تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط دهون الأرداف في مصر

تعتبر عملية شفط دهون الأرداف وسيلة للقضاء على الدهون لم تجدي ممارسة التمارين الرياضية فائدة في التخلص منها فهي

شفط الدهون,الجلد,الفيزر,النظام الغذائي,تفتيت الدهون,التمارين الرياضية,الريجيم,الرضا,عملية شفط الدهون,مضاعفات عملية شفط الدهون,شفط دهون الارداف

شفط دهون الأرداف في مصر

شفط دهون الأرداف

شفط دهون الأرداف في مصر

شفط دهون الارداف
شفط دهون الارداف

تعتبر عملية شفط دهون الأرداف وسيلة للقضاء على الدهون لم تجدي ممارسة التمارين الرياضية فائدة في التخلص منها ، فهي تعمل على  جعل الجسم متناسق ، خاصة في المناطق التي لا تتأثر  بإتباع الريجيم أو النظام الغذائي الذي يهدف لانقاص الوزن وتعتبر خطوة تجميلية بشكل رئيسي .



وتوجد طرق متعددة  لنحت الأرداف ومنها :تقنية متقدمة وهي الشفط من خلال الموجات فوق الصوتية " الفيزر " ،  وتتم من خلال حقن السوائل لكي يجعل الدهون سائلة وبالتالي شفطها ، بالإضافة إلى شفط الدهون الجاف وتعتبر قديمة مقارنة بالطريقة الأولى ، لا يتم  خلالها اللجوء إلى الخطوات التي تسييل الدهون ، ولكن تخدر المريضة كليا ، ولذلك لم استخدام هذه الطريقة شائعا .

 

كيف تتم عملية شفط الدهون من الأرداف باستخدام الفيزر ؟

يتم تحديد الأماكن التي يجب إزالة الدهون منها.

تمرير الكانيولا وهي أنبوب رفيع داخل الوريد .

إعطاء المريض المخدر الموضعي أو التخدير العام.

 يتم فتح شق صغير في الجلد، بالقرب من الجلد المجعد بالأرداف.

 استعمال قنينة لنحت المنطقة وتفتييت الدهون ، مع البعد عن والأعصاب والأوعية الدموية كي لا تصاب ويفقد المريض كميات كبيرة من الدم .

حقن  المنطقة بمحلول ملحي به نسبة من  المخدر الموضعي والأدرينالين مما يسهل تفتيت الدهون ويقلل من احتمالية الإصابة  بالتورمات والكدمات التي تحدث عقب الانتهاء من العملية .

عادة تستمر عملية الشفط من ساعة إلى ساعتين.

 

 شفط دهون الأرداف عن طريق الفيزر

شفط دهون الأرداف بالفيزر إجراء تجميلي ، والفيزر هى تقنية حديثة لإذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف وبالتالي نحت هذه المنطقة وتحديد الجسم.

تستند طريقة الشفط بالفيزرعلى الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون .

يحقق الفيزر نتائج أفضل من خلال قصر فترة الشفاء وانخفاض عدد الأثار الجانبية .

 

مضاعفات عملية شفط الدهون

قد تظهر بعض العلامات المضاعفات ومنها: الشعور بالخدر ، التغير في لون جلد المنطقة التي تم إجراء العملية بها ، انتشار الترهلات في منطقة الجلد المعالجة، قد تظهر بعض لحروق بسبب الاحتكاك بالجلد ، وتوجد  مضاعفات أكثر خطورة وهي : الإصابة بتجلط الدم  أو العدوى،  فقد الجسم للسوائل بصورة كبيرة مما ويسبب  الصدمة، ويمكن أن تتراكم السوائل في الرئتين.ويساهم في ظهور هذه المضاعفات عدة عوامل منها: استئصال كمية كبيرة من الدهون، إجراء أكثر من عملية في أن واحد ، إعطاء المريضه تخدير كلي  .

 

كيف يمكن الحفاظ على الوزن بعد شفط دهون الارداف؟

لن يسترد الجسم الدهون التي تم شفطها مرة أخرى  ، ولكن تستمرنوعية الجلد أو  درجة تماسك العضلات للجسم كما هي ، ولكنه يحول  الشكل إلى شكل يمنحك الرضا والثقة بالنفس لذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية أو الحفاظ على نظام غذائي يساعد على الحفاظ على الوزن ،  فلا تمنع عملية شفط الدهون من اكتساب وزن  في مناطق أخرى من الجسم .