تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيف تعبرين إلى عالم الرشاقة والجمال في مصر ؟

الرشاقة هو الحلم الذي تسعى إليه جميع النساء رغبة منهن في الوصول إلى عالم الجمال حيث كثيرا ما نجد مواصفات الجما

الكولاجين,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,عمليات شفط الدهون,السمنة,دهون البطن,نحت الجسم,الجلد,الحمل,تقنية الفيزر,التغيرات الهرمونية,السمنة الموضعية,السمنة المفرطة,الكربوهيدرات,شفط دهون البطن,دهون الجسم,الكلي,التوتر,الكافيين

كيف تعبرين إلى عالم الرشاقة والجمال في مصر ؟

القوام الممشوق

كيف تعبرين إلى عالم الرشاقة والجمال في مصر ؟

جسم رشيق
جسم رشيق

الرشاقة هو الحلم الذي تسعى إليه جميع النساء رغبًة منهن في الوصول إلى عالم الجمال ، حيث كثيرا ما نجد مواصفات الجمال العالمية تندرج في القوام الممشوق والجسم المثالي في الوزن والطول والمتناسق مع بعضه البعض، غير أن هناك العديد من العوامل التي تبدد هذا الحلم لدى النساء ليصبح مظهر أجسامهن مترهل وكثير الوزن بفعل التغيرات الهرمونية والمرور بمراحل الحمل والولادات المتكررة، فضلا عن حب العديد لتناول الطعام مع قلة الحركة وعدم ممارسة التمارين الرياضية، فكلها من العادات الخاطئة التي تدمر الجسم شكلا ومضمونا، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال الطريقة المثلى للوصول إلى عالم الرشاقة والجمال، فتابعونا على Doctor Live .



 

جددي نفسك مع عملية شفط الدهون

                                                  

يمكنك الحصول على شكل جديد لمظهر جسمك من خلال الخضوع لعملية شفط الدهون مع العلم أن عمليات شفط الدهون ليست وسيلة لإنقاص الوزن، ففي حال المعاناة من السمنة المفرطة يتواجد العديد من جراحات إنقاص الوزن الفعالة لهذا الأمر، بينما تعمل شفط الدهون على إزالة دهون الجسم أيًا كان مقدارها وحجمها، ولكن بشرط ثبات وزن الجسم وقربه من الوزن المثالي إلى حد ما حتى يتسنى الحصول على أفضل النتائج الممكنة من قوام ممشوق وجسم متناسق.

 

وقد أصبح الاتجاه السائد الأن عند إجراء عمليات شفط الدهون هو إجرائها بتدخل جراحي طفيف للغاية فمن خلال عمل شق جراحي صغير أو عدة شقوق جراحية صغيرة للغاية سيتمكن الطبيب من إدخال أداة الشفط وسحب الدهون خارج الجسم بعد أن يتم تحويلها إلى سائل يسهل شفطه بالأدوات المستخدمة.

 

بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون وبصرف النظر عن التقنية المستخدمة سواء ليزر أو فيزر أو حتى الشكل الجراحي التقليدي سيكون أمام المريض فترة تعافي ينبغي الالتزام بها بشكل جيد حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة من إجراء شفط الدهون .

 

تقنية شفط الدهون من شأنها أن تخلصك من جميع الدهون الغير مرغوب فيها وتزيل السمنة الموضعية بالإضافة لشد الترهلات المتواجدة بالجسم وتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لاستعادتها نضارته ومرونته.

 

كيف تعبرين إلى عالم الرشاقة والجمال في مصر ؟

 

يمكنك عزيزتي لتحقيق حلمك في الوصول إلى عالم الرشاقة والجمال أن تجري عملية شفط الدهون ونحت الجسم في آن واحد بهدف الحصول على مزيد من النتائج المرجوة في شكل الجسم من حيث القوام الممشوق والمتناسق ، وسيتم الحصول على هذه النتيجة على وجه التحديد من خلال استخدام تقنية الفيزر في شفط الدهون .

 

والفيزر هو جهاز رباعي الأبعاد يعمل على شفط الدهون ونحت الجسم دون الحاجة للتدخل الجراحي ولكن بقليل من المخدر الموضعي فقط سيتمكن الطبيب من إجراء العملية بكل سلاسة وسيطرة في إزالة الخلايا الدهنية دون التأثير على أنسجة الجلد والأوعية الدموية ومن ثم القيام بشد الجلد ونحت العضلات عن طريق إعادة توزيع الدهون على الجسم بشكل متناسق.

 

معايير استخدام الفيزر في شفط الدهون الوصول إلى عالم الرشاقة والجمال

 

ينبغي قبل اللجوء لإجراء العملية الخاصة بالفيزر إتباع عدد من المعايير اللازمة لهذه التقنية وذلك بهدف ضمان تحقيق النتائج المطلوبة مثل:

 

ينبغي إتباع نظام غذائي ثابت قبل إجراء عملية شفط الدهون.

 

يجب الاطمئنان على الحالة الصحية العامة للمريض قبل إجراء الجراحة والتأكد من عد معاناته من أمراض مزمنة أو خطيرة.

 

يجب على الأشخاص ممن تعدوا 45 عامًا إجراء فحوصات على التنفس والقلب والدورة الدموية قبل استخدام الفيزر.

