تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مستشفيات تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض قد حظيت باهتمام كبير في العديد من العملاء في المملكة والدول المحيطة بها ويرجع الس

الليزر,زراعة الشعر,العوامل الوراثية,الولادة,صعوبة التنفس,النزيف,جلد,الشعر,النوم,تكلفة,العناية بالبشرة,العدوى,عمليات تجميل الأنف,عملية,العيوب الخلقية,بعد عملية تجميل الأنف,أسعار عملية تجميل الأنف,عملية تجميل الأنف في الرياض,تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض

أفضل مستشفيات تجميل الأنف في الرياض

تجميل الأنف

أفضل مستشفيات تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض قد حظيت باهتمام كبير في العديد من العملاء في المملكة والدول المحيطة بها، ويرجع السبب في ذلك إلى القنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال، علاوة على اجتذاب المدينة للعديد من الخبرات العربية والآجنبية، فتشتهر مدينة الرياض بإجراء هذه العملية وذلك لتوافر عدد كبير من المراكز التجميلية المجهزة والأطباء ذوي الخبرة والمشهود لهم بالجودة والتميز، وأيضًا تجتذب المدينة عدد كبير من العملاء نظرًا لانخفاض تكلفة االعملية، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم خلال هذايلجأ العديد من الأشخاتص إلى هذه العملية لأسباب مختلفة ويأتي على رأسها التش المقال تفاصيل عملية تجميل الأنف في الرياض.  



 

 

أسباب إجراء عملية تجميل الأنف 

 

وهناك بعض الأسباب التي تدفع المريض لإجراء هذه الجراحة منها العيوب الخلقية التي تظهر عند الولادة ويولد بها الشخص، أو نتيجة بعض العدوى التي تنتقل من الأم للطفل مثل مرض الزهري الذي يؤدي إلى إصابة الطفل بتشوه يعرف بإسم "سرج الحصان"، كما تتسبب أيضًا العوامل الوراثية إلى غياب حاجز الأنف أو انسداد إحدى فتحتي الأنف، وأيضًا يلجأ البعض لإجراء هذه الجراحة بسبب الإصابة بالأورام السرطانية التي قد تصيب جلد الأنف وتستدعي تدخلات جراحية، علاوة على الإصابات التي تنتج عن المشاجرات أو الحوادث والتي تحتم على الشخص اللجوء للتدخل الجراحي..

 

 

عملية تجميل الأنف في الرياض

 

تعتبر هذه الجراحة التي يعرف أيضًا باسم "الرينوبلاستي"،  من أشهر العمليات التجميلية، التي يتم من خلالها تجميل الأنف عن طريق حل المشاكل مثل الإصابات أو العيوب الخلقية أو العيوب الناتجة عن فشل عملية تجميل سابقة، أو الإصابات الناتجة عن التعرض لحوادث والتي تؤدي إلى تغيير شكل الأنف.

 

 

أفضل أطباء تجميل الأنف في الرياض 

 

تتميز مدينة الرياض بامتلاك نخبة متميزة من المتخصصين في هذا المجال، وذلك لحرصها على استقدام أفضل الأطباء وأحدث التقنيات، ويمكن للمريض تحديد أفضل الأطباء المهرة في هذا المجال وفقًا لعدة معايير منها معرفة مدى تعامل الدكتور مع مرضى في نفس حالتك من قبل، وأيضًا التقنيات المستخدمة.

 

 

أنواع عملية تجميل الأنف في الرياض 

 

تنقسم هذه الجراحة التجميلية إلى عدة أنواع ومنها إعادة بناء أو تهيئة الأنف، وهو أمر ضروري للمرضى المصابين بتشوه عظام وغضاريف الأنف، ويحتاج العميل خلالها إلى إضافة عظام أو غضاريف لتعديل شكل الأنف، وأيضًا هناك جراحة تجميل الأنف وهي تجرى لتصغير الأنف الكبير للحصول على مظهر جذاب، ويتم خلالها رفع عظام وغضاريف الأنف، وهناك أيضًا تعديل حاجز الأنف، وهذا النوع يستخدم في حالات تشوه حاجز الأنف التي تؤدي إلى صعوبة التنفس..

 

 

مميزات عملية تجميل الأنف بالرياض

 

يحصل المريض المصاب بعد إجراء هذه العملية على تعديل شكل الأنف، علاوة على إلتخلص من أي اعوجاج بهذه المنطقة، وأيضًا تناسق جانبي الأنف، بالإضافة إلى إستعادة مجرى التنفس للأنف المكتوم.  

