تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الطرق المتطورة لتجميل الأسنان في مصر

أصبح طب تجميل الأسنان قطاعا شاملا مستقلا بذاته في عالم طب الأسنان وذلك لما له من أهمية خاصة وفوائد متعددة يلجأ

الفينير,فينير الاسنان,اللومينير,تجميل الأسنان,تجميل الاسنان,ابتسامة هوليود,الفم,تقويم الأسنان,تبييض الأسنان,الابتسامة,تكلفة,Change Me,عيادات الأسنان,البرد,عمليات تجميل الأسنان,هوليود سمايل,تكلفة هوليود سمايل,عدسات الاسنان اللاصقة

تجميل الأسنان في مصر

الطرق المتطورة لتجميل الأسنان في مصر

هوليود سمايل
هوليود سمايل

أصبح طب تجميل الأسنان قطاعا شاملا مستقلا بذاته في عالم طب الأسنان، وذلك لما له من أهمية خاصة وفوائد متعددة يلجأ لها العديد من الأشخاص، حيث يقومون بمختلف الإجراءات التجميلية على أيدي أطباء متخصصون في هذا المجال ولديهم من الخبرة المهنية ما تؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، فمع تعدد الطرق المتطورة لتجميل الأسنان في مصر سنتحدث في مقالنا اليوم عن "هوليود سمايل" تلك التقنية الرائعة التي يمكن بها تجميل أسنانك وحصولك على أفضل ابتسامة ممكنة، ولمعرفة كافة الأسرار المتعلقة بالهوليود سمايل، تابعونا على Doctor Livr.



 

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر 2020             

 

اهتم أطباء الأسنان في مصر ومراكز تجميل الأسنان بإجراءات ابتسامة هوليود المتعددة، واستخدام أحدث التقنيات وأفضلها بدءً من الفينير واللومنيير وعدسات الأسنان وغيرها من التقنيات المتطورة المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

 

ما هي ابتسامة هوليود؟

 

إذا سألت السؤال الأهم: ما هي ابتسامة هوليوود؟ فإن الإجابة يجب أن تتضمن بعض التفصيل، فعملية ابتسامة هوليود تطلق على مجموعة من الإجراءات الطبية التي تستهدف الوصول بالأسنان إلى أفضل حالة ومظهر ممكن عن طريق كلٍ من الآتي:

 

علاج أي مشاكل متعلقة بحالة الأسنان، على سبيل المثال : التسوس، إصابات جذور الأسنان، تآكل الأسنان، انحرافات نمو الأسنان (تقويم الأسنان،) خراجات الأسنان، الأسنان المفقودة، التهابات اللثة.. إلخ.

تنظيف الأسنان وإزالة الجير المتراكم.

تركيب عدسات الأسنان، والمعروفة باسم الفينير، للحصول على المظهر المطلوب للأسنان.

لذا عند الذهاب إلى طبيب الأسنان المتخصص وطلب إجراء ابتسامة هوليود، يقوم الطبيب بمعاينة الحالة وإجراء تقييم شامل لحالة الأسنان ووضع خطة عمل تتضمن جدولاً زمنياً بما ينبغي عمله. وفي أفضل الحالات يقوم الطبيب بتركيب عدسات الأسنان مباشرة بعد التأكد من عدم وجود مشاكل تعيق تركيب العدسات، بينما في بعض الأوقات وعندما تكون حالة الأسنان سيئة يتطلب الأمر وقتاً وعدة جلسات للانتهاء من حل مشاكل الأسنان أولاً قبل الشروع في تركيب العدسات. الآن بالتأكيد أصبحت لديك فكرة جيدة عن ما هي ابتسامة هوليود، لكن لنتابع التعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً.

 

أنواع عدسات الأسنان المستخدمة في ابتسامة هوليود             

 

الفينير هو الاسم الأكثر شيوعاً لعدسات الأسنان التي تعتبر الجزء الجوهري في عملية ابتسامة هوليود، ويطلق اسم الفينير على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية للعدسات، والتي من أشهرها اللومينير، التي تعتبر من أفضل أنواع العدسات وأقلها سمكاً وأكثرها صلابة وأيضاً أقلها تطلباً لسمك البرد قبل تركيب العدسات.

