تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار 2022

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار فيعتبر مركزChange Me من أفضل مراكز التجميل في مصر حيث يجر

شفط الدهون,السمنة,مميزات شفط الدهون,عملية شفط الدهون,مخاطر عملية شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,علاج السمنة,أضرار عملية شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,تجربتي مع عملية شفط الدهون,احتباس السوائل بعد عملية شفط الدهون,عمليات شفط الدهون مجانًا,تغير لون الجلد بعد عملية شفط الدهون,انتفاخ الجسم بعد عملية شفط الدهون,متى تظهر نتيجة شفط وشد البطن,أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار,أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى,عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار 2022

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار 2022

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار
أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

 



أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار، فيعتبر مركز Change Me من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يجري هذه العملية باستخدام أحدث التقنيات العالمية وعلى يد نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين بهذا المجال، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية شفط الدهون.

عملية شفط الدهون

 

عملية شفط الدهون من الحلول التي يلجأ إليها المصابين بالبدانة للحصول على قوام ممشوق، ويلجأ عدد كبير من الأشخاص لإجراء عمليات شفط الدهون بهدف علاج السمنة الناتجة عن طبيعة الطعام والاعتماد الأساسي على الزيوت والسمن في طهي الطعام، ولذلك يتوافر العديد من المراكز والمستشفيات المتخصصة في نحت الجسم في مصر ومن أشهرهم مركز تشينج مى.

 

خطوات عملية شفط الدهون

 

يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام المخدر الموضعي، حيث يتم وضعه على الجزء المراد شفط الدهون منه، وفي بعض الحالات يتم اللجوء إلى التخدير الكلي، وقد يتلقى المريض دواء مهدئ إضافة لإبقاؤه هادئًا ومسترخيًا.

 

وقبل إجراء العملية سيفحص الطبيب سرعة ضربات قلب الحالة وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم قبل استخدام أجهزة شفط الدهون، وإذا تلقيت مخدرًا موضعيًا وشعرت بالألم أثناء العملية يجب إخبار الطبيب، فقد تحتاج إلى جرعة تخدير إضافية، وقد تستمر الجراحة لعدة ساعات وفقًا لكمية الدهون التي يتم شفطها.

 

ويتم استخدام أجدد الأجهزة والتقنيات في عملية شفط الدهون في مركز تشينج مى، وفي حال خضوعك للتخدير الكلي فستستيقظ في مركز التجميل، وستقضي به عدة ساعات على الأقل؛ لكي تكون تحت الملاحظة من قبل الطبيب، ومن الممكن أن تقضي الليلة هناك للتأكد من عدم الإصابة بالجفاف أو عدم التعرض لصدمة بسبب فقدان السوائل.

 

مميزات شفط الدهون

 

تجرى عملية شفط الدهون في مركز Change Me باستخدام أحدث أجهزة الشفط المعروفة عالميًا، مما يضمن للمريض الحصول على أفضل النتائج، فضلًا عن تراجع أسعار الجراحة بمستشفياتها إذا ما قورنت بأسعار شفط الدهون في الدول العربية أو الأجنبية.

 

ومع بداية 2022 قدمت مراكز التجميل العديد من العروض للراغبين في إجراء عملية شفط الدهون، مما شجع عدد كبير من الأشخاص على إجراءها.

 

مخاطر عملية شفط الدهون

 

بالرغم من أن عملية شفط الدهون من العمليات البسيطة، إلا أنها قد تسبب بعض المضاعفات المزعجة، ومن أبرزها ما يلي:

 

  • انتفاخ الجسم بعد عملية شفط الدهون.
  • تغير لون الجلد بعد عملية شفط الدهون.
  • الألم المصاحب للعملية وبعدها، ويمكن التغلب عليها بالمسكنات التي يصفها لك الطبيب.
  • ظهور كدمات واحمرار وتورم وتهيج في البشرة، وهو أمر طبيعي جدًا في الأيام التالية للعملية، ولكن إذا استمر لأكثر من ذلك فيفضل استشارة الطبيب.
  • الإصابة بندبات في مكان العملية حسب طبيعة الجسم وكفاءة الطبيب.
  • احتمالية حدوث نزيف أو الإصابة بعدوى أثناء العملية.
  • احتمالية الإصابة بجلطات دهنية احتمالية حدوث ثقوب بالأمعاء إذا لم يكن الطبيب حذرًا.
 

متى تظهر نتيجة شفط وشد البطن؟

 

يمتلك مركز تشينج مى أحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون، ولذلك فمن الممكن أن يفقد المريض بمتوسط 10 لتر من الدهون بعد العملية بحوالي 3 شهور على الأكثر، ولكن يجب اتباع نظام غذائي متوازن يوفر للخص احتياجاته من كافة العناصر الغذائية للحصول على أفضل النتائج، ويعتبر الصيام المتقطع من أفضل الطرق التي تساعد على خسارة الوزن.

 

وتعد عملية شفط الدهون من العمليات البسيطة التي لا تسبب سوى ألم بسيط ويزول خلال ساعات، ولكنها مثل الجراحات الأخرى تسبب بعض المضاعفات البسيطة والتي يمكن تفاديها بسهولة من خلال تناول بعض أدوية المسكنات، ومنها ظهور تورم بسيط بعض الكدمات، ويختفي هذا التورم في خلال شهر، فضلًا عن احتباس السوائل بعد عملية شفط الدهون، وللتخلص من هذه الأعراض يجب عمل مساج لمفاوي للبطن.

 

ولا تسبب عملية شفط الدهون الوفاة، ولكنها قد تصيب الشخص ببعض الأعراض المزعجة ومنها حدوث تجمعات دموية وحدوث عدوى وثقوب فى البطن، علاوة على عودة الدهون مرة أخرى في حالة عدم الالتزام بالدايت، وهنا لابد من مناقشة الطبيب قبل العملية للوقوف على الحالة الصحية العامة للمريض قبل العملية؛ لتجنب الدخول في أي من المضاعفات.

 

سعر عملية شفط الدهون

 

انخفضت اسعار هذه العملية بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية، حيث تبدأ أسعار عمليات شفط الدهون في مصر من  12,500 ألف جنيه، وتصل إلى 100,000 ألف جنيه وفقًا للطريقة المستحدمة في شفط الدهون.

 

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار من خلال الرقم التالي: 01225555230

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.