 

ينبغي التشاور مع الطبيب المختص باستخدام الفيزر، حول النتائج والأهداف المتوقعة والأهداف الواقعية من استخدام هذه التقنية.

 

خطوات استخدام الفيزر للوصول إلى الرشاقة والجمال

 

يطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي وهو ما يظهر لك عزيزتي  مدي دقة هذه التقنية حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة.

 

وتبدأ أولى خطوات عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر للوصول إلى عالم الرشاقة والجمال بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي فالعملية  غير مؤلمة مثل الطرق الجراحية الأخرى لذلك لا تتطلب التخدير العام ولكن يمكن للأشخاص الذين يعانون من التوتر الشديد اللجوء للتخدير الكلي خصوصا في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم.

 

بعد ذلك تأتي الخطوة الثانية المتمثلة في قيام الطبيب المختص بعمل شق جراحي صغير يكفي لإدخال القنية من خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها .

 

بعدها تأتي خطوة شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات حيث يدخل الطبيب قنية أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

 

وأخيرًا يقوم الطبيب بسحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر 24 يوماً أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المرجوة.

 

ويمكنك عزيزتي بهدف الحصول على نتائج أكثر دقة وروعة إجراء نحت الجسم في نفس هذا الإجراء باستخدام تقنية الفيزر، حيث يقوم الطبيب بدراسة عضلات الجسم في الحركة والسكون وإعادة توزيع الدهون على الجسم بحيث يتم إعادة تشكيل العضلات بشكل متناسق وشفط الدهون من المناطق التي تعاني من السمنة الموضعية مثل شفط دهون البطن والخصر، أي أن نحت الجسم يتطلب مزيدا من الدقة والسيطرة من قبل الطبيب لتحقيق ما يصبو إليه من جسم منحوت وقوام ممشوق.

 

وبعد أن تعرفنا على تقنية الفيزر السحرية التي توصلك إلى عالم الرشاقة والجمال في مصر سنعرض لكي عزيزتي طرق أخرى يمكنك الالتزام بها بأقل مجهود ممكن حتى تتخلصي من الوزن وتحصلي على الجسم الرشيق والقوام الممشوق:

 

عليكي بشرب الماء

 

تناول كميات وفيرة من الماء يساعدك على تطهير نفسه الكبد والكبد النظيف يعني جسدا رشيقا والتفسير هو أن نقص الماء يعرقل عمل الكلى ويقلل من قدرة الكبد على حرق الشحوم مما يؤدي إلى تخزين الشحوم غير المحروقة داخل الجسم .

 

تناولي السلطة الخضراء

 

يجب أن تعلمي عزيزتي أن الأطعمة المفيدة هي الأطعمة التي تتميز باللون الأخضر المفيد مثل السلطة الخضراء، مع استخدام زيت الزيتون فهو مفيد ولا يحتوى على الكوليسترول .

 

ابتعدي عن السكر

 

إذا كنتي ترغبي في الحصول على القوام الرشيق ينبغي الابتعاد تماما عن السكر واستبداله بالمحليات الطبيعية أو الصناعية حتى تفقدي وزنك بصورة مريحة وسريعة.

 

تناولي إفطارك

وجبة الإفطار هي أهم وجبات اليوم التي ينبغي الحرص عليها جيدا، حتى لا تتناولي وجبة الغذاء بشراهة ، أما العشاء فيجب أن يكون قبل النوم بساعتين على الأقل، وقللى في الكميات قدر المستطاع.

 

لا تمزجى الدهون والكربوهيدرات

 

بمعنى يمكنك تناول أحدها فقط الدهون أو الكربوهيدرات لأنه في حال المزج سيفتح جسدك خزائنه لتخزين الدهون والسعرات الحرارية.

 

تنازلي عن الريجيم يوم واحد

 

من الممكن أن تحصلي على يوم واحد أسبوعيا بدون ريجيم حتى لا تحرمي نفسك من الأطعمة المحببة، فالشعور بالحرمان قد يصيبك بالإحباط ويؤثر سلبا على قدرتك على استكمال المسيرة وفقدان الكيلوجرامات الزائدة.

 

 

اشربى بعض الكافيين

 

من المهم تناول بعض الكافيين وليس الكثير منه ولكن ابتعدي عن الصودا ويمكنك شرب القليل من الشاي أو القهوة لانهما يساعدان على زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم .

 

التزمي الحركة باعتدال       

 

لو لم يكن بإمكانك الذهاب إلى النوادي وممارسة التمارين الرياضية التي تحرك عضلات الجسم وتساعد على حرق الدهون، فيمكنك عزيزتي ممارسة رياضة المشي يوميا فهو المفتاح السحري لخسارة الوزن.

 

لا تأكلين بين الوجبات

 

 في حال الشعور بالجوع بين وجبات الطعام يمكنك مضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات، أو تناولى بعض الفواكه الطازجة .

 

احرصي على تناول ثلاث وجبات يوميا

 

الالتزام بوجبات الطعام الثلاث يفيد الجسم ويمده بالطاقة اللازمة دون اكتساب الوزن مع الاهتمام أكثر بوجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

  

وأخيرا يعد الانضباط والالتزام هما طريقك للوصول إلى الرشاقة والجمال بدون جوع أو إحباط أو أدوية.