تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه.. 5 أنواع اختاري منهم

عمليات شد الوجه بدون جراحة من أكثر العمليات المفضلة للنساء وذلك لأنها وسيلتهن التجميلية لمحاربة عوامل التقدم ب

الكولاجين,شد الوجه بالخيوط,تكلفة,الجلدية,التخدير الموضعي,Change Me,منظمة الصحة,استشارة الطبيب,الأمراض الجلدية,Doctor Live,متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط,خيوط شد الوجه,تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الذهبية,أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه,عمليات شد الوجه بدون جراحة,أفضل دكتور لشد الوجه بالخيط,تكلفة شد الوجه بالخيط,الخيوط الكورية لشد الوجه

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه.. 5 أنواع اختاري منهم

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه
أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه

عمليات شد الوجه بدون جراحة من أكثر العمليات المفضلة للنساء وذلك لأنها وسيلتهن التجميلية لمحاربة عوامل التقدم بالعمر، فلا توجد امرأة تحب أن ترى عوامل الزمن على بشرتها، ولذلك اوجد الطب التجميلي بدائل متعددة لعمليات شد الوجه الجراحية، ومنها شد الوجه بالخيوط التي تعد من أحدث الصيحات المتبعة لشد الوجه وإزالة تجاعيده وترهلاته وإضفاء النعومة على ملمسه، ولكن ما هي أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه ؟ سنتعرف في فقرات هذا المقال على Doctor Live على أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه، فتابعينا عزيزتي..



 

 

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه

 

  • لا شك أن الآلية التي يتم بها اختيار أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه ستعد هي نقطة البداية نحو نجاح العملية القائمة على شد الوجه بدون جراحة، ولكن ما ينبغي التنويه عنه أن شد الوجه بالخيوط يلائم النساء في الفترة العمرية ما بين الثلاثين وحتى الخمسين، وما بعد هذه الفئة العمرية سيكون من الصعب حصولها على نتائج فعالة من الخيوط، بل ينبغي حينها اللجوء لعمليات شد الوجه الجراحي.

 

  • اللجوء لتقنية شد الوجه بالخيوط تحتاج إلى الترهلات والتجاعيد البسيطة والمتوسطة ويفضل أن يكون في بداياتها حتى تأتي بنتائج فعالة، مع العلم أن أفضل انواع الخيوط لشد الوجه لا تلائم الوجه النحيف جدا، أو النساء اللاتي تعاني من بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما، أو الأمراض الأخرى مثل سيلان الدم وأمراض القلب .

 

  • تتعدد أنواع الخيوط المستخدمة في عمليات شد الوجه بدون جراحة فمنها ما هو دائم المفعول ويستمر 5 سنوات، ومنها ما هو مؤقت ويستمر من عام إلى عامين، ويتم الاختيار بينهم وفقا لرغبة المريضة واختيار طبيبها المختص، وفي كلتا الحالتين شد الوجه بالخيوط تجربة تجميلية بسيطة تتم بالتخدير الموضعي فقط، ولا تستغرق سوى ساعة زمنية واحدة.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه .. 5 أنواع

 

  1. الخيوط الذهبية، وهي أكثر أنواع الخيوط لشد الوجه فعالية والأكثر استخداما أيضا لاحتوائها على الألياف والكولاجين المهمان في إعادة الحيوية والمرونة للبشرة، وهي خطوط مؤقته تستمر نتائجها حوالى عامان.

 

  1. الخيوط الشفافة، وتصنع من مادة البولي بروبلين وتمتاز بأنها آمنه جداً على الجسم لأنها غير قابلة للامتصاص.

 

  1. خيوط الأبتوس، وهي التي تتخذ شكل الريشة، وهي من أنواع خيوط شد الوجه الآمنة، وحاصلة على تصريح منظمة الصحة العالمية.

 

  1. الخيوط المعقودة، وتسمى بهذا الاسم لأن بها عقد صغيرة أو اثنين من الخيوط المربوطة معاً حول الإبرة،  وهي أٌقوى من الخيط الواحد.

 

  1. الخيوط الكورية، وهي خيوط تجميلية قابلة للامتصاص والذوبان من قبل الجسم، وتقوم هذه الخيوط بمحاكاة عمل الكولاجين لـ تجديد شباب الوجه.

 

 

 

 

 

 

 

فكرة شد الوجه بالخيوط

 

تعتمد فكرة شد الوجه بالخيوط على استبعاد التدخلات الجراحية المعقدة في عمليات شد الوجه، حيث تعتمد على شد الترهلات والتجاعيد الموجودة بالوجه من خلال إدخال الخيوط تحت طبقة الجلد، ومن ثم يتم شدها من خلف الأذن وأسفل الذقن وخلف خط الشعر، لتبدأ في مفعول شد الوجه فضلا عن إنها مصنوعة من مواد تحفز الكولاجين بما يزيد البشرة نضارة وجمالا.

