تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نحت الجسم بالليزر

لكل من يخشى من العمليات الجراحية المعقدة واحتمالية التعرض لمشاكل التخدير والعدوى وغيرها من مضاعفات ومخاطر الجر

شفط الدهون,الليزر,حروق,الترهلات الجلدية,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,عمليات نحت الجسم,التدخين,عمليات شد الجلد,نحت الجسم بالليزر,العمليات الجراحية

نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر
نحت الجسم بالليزر

لكل من يخشى من العمليات الجراحية المعقدة واحتمالية التعرض لمشاكل التخدير والعدوى وغيرها من مضاعفات ومخاطر الجراحة ، سنقدم لكم اليوم تقنية نحت الجسم بالليزر بحيث يتم سير العملية التجميلية دون أي تدخلات جراحية وبالحصول على نفس نتائج الجراحة من جسم جميل ومشدود وممشوق، فتابعونا لمعرفة المزيد .



 

عملية نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر هي عملية تجميلية والتي تعد الاكثر شيوعا بين الرجال على مستوى العالم يتم فيها استخدام جهاز يصدر أشعة ليزر بترددات معينة تمكنها من إذابة الدهون الموضعية ونحت الجسم وإبراز شكل العضلات ويختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون فهو لا يخلص الجسم من الدهون ولا ينقص الوزن بقدر ما يغير مقاييس الجسم وتوزيع الدهون وتغيير مقاس الملابس ليبدو الجسم بشكل مثالي.

 

 

 

الفرق بين نحت الجسم بالليزر وشفط الدهون بالليزر

يختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون في أن الحالة التي تحتاج إلى نحت الجسم لا تعاني من زيادة في الوزن، بقدر ما تعاني من الحاجة إلى شد الجلد في بعض مناطق الجسم مع التخلص من بعض الدهون الموضعية المتراكمة.

 

 

غالباً لا يتم التخلص من مقدار كبير من الدهون خلال عملية نحت الجسم ولكن النتائج تبدو جلية في اختلاف مقاييس الجسم ومظهره فبعد أن كنت تعانين من مقاس بعض الملابس وتضطرين دائماً لضبطها لدى الخياطين، يمكنك الآن التمتع بمقاييس جسم مثالية، وبعد أن كنت تعاني من بعض الترهل في بطنك يمكنك أن تتمتع بعضلات بطن مرسومة وبطن مشدودة وكأنك قضيت ساعات وساعات في ممارسة التمارين الرياضية.

 

 

 

أنواع الليزر المستخدم في عملية نحت الجسم

هناك ثلاثة أنواع من اجهزة الليزر المستخدمة في نحت الجسم وهي :

 

 

كوو ليبو : يستخدم تردد أعلى ينجز مهمة إذابة الدهون بسرعة، ومن ثم فهي تستخدم في حالة كميات الدهون الكبيرة نسبياً حول العضلات .

 

سوفت ليبو: يستخدم ترددات متوسطة تسمح له بمهام أكثر تعدداً.

 

سمارت ليبو : يصدر عدد ذبذبات أقل تسمح له بالعمل على أماكن دقيقة للغاية ويسمح باستخدامه في شد الجلد والتخلص من السيلوليت، لكنه يحتاج إلى فترة أطول للوصول إلى النتائج المرغوبة.

 

 

مميزات عملية نحت الجسم بالليزر

بمجرد الخضوع لعملية نحت الجسم بالليزر ستتمتع بعملية تجميلية بسيطة تعطيك نتائجك المتوقعة من شد ونحت الجسم بأمان .

 

ستعالج ترهل الجلد وذلك لأن طاقة الليزر تساعد في شد الجلد مما يمنع حدوث الترهلات.

 

إن الجيل الجديد من الليزر يقوم بقياس درجة الحرارة المناسبة للجلد أثناء عملية النحت مما يمنع حدوث اسمرار للجلد أو حروق.

 

عملية آمنة تعمل على نحت الجسم وتبرز عضلات البطن لتبدو وكأنها طبيعية.

 

 

نصائح قبل إجراء عملية نحت الجسم بالليزر

لا يقتصر تحضيرك لعملية نحت الجسم بالليزر على اختيار الطبيب وإجراء الفحوصات الطبية فقط ولكن عليك مراعاة بعض الامور التي ينبغي أن تكون على دراية بها حتى تقترب من النتائج المتوقعة من العملية وهي:

 

تناسق الجسم يبدأ بعد الوصول إلى الوزن المثالي فبمجرد وصولك إلى الوزن المثالي بمؤشر كتلة يتراوح بين 20-25 يمكنك أن تفكر في عمليات شد الجسم بالليزر، وبخاصة إذا كان توزيع الدهون في جسمك ما يزال غير مرضي بالنسبة لك.اختيار طبيب موثوق فيه في مركز طبي مختص للحصول على أفضل نتيجة.

 

يجب اتباع نظام غذائي صحي ومناسب لعدم تكوين الدهون مرة أخرى.

 

يجب عليك معرفة أنها عملية لتنسيق القوام فقط.         

 

ينبغي أن يكون عمرك 18 عاما فيما فوق وألا تعاني من مشاكل جسدية وصحية ولا تعاني من أي أمراض مزمنة يمكن أن تؤثر على التعافي من العملية .

 

 

ما بعد عملية نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر من الإجراءات السهلة والبسيطة التي تتم تحت تاثير التخدير الموضعي وتستغرق مدة العملية من ساعتين إلى 4 ساعات حسب نوع جهاز الليزر المستخدم وحسب حالة المريض نفسها .

 

ينبغي الالتزام التام بتعليمات الطبيب، والراحة التامة خلال يوم العملية واليوم التالي له على الأقل وبعدها يمكن للشخص العودة لممارسة حياته الطبيعية.

 

بعد الخضوع لعملية نحت الجسم بالليزر ستعاني من بعض التورم والاحمرار ويمكن التخلص منها باستخدام الكريمات الموضعية المضادة للالتهاب وكمادات الثلج .

 

ينبغي تجنب التدخين تماما خلال فترة النقاهة.

 

 

أسعار عملية نحت الجسم بالليزر

تتميز عملية نحت الجسم بالليزر بإرتفاع تكاليفها نظرا لارتفاع اسعار أجهزة الليزر الطبية وسرعان ما يظهر الجديد من الأجهزة الأحدث التي تقدم خدمات أفضل فتضطر العيادات والمستشفيات لشرائها لتوفير خدمات أفضل للمجتمع.

 

وتختلف الأسعار من دولة لأخرى وفقا لعدة عوامل إلا ان متوسط تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر في مصر تبلغ 3.500 دولار أمريكي .