تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط دهون البطن بالفيزر بمصر 2021

شفط دهون البطن تعتبر الحل الذهبي لمن يعاني من السمنة حيث إنه من المشكلات الصعب التأقلم معها كما أنه من الصعب ا

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,دهون البطن,شفط دهون البطن,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,اضرار عملية شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,عملية شفط دهون البطن,عملية شفط الدهون من البطن,اسعار شفط الدهون,طرق شفط دهون البطن,تكلفة شفط دهون البطن,فؤائد شفط دهون البطم,بعد شفط دهون البطن,اسعار شفط دهون البطن,تكاليف عملية شفط الدهون

شفط دهون البطن بالفيزر بمصر 2021

شفط دهون البطن

شفط دهون البطن بالفيزر بمصر 2021

شفط دهون البطن
شفط دهون البطن

شفط دهون البطن تعتبر الحل الذهبي لمن يعاني من السمنة، حيث إنه من المشكلات الصعب التأقلم معها، كما أنه من الصعب التخلص منها عن طريق اتباع أنظمة غذائية وتمارين رياضية، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live من خلال هذا المقال تفاصيل عملية شفط دهون البطن.



شفط الدهون

 

مشكلة الدهون يعاني الكثير منها وخاصة بمناطق معينة لدي الرجال والنساء، وهناك جزء يجمع بين الرجال والسيدات ويعاني منه الجميع وهو “الكرش”، فهي تجعل الجميع يعاني من مظهره وتراكم الدهون بتلك المنطقة تعرض البعض للإحراج والاستتغناء عن الكثير من الأطعمة واتباع نظام غذائي قاسي ومجهد، ولذا يتجه البعض إلى عملية شفط الدهون من منطقة البطن و الخصر للتخلص من الدهون العنيدة الموجودة بتلك الأماكن.

 

فقد تصل مرحلة حب الطعام إلى إدمان الشخص للطعام مما يجعله يحتاج إلى تناول كميات أكبر في وقت أقل من المعدلات الطبيعية، وتختلف من شخص لآخر مما يؤدي إلى السمنة عند الشخص وزيادة الدهون بالجسم، فلابد من تحديد مواعيد لتناول الطعام وكميات الطعام وتناول الأطعمة الصحية لتجنب السمنة.

 
 

عمليات شفط الدهون من البطن

 

هي عملية الغرض منها إزالة الدهون من البطن والتخلص منها نهائيًا وإعطاء الجسم الشكل المثالي والمتناسق بدون أي معاناة أو أضرار جانبية إذا تمت علي يد طبيب ذو خبرة.

 

ما هي طرق شفط الدهون من البطن؟

 

مع بداية عصر جديد من التطور العلمي بدأت عمليات شفط الدهون وإزالتها تمامًا ونهائيًا عن طريق إذابة الدهون بالليزر في أماكن تجمعها، وأيضًا عن طريق تدخل جراحي؛ لأن في تلك الحالتين يحصل الشخص بعد الانتهاء عن جسم مثالي.

 

بعد ارتفاع نسبة السمنة في الآونة الاخيرة كان لابد من تدخل سريع لحل المشكلة واللجوء إلى عمليات شفط الدهون والتخلص منها، فالطرق التقليدية مثل اتباع أنظمة غذائية معينة وتمارين رياضية وكانت لا تستجيب بنتائج فعلية مع جميع الحالات.

 

ما قبل إجراء عملية شفط الدهون من البطن

 

لابد من التأكد من حالة المريض الصحية بالكامل قبل العملية، وهناك عدة شروط لابد أن يكون المريض على معرفة بها قبل العملية:

 

  • أن يكون معدل وزن الجسم في المعدل الطبيعي، حيث إن نسبة الدهون الزائدة لاتتعدي نسبة الـ30% من وزن الجسم.
  • من أهم عوامل نجاح أي عملية العامل النفسي للمريض، حيث لابد أنه لا يعاني من أي مرض من أمراض الاكتئاب النفسي أو أي مرض مزمن وأن يكون بصحة جيدة.
  • لابد من مرونة جلد المريض حتي لايحتاج بعد الانتهاء من العملية الي عملية شد حتي لايحدث ترهلات لمنطقة البطن بعد شفط الدهون منها ويفضل عمل تلك العملية للشخص الذي يتعدي الـ18 عامًا فأكثر؛ لأن بعد ذلك يصبح الجلد غير مرن.
 

