تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أشهر مراكز تجميل الأسنان في القاهرة

تجميل الأسنان من أكثر الإجراءات التجميلية طلبا من قبل العديد من الأشخاص حيث الخضوع لعدد من الجلسات المحددة س

ألم زراعة الأسنان,عيوب زراعة الأسنان,عدسات الأسنان اللاصقة,تجميل الأسنان الأمامية,تجميل الأسنان بالزيركون,الفينير ورائحة الفم,تكلفة تجميل الأسنان,أسعار زراعة الأسنان,تجربتي مع فينير الأسنان,مراكز تجميل الأسنان في القاهرة,تجربتي مع لومينير الأسنان

أشهر مراكز تجميل الأسنان في القاهرة

أشهر مراكز تجميل الأسنان في القاهرة

تجميل الأسنان
تجميل الأسنان

تجميل الأسنان من أكثر الإجراءات التجميلية طلبًا من قبل العديد من الأشخاص، حيث الخضوع لعدد من الجلسات المحددة سيتمكن بعدها المريض من الحصول على إجرائه التجميلي والعلاجي المراد مع ملاحظة النتائج الفورية في تحسين شكل الابتسامة التي تمنح صاحبها الثقة بالنفس والمظهر الصحي للفم، وبفضل التطورات التقنية في عصرنا الحالي، أصبح بالإمكان إجراء جميع العمليات التجميلية المتعلقة بالأسنان دون اللجوء إلى الجراحة المعقدة، شرط اللجوء إلى أفضل المراكز الموثوقة، هو ما سنوضحه لكم في هذا المقال لنسلط الضوء على أشهر مراكز تجميل الأسنان في القاهرة.



 

 

المقصود بعمليات تجميل الأسنان في القاهرة

 

عمليات تجميل الأسنان مجموعة من الإجراءات التجميلية التي قد تكون جراحية أو غير جراحية وفقا للإجراء الذي يحتاجه الشخص، والتي تتم بهدف معالجة إما مشاكل مرضية أو مشاكل جمالية مرتبطة بصاحبها.

 

وينبغي قبل اللجوء لعمليات تجميل الأسنان اختيار الطبيب الأفضل والمؤهل لإجراء كافة التفاصيل التجميلية في الأسنان بكل سلاسة وبساطة لأن نسبة حدوث خطأ في هذه النوعية من العمليات قد تتفاقم لحدوث أضرار خطيرة.

 

تتنوع عمليات تجميل الأسنان ما بين إجراءات كبيرة وإجراءات صغيرة وبسيطة ستمكنك في النهاية من الحصول على ما ترغب به، حيث تبدأ عمليات تجميل الأسنان من التنظيف والتبييض والحشوات إلى التركيبات والزراعات والعدسات اللاصقة واستعادة الابتسامة، وما شابه ذلك من إجراءات تجميلية للأسنان.

أفضل مراكز تجميل الأسنان المتواجدة في القاهرة

 

مركز Change Me

 

يمكنك عزيزي القارئ عند التفكير في إجراء أي عملية تجميلية متعلقة بأسنانك الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمركز Change Me  ستجد فيه بالتأكيد نخبة من أفضل أطباء تجميل الأسنان والذين لديهم قدرة على التعامل الجراحي والغير جراحي بأحدث التقنيات المستخدمة في عالم طب تجميل الأسنان.

 

مركز Change me مكان طبي ذا اسم وتاريخ مرموق ومشهود بأفضل التجارب السابقة والتي تضمن لك كعميل جديد إجراء عمليات التجميل المختلفة بكل ثقة في تحقيق النتائج المأمولة.

 

يحتوي مركز Change me على أمهر الأطباء المؤهلين لإجراء عمليات التجميل بكل أشكالها وتقنياتها الحديثة التي يتحقق بها النتائج المرجوة بفترة تعافي قليلة وهو ما يتطلبه المريض.

 

يحتوي مركز Change me على خبرات وكفاءات متعددة على مستوى الأطباء وطاقم التمريض الذي يعمل على راحة العملاء فقط دون انتظار أي مقابل سوى راحته وتعافيه، فضلا عن نظافة المركز وتعقيم أدواته لمنع حدوث العدوى.

 

يقوم تخصص تجميل الأسنان في مركز Change me بعمل الآتي:

 

    • زراعة الأسنان بكل أنواعها
    • تبييض الأسنان بكل تقنياتها
    • فينير الأسنان "ثابت ومتحرك"
    • ابتسامة هوليوود بكل أنواعه
    • تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة
    • الحشوات التجميلية المختلفة
    • تقويم الأسنان بكل أنواعه

 

 

مركز أسنان لطب وزراعة الأسنان ASNAN DENTAL & IMPLANT CENTER

 

تم تأسيس مركز أسنان لطب وزراعة الأسنان في عام 2011 على يد الدكتور كريم بكير، تشمل الخدمات المقدمة من المركز القيام بعدد كبير من الإجراءات الطبية العلاجية والتجميلية، قد سبق أن تم اختيار المركز كأفضل مراكز طب الأسنان بالقاهرة من قبل منظمة GCR العالمية المعنية بتصنيف العيادات وتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة منها.

