تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مركز لتجميل المهبل وتضييقه في العالم العربي ومصر

عمليات تضييق المهبل من العمليات التجميلية والعلاجية التي قد تحتاج لها بعض النساء فعلى الرغم من الرفض المجتمعي

عمليات التجميل,شفط الدهون,الليزر,المهبل,تضييق المهبل,الجلد,الجنين,الحمل,تقنية الليزر,تجميل المهبل,ترميم المهبل,العلاقة الحميمية,عمليات تجميل المهبل,عمليات التجميل في مصر,الولادة,الرحم,الحالة النفسية,الجهاز التناسلي,تجميل المهبل في مصر,السلس البولي

الجلديه و الليزر

تجميل المهبل

أفضل مركز لتجميل المهبل وتضييقه في العالم العربي ومصر

تجميل وتضييق المهبل
تجميل وتضييق المهبل

عمليات تضييق المهبل من العمليات التجميلية والعلاجية التي قد تحتاج لها بعض النساء، فعلى الرغم من الرفض المجتمعي لإجراء هذه النوعية من العمليات في السابق، إلا أنه تم حاليا تزايد نسب الإقبال على تجميل وتضييق المهبل بفضل الانفتاح التكنولوجي الذي حدث خلال السنوات الأخيرة ، وهو ما عاد بالنفع على جميع النساء اللاتي كانت تعاني من بعض المشاكل الخاصة بها والتي تؤثر على حياتها النفسية والزوجية أيضا.



 

عمليات تجميل وتضييق المهبل

 

عمليات تجميل المهبل من العمليات التي ظهرت مؤخرا في مصر لتغزو عالم الطب التجميلي ويتزايد الإقبال عليها من قبل العديد من النساء اللاتي ترغب في إضفاء لمسات جمالية على حياتها الحميمية مع زوجها، ويطلق على تجميل المهبل اسم "ترميم المهبل" ، وذلك لأن هذه العملية تقوم معالجة وترميم التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل حيث يتغير شكله نتيجة المرور بمراحل الحمل والولادة فيتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه.

انواع عمليات تجميل المهبل ولما يتم اللجوء اليها ؟

تجميل المهبل  هو اسم عام  يشمل عدة أنواع من العمليات

  • (labioplasty) - و هي جراحة الغرض منها اصلاح عدم التباين بين الشفرتين إزالة الجلد الزائد 

  • عملية تصغير فتحة المهبل-تضييق المهبل - (perineorraphy)
  • عملية توسيع فتحة المهبل (Fenton’s operation)
  • عملية لتصغير كل المهبل (vagionoplasty)

 

لماذا تجميل المهبل بعد الولادة 

ما هي أسباب التي تجري لأجلها السيدات جراحات تجميل المهبل هو  التغييرات في وسع المهبل بعد الولادات، وبسبب شكل معين للشفرتين الذي يسبب لمشاكل في ممارسة الجنس. في السنوات الأخيرة عدد السيدات إجراء عمليات تجميل المهبل من نوع تصميم المهبل (designer vagina) اخذ بالازدياد خاصة في عالم الغرب.

بعد الولادات المتكررة  تصبح عضلات المهبل مسترخية، مما قد يؤدي الى الشعور بالتوسع في منطقة المهبل، وعدم الشعور بالرضا أثناء الجماع من كلا الطرفين. وبهذه الحالة فقد يكون لجوء المرأة الى عمليات تضيق المهبل أصبح ضرورة، حفاظاً على الحياة الزوجية ومتعتها، ولزيادة ثقة المراة بنفسها.  وهناك العديد من عمليات تضيق المهبل التي  تهدف الى زادة قوة  عضلات المهبل وشدها ودعم الانسجة المساندة، والتخلص من البطانة الزائدة. وفيما يلي سندثكم عن تضييق المهبل والعمليات الخاصة بذلك

انتشار عمليات تجميل المهبل في المراكز التجميلية بمصر والعالم العربي

 

تزايدت معدلات الإقبال على عمليات تجميل المهبل خلال السنوات الأخيرة في مصر والعالم العربي، ويرجع ذلك إلى بعض العوامل القوية مثل:

 

  • الطفرة التي شهدتها عمليات التجميل بشكل عام وما بلغته من تطور.

 

  • تزايد الوعي لدى النساء بأهمية إجراء عمليات التجميل الضرورية وأن أثرها لا يقتصر على تحسين الجانب الشكلي فقط.
  • الرغبة في تحسين وعلاج جميع المشاكل التي ترتبط بمنطقة المهبل من حيث الشكل الخارجي أو التغلب على بعض العيوب الخلقية.
  • وينبغي التنويه أن هذه النوعية من العمليات قد بدأت بطبيعة الحال من العالم الغربي ونظراً لما حققته من نجاح وانتشار بدأت معدلات الإقبال على هذا الإجراء تتزايد تدريجياً في العالم العربي وصولا إلى مصر.

 

أنواع عمليات تجميل المهبل في مصر والعالم العربي

 

يتم إجراء عمليات تجميل المهبل كما ذكرنا في السطور السابقة لعلاج العديد من المشاكل التي تعانيها بعض النساء، ونظرا لتحقيق النتائج المطلوبة رأت بعض السيدات في هذه النوعية من العمليات الحل المثالي لهن، حيث تقوم عمليات تجميل المهبل على عدة إجراءات مختلفة مثل:

•        عملية تضييق أو تصغير فتحة المهبل.

•        توسيع فتحة المهبل.

