تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | هوليود اسمايل للأسنان فى مصر 2020

أصفرار الاسنان تراكم طبقات الجير والبلاك كسور وشقوق بعض الأمثلة على مشاكل العديدة التي تواجه الأسنان والتي يمك

الفينير,تكسر الاسنان,ابتسامة هوليود,تكلفة ابتسامة هوليود,الفم,تركيب الفينير,عيادات الأسنان,مشاكل اللثة,هوليود سمايل,تبيض الأسنان,عدسات الأسنان,مميزات هوليود اسمايل,طرق الحصول على باتسامة هوليود,طرق الحصول على هوليود اسمايل

هوليود اسمايل للأسنان فى مصر 2020

هوليود اسمايل للأسنان فى مصر 2020

أصفرار الاسنان، تراكم طبقات الجير والبلاك، كسور وشقوق، بعض الأمثلة على مشاكل العديدة التي تواجه الأسنان والتي يمكن أن تعالجها بحصولك على هوليود اسمايل، تلك التقنية التجميلية العلاجية التي تهدف أولا إلى علاج كافة المشاكل التي تواجه الأسنان قبل تجميلها لكى يستطيع الشخص أن يبتسم ابتسامة تشبه تلك التي يبتسمها نجوم هوليود، فما هي هوليود اسمايل؟، وكيف يتم الحصول عليها؟ وما هي مميزاتها؟، وما هي عيوبها؟ ومن هم الأشخاص المرشحين لاستخدامها، وما هي تكلفة الحصول عليها فى مصر؟، وغيرها الكثير من الأسئلة التي سيجيبكم عليها Doctor Live  في الموضوع التالي...



 

هوليود اسمايل

 

هي إجراء تجميلي للأسنان يهدف إلى تنسيق شكل الأسنان ومعالجة أي مشاكل موجودة بها،  يحصل عليها الشخص نتيجة إجراء مجموعة من الخطوات الطبية التي ستؤدي في النهاية لحصول الشخص على أسنان بيضاء ناصعا متراصة وأكثر جمالاً. وهي تمكن الشخص من أن يبتسم ابتسامة ثقة مثل تلك التي يبتسها نجوم هوليود.

 

 

خطوات الحصول على هوليود اسمايل

 

إذا أردتي الحصول على هوليود  اسمايل ما عليك سوى الذهاب للطبيب والذي سيقوم ببعض الخطوات أولا لكي تحصلين على ابتسامتكِ الجميلة، وهي:

 

  • يقوم الطبيب بمعاينة الفم والأسنان جيداً لاكتشاف كافة المشاكل الموجود بهما، وعدم وجود أي عوائق تمنع الحصول على ابتسامة هوليود.

 

  • يضع الطبيب جدول زمنى بما سيفعله في مرحلة علاج الأسنان أو تنظيفها أو تركيب الابتسامة، وسيخبركِ الطبيب بعدد الجلسات اللازمة لتنفيذ الإجراءت.

 

  • يبدأ الطبيب في تنفيذ إجراءات الحصول على ابتسامة هوليود والتي تعتمد على 3 مراحل أساسية هي:
  1. علاج كافة المشاكل الطبية بالأسنان كالتسوس والتآكل مشاكل اللثة وتشقق الأسنان وفقدانها.

 

  1. تنظيف الأسنان و إزالة طبقات الجير والبلاك من عليها.

 

 

  1. تبيض الأسنان وإخفاء كافة العيوب الموجودة بها من خلال تركيب الفينير أو ما يعرف بعدسات الأسنان البورسلينية.

 

 

أنواع هوليود اسمايل

 

هنالك العديد من الأنواع والوسائل المتاحة اليوم في عيادات الأسنان التجميلية للحصول على غايتك والتي يمكن أن تتنوع ما بين هوليود سمايل ثابتة ودائمة وأيضاً هوليود سمايل متحركة ومؤقتة.

يمكن تقسيم هذه الأنواع إلى:

 

هوليود سمايل الثابته 

 

الفينير: ويشتهر أيضاً باسم قشرة الأسنان أو عدسات الأسنان وهي عبارة عن قشرة شفافة أو شبه شفافة شديدة الرقة في السمك لكنها قوية وصلبة ويتم صناعتها وتشكيلها وتحديدها بشكل خاص لكل فرد على حدى حيث تركب على الأسنان الحقيقية لتصنع ابتسامة هوليود الدائمة. كما يمتاز الفينير بأنه يسبب أقل الحلول ضرراً على الأسنان مقارنة بأنواع عدسات وطرابيش الأسنان الأخرى المختلفة. وينقسمالفينيرلنوعين:

 

  • الفينير البورسليني: هذا النوع هو الأقوى والأكثر صلابة ومقاومة للخدش أو الكسر كما أنه يشبه الأسنان الحقيقية ولذا فيساعد على إعطاء مظهر طبيعي لابتسامتك، كما أنه مقاوم للبقع المختلفة وتغير اللون.

