تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد أو نحت الجسم الديناميكي من عمليات تنسيق القوام الأكثر جذبا لكثير من الأشخاص الذ

شفط الدهون,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,تقنية الفيزر,نحت الجسم بالليزر,عمليات تنسيق القوام,عملية شفط الدهون,نحت الجسم بالفيزر,الدكتور محمد عماد الدين,مميزات عملية نحت الجسم,خطوات عملية شفط الدهون,Change Me,تقنيات شفط الدهون,نحت الجسم بالليزر البارد,نحت الجسم الديناميكي,عملية نحت الجسم بالليزر,تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

شفط الدهون

تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد
عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد

عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد أو نحت الجسم الديناميكي من عمليات تنسيق القوام الأكثر جذبًا لكثير من الأشخاص الذين يحلمون بالجسم المثالي ويرون في الرشاقة هوس مميز لابد من الوصول له حيث شد ترهلات الجلد، وإبراز عضلات الجسم، والنحت بالفيزر، وهو ما يمكن إجرائه بكل سهولة داخل أكبر مراكز التجميل المتواجدة في مصر تلك الدولة الرائدة في مجال عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، أما تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر فهو موضوع مقالنا الذي سيفيد بعض الأشخاص الراغبين في إجراء هذه العملية المميزة.



 

نحت الجسم رباعي الأبعاد

 

تشهد عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد إقبالا ملحوظا في مصر من قبل النساء والرجال وهم الفئة الأكثر طلبا لهذه العملية المعنية بتغيير شكل الجسم تماما ليكون ممشوقا ومتناسقا وخاليا من العيوب ومبروز العضلات، فبعد أن كان يتم الوصول إلى التناسق المطلوب للجسم بعمليات شفط الدهون التي يتم فيها سحب الدهون والزوائد الجلدية المتراكمة ، إلا أن التطورات التكنولوجية أتاحت أسلوب نحت الجسم رباعي الأبعاد، وهي العملية التي تجمع بين شفط الدهون بأحدث الوسائل المكنة مع إبراز العضلات الكامنة تحت تلك الأنسجة الدهنية على أن يكون ظهور العضلات تحت الجلد في حالة حركة الجسم، ولذلك يتم تسمية هذه العملية نحت الجسم رباعي الأبعاد.

 

 
 

تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

 
  • تكلفة العملية التجميلية هي أكثر ما يشغل بال المريض فهو يفكر دوما هل ستكون التكلفة في الحدود المعقولة أم أنها مرتفعة لحد مبالغ فيه وبالتالي لن يتمكن من إجراء عمليته المرغوبة والتي ربما يكون هدفها علاجي بجانب الهدف التجميلي، لذلك سنوضح لكم في هذه الفقرة تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر، وهي الوجهة المقصودة لإجراء عمليات شفط الدهون، وعمليات زراعة الشعر أكثر عمليات التجميل طلبا في مصر.

 

  • تتميز عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر بالتكلفة المنخفضة إذا ما تم مقارنة سعر نفس العملية في بلد آخر سواء بلد عربي أو أوروبي، وذلك لانخفاض قيمة الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي، ولكن ذلك لا يعني إجراء عملية نحت الجسم بأسلوب طبي متهالك أو رديء المستوى بل على العكس تتميز مصر بوجود العديد من مراكز التجميل المصنفة بعالية المستوى، فضلا عن تجهيزها بأحدث التقنيات والأدوات الطبية عالية المستوى والتي يستخدمها أفضل الأطباء الحاصلون على شهادة البورد وهم أطباء مصريون يتنافسون مع أمهر أطباء العالم.

 

  • يعتبر مركز Change Me واحد من أفضل مراكز التجميل المصرية المتواجد في قلب العاصمة القاهرة ويضم نخبة من أساتذة الطب التجميلي وعلى رأسهم الدكتور محمد عماد الدين مدير المركز ومؤسسه وعلى باع طويل في إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام التي يقوم من خلالها بتغيير هيئة الجسم بالكامل وهو ما لا يقدر على إجرائه الكثير من الأطباء الأخرين، وبالتالي ستتمكن عزيزي القارئ من إجراء عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد داخل مركز تجميلي موثوق، وبيد طبيب خبير في هذا المجال، وبتكلفة معتدلة وبخدمات إضافية استثنائية.

أسعار نحت الجسم رباعي الأبعاد

 

يمكن توضيح جدول لتكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر كالتالي:

 

 

أسعار عملية نحت الجسم بالليزر البارد في مصر

يتراوح سعر عملية نحت الجسم بالليزر البارد في مصر ما بين 470 إلى 785جنيهًا مصريًا للجلسة الواحدة

 

أسعار عملية نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية في مصر

يتراوح سعر عملية نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية في مصر ما بين 470 إلى 785جنيهًا مصريًا للجلسة الواحدة

 

أسعار عملية نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء في مصر

يتراوح متوسط سعر العملية في مصر باستخدام الأشعة تحت الحمراء ما بين 785 إلى 1570 جنيهًا مصريًا للجلسة الواحدة.

