تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live |  أبر النضارة للوجه

أبر النضاره للوجه يتم استخدام أبر النضاره من خلال حقن الوجه بأحماض محددة لإضفاء لمسة من الجمال والجاذبية على ا

الكولاجين,الحقن,التجاعيد,الجلد,حب الشباب,التغذية السليمة,البروتينات,البلازما,الفيتامينات,كرات الدم الحمراء,الميلانين,أبر النضاره للوجه

الكولاجين

 أبر النضارة للوجه

 أبر النضاره للوجه



يتم استخدام أبر النضاره من خلال حقن الوجه  بأحماض محددة ، لإضفاء لمسة من الجمال والجاذبية على البشرة ، ويتم الحقن باستخدام أبر رقيقة  ،  ولا ينتج عن استخدامها أي ضرر أذ تعتبر على درجة عالية من الأمان  .

 وتلعب أبر النضارة  دورا بارزا في تجديد خلايا الجلد وبالتالي استعادة البشرة  لنضارتها ، ويتم الحقن  من خلال أطباء تجميل أو متخصصين لهم دراية بمواضع الحقن و جرعة الحقن اللأزمة لاستعادة البشرة شبابها . ويتناول doctor live  ، فيما توضيح كل ما يتعلق بأبر النضاره

  أنواع أبر النضارة كما يعرضها doctor live

  1. الإبر الممتلئة بحمض الهيليرونيك ، يوجد هذا  الحمض  طبيعيا في جلد الإنسان ، ويعتبر المسئول الأساسي عن شباب البشرة ونضارتها ، ويتعرض الأنسان لنقص معدل هذا الحمض في الجسم نتيجة  لتقدم العمر مما يسبب بهتان البشرة وشحوبها  ،ولذلك تم تصنيع حمض الهيليرونيك من مصادر حيوانية  ، ويستخدم هذا الحمض  في الحقن  بعد خلطه بأحماضٍ أخرى منها  الجلايكولك وفيتامين أ ، للحفاظ على ترطيب البشرة  من خلال زيادة قدرتها على الأحتفاظ بالماء  .
  2. إبر الفيتامينات لنضاره الوجه  ، إذ تغذي الفيتامينات خلايا الجسم والجلد ، وبالتالي ينتج عن نقص الفيتامينات عدد من المشكلات للجسم والبشرة ، ومن هنا ظهرت اتجاه تعبئة أبر النضارة  بالفيتامينات  في صورة منفردة أو مع مجموعات  أخرى من الفيتامينات مثل فيتامين  B12 وفيتامين أ وفيتامين C وفيتامين E،   وتعتبر  هذه المجموعة أهم الفيتامينات التي تفيد البشرة .
  3.  إبر النضارة الممتلئة بالغلوتاثيون : يتكون الغلوتاثيون بشكل أساسي من بروتينات مضادة للأكسدة، يتمثل دورها في القضاء على عدد من الأيونات الحرة التي تتضر بخلايا الجسم مسببة  تلفها سريعا  ، مما يضعف قدرة البشرة على تجديد خلاياها  ، ويقوم   الغلوتاثيون بإفادة البشرة من خلال تفتيح وتوحيد لونها والتخلص من بقع الوجه  ، ولذلك يتم إدخاله في حقن أبر النضارة مع إضافة مواد أخرى للحصول على نتيجة جيدة  .
  4. إبر نضارة الوجه من البلازما  : تنقل البلازما البروتينات والفيتامينات التي تتواجد في الدم، وبالتالي تعمل على تغذية خلايا الجسم ، ويتم استخدام البلازما في  إبر النضارة للوجه من خلال سحب عينة من دم الشخص و فصل البلازما عن باقي مكونات الدم  ، ثم يعاد حقنها في  الطبقة العليا من الجلد ، مما يعمل على تجديد البشرة 

وبذلك تناول doctor liveتفاصيل أنواع المواد التي يتم حقنها في أبر النضاره .

 ويسرد doctor live فيما يلي فوائد ومميزات ابر النضارة للوجه

  • تقوم هذه الأبر بعلاج البقع الصبغية التي تصيب البشرة ، كما تمنح البشرة النضارة  والأشراقة الطبيعية  ، ويمكن تجديد الحقن بعد مرور ستة أشهر ، أذ تدوم  نتائج أبر النضارة لهذه الفترة تقريبا  .
  • تعتبر من أهم محفزات الخلايا على  إنتاج الكولاجين المسئول عن مرونة البشرة وحمايتها من التجاعيد  والقضاء على ترهل الجلد .
  • تقوم أبر النضارة بمعالجة  الأثار التي يتركها حب الشباب كما تقضي على  تصبغ الجلد وجفاف البشرة .
  • يؤدي استخدام هذه التقنية إلى  اختفاء الخطوط الدقيقة التي تتواجد على الوجه  في محيط العينين والشفتين.
  • تقلل من وجود الهالات السوداء من خلال تخفيض نسبة الميلانين الذي  يساعد في ظهورها .
  • تحافظ  هذه الأبر على صحة الجسم من خلال  زيادة إنتاج كرات الدم الحمراء التي تمنح الجسم التغذية السليمة .
  • تقوم بتحسين مظهرالبشرة من خلال تنظيم النوم وتحسين الحالة المزاجية.

 

اضرار استخدام  أبر النضاره للوجه طبقا لـdoctor live  

  • تتمثل أضرارٌ  في ظهور بعض الأعراض الخفيفة كبعض  الكدماتٌ واحمرارٌ الجلد في  مواضع الحقن ، وتختفي هذه الأعراض في غضون بضعة أيام دون أن تترك أثرا .
  • ينزعج مستخدمى أبر النضارة من الحاجه إلى إعادة تكرار  الحقن أما في شكل  عدد من الجلساتٍ في البرنامج العلاجي الواحد أو تكرار البرنامج العلاجي ذاته  بعد مرور أشهر ، أي أن نتائج أبر النضاره غير دائمة .
  • تتضاعف أضرار ابر النضارة عندما يعاني الشخص من  الحساسية للمواد الحقن ، لذا يجب أن يتم إجراء أختبار حساسية  للجسم قبل استخدام أبر النضاره . 
  • نادرا ، ما يصاب مستخدمي أبر النضاره بالعدوى أو الالتهاب في مواضع الحقن ، خاصة أن كان الطبيب على درجة عالية من المهارة والحرص على تعقيم الأدوات بشكل جيدا ، لذا يجب حقن أبر النضاره  لدى أطباء تجميل  أو متخصصين ، ومراكز تجميل لها شهرة واسعة في  نظافة وتعقيم الأدوات والمعدات  .