 

  • فينير الراتنج المركب: ميزة هذا النوع أنه سهل الاستبدال والإصلاح إذا ما تعرض لأي مشكلة إلا أنه أقل صلابة من البورسلين. ولهذا نجد أن تكلفته هي الأقل.

 

هوليود سمايل المتحركة

 

واحدة من أسهل طرق الحصول على ابتسامة جميلة وأنيقة دون الاضطرار لتغيير أي شيء في أسنانك الأصلية أو التأثير عليها بأي شكل من الأشكال هي استخدام طقم هوليود سمايل المتحرك أو ما يعرفه البعض باسم ابتسامة هوليود الفورية وهو حل مذهل للبعض لأنه يناسب كل احتياجاتهم ومعاييرهم المطلوبة.

هوليود سمايل المتحركة هي عبارة عن قوالب رفيعة وقوية لها مظهر طبيعي وبالتأكيد تكون متناسقة مع حجم فمك وأسنانك وبقية معاييرك ومصنعة لك خصيصاً. غالباً ما تصنع من مادة الراتنج ويمكنك ممارسة حياتك كلها بشكل طبيعي بعد وضعها مثل الأكل والشرب كما يمكن استخدامها لكل الفئات العمرية دون مشكلة. يمكنك ارتداؤها وخلعها في البيت في أي وقت تريده بسهولة دون مشاكل.

 

تحتاج القوالب للعناية والتنظيف المستمر بمحلول معقم خاص لتدوم معك لسنوات طويلة دون أن تحتاج لاستبدالها كما يفضل تنظيفها بمضاد حيوي قبل ارتدائها مباشرة للتأكد من نظافتها وأنها لن تسبب أي عدوى أو تراكم للبكتيريا في الفم.

 

 

أسباب اللجوء للحصول هوليود اسمايل

 

تهدف ابتسامة هوليوود إلى التجميل بشكل رئيسي وتعتبر ابتسامة هوليوود علاج لمشاكل الأسنان في الحالات الأتية :

  • تغير لون الأسنان وإصابتها ببعض البقع .
  • فقد  الحشوات الكبيرة بين الأسنان للونها واختلافها عن لون الأسنان التي تحيط بها .
  • تكسر الاسنان .
  • انحراف الأسنان أو الأسنان الغير متساوية في الطول والشكل الغير ملائم لباقي الأسنان .
  • الأسنان االتي تملك فراغات كثيرة فيما بينها .

 

الأشخاص المؤهلون للحصول على هوليود اسمايل

 

 يمكن تركيب هوليود اسمايل لأي شخص يرغب في تجميل أسنانها، وأفضل المرشحين هم:

  • الأسنان التي تعاني من الاصفرار والبقع الداكنة التي لا تزول بالطرق العادية أو البسيطة أو لا يمكن علاجها حتى بالتبييض ويحدث ذلك في حالاتٍ مثل تعاطي مضاد حيوي التيتراسيكلين في سن صغير وتعرض الأسنان للفلورايد بكثرة حتى يتغير لونها.

 

  • الأسنان المكسورة والمصابة وغيرها من الإصابات التي تؤثر على شكل الأسنان وتغيرها

 

  • الأسنان غير المنتظمة وغير المتساوية في الطول والحجم والصف

 

  • الأسنان ذات الشكل الغريب كالأسنان المدببة أو المشرشرة

 

  • الأسنان التي تظهر بينها فوارق ومسافات منذ سن صغير لأسباب وراثية ومع التقدم في السن تزيد تلك المسافات اتساعاً

 

  • الأسنان التي تظهر بينها فوارق ومسافات منذ سن صغير لأسباب وراثية ومع التقدم في السن تزيد تلك المسافات اتساعاً

 

 

 

تكلفة هوليود اسمايل في مصر 2020

 

ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان والتي تتميز بارتفاع التكاليف نظرا لارتفاع سعر الخامات التي تُصنع منها، والأجهزة الطبية التي تستخدم في الإجراء.

 

ويتم احتساب تكلفة ابتسامة هوليود بالسن الواحد والذي يتراوح سعره في القاهرة ما بين 500 دولار و1000 دولار أمريكي.