تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ابتسامة هوليود في مصر.. تعرف على فوائدها وأضرارها

ابتسامة هوليود في مصر أصبحت من أكثر عمليات التجميل رواجا وخاصة بين المراهقين والشباب فالجميع يحلم بالحصول على

فينير الاسنان,ابتسامة هوليود,اسعار الفينير,عدسات الأسنان اللاصقة,اسعار الفينير فى مصر,ابتسامة هوليود قبل وبعد,اسعار ابتسامة هوليود,افضل ابتسامة,ابتسامة هوليود بدون جراحة,افضل مراكز لتجميل الابتسامة,كيفية الحصول على ابتسامة االممثلين,انواع الابتسامات,بعد عملية هوليود,من هم الاشخاص المرشحين لابتسامة هوليود,كيفية الحصول على ابتسامة جميلة وجذابة,أنواع زرعات الأسنان الألمانية,أسعار عدسات الاسنان

ابتسامة هوليود في مصر.. تعرف على فوائدها وأضرارها

أفضل طبيب

ابتسامة هوليود في مصر

ابتسامة هوليود في مصر.. تعرف على فوائدها وأضرارها

ابتسامة هوليود في مصر
ابتسامة هوليود في مصر

ابتسامة هوليود في مصر أصبحت من أكثر عمليات التجميل رواجًا وخاصة بين المراهقين والشباب، فالجميع يحلم بالحصول على أسنان مثالية ناصعة البياض لا يوجد بها أي إعوجاج ولا التواء مثل الفنانين والمشاهير، وبفضل التطور الهائل في القطاع الطب في الآونة الأخيرة، أصبح الحصول على ابتسامة هوليود في مصر أمر بسيط، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، يعرض لكم موقع دكتور لايف Doctor Live كل ما تريد معرفته عن تكلفة ابتسامة هوليود في مصر وكيفية الحصول عليها.



ابتسامة هوليود في مصر

 

الابتسامة الجميلة تميز صاحبها وهي عنوان الجمال، فلا بد وأن الابتسامة المثالية التي يسعي إليها الكثير من النجوم لها مواصفات مثالية مثل أن تكون ناصعة البياض لا بشوبها شائبة ولا إصفرار أو لون داكن، وأن تكون ترتيب الانسان متناسق ولا يوجد أى اعوجاجت والتواءت، وفيما يلي عرض لكيفية الحصول على ابتسامة هوليود في مصر.

 

 

 

أنواع ابتسامات الاسنان:

 

ابتسامة هوليود

 

الفنانين والنجوم هما مرأة المجتمع التي ينظر اليها الكثير من الأشخاص والمتابعين ليكونوا قدوة لهم خصوصًا في عالم الموضة والجمال، كما هو الحال في ابتسامة هوليود، حيث سميت ذلك نسبة إلى نجوم الهوليود الذي يتمتعون بجمال فائق أدي إلى لفت الأنظار إليهم.

 

والهدف من تلك الابتسامة هو الحصول على ابتسامة بيضاء كحبات اللؤلؤ وذلك عن طريق استخدام طبقة خزفية سمكية وهي بمثابة غلاف على طبقة الأسنان.

 

هوليود سمايل

 

هي عبارة عن مواصفات للابتسامة المثالية مثل أن تكون الاسنان بيضاء وترتيب الاسنان متناسق ومنتظم بلا أى اعوجاج، والتمتع باللثة صحية بدون اى التهابات، بالإضافة إلى التطابق ما بين الفك العلوي والسفلي في الحجم والشكل ما بين كل سنه والاخري .

ومن شروط ابتسامة هوليود أيضًا معالجة مشاكل اللثة بحيث لا تظهر اللثة بشكل مبالغ فيه أثناء الابتسامة، وأن تكون الشفتين ممتلاءة ومتناسقة مع شكل الوجة فلا تكون كبير أو صغيرة فيكون الشكل مبالغ فيه، كما يجب ان تكون الابتسامة واسعة حتى تظهر الاسنان بالكامل، واالزوايا بين الأسنان يجب أن تكون بنسب معينة بحيث لا يكون هناك فراغات بين الأسنان.

 

ابتسامة بوليود 

 

يوجد الكثير من الأسماء المتعلقة بالابتسامة المثالية مثل ابتسامة بوليود وهي سميت ذلك أيضًا نسبة إلى نجوم بوليود وتاثر المعجبين بنجوم الأفلام الهندية.

