تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار تجميل الأسنان 2021 في مصر وتركيا ولبنان

اسعار تجميل الأسنان انخفضت بشكل ملحوظ في عام 2021 إذا ماقورنت بالأسعار خلال الأعوام الماضية ويرجع اهتمام العدي

تجميل الاسنان,اضرار تجميل الاسنان,علاج الاسنان,تبيض الاسنان,زراعه الاسنان,مميزات عمليه تجميل الاسنان,مخاطر عمليه تجميل الاسنان,نتائج عمليه تجميل الاسنان,عمليه تجميل الاسنان في مصر,تجميل الاسنان بدون تقويم,كيفيه تجميل الاسنان,تكلفه تجميل الاسنان,اسعار عمليه تجميل الاسنان,انواع عمليه تجميل الاسنان,تجميل الاسنان الاماميه,تجميل الاسنان قبل وبعد

اسعار تجميل الأسنان 2021 في مصر وتركيا ولبنان

اسعار تجميل الأسنان

اسعار تجميل الأسنان 2021 في مصر وتركيا ولبنان

اسعار تجميل الأسنان
اسعار تجميل الأسنان

اسعار تجميل الأسنان انخفضت بشكل ملحوظ في عام 2021 إذا ما قورنت بالأسعار خلال الأعوام الماضية، ويرجع اهتمام العديد من الأشخاص بعمليات تجميل الإسنان إلى رغبتهم في الحصول على ابتسامة هوليود المميزة الخالية من أي عيوب، ومع التقدم الطبي الذي حدث في الآونة الأخيرة وزيادة التقنيات المستخدمة أصبح اسعار تجميل الأسنان منخفضة نسبيًا، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة اسعار تجميل الأسنان 2021 في مصر وتركيا ولبنان.



عمليات تجميل الأسنان

 

ظهرت عمليات تجميل الأسنان بصورة تدريجية ولم تظهر مرة واحدة، ويعد تقويم الأسنان أول عمليات تجميل الأسنان التي تم اكتشافها منذ 1000 عام قبل الميلاد، ويعد اوليوس كورنليوس سيلسوس أول من قام بإجراء عملية تقويم للأسنان باستخداما الأصابع  للضغط عليها.

 

وتهدف عملية تجميل الأسنان العناية بجمال الأسنان والتغلب على الأشياء التي تؤثر على قوتها ومظهرها الجمالي وتتعدد أنواع عمليات تجميل الأسنان ومنها تقويم الأسنان وتنظيف الأسنان وزراعة الأسنان وحشو الأسنان وتركيبات الأسنان وتجميل الأسنان بالليزر.

اسعار تجميل الأسنان كما يقدمها doctor live

 

تختلف اسعار عمليات تجميل الأسنان باختلاف الدول كما يعمل تحديد  نوع العملية على تحديد أسعارها، حيث يختلف سعر تبييض الأسنان بالليزر عن سد الفجوات المتواجدة بين الأسنان.

 

ويتراوح سعر تجميل الأسنان في مصر من 500 دولار أمريكي إلى 2,000 دولار أمريكي ومن 5,000 إلى 10,000 دولار أمريكي عند تحميل الأسنان بأكملها.  

 

وفيما يخص أسعار عمليات تجميل الأسنان في الدول العربية فهي تترواح من 1000 إلى 1200 دولار، إلى جانب أجر الطبيب والفحوصات التي يطلبها قبل إجراء العملية.

 

وتتفوق مصر وتركيا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات في إجراء عمليات تجميل الأسنان.

 

ترتفع أسعار عمليات تجميل الأسنان في مصر ولكنها أقل عمليات التجميل سعر، إذ ينخفض سعر تجميل الأسنان مقارنة بباقي الأنوع لما لها من غرض علاج إلى جانب الغرض التجميلي.

ويتطرق doctor live لأسعار تجميل الأسنان في تركيا

 

 

تنخفض أسعار تجميل الأسنان في تركيا مقارنة بمتوسط أسعارها في جميع دول  العالم، حيث تعمل تركيا على أن تكون منافسًا في مجال تجميل الأسنان وجراحات التجميل بصفة عامة، من خلال تقديم خدمات طبية بأسعار منخفضة.

 

وتقدم مراكز تجميل الأسنان عروضًا متنوعة بهدف جذب العملاء، كما أن الأسعار لا تتضمن على رسوم المشاورة وفحص الأشعة السينية إذ تقدمهم تركيا مجانًا، وفيما يخص متوسط أسعار تجميل الأسنان في تركيا فهي تترواح من 650 إلى 800 دولار أمريكي لزراعة الأسنان و250 دولار أمريكي لتطعيم عظام الفكين، ويتم إزالة الترسبات بمتوسط سعر حوالي  50 دولار أمريكي، بالاضافة إلى تركيب تيجان بنحو 350 دولار أمريكي في المتوسط، ويتراوح سعر تبييض الأسنان من 200 إلى 330 دولار أمريكي.

وبالنسبة لأسعار تجميل الأسنان في لبنان يتناولها doctor live فيما يلي:

تتميز أسعار تجميل الأسنان في لبنان بأنها معتدلة، وتتقارب مع أسعار عمليات تجميل الأسنان في مصر والعراق والأردن وتركيا، ولا تعني الأسعار المعتدلة أن مستوى جراحات تجميل الأسنان في لبنان أقل من غيرها من البلدان العربية، حيث تتحكم مستويات المعيشة والضرائب الأجور على جودة ومستوى عملية التجميل.

 

ويتوقف سعر عملية التجميل على التقنية التي يتم استخدامها، وحالة المريض، ومهارة وخبرة الطبيب ومن أسعار عمليات التجميل في لبنان سعر تقويم الأسنان ويتراوح من 500 إلى 2000 دولار للأسنان بالكامل، ومن 500 إلى 1000 دولار للسن الواحد لإجراء فنيير الأسنان، ويتراوح سعر زراعة الأسنان من 750 دولار إلى 1200 دولار للسن الواحد طبقًا لجودة السن الصناعي، ويتكلف تقويم الفك السفلي من 1000 إلى 1500 دولار، ومن 50 إلى 200 دولار للجلسة الواحدة فيما يخص تنظيف الأسنان.