تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقشير الركب بالليزر 2020

تعتبر منطقة الركب من أكثر المناطق التي تصاب باسمرار اللون بشكل يصعب إزالته باستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل

الليزر,الجلد,تقشير البشرة,تقنية الليزر,انواع الليزر,جلسات الليزر,الفيتامينات,تجديد الجلد,تقشير الركب,تنعيم البشرة بالليزر,فوائد الليزر التجميلية

تقشير الركب بالليزر 2020

تقشير الركب بالليزر

تقشير الركب بالليزر 2020

تقشير الركب بالليزر
تقشير الركب بالليزر

تعتبر منطقة  الركب من أكثر المناطق التي تصاب باسمرار اللون بشكل يصعب إزالته باستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل التي تستغرق وقتا طويل دون نتائج مرضية ، ولكن بفضل التقدم التكنولوجي في مجال الطب التجميلي تم استحداث تقنية الليزر المستخدمة في تقشير وتجميل الركب.



ولا ينتج عن استخدام تقنية الليزر أي أثار جانبية وتقوم ألية استخدام الليزر في التقشير على استئصال الطبقة القديمة من الجلد ، لكي يتم إعطاء الفرصة لظهور طبقة جديدة من الجلد نقية خالية من العيوب .

 

خطوات تقشير الركب بالليزر

يتم إمداد طبقات الجلد بالغذاء جيدا للحصول على طبقة جديدة نقية من العيوب.

يمكن أن تستغرق الجلسات التحضيرية حوالي 15 يوما قبل إجراء الجلسات طبقا للون بشرة الشخص ، إذ تتطلب البشرة الداكنة أو الغامقة لفترة تحضيرية أطول مقارنة بالبشرة الفاتحة .

يتم إجراء جلسات الليزر ويحدد الطبيب عددها طبقا للون البشرة ، ولذلك يجب أن تمر فترة ما لكي تنمو طبقة جديدة من الجلد سليمة خالية من العيوب .

ينبغي عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والالتزام بالتعليمات التي يوصي بها الطبيب ، وتناول الفيتامينات التي تزيد من تقدم الحالة الصحية للجلد .

يفضل إجراء تقشير البشرة  في فصل الشتاء لتجنب الدرجات المرتفعة للحرارة التي تؤدي للكثير من المضاعفات والأخطار .

يختلف عدد جلسات الليزر التي يحتاجها كل شخص للتقشير على حسب حالة الجلد الصحية  ولون البشرة ، إذ لا يحتاج ذوى البشرة الفاتحة لعدد كبير من الجلسات لا يتعدى عددهم الثلاثة جلسات ، بينما يحتاج  ذوي البشرة  الداكنة  أو الغامقة لعدد كبير من الجلسات يمكن أن تصل إلى 6 جلسات ومنها جلسات التحضير جلسات التقشير لكي تظهر طبقة جديدة من الجلد نقية خالية من أي عيوب أو بقع داكنة .

 

فوائد تقشير الركب بالليزر

الليزر لديه القدرة على القضاء على الجلد الميت والتالف بصورة نهائية بواسطة عدد من الجلسات ، كما يعمل على إعادة النعومة والبياض الطبيعي للجلد .

يعمل الليزر على توفير الوقت والجهد ، فعدد من الجلسات التي يحددها الطبيب المتخصص توفر على المريض إجراءات كثيرة ومكلفة في تجربتها للتخلص من اسمرار الركب وتقشيرها ولكن مع تقنية الليزر أصبح من الممكن بكل سهولة التمتع بركب بيضاء خالية من العيوب بأقل وقت وأقل مجهود أيضا.

تعتبر نتائج استخدام الليزر في التقشير مضمونة بنسبة كبيرة إلى جانب أنه من أفضل الأساليب التي تم استخدامها ، فله القدرة على التعامل مع كل بشرة وفقا للونها وحالتها الصحية .