهبل بالليزر لا تشعر فيها بأي ألم، مع عدم وجود نزيف، فقط سوف ترى نتائج جيدة.

 

تقنية الليزر لها براءة اختراع في تسخن الأنسجة المهبلية بطريقة خاصة التي تسبب تحفيز الكولاجين، وهذا هو النسيج الليفي الذي يدعم الأجهزة مع التحفيز الذي يؤدي إلى مزيد من تشكيل الكولاجين، وكذلك إعادة ترتيب الذي يؤدي إلى التشديد.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.