تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر.. شادي سامي يكشف أسرار نجاح العملية

زراعة الشعر هي واحدة من عمليات التجميل التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير ويلجأ العديد من الأشخاص إلى هذه

زراعة الشعر,اسباب الصلع,علاج تساقط الشعر,اسباب تساقط الشعر,تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,سعر عملية زراعة الشعر,عمليه زراعه الشعر في مصر,مناقشه عوامل نجاح عمليه زرع الشعر في جامعه بني سويف,جامعه بني سويف وعمليه زرع الشعر,مؤتمر جامعه بني سويف للتجميل,عمليه زرع الشعر,عوامل تساقط الشعر,حلول لتساقط الشعر,تكاليف عمليه زرع الشعر,زراعه الشعر بالمنزل,انواع عمليه زراعه الشعر

زراعة الشعر.. شادي سامي يكشف أسرار نجاح العملية

زراعة الشعر

زراعة الشعر.. شادي سامي يكشف أسرار نجاح العملية

زراعة الشعر
زراعة الشعر

زراعة الشعر هي واحدة من عمليات التجميل التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير، ويلجأ العديد من الأشخاص إلى هذه العملية للحصول على شعر صحي وكثيف في أسرع وقت وأقل مجهود، وتتميز عملية زراعة الشعر بأنها آمنة ولا تسبب آثار جانبية خطيرة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي أبرز المعلومات عن عملية زراعة الشعر.



زراعة الشعر

 

ناقش الدكتور شادي سامي، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام وزراعة الشعر، خلال الجلسة الثانية من مؤتمر "إعادة العمليات في جراحات التجميل"، والذي تقيمه جامعة بنى سويف في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، التقنيات الحديثة لزراعة الشعر وأهم العوامل التي تساعد في الوصول الى أفضل نتائج بعد العملية في وقت قياسي.

 

وقال سامي، إن تساقط الشعر من الأمور المزعجة لدي بعض الرجال والسيدات، ويمكن أن يحدث تساقط للشعر في بعض الحالات لأسباب وراثية أو لأسباب أخرى من أبرزها التعرض إلى بعض الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر مثل الثعلبة أو فقر الدم الحاد أو النقص في بعض أنواع الفيتامينات، أو التعرض إلى جرح كبير مما يمنع إنبات الشعر في موضع الجرح، كما أن استعمال أنواع الشامبو ذات التركيبة الكيميائية القوية وكثرة غسل الشعر هي من العوامل التي تؤدي أيضًا إلى تساقطه.

 

عملية زراعة الشعر

 

وأضاف الدكتور شادى سامي، خلال جلسة المؤتمر، أن عملية زراعة الشعر تعتبر من الإجراءات الدقيقة، ويجب معالجة فروة الرأس بلطف بعد الجراحة، كما إن العناية المناسبة بالشعر وفروة الرأس بعد عملية الزراعة قد تحسن من النتائج النهائية، بل وتشجع على نمو الشعر بشكل أسرع.

 

وأكد أن العناية الجيدة والمناسبة بفروة الرأس بعد عملية زراعة الشعر خطوة هامة لتفادي أي مشكلات أو مخاطر بعد العملية، مشددًا على ضرورة استخدام الطريقة الصحيحة لغسل الشعر بعد العملية.

 

وأشار في ختام حديثه إلى أن عملية زراعة الشعر تعتمد بشكل أساسي على المعدات الطبية المتطورة التي يستخدمها الجراح لإزالة الشعر من المنطقة المانحة وزرعها في منطقة الصلع، لذلك كلما كانت الأجهزة المستخدمة أكثر حداثة وتطورًا كلما كانت النتائج أفضل.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.