تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live |  دكتور نحت الجسم في مصر

عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام أصبحت اليوم أكثر طلبا وأقبالا في مصر وعند التحدث عن عمليات نحت الجسم وتنسيق

الحقن,عمليات التجميل,جراحات التجميل,تنسيق القوام,نحت القوام,عمليات شفط الدهون,السمنة,شد البطن,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,عمليات نحت الجسم,تقنية الفيزر,عمليات شد الجلد,الفيزر,التغذية العلاجية,عمليات تجميل الثدي,التثدي,الجراحات التجميلية,الرجال

أفضل دكتور نحت جسم في مصر

 دكتور نحت الجسم في مصر

 



 عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام أصبحت اليوم أكثر طلباً وأقبالاً في مصر، وعند التحدث عن عمليات نحت الجسم وتنسيق القوم، لا نختص بالحديث النساء فقط ولكن هناك الكثير من الرجال الراغبين في التخلص من الدهون الزائدة واستعادة شكل الجسم المتناسق، فقد أصبح الإقبال علي تلك العمليات كبيراً،  من الجنسين سوء كانت تلك العمليات التي تحدث جراحياً، أو العمليات الغير جراحية، التي تعتمد على تقنية الفيزر الرباعي أو ذبذبات الليزر، لذلك فـ Doctor. Live سوف يقدم لكم في تلك المقال أفضل دكتور نحت الجسم في مصر يمكنك الاعتماد عليه.

 

 

 

 

 

شروط يجب توافرها في الطبيب قبل إجراء عملية نحت الجسم:

 

عمليات التجميل بشكل عام، عمليات دقيقة واحياناً تتم في مناطق حساسة ي الجسم، لذلك لابد أن تختار الطبيب المختص الناجح للقيام بتلك المهام التي تحتاج إلي مهارات، وخبرة وممارسة عالية، حتي لا تتعرض في النهاية، إلي أثار جانبية مضره، أو تتعرض العملية بأكملها للفشل

Doctor.live يقدم موصفات عامة للطبيب المناسبة لعملية نحت الجسم:

 

  1. يجب أن يكون حاصل علي شهادات علمية وزمالات دولية.
  2. يجب فحص  آراء المرضى السابقين في الطبيب وتقيماتهم لنتائج عملياتهم معه.
  3. يجب البحث عن درجة كفاءة المريض، وعدد سنوات الخبرة.
  4. شهرة العيادة أو المركز الطبي الذي يعمل به الطبيب.
 

 

 

 Doctor.live يقدم أبرز الدكاتره علي موقع "جوجل" في مصر في مجال نحت الجسم وتنسيق القوام،

 

دكتور حسام تحسين

دكتور حسام تحسين أستشاري جراحة التجميل، عُرف بأنه أفضل دكتور نحت الجسم في مصر، وهو أستاذ طب وجراحة التجميل بجامعة القاهرة، وعضو هيئة التدريس بكلية طب القصر العيني

 

ويُعتبر دكتور تحسين من أوائل الأطباء الذين أجروا عمليات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد في مصر، فضلاً عن خبرته في نحت الجسم العالي التحديد، ومهارته المشهود لها في عمليات شد الجلد وعلاج التثدي لدى الرجال.

يذكرأيضاً، أنه مؤسس ورئيس الجمعية الطبية المصرية للجمال ومكافحة الشيخوخة، كما أنه مؤسس ورئيس الجمعية الدولية لجراحة التجميل، بالإضافة إلى كونه محاضر ومدرب دولي في تخصص طب الجراحات التجميلية بالعديد من المؤتمرات الدولية والعلمية

 

 

 

 

دكتور وائل غانم

الدكتور وائل غانم أستشاري الجراحة التجميلية والترميمية، وكذلك العيوب الخلقية وهو عضو هيئة التدريس في جامعة عين شمس، بالإضافة إلي أنه حصل على أول دكتوراه في جراحات الأطفال في مصر والعالم العربي.

 الجدير بالذكر،  أن دكتور وائل غانم عضو في الجمعية المصرية لجراحة الأطفال، كما أنه عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وتتعدد تخصصاته الطبية لتشمل أغلب الإجراءات التجميلية المتعارف عليها للوجه أو الجسم، وله العديد من اللقاءات التليفزيونية لذا يعتبره البعض افضل دكتور نحت الجسم في مصر.

وعمليات شفط الدهون ونحت القوام ، من أكثر عمليات التجميل التي يجريها، بالإضافة إلى عمليات تجميل الثدي للنساء وعلاج التثدي لدى الرجال وفق أحدث الإمكانيات والتقنيات المتوفرة في مصر.

 

 

 

 

 

دكتور محمد الفولي

دكتور محمد الفولي مدرس واستشاري جراحات السمنة والمناظير، بكليات طب جامعة عين شمس، حيث أنه  حصل على درجة الماجستير في جراحات الجهاز الهضمي والثدي والغدد من جامعة عين شمس، ثم حصل على دكتوراه جراحات السمنة و المناظير وبعد التخرج سافر إلى مستشفى Vienna General Hospital والتي تعد ثاني أكبر مستشفى في الاتحاد الأوروبي، والتي حصل فيها على تدريبه العملي وهو حالياً أحد أفضل جراحي السمنة في مصر.

يعتبر "الفولي" أول جراح يجمع ما بين عمليات السمنة لإنقاص الوزن مثل التكميم وتحويل مسار المعدة مع عمليات السمنة لنحت القوام الجراحية، بخلاف حرصه على توفير تقنيات تنسيق القوام الحديثة من خلال عيادته مثل تقنية الفيزر، والكبسولة المبرمجة للتخلص من السمنة بدون جراحة ولا مضاعفات.

 

 

 

 

 

دكتور تامر سعيد

دكتور تامر سعيد استشاري جراحة السمنة والسكر بكلية طب جامعة عين شمس، كما أنه استشاري جراحة السمنة والسكر والمناظير