تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اليابان تكرم أحمد عاصم الملا لإنجازاته فى علاج العقم

تكرم دولة اليابان الطبيب المصرى الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى وعلاج العقم والمناظير النسائية و

الحقن,الحقن المجهرى,الدكتور أحمد عاصم الملا,التلقيح الصناعي,تأخر الانجاب,العقم,متى يحدث التبويض,الكلى,علاج العقم,الشرق الأوسط,المناظير النسائية,الإجهاض المتكرر,اليابان

اليابان تكرم أحمد عاصم الملا لإنجازاته فى علاج العقم

اليابان تكرم أحمد عاصم الملا لإنجازاته فى علاج العقم

الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى وعلاج العقم والمناظير النسائية
الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى وعلاج العقم والمناظير النسائية

تكرم دولة اليابان الطبيب المصرى الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى وعلاج العقم والمناظير النسائية، وذلك لإنجازاته الطبية الملموسة فى العالم بشكل عام ومنطقة الشرق الأوسط بشكل خاص فى علاج العقم عند الأزواج والوصول بعملية الحقن المجهرى الى درجة كبيرة من الفاعلية دون وجود مخاطر، ودون إحداث فشل متكرر لعملية الحقن المجهرى.



 

وأكدت الجمعية الدولية اليابانية لعلاج العقم بالحقن المجهرى أن الدكتور أحمد عاصم الملا، واحد من الأطباء المصريين الذين زرعوا الأمل فى نفوس البشرية وفقا للمتغيرات الطبية التى أحدثها فى عالم طب علاج العقم والحقن المجهرى على مستوى العالم.

 

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا أن أى تكريم حصل أو سيحصل عليه هو تكريم للأم الكبيرة مصر، لأنه تربى على ترابها وشرب من علم علمائها ونال درجاته العلمية وهو على أرض مصر، فمصر قدمت الكثير والكثير وبالتالى يجب أن نقف جميعا للإرتقاء بأمنا الغالية مصر ام الدنيا.

 

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا أن مصر بها الكثير من الكوادر الطبية العالمية التى تشرف مصر فى الداخل والخارج والمرتبطة بكل التخصصات الطبية ، ويعتبر هذا من أفضل الدواعى التى وضعت مصر على خارطة العالم فى المجال الطبى بل وضعت مصر فى مقدمة الدول الكبرى لدرجة أنها أصبحت هدفا للعلاج من كل دول العالم سواء الدول العربية أو الدول الأوروبية.

 

وأشار الملا أن الحقن المجهرى كل يوم به مستجدات جديدة على الساحة ويجب أن يواكب الجميع هذه المستجدات من أجل الوصول الى درجة الأمان الكلى أثناء إجراء العمليات، ومن أجل التخلص من أسباب فشل عملية الحقن المجهرى والوصول الى نجاحها من أول مرة.