•        جراحة للشفرتين أو ما يسمى بـ رأب الشفرين.

•        عمليات التهبيط وهي تعتمد على إصلاح ارتخاء أرضية منطقة الحوض.

•        حقن النسيج الدهني وتكبير الشفرتين.

•        شفط الدهون الزائدة من المهبل.

•        تبييض الجلد حول الجهاز التناسلي.

•        إصلاح البظر وإظهاره.

•        إعادة بناء غشاء البكارة .

 

ومن خلال هذه الأنواع المتعددة لتجميل المهبل يتضح أن النتائج النهائية لهذه النوعية من العمليات سيكون هدفه الأخير الرضا النفسي والصحي للمرأة .

 

 

مميزات إجراء عمليات تجميل المهبل في مصر              

 

تعد مصر من أوائل الدول في الشرق الأوسط التي تم اللجوء فيها لعمليات تجميل المهبل وغيرها من عمليات التجميل الهامة، وذلك نظرا لتوافر العديد من العوامل الموجودة في مصر مثل:

 

  • وجود مراكز التجميل المرموقة في مصر والتي تحتوي على درجات عالية من الرفاهية والنظافة والتعقيم مثل، مركز Change Me.
  • تعتمد مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة مما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة.
  • أطباء التجميل المصريون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة وبعضهم يتم الاستعانة به من قبل كبرى مراكز التجميل بالدول العربية.
  • انخفاض تكاليف عمليات التجميل في مصر بنسبة كبيرة مقارنة بالمتوسط العام للأسعار المتعارف عليه بالدول الأخرى نظرا لانخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار.
  • تعالج مراكز التجميل المصرية وعلى رأسهم مركز Change Me مشاكل اتساع المهبل الناتج عن الحمل والولادة فهي من أكثر العوامل المؤثر على قدرة المهبل الوظيفية فالولادة تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل أكثر مما كانت عليه قبل الولادة كذلك الحمل يؤثر بالسلب على المهبل نتيجة الضغط المستمر الذي يحدث خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض خصوصا في الثلث الأخير من الحمل، بفعل كبر حجم الجنين ووزنه، وهو ما يسبب اتساع المهبل بشكل ملحوظ.
  • تعتمد مراكز التجميل المصرية في إجراء عمليات تجميل المهبل على استخدام تقنية الليزر والتي تعمل على تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا وتستطيع هذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

فوائد إجراء عمليات تجميل المهبل في أفضل مراكز العالم العربي ومصر

 

إجراء عمليات تجميل وتضييق المهبل في المراكز الموثوقة والمرموقة بالعالم العربي ومصر سيضمن لكي عزيزتي تحقيق السعادة مع شريك الحياة، حيث تحقق عمليات تجميل المهبل العديد من الفوائد التي تعود بالنفع على حياة المرأة مع زوجها وذلك للأسباب التالية:

 

تحسن عملية تجميل المهبل من العلاقة الحميمية بين الزوجين لأنها تعالج اتساع المهبل الذي تعانيه المرأة بعد الحمل والولادة وهو ما يؤثر بدوره على سير العلاقة الزوجية، وبالتالي تأتي أهمية تجميل المهبل.

تقضي عملية تجميل المهبل كذلك على مشكلة السلس البولي فاتساع المهبل يجعل من الصعب التحكم في البول، وبالتالي تأتي العملية للتحكم فيه بالشكل الصحيح.

تقضي عملية تجميل المهبل على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن، فعملية تجميل المهبل قد يكون لها أثر إيجابي ويقضي على ذلك الألم عند المرأة.

تعالج عملية تجميل المهبل الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.

تمكن عملية تجميل المهبل تخليص المرأة من الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.

تعالج عملية تجميل المهبل حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.

وأخيرا تحسن عملية تجميل المهبل الحالة النفسية للمرأة وتشعرها بأنوثتها وهو ما يشعر به الرجل ويعود على حياتهما بالنفع والاستقرار.

 

خطوات إجراء عمليات تجميل المهبل في أفضل مراكز العالم العربي ومصر

 

 

تبدأ أولى إجراءات عملية تجميل المهبل في أفضل مراكز التجميل المتواجدة بالعالم العربي ومصر وعلى رأسهم مركز Change Me ، بالتشخيص والفحص الدقيق لمعرفة الأسباب التي تعانيها المرأة ودفعتها للجوء إلى هذه الجراحة ومنها سيتم تحديد الإجراء الأنسب لها.

 

بعد ذلك تتم المرحلة الثانية المتمثلة في التعقيم بصورة كبيرة لتشمل كل ما يتعلق بالعملية وحتى تعقيم المريضة نفسها.

ثم تأتي المرحلة الثالثة وهي التخدير وهو ما يختلف من حالة إلى أخرى، فمن الممكن قيام الطبيب بالتخدير الموضعي إذا كانت الجراحة خفيفة ، ومن الممكن كذلك اللجوء إلى التخدير الكلي ، وما يُحدد ذلك هو الطبيب المشرف على العملية.

 أما المرحلة الرابعة تتمثل في إجراء الشقوق الجراحية والتي تختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها.

والمرحلة الخامسة يقوم فيها الطبيب بتنفيذ الإجراء المطلوب فقد يكون إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله أو ما شابه ذلك من إجراءات متعددة تعمل على تجميل المهبل.

والمرحلة السادسة والأخيرة هي إغلاق الشقوق الجراحية دون ترك ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.