كيف تتم عملية شفط الدهون بالبطن؟

 

يخضع المريض في البداية للتخدير الكلي أو الموضعي على حسب كمية الدهون التي سوف يتم إزالتتها.

 

يقوم الطبيب بعمل شق صغير حتي يضع من خلاله أنبوب بلاستيكي وتوصيل به شفاط جراحي يتم من خلاله عملية شفط الدهون من الجسم الي الخارج وتستغرق تلك العملية حوالي من ساعة الي ساعتين ويحدد ذلك علي حسب كمية الدهون

 

بعد الانتهاء من إجراء العملية يغادر المريض في نفس اليوم مع اتباع إرشادات الطبيب المعالج.

 

ما هي تكلفة عملية شفط دهون البطن؟

 

لا ترتبط تلك العملية بتكلفة معينة، يرجع ذلك لاختلاف في كميات الدهون التي تتم إزالتها ومن طبيب إلى أخر ومن مكان إلى آخر، كل ذلك يجعل هناك اختلاف في تكلفة العملية، ولكن متوسط العملية يحدد أيضًا بكفاءة الطبيب والوسائل المساعدة الحديثة التي يستخدمها أثناء إجراء العملية أو إذا كانت جراحي تختلف عن العملية باستخدام الليزر، وفيما يلي عرض للأسعار:

 

  • متوسط تكلفة عملية شفط الدهون في مصر حوالي 3000 دولار.
  • تختلف أيضًا سعر العملية بالدول العربية، حيث تصل تكلفة العملية بدولة الجزائر إلى 1200 دولار والإمارات 7000 دولار، وتصل في قطر وتركيا بمتوسط ما بين 2600 دولار و3000 دولار.
  • أما بالنسبة لانجلترا وفرنسا يكون متوسط تكلفة العملية إلى 4000 دولار.
  • أغلي عمليات شفط دهون تكون بألمانيا؛ حيث تتراوح سعرها من 10000 دولار إلى 17000 دولار، ولكن كل حالة تختلف عن الاخري مما يجعل هناك اختلاف بين تكلفة تلك العملية التي لها عوامل كثيرة تحدد التكلفة.

 

ما يجب فعله قبل إجراء عملية شفط الدهون

 

  • فلابد من الامتناع نهائيًا عن تناول أي نوع من الكحوليات والإقلاع عن التدخين لأن تلك الأشياء تؤثر على الحالة الصحية بالسلب وخاصة علي الاشخاص الذين يجرون عملية شفط الدهون.
  • يجب فحص شامل للجسم قبل إجراء العملية للتأكد إذا كان المريض يعاني من أي أمراض مثل فقر الدم أو الأنيميا، وللتأكد من الحالة الصحية للمريض والاطمئنان على القلب والرئة والأوعية الدموية.  
  • قبل العملية بيوم يحدد لك الطبيب الوقت الذي تمتنع عن تناول أي طعام أو شراب.
  • لابد من تكون هادي قبل العملية ولابد من استخدام كريمات مرطبة للبشرة وخاصة بمنطقة البطن.
 

هل هناك أضرار لعملية شفط الدهون بالبطن؟

 

  • بعض الاحيان بعد الانتهاء من إجراء العملية قد تظهر كدمات او تورم في خلال الأسبوع الأول والثاني من العملية فلابد من ارتداء ملابس معينة تساعد الجلد في انكماشة إلى وضعة الجديد وتقلل من التورم.
  • في اليوم الثاني لابد من ارتداء شي بسيط من الحركة بداخل المنزل تدريجيًا، وقد تصل المدة إلى أسبوعين في بعض الحالات حتى يعود إلى استئناف العمل. 
  • بعد مرور حوالي 10 أيام من اجراء العملية يزيل الطبيب الغرز الجراحية حتي يتمكن للمريض رؤية نتائج العملية بشكل اوضح و الذي يظهر بعد الانتهاء من العملية بشكل ملاحظ.

فوائد عمليات شفط البطن

 

أهم فوائد إجراء عمليات شفط الدهون من البطن هي الحصول علي جسم مثالي بدون أي ترهلات وبدون أي عناء من الطرق التقليدية التي عادة لا تفيد في بعض الحالات وتكون عن طريق أنظمة غذائية قاسية وتمارين رياضية، أما مع تلك العملية تتخلص من كميات أكبر من الدهون وإذابتها بكل سهولة وسرعة والحصول على جسم رشيق ومثالي بدون أي دهون وبدون أي ألم.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.