تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج الهالات السوداء بالليزر  

تظهر الهالات السوداء في صورة سواد الجلد أسفل العين أو في محيطها وتظهر هذه الهالات بسبب إصابة الجسم بخلل وتتميز

الليزر,التجاعيد,الجلد,تقنية الليزر,انواع الليزر,تدلي الجفون,النظارات الشمسية,الرجال,الهالات السوداء,عملية توسيع العيون

علاج الهالات السوداء

علاج الهالات السوداء بالليزر  

الهالات السوداء
الهالات السوداء

تظهر الهالات السوداء في صورة سواد الجلد أسفل العين أو في محيطها ، وتظهر هذه الهالات بسبب إصابة الجسم بخلل ، وتتميز منطقة أسفل العين برقة جلدها ، مما يظهر لون الدم ، وتنبئ الهالات السوداء بوجود مشاكل في الدم الذي قد يكون محملا بثاني أكسيد الكربون .



 

وتشوه الهالات السوداء مظهر الوجه ، من خلال ظهورها على هيئة دوائر سوداء داكنة تحت العين، ويصاب الرجال والنساء بهذه الهالات ويتم القضاء عليها من خلال طرق طبيعية ،كما يمكن التخلص منها بمعالجة الأسباب التي أدت إلى ظهورها، كما تم اللجوء إلى علاج الهالات السوداء باستخدام الليزر.

 

وتتباين تكلفة استخدام الليزر لعلاج الهالات السوداء من 300إلى 600 دولار للجلسة الواحدة ، ويحتاج الشخص لـ3 جلسات  ليتم لوصول إلى النتيجة التي يرغب فيها ، وتختلف الأسعار من مكان لأخر وفقا لمكان  مركز التجميل ، ومتوسط الأسعار في المناطق المحيطة ،  شهرة ومهارة الطبيب وتجاربه  ، جودة التجهيزات والمعدات ومستوى الخدمات الطبية المقدمة .

 

خطوات علاج الهالات السوداء باستخدام بالليزر

توضع  المادة المخدرة على سطح  الجلد ، ثم يتم وضع المادة التي تقوم بالتقشير على الجزء الذي يتواجد فيه الهالات لكي يتم القضاء على الجلد الميت واستئصاله ، كما يجب التيقن من زوال البقع الداكنة من البشرة .

 

 يستند استخدام الليزر للقضاء على الهالات السوداء على تجديد خلايا البشرة  بصورة دورية كل ثلاثة أسابيع ويسبب استئصال طبقة الجلد الميته التي لها اللون الداكن ، ظهور خلايا جديدة من البشرة النضرة المتألقة الفاتحة اللون ، والتي تخلو من اللون الداكن .

 

 تساعد هذه العملية على التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة أسفل العين.

يعد الليزر من التقنيات الآمنة التي لا ينتج عنها أي أعراض جانبية ، كما تظهر نتائجها سريعا ولا تحتاج لفترة تعافي طويلة فيمكن للمريض مغادرة مركز التجميل في نفس يوم العملية .

 

يرتفع تكلفة استخدام الليزر في القضاء على الهالات السوادء مقارنة باستخدام الكريمات والماسكات الطبيعية.

 

يجب أن يبقى المريض في المنزل لمدة أسبوع بعد  إجراء جلسة الليزر .

وينبغي استخدام كريم واقي من الشمس بصورة مستمرة ، كما يفضل  ارتداء النظارات الشمسية.

يجب عدم استخدام مستحضرات التجميل في محيط العين خلال أسبوع من إجراء الجلسة.

 

فترة التعافي بعد إجراء الليزر

يلاحظ ظهور نتائج الليزر عند اختفاء الهالات السوداء وشد الجلد تدريجيا مع إجراء مزيد من الجلسات.

ولا ينتج عن استخدام تقنية الليزر الآلام ، ولا تستمر الجلسة لوقت طويل ، ويجب أن يحصل المريض على قدر كاف من الراحة  من خلال البقاء في المنزل ليومين ، نظرا لزيادة  حساسية  منطقة محيط العين ورقة الجلد فيها ،  كما يجب تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.