 

 

عيوب عملية تجميل الأنف في الرياض

 

بالرغم من المميزات الكثيرة لهذه العملية، إلا أنها مثلها مثل أي جراحة قد تسبب بعض الآثار مثل النزيف والذي يمكن تفاديه عن طريق المواد القابضة للأوعية الدموية والتقطيب الجيد لمكان الجراحة، وأيضًا التهاب القصبة الهوائية، كما أنه من الممكن حدوث بعض النتائج الغير مرغوبة والتي قد تتسبب في إجراء عملية أخرى، كما أنها قد تسبب تورمات الوجه والشفتين.

 

 

الإجراءات المتبعة بعد عملية تجميل الأنف

 

يجب على المريض بعد إجراء هذه الجراحة أن ينام رافعاً رأسه؛ لتفادي حدوث تورمات في الوجه، كما يجب أن يمتنع عن رفع الأوزان الثقيلة، وستعمال كمادات باردة، وعدم التعرض المباشر للشمس أو الحرارة لمدة يحددها الطبيب وفقًا لحالته، وأيضًا يمنع النوم على أحد الجانبين أو البطن.

 

 

تجميل الأنف بالليزر في الرياض 

 

بالرغم من التقدم الكبير في مجال الجراحات التجميلية، إلا أن هناك بعض الأشخاص يخافون من إجراء مثل هذه العمليات ولذلك يلجأوا إلى الليزر، ولكن في هذه العملية لا يقوم الليزر بدور كبير، إنما يتركز دوره الأساسي على إجراء الشقوق الجراحية للتقليل من الآثار الجانبية للعملية..

 

 

فوائد عملية تجميل الأنف بالليزر

 

تجرى هذه الجراحة بدقة شديدة، فهي لا تحتاج إلى جراحات كبيرة. لا يوجد نزيف أثناء العملية، كما يمكن إجرائها بتخدير موضعي، كما أنها لا تستغرق وقت كبير لإجرائها، وتعمل على تخفيف التورم الناتج بعد الجراحة..

 

 

أسعار عملية تجميل الأنف في الرياض

 

تتباين أسعار هذه الجراحة في الرياض فمنها ما هو مرتفع جدًا ومنها ما هو متدني السعر، ويرجع السبب في تذذبذب الأسعار إلى اختلاف المكان الذي يتم إجراء العملية فيه، وأيضًا بحسب الطبيب الذي سيجري العملية، والمركز الذي سيلجأ إليه الطبيب،  ويبلغ متوسط أسعار الجراحة في الرياض من 2000 ريال سعودي ما يعادل 500 دولار لتصل إلى 25000 ريال سعودي ببعض الأماكن أي ما يعادل 6500 دولار.

 

 

أفضل مستشفيات تجميل الأنف في الرياض

 

للحصول على النتائج المرجوة من هذه الجراحة يجب الذهاب لمركز موثوق منه، وتتميز مدينة الرياض بجودة مستشفياتها، كما تتوافر فيها نخبة من المراكز والمستشفيات المهمة التي يمكن إجراء هذه العملية فيها فيها بدون قلق أو خوف من النتيجة. 

 

تتميز المستشفيات والمراكز الطبية في الرياض بالجودة الفائقة والأسعار المناسبة لهذه العملية، ويعتبر مستشفى دلة من  أفضل مستشفيات التجميل في مدينة الرياض، كما يوجد أيضاً بعض المراكز المتخصصة بالتجميل مثل مركز ريفريش للتجميل، وأيضًا عيادات ديرما التي تضم خمسة مراكز مترابطة وهم "مركز طب وجراحة الجلد، مركز الجراحات التجميليّة والترميمية، مركز العلاج بالليزر، مركز زراعة الشعر ومركز العناية بالبشرة"، وغيرها من الأماكن المتخصصة.

 

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض بدون جراحة 

 

تطورت التقنيات والطرق المستخدمة في إجراء هذه العملية، ومن ذلك التطور إجراء العملية بدون الحاجة للتدخل الجراحي، وتبدأ تكلفة هذه العملية من 400 دولار أمريكي وقد تتجاوز في بعض الأحيان حاجز 4500 دولار أمريكي؛ وذلك يرجع إلى خبرة الطبيب واسم المركز الذى تجرى فيه العملية.