تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الأنف بالبوتكس لمزيد من التناغم

عملية تجميل الأنف بالبوتكس من العمليات التي يغفل الكثير من الأشخاص عن أهميتها ومزاياها المتحققة في بساطة الإجر

الحقن,عمليات التجميل,حقن الفيلر,حقن البوتكس,التدخين,تكلفة,Change Me,مستحضرات التجميل,تجميل الأنف بالبوتكس,تجميل الأنف بالليزر,عمليات تجميل الأنف,تنظيف الوجه,انحراف الحاجز الأنفي,فيلر الأنف الأفطس,أنواع عمليات تجميل الأنف,عملية تجميل الأنف,استخدامات البوتكس,فيلر الانف بجدة,بلازما الأنف

تجميل الأنف بالبوتكس لمزيد من التناغم

تجميل الأنف بالبوتكس لمزيد من التناغم

تجميل الأنف بالبوتكس
تجميل الأنف بالبوتكس

عملية تجميل الأنف بالبوتكس من العمليات التي يغفل الكثير من الأشخاص عن أهميتها ومزاياها المتحققة في بساطة الإجراء، وهو ما يدعونا إلى تسليط الضوء على تجميل الأنف بالبوتكس باعتباره تجربة تجميلية مثالية يستطيع الكثير من الأشخاص من خلالها تعديل شكل الأنف حيث تصغير الأنف، وتصحيح انحرافه بما يحقق التناغم والانسجام بين الأنف وباقي أعضاء الوجه.



 

بوتكس الأنف

 

 بوتكس الأنف وسيلة تجميلية مرشحة لكم لتجربتها، حيث يتم إجرائه بدون جراحة مطلقًا، وبدون تخدير، وبذلك ستتمكن عزيزي القارئ من تحسين شكل أنفك وتعديله بإجراء بسيط وسريع لا يتعدى نصف ساعة فقط، حيث يتم تصغير الانف وتجميله من خلال حقن البوتكس بواسطة إبرة رفيعة للغاية، ومن ثم تظهر النتائج بعد فترة قصيرة من الحقن وتستمر النتائج فترة عام إلى عام ونصف مع إمكانية تكرار الحقن مرة أخرى .

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

خطوات بوتكس الأنف

 

عند إجراء بوتكس الأنف لابد من اختيار مركز تجميلي معتمد حتى تخضع لجلسة بوتكس بنتائج مرضية 100%، ولذلك نرشح لكم مركز Change Me المتخصص في الطب التجميلي والمرخص من قبل وزارة الصحة، والحاصل على شهادة جودة عالمية، وبعد اختيار مركزك التجميلي سيتم إجراء بوتكس الأنف كالتالي:

 

 

  1. تنظيف الوجه بالصابون المطهر وشطفه وتجفيفه جيدا .

 

  1. استرخاء المريض على كرسي مائل حتى يتم الحقن في زوايا صحيحة.

 

  1. تخدير الانف بكريم مخدر حتى لا يشعر المريض بوخز الإبر .

 

  1. يحقن الطبيب كميات البوتكس بواسطة إبرة رفيعة في أماكن محددة بالأنف حتى الوصول للنتيجة المطلوبة.

 

 

 

 

 

نصائح بعد تجميل الأنف بالبوتكس

 

ينتهي تجميل الانف بالبوتكس بإجراء بسيط للغاية لا يتطلب قبله مزيد من التحضيرات سوى تجنب وضع مستحضرات التجميل على الوجه قبل الحقن بيومين، ومن ثم سيملي الطبيب على المريض بعض النصائح البسيطة في مرحلة التعافي ويكون فيها تجنب وضع مساحيق التجميل كذلك للنساء يومين على الأقل بعد الحقن، مع ضرورة الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات لمدة أسبوع قبل وبعد الحقن.

 

 

 

 

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

 

عملية تصحيح انحراف الحاجز الأنفي

وهي العملية التي يتم إجرائها بشكل شائع، حيث تقوم بالدور العلاجي للمريض من خلال تقويم انحراف الحاجز الأنفي لتحسين مجرى الهواء المسدود، ومن ثم القدرة على التنفس بشكل طبيعي بعد أن يقوم الجراح بتصحيح الحاجز المنحرف وضبط بنية الأنف.

عملية تصغير الأنف

هي العملية المفضلة خصوصاً لدى العديد من النساء الغير راضيات عن شكل الأنف لديهن، حيث يتم في هذه الجراحة تصغير الحجم الكلى للأنف، عن طريق إزالة الغضروف أو العظم لتحقيق الشكل المطلوب، الذي يعيد الانسجام إلى الوجه.

