تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أضرار الرموش الصناعية الدائمة وطريقة العناية بها

أضرار الرموش الصناعية الدائمة تضع عدد كبر من السيدات في حيرة ما بين الحصول على مظهر عيون جريء ومميز من خلال ال

اضرار الرموش الصناعية الدائمة,اضرار الرموش الصناعية للاطفال,اضرار الرموش الصناعية,اضرار رموش صناعية,اضرار تركيب الرموش الصناعية,الرموش الصناعيه تبطل الوضوء,الرموش الصناعيه كم مره تستخدم,الرموش الصناعية حكمها,هل الرموش الصناعية,نزع الرموش الصناعية,غراء الرموش الصناعية,رموش الصناعيه,أنواع الرموش الصناعية,طرق الحد من أضرار الرموش الصناعية الدائمة,أضرار الرموش الصناعية الدائمة,أضرار الرموش الصناعية

أضرار الرموش الصناعية الدائمة وطريقة العناية بها

أضرار الرموش الصناعية الدائمة

أضرار الرموش الصناعية الدائمة وطريقة العناية بها

أضرار الرموش الصناعية الدائمة
أضرار الرموش الصناعية الدائمة

أضرار الرموش الصناعية الدائمة تضع عدد كبر من السيدات في حيرة ما بين الحصول على مظهر عيون جريء ومميز من خلال الرموش الصناعية وتحمل أضرارها، فبالرغم من انتشار تركيب الرموش الصناعية الدائمة بين السيدات، إلا إنها عملية إذا تمت بدون إشراف مختص فإنها تسبب مشاكل صحية كبيرة قد تصل إلى فقدان الرموش، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومميز لمتابعيه، نعرض لكم من خلال هذا المقال أضرار الرموش الصناعية الدائمة وأفضل الطرق للاعتناء بها.



أضرار الرموش الصناعية الدائمة

 

يسبب العامل الورثي في أغلب الأحيان عدم تمتع الشخص برموش طويلة قوية شديدة الكثافة، كما تؤثر عوامل أخرى مثل الإرهاق والضعف وسوء التغذية، وكثرة استخدام أدوات التجميل مجهولة المصدر على الرموش من خلال زيادة معدل تساقطها، وتسبب ظهور العين مرهقة منتفخة الجفون ليس لها رموش.

 

ولذلك أصبح اللجوء للرموش الصناعية، أحد الخطوات الهامة في الماكياج الذي يتم وضعه يوميًا، ونظرًا لأضرار الرموش الصناعية الدائمة فيجب اتباع أسس يتم الأختيار وفقا لها، كما أن طريقة التركيب تؤثر على مدى جاذبية العيون.

 

أسس أختيار الرموش

 

الرموش هي أهم عوامل إبراز جمال العيون، وتعطي الوجه المظهر الجميل، وللك يجب أن يتم أختيارها وفقًا لإرشادات محددة وهي :

- يجب أن يتم اختيار الرموش البسيطة في المكياج اليومي ، كما يفضل تركيب الرموش الدائمة.

-  يتم تركيب الرموش التي لها قطعة الواحدة للمناسبات والحفلات ، ويتم اختيارها  وفقا لشكل العين.

-  يتوقف شكل الرموش وفقا لشكل العين حيث  تستخدم الرموش الطويلة والتي لها درجة عالية من الكثافة عندما تكون العيون مبطنة، وفيما يخص العيون الكسولة فيستخدم لها رموش لها أطراف كثيفة وتقل هذه الكثافة في الجزء الداخلي من الرموش، كما يتم استخدام رموش سوداء غامقة  عندما  تكون العيون المسحوبة، ويمكن تركيب كافة أنواع الرموش عندما تكون العيون واسعة.

- توضع الرموش بداية من  داخل الجفون حتى نهايتها، مع رفع نهاية الطرف.

-  يجب الاهتمام بالرموش الطبيعية بعد إزالة الرموش الصناعية  ، من خلال استخدام المرطبات ونظافة الرموش جيدًا.

-   ينبغي تجنب الرموش الصناعية البلاستيكية وتركيب الرموش التي يتم تصنيعها من شعر طبيعي.

- لا يتم تركيب الرموش الصناعية السفلية إلا في الحفلات والسهرات.

أنواع الرموش الصناعية

 

 

الرموش الصناعية الكاملة

 

 تستخدم ألياف البلاستيك  لصناعة هذه  الرموش والتي  ليس لها القدرة على إظهار الرموش بالمظهر الطبيعي، إذ أنها تبدو أكثر قوة وصلابة من مثيلتها الطبيعية، كما أنها تسبب لمعاناً للرموش ، كما تمثل ثقل على الجفون لذا لا يقبل الفتيات على تركيبها إلا بصورة مؤقتة ويتراوح سعرها من  10 إلى  20 دولار.

 

الرموش الصناعية الدائمة:

 

ظهر هذا النوع من الرموش الصناعية تحقيقا لرغبة الفتيات التي تريد الحصول على شكل الرموش الصناعية بصورة دائمة.

 

والرموش الدائمة  أو اللاش أكستينشن هي زراعة الرموش الصناعية بجوار بصيلات الشعر الطبيعية من خلال وضع شعرة صناعية إلى جانب كل شعرة طبيعية، باستخدام  مادة لاصقة مخصصة لذلك،  وبذلك لا يقدرأحد على تحديد الرمش الطبيعي من الرمش الصناعي، وتدوم تلك الرموش لفترات تتراوح من أسابيع إلى شهور طبقًا لنوع المادة اللأصقة.

 

الرموش الحريرية:

 

لها سمك أقل  مقارنة بالرموش الصناعية الأخرى وتستمر لفترات طويلة، كما يتم استخدامها لمرات متعددة  ولها وزن أخف وتختلف أنواعها من ناحية طولها وجودتها.

 

رموش  تصنع من فرو المنك:

 

تعتبر أفضل أنواع الرموش الصناعية، يتم اللجوء إليها عند تركيب الرموش الدائمة وتصنع من أليافٌ مصنعة شبيه بفرو حيوان المنك وقد تكون أكثر جودة منه.

 أضرار  تركيب الرموش الصناعية

 

يعتبر طول المدة التي تستغرقها الرموش الصناعية ليتم تركيبها، أهم  عيوب الرموش الصناعية الدائمة، إذ تتراوح تلك المدة من  ساعة إلى ساعتين .

  1.  يجب تكرار تركيب الرموش كل شهر لتعويض ما تساقط منها، كما أنها تستغرق  وقت لتركيبها كل صباح أو كل مناسبة  عند استعمالها دائمًا.

  2.  يجب تجنب تركيب الرموش الصناعية عند التعرض الدائم للماء من خلال السباحة، ومزاولة التمارين الرياضية الشاقة التي تسبب تساقط الرموش.
  3. تراكم الأتربة والبكتريا على الرموش يسبب وصولها للعين مما يسبب تهيج العين.
  4.  يسبب استخدام الرموش الصناعية بصورة منتظمة الإصابة العمي.
  5.  يؤدي الاستخدام المتكرر للرموش الصناعية الإصابة بالثعلبة أي تساقط الرموش والتي قد تختفي بصورة تامة دائمة.
  6. احتواء المواد اللأصقة علي الفورمالديهايد التي تعتبر مواد كميائية تهدد صحة الإنسان وتسبب تساقط الرموش.
  7. قد يعمل تطبيق الرموش الصناعية على  تغيير حجم التصبغ البني في  قزحية العين.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقى من هنا.