أسعار عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر

يتراوح متوسط سعر عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر ما بين 31400 إلى 39250 جنيهًا مصريًا .

أسعار عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد في مصر

يتراوح متوسط سعر عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد في مصر حوالي 4.250 جنية مصري للجلسة الواحدة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مع العلم أن هذه الأسعار تقريبية وتختلف باختلاف حالة المريض، ومستوى المركز التجميلي الذي يتم فيه عملية نحت الجسم، وعدد الجلسات المطلوبة لإجراء عمليته، فضلا عن خبرة الطبيب، والمنطقة الجغرافية التي يقع فيها المركز التجميلي، وهكذا.

 

 

 

 

خطوات إجراء نحت الجسم الديناميكي

 

يمكننا تلخيص خطوات عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد من خلال مرحلتين أساسيتين وهما:

 

المرحلة الأولى شفط الدهون وإزالتها بتقنية الفيزر.

المرحلة الثانية إعادة حقن الدهون في مناطق الجسم.

وتتم المرحلة الأولى المتمثلة في شفط الدهون بالفيزر كالتالي:

 

  • تبدأ أولى خطوات عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي فالعملية  غير مؤلمة مثل الطرق الجراحية الأخرى، لذلك لا تتطلب التخدير العام، بعد ذلك يقوم الطبيب المختص بعمل شق جراحي صغير يكفي لإدخال القنية من خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها .

 

  • بعدها تأتي خطوة شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات، حيث يدخل الطبيب قنية أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر، وأخيرًا يقوم الطبيب بسحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير.

 

  • وتعتبر تقنية الفيزر هي التقنية الأفضل على الإطلاق في مرحلة شفط الدهون لعملية نحت الجسم الديناميكي وذلك لأنها تستطيع نحت عضلات البطن وإبرازها سواء بشكل انسيابي أنثوي للمرأة، أو بشكل مقسم قوي للرجل.

 

 

 

 

أما مرحلة إعادة حقن الدهون تتم كالتالي:
 

يقوم الطبيب في هذه المرحلة بإعادة حقن الدهون التي تم شفطها بتقنية الفيزر بدرجة نقاء عالية مقارنة بوسائل شفط الدهون الأخرى وهو ما يمكن المريض من إعادة حقن هذه الدهون إلى مناطق مختلفة من الجسم تكون بحاجة إلى ذلك، مثل الثدي والأرداف والكتفين.

 

 

 

 

نتائج عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد
 
  • عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد من العمليات التي تظهر نتائجها بشكل فوري وهو ما يزيد ثقة المريض بالعملية ويحسن من عملية شفاءه.

 

  • بعد الانتهاء من العملية سيرى المريض النتائج واضحة له ولكن ستظهر بعض الأعراض الجانبية للعملية مثل التورم والاحمرار والانتفاخ، إلا أنه في حال شفط كمية دهون قليلة من الجسم ستكون الأعراض الجانبية نادرة الحدوث وفترة التعافي أسرع بكثير .

 

  • وبعد زوال الأعراض الجانبية سيتمكن المريض من رؤية النتائج الأكثر وضوحا في جسم منحوت أكثر ويمكن رؤية محيط العضلات، والحصول على المظهر الرياضي.

 

 

 

 

وللحفاظ على نتائج عملية نحت الجسم يجب إتباع الأتي:  
 
  1. الاستمرار في ممارسة الرياضة بانتظام.
  2. إتباع نظام غذائي صحي.
  3. تناول أطعمة غنية بالألياف والبروتينات، والخضروات والفاكهة.
  4. شرب الكثير من المياه.
  5. الابتعاد عن اللحوم المصنعة والسكريات، والدهون غير الصحية.

 

 

 

 

مميزات عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر
 

هناك بعض المزايا التي لن يستطيع المريض الاستفادة بها سوى عند إجرائه عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر وذلك للآتي:

 

  • تحتوي مصر على الكثير من مراكز التجميلية عالية المستوى.

 

  • مراكز التجميل المصرية مجهزة بأفضل تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم الحديثة.

 

  • خبرة الطاقم الطبي في مراكز التجميل المصرية خصوصًا في القاهرة والإسكندرية .

 

  • انخفاض تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد إذا ما تم مقارنتها بتكلفة نفس الجلسات في أي دولة عربية أخرى.