 

ينصح دوماً باستخدام أفضل أنواع عدسات الأسنان التي يمكن الحصول عليها بناءً على ميزانية المريض، لأن العدسات الرخيصة قد تتسبب في مشاكل كثيرة للأسنان، وأيضاً فقد تعطي مظهراً أقل طبيعية، وتكون أسهل تكسراً وأقل في العمر الافتراضي لها، باختصار، استثمر في أفضل عدسات يمكن الحصول عليها لأنها سوف تستمر معك لفترة طويلة.

 

من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود؟

 

تعتبر ابتسامة هوليود حلاً سحرياً لأي شخص تقريباً يرغب في الحصول على أسنان بيضاء خالية من العيوب والتصبغات التي تحد من جمالها، لكنها إمكانية إجراء العملية تتضمن بعض التقييدات البسيطة، مثل عدم إمكانية إجرائها للأطفال أو المراهقين، وعدم إمكانية إجرائها لمن لديهم مشاكل في نمو الأسنان أو يستخدمون أي نوع من أنواع التقويم، إذ يجب التأكد من ثبات الأسنان واستقرار نموها قبل إجراء ابتسامة هوليود، كما أن العملية أيضاً تحتاج إلى شخص يمتلك أسناناً مكتملة ولا تعاني من مشاكل جوهرية، مثل تساقط عدد كبير من الأسنان، أو وجود مشاكل تسوس دائمة أو التهاب غير معالج في اللثة، وأخيراً من غير المنطقي إجراء ابتسامة هوليود على الأسنان الصناعية.

 

ما هي فوائد ابتسامة هوليود؟

 

عند إجراء عملية ابتسامة هوليود تحصل على الكثير من المزايا التي لا تتوفر في أي علاج آخر للأسنان، في ما يلي أهم فوائد ابتسامة هوليود:

 

عملية ابتسامة هوليود هي عملية فورية النتائج، إذ تحصل على الأسنان البيضاء المثالية فور تركيب العدسات، ولا تحتاج إلى الانتظار مثل الحالة في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها، والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات لتبدأ النتائج في الظهور.

تدوم نتيجة ابتسامة هوليود لبضعة سنوات، وقد تحظى بأسنان بيضاء مثالية حتى 8 أو 10 سنوات قبل الحاجة لاستبدال العدسات، ولكن هذا مشروط بالعناية الدائمة بالفم والأسنان والعدسات.

تساعد عدسات الأسنان على إضافة طبقة حماية للأسنان -وإن كانت حماية محدودة- لأنها تضع حاجزاً بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة واللعاب.

تمنح الأسنان البيضاء المتناسقة شعوراً نفسياً رائعاً وثقة بالنفس لا مثيل لها، إذ أن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الفم والوجه.

 

تكلفة تجميل الأسنان في مصر وسعر عدسات الأسنان في مصر 2020

 

تنخفض تكلفة تجميل الأسنان في مصر مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تتراوح تكلفة السن الواحد بين 500 دولار أمريكي و 2,000 دولار أمريكي. لكن أغلب عيادات الأسنان ستقدم لك خصما كبيراً إذا قررت تركيب عدسات كاملة لأسنانك كلها. وقد تتراوح التكلفة بين 5,000 إلى 10,000 دولار أمريكي لتغطية أسنانك كلها. في أغلب الأحيان تقدم عيادات الأسنان مجموعة خدمات متكاملة في حزمة واحدة، وقد تتضمن مثلا تنظيف الأسنان أو حشو بعض الأسنان التالفة أو تقويم الأسنان. وهذه الخدمات المجمعة تقدم لك توفيرا كبيرا في سعر عدسات الأسنان في مصر.

 

أفضل أماكن تجميل الأسنان في مصر 2020

 

تنتشر عيادات علاج الأسنان عامة في مصر، لكن بعض العيادات تبني دعايتها على تخصصها في عمليات تجميل الأسنان وتقدم لك ابتسامة هوليود بأفضل وأحدث التقنيات وأرخص الأسعار. وتترك هذه العيادات في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا مثل المنصورة ودمياط. ومن أهم العيادات التي تقدم خدمات تجميل الاسنان في القاهرة مثلاً:

 

مركز Change Me

ويمكنكم الاطلاع على كافة العمليات التجميلية التي يتم إجرائها في هذا المركز الرائع مع الاطلاع على نتائجه المميزة من خلال الموقع الإلكتروني ..