عملية تكبير الأنف

هذه العملية قد تكون نادرة الإجراء، ولكنها من الإجراءات العلاجية الضرورية، حيث تتم بشكل جراحي بهدف إخفاء مشاكل متعددة ربما تشوه أو عدم اكتمال في نمو الأنف، أو عقب الاستئصال الجراحي لجزء من الأنف، وهناك أشكالا أخرى لتجميل الأنف يتم إجرائها ما بين تعديل الأنف الملتوي، أو تضييق أو توسيع جسر الأنف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استخدامات البوتكس غير الجراحية في تجميل الأنف

 

  • يقوم البوتكس بدور تجميلي هام مع الأنف من حيث تصغير حجمه بما يتلاءم مع باقي أعضاء الوجه ومن ثم يتم الحصول على التناسق والتناغم المطلوب في الوجه ككل .

 

  • تستخدم حقن البوتكس في تصحيح انحراف الأنف واعوجاجه وهي مشكلة يعاني منها بعض الأشخاص وأصبح بالإمكان علاجها دون تدخل جراحي من خلال البوتكس .

 

  • يمكن حقن بوتكس الانف أيضا في حال المعاناة من اتساع الأنف أو كبر حجمه عند الضحك أو الابتسام، وهي من المشاكل التي تظهر كبر الحجم في حالة الضحك فقط.

 

  • تستخدم جلسات البوتكس أيضا في تجميل الأنف من آثار الندوب والجروح الناتجة عن التعرض للحوادث البسيطة حتى وإن كانت حوادث قديمة يستطيع البوتكس علاجها.

 

  • يجمل البوتكس تدلى أرنبة الأنف، وهي من المشاكل التي تحدث خصوصا مع القدم في العمر، حيث تنخفض أرنبة الأنف وتغير من شكله الجمالي.

 

 

 

 

 

تكلفة عملية تجميل الأنف بالبوتكس

 

 

تختلف تكلفة تجميل الانف بالبوتكس وفقا لعدد من العوامل وهي:

 

 

  1. عدد الجلسات المستخدمة في حقن البوتكس وهي تختلف من حالة لأخرى.

 

  1. عدد الحقن المطلوبة للحصول على النتائج المرغوبة.

 

  1. خبرة الطبيب وشهرته وكفاءته في استخدام حقن البوتكس .

 

 

ويمكن وضع سعر تقريبي لحقن البوتكس حيث يتراوح سعر الحقنة الواحدة من 125 إلى 400 دولارًا، ومن المطمئن ماديا في استخدام حقن البوتكس أن مصر من أكثر الدول العربية التي تستخدم أسعار منخفضة للحقن بالبوتكس حيث لا تزيد الأسعار عن 450 دولارًا.

 

 

 

 

مخاطر تجميل الأنف بالبوتكس

 

تتسم عملية تجميل الأنف بالبوتكس بالأمان التام في الإجراء إذا ما تم اختيار مركز تجميلي بمواصفات خاصة، ولكن في حال اختيار طبيب منعدم الخبرة التجميلية سيتم حدوث بعض المضاعفات مثل الآتي:

 

 

  • ظهور التهابات في منطقة الانف نتيجة الحقن بشكل خاطئ وفي زوايا خاطئة.
  • إمكانية حدوث عدوى إذا ما انعدم الإجراء من النظافة والتعقيم والتطهير.
  • ظهور تكتلات في الأنف نتيجة حقن كميات كبيرة من البوتكس دون توزيع متساوي.
  • ومن المضاعفات نادرة الحدوث التعرض لشلل في الانف أو الوجه ككل.

 

 

 

 

 

فيلر الأنف

 

  • فيلر الأنف من أهم بدائل عمليات التجميل المستخدمة في إعادة التناسق إلى شكل الأنف في جلسة بسيطة يسترخي فيها المريض، ومن ثم يتم الإجراء بدون تخدير كلي أو حتى موضعي بل يكفي وضع كريم مخدر على المكان المراد حقنه بالأنف والذي حدده الطبيب المختص من قبل، ومن ثم يتم حقن الفيلر بإبرة خاصة ولحين الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

 

  • يستخدم الفيلر في الأساس لتجميل العديد من أجزاء الوجه كالجبين والشفاه، ولكن في السنوات الأخيرة تمكن الأطباء من استخدامه في تجميل الأنف، واستطاع أن يحقق نتائج مرضية، ولكن مع العلم أنها مؤقتة قد يحتاج المريض لإعادة تكرارها مع الوقت، ولكن مميزاته الفورية تجعل المريض يتغاضى عن هذا العيب، فضلا عن إمكانية متابعة النتائج أثناء حقن الفيلر باستخدام المريض لمرآه يتابع من خلال ما يقوم به الطبيب.

 

  • هذا ويحقق الفيلر بعض التناسق في حجم الأنف، مما يجعله يبدو أكثر دقة، فيبدو وكأنه أصغر في الحجم، ويمكن به تصحيح انخفاض جذر الأنف في الجزء المنخفض وتشكيله بحيث يصبح الأنف أكثر وضوحًا ليبدو وكأنه أكثر دقة، ويمكن رفع طرف الأنف للأعلى ليبدو منحنيًا مما يعطي حدة للأنف تحسن من مظهره، ويمكن أيضًا جعل قصبة المتعرجة أو ذات التحدب الطفيف أكثر استقامة باستخدام الفيلر.