 

 

 

 

 

 

خطوات شد الوجه بالخيوط

 

عملية شد الوجه بالخيوط من عمليات شد الوجه البسيطة ولكنها تحتاج أفضل دكتور لشد الوجه بالخيط حتى تتم بشكل صحيح ودقيق لا ينتج عنه مضاعفات أو أخطاء تجميلية، كما أن الطبيب يقع على عاتقه مسؤولية اختيار أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه بما يتناسب مع المرأة وحالتها المرغوب إصلاحها.

 

 

  1. تبدأ عملية شد الوجه بالخيوط من خلال إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الموضعي وإعطائها مهدئ حتى لا تشعر بالألم.

 

  1. يقوم الطبيب باستخدام إبرة طبية طويلة مخصصة للوجه لإدخال الخيط من خلالها تحت طبقة الجلد.

 

  1. يتم شد الخيط في عدة اتجاهات حتى الوصول إلى الشكل المطلوب ودرجة الشد المناسبة، ثم يقوم الطبيب بربط طرفي الخيط .

 

  1. يكرر الطبيب هذه الخطوة في كل مناطق الوجه ويتم عمل مساج للوجه حتى يتم التشابك بين الخيوط وبين أنسجة الجلد.

 

 

 

 

 

 

 

مميزات شد الوجه بالخيوط

 

تحقق عملية شد الوجه بالخيوط مجموعة من المزايا الهامة وهي :

 

 

  • عملية آمنة تتم بدون أضرار أو مضاعفات وتجنب المريضة اللجوء الجراحي لعمليات شد الوجه الاخرى.

 

  • تمنح الوجه درجة من الحماية والسماكة والنضارة بفعل تحفيز الكولاجين .

 

  • تعالج مناطق متعددة في الوجه والرقبة، مثل الحاجبين والخدود والذقن .

 

  • تتميز بالتكلفة المنخفضة إذا ما قورنت بباقي عمليات شد الوجه بدون جراحة .

 

  • تظهر نتائجها بشكل فوري وتدوم فترة طويلة في حال المحافظة على هذه النتائج.

 

  • لا تحتاج إلى تخدير كلي ولا فترة نقاهة طويلة، ويمكن للمريضة ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

 

 

 

 

 

 

متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط

 

  • بعد الانتهاء من عملية شد الوجه بالخيوط لا تحتاج المريضة للمبيت في المركز التجميلي أو المستشفى، بل يمكن الذهاب للمنزل وممارسة الحياة بشكل طبيعي ولكن يفضل الانتظار 4 أيام فقط فترة نقاهة مطلوبة لعدم حدوث أي ضرر بالوجه.

 

  • تظهر نتائج شد الوجه بالخيوط فور الانتهاء من العملية، وتستمر النتائج في التحسن على مدار الأسابيع التالية، ومن ثم تستمر النتائج وفقا لنوع الخيوط المستخدمة إما مدة عام ونصف للخيوط المؤقتة، أو 5 أعوام للخيوط طويلة الصلاحية.

 

  • تظهر لعملية شد الوجه بالخيوط بعض الأعراض الجانبية الطبيعية والتي تتمثل في احمرار وتورم بالوجه، وهو ما يمكن السيطرة عليه بكمادات باردة على الوجه، وتناول المسكنات الموصوفة عند اللزوم.

 

 

 

 

 

 

 

الحفاظ على نتائج شد الوجه بالخيوط

 

بعد ظهور نتائج شد الوجه بالخيوط سيحين دور المريضة في محافظتها على هذه النتائج المتحققة من خلال إتباع الآتي:

 

 

  • الامتناع عن وضع مستحضرات التجميل لأن لها آثار جانبية سلبية قد تضر بعملية الشد لذلك يفضل استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

 

  • ينبغي عدم الإفراط في استخدام تعبيرات الوجه من ضحك وحتى حزن وتثاوب حتى لا تؤثر هذه التعبيرات على شكل الوجه في وضعه الجديد.

 

  • الابتعاد عن أشعة الشمس خصوصا القوية لتأثيراتها السلبية على الوجه وعلى عملية الشد، ولذلك بفضل الامتناع عن الشمس تماما طوال فترة النقاهة.

 

  • يفضل الابتعاد عن إجهاد الوجه والالتزام بعمل مساج خفيف وكمادات باردة على اجزاء الوجه المختلفة طوال فترة النقاهة لتقليل الألم وتسريع ظهور النتائج.

 

 

 

 

 

 

 

تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط وعروض مركز Change Me

 

  • تختلف تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط وفقا لنوع الخيوط المستخدمة ولكنها في كل الأحوال هي التكلفة الأقل بين عمليات شد الوجه الأخرى، حيث تتراوح ما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي.

 

  • بفضل عند إجراء شد الوجه بالخيوط اللجوء لمركز تجميلي موثوق يوجد به أفضل دكتور لشد الوجه بالخيط، ولذلك نرشح لكم مركز Change Me الذي يحتوي على نخبة من أفضل أطباء التجميل.

 

  • يقدم مركز Change Me عروض مميزة واستثنائية على عمليات شد الوجه بدون جراحة، وهي عروض تستمر لفترة محدودة، والعرض المقدم على شد الوجه بالخيوط هو خصم 30% على إجراء العملية لأول 10 حالات فقط تتقدم إلى المركز.