نصائح للحصول على ابتسامة هوليود

 

  • يجب الاهتمام بالأسنان ونظافتها واستخدام غسول مناسب للاسنان لتنظيفها وإزالة بقايا الطعام.
  • يجب أن يكون الشخص لا يعاني من التهابات في اللثة كما يجب التأكد من عظام الفكين.
  • بالإضافة إلى أنها مناسبة للأشخاص الذي يعانون من اصفرار للأسنان، أو وجود اختلافات في لون الاسنان بحيث يكون الشكل العام غير متناسق.
  • ومناسبة أيضًا للأشخاص الذي يعانون من الأسنان غير المنتظمة سواء اعوجاج أو كسر في الأسنان.
  • الأشخاص الذي يعانون من وجود فراغات بين الاسنان، أو فقد أحد أطراف السنة كل تلك المشكلات يمكن القضاء عليها بواسطة هوليود سمايل .

ابتسامة هوليود قبل وبعد 

 

  • في البداية يجب الجلوس مع الطبيب والتحدث معه حول إيجابيات وسلبيات ابتسامة هوليود والنتيجة النهائية المتوقعة للعملية.
  • يجب اختيار الطبيب المناسب للعملية؛ وذلك لأن رغم سهولة العملية، إلا أنها تحتاج إلى كثير من الدقة والتقنية تتوقف على حسب خبرة الطبيب.
  • يجب الكشف عن الأسنان والتاكد من سلامتها وأنها لا تعاني من أى تسوس، ومراجعة عظام الفك جيدًا ومعرفة النتيجة النهائية قبل البدء في العملية.
  • معرفة التكلفة الاجمالية لهذه العملية وعدد الجلسات التي تحتاجها، ويتوقف ذلك على حسب حالة المريض، كما يمكنك اختيار لون العدسة عمل عدسة مؤقتة تشبة العدسة الحقيقة يمكن للمريض تجربتها حتى يستطيع أخذ القرار النهائي.

نصائح بعد عملية ابتسامة هوليود 

 

  • يمكنك الاعتناء بابتسامة هوليود مثل الأسنان العادية فيجب استخدام فرشاة الأسنان المناسبة للمريض.

  • فيجب غسل الأسنان مرتين يوميًا، وذلك على عكس ما يعتقد البعض أن بعد عملية هوليود اسمايل ليس هناك حاجة لغسل الأسنان.

  • يجب مراجعة الطبيب بعد 10 أيام من العملية لمراجعة العدسة ومدى رضاءك عن العملية.
  • الابتعاد عن التدخين وشرب الشاي والقهوة للمحافظة على بياض الأسنان والحصول على نتيجة رائعة تناسب الشكل المثالي للابتسامة.
  • تعد عملية هوليود اسمايل غير مناسبة للأشخاص الذين يقوموا بقرض أسنانهم اثناء الليل مما قد يعرض العدسة للكسر مما يؤدي إلى فشل العملية.

ما هي اضرار ابتسامة هوليود ؟

 

  • رغم الفوائد الكثير لتلك الابتسامة إلا أنه من المعروف أن تكلفة تلك الابتسامه باهظة جدًا مما يجعلها من عيوب تلك الابتسامة خصوصًا في حالة تعرض السنة للكسر سيكلفك هذا الأمر كثيرًا.
  • إزالة الطبقة الخارجية مينا الاسنان وهي المسؤلة عن حماية الأسنان من التسوس.
  • لا يمكنك تغير شكل الأسنان بعد تركيب العدسة أو تغير انما الحل الوحيد يكون تغير طقم الأسنان بالكامل وهو ما يعتبر أحد عيوبها.
  • تجمع الطعام تحت العدسة مما يتسبب في نمو البكتريا ومن الممكن الإصابة بعدوي الفم او مشاكل في اللثة مثل التهاب اللثة أو تورمها.
  • وقد يعاني بعض الأشخاص من حدوث نزيف من الأسنان.

ابتسامة هوليود بدون برد 

 

عادة ما تستغرق ابتسامة هوليود جلستين على الأكثر ومع التطورات الحديثة والتقنيات المتقدمة أصبحت ابتسامة هوليود أكثر أمنًا وذلك عن طريق ابتسامة هوليود بدون برد من دون تحضير وذلك بإزالة 0.1mm فقط من الطبقة الخارجية للأسنان وتتم ذلك بواسطة عدسات الفينير الحديثة والتي لاتاخذ اكثرمن 0.2mm من السماكة الكلية.

تكلفة ابتسامة هوليود في مصر 

 

تختلف أسعار ابتسامة هوليود في مصر على حسب حالة المريض ومعالجة الاسنان قبل البدء في تركيب العدسة، بالإضافة إلى الدكتور المعالج والتقنيات المستخدمة في العملية والمركز أو المستشفى التي تقام فيها العملية.

أسعار ابتسامة هوليود في مصر تتكلف حوالي من 5000 إلى 10000 دولار.

أسعار ابتسامة هوليود في مصر تتكلف حوالي من 200 دولار للسن الواحد.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230