 

يسعى مركز أسنان إلى أن يكون أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة وذلك عن طريق الاعتماد على أحدث ما توصل إليه العلم في تخصص طب الأسنان، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من أمهر وأفضل أطباء الأسنان.

 

 

 

مركز سمايل كير SMILE CARE DENTAL CENTER

 

يسعى مركز سمايل كير إلى تقديم خدمات طبية فائقة الجودة وذلك من خلال توفير أحدث الأجهزة الطبية وأكثرها تطوراً، بالإضافة إلى التعاون مع أطباء من ذوي الخبرة والكفاءة، الحاصلون على أعلى المؤهلات العلمية والشهادات الدولية وأعضاء الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان.

 

 

يعد المركز في نظر الكثيرين أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة نظراً لتعدد الخدمات العلاجية والتجميلية التي يقدمها، التي تتم اعتماداً على أحدث الأجهزة الرقمية والوسائل التكنولوجية المعروفة في مجال طب الأسنان. من أبرز تلك الخدمات:

 

  • زراعة الأسنان
  • تبييض الأسنان
  • فينير الأسنان
  • ابتسامة هوليوود
  • تركيبات الأسنان الثابتة
  • الحشوات التجميلية
  • تقويم الأسنان الشفاف

 

 

 

مراكز القناوي لطب الأسنان KENAWY DENTAL CENTERS

 

تمتلك مجموعة مراكز القناوي لطب الأسنان مجموعة فروع تنتشر في مدن جمهورية مصر العربية المختلفة وفي صدارتها العاصمة القاهرة. يضم المركز مجموعة من أمهر وأفضل أطباء الأسنان المصريين تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوي أستاذ زراعة الأسنان وجراحة الفكين ورئيس جامعة المنصورة.

 

يمتاز المركز بتوفير مجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، كما تشمل الخدمات الطبية المقدمة من خلاله القيام بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات العلاجية والتجميلية والوقائية أيضاً.

 

 

مراكز بريدج دينتال BRIDGE DENTAL CENTERS

 

تمتد خبرة مراكز بريدج دنتال في مجال طب الأسنان لأكثر من 35 عاماً، كما يمتلك خمسة فروع منتشرة في أرقى أحياء القاهرة والجيزة. ينتقي المركز أفراد فريقه الطبي بعناية شديدة ويحرص على أن يكونوا من المتخصصين المؤهلين ذوي الخبرة والكفاءة، كما يتضمن وحدة طوارئ تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة وقسم خاص بطب أسنان الأطفال.

 

تشمل قائمة الخدمات المقدمة من خلال المركز عدد غير محدود من الإجراءات التجميلية المتنوعة، مما دفع الكثيرين لاعتباره أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة ومن أبرز هذه الخدمات:

 

  • زراعة الأسنان
  • تبييض الأسنان
  • حشوات الأسنان التجميلية
  • التركيبات الثابتة
  • كحت الجير

 

 

أسعار عمليات تجميل الأسنان في القاهرة

 

لا يمكن تحديد تكلفة محددة لعمليات تجميل الأسنان في القاهرة، وذلك لأن التكلفة تتغير وفقا لخبرة الطبيب ومهاراته المهنية ، ووفقا للمركز التجميلي الذي ستخضع فيه لإجراء عمليتك التجميلية من حيث شهرته ونظافته وتسجيله، كذلك الحالة الصحية لفم المريض والإجراء التجميلي الذي يرغب في الحصول عليه، فالطبع كل إجراء له تكلفة خاصة تتحدد على أساس نوع الخامات والأدوات التي سيتم استخدامها في العملية.

 

وفي العموم يمكن رصد أسعار عمليات تجميل الأسنان الأشهر من حيث الإجراء في القاهرة كالتالي:

 

 

بالنسبة لفينير الأسنان يتميز بانخفاض تكلفته مقارنة بتقنيات تجميل الأسنان الأخرى، ولكن ينبغي التنويه أن تكلفة الفينير تتوقف على عدة عوامل يتم تحديدها مع الطبيب المتخصص من خلال عدد الأسنان والضروس المراد عمل الفينير لها، وتتراوح التكلفة التقريبية لتركيب الفينير ما بين 1000 و 2000 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

 

بالنسبة للومينير الأسنان يتسم بارتفاع تكلفته مقارنة بتكلفة الفينير المماثل له في نفس الإجراء التجميلي،  وهو العيب الوحيد الذي يؤخذ على اللومينير، إلا أن ارتفاع التكلفة ناتج عن المزايا الرائعة التي ستقدمها هذه التقنية لكل راغبيها، ويبلغ متوسط سعر اللومينير من 800 إلى 2000 دولار للسن الواحد.

 

 

بالنسبة لزراعة الأسنان الفورية والتي تختلف تكلفتها لعوامل كثيرة، إلا أنه يمكن وضع حد أدنى لزراعة ضرس واحد زراعة فورية في القاهرة تقدر بحوالي 300 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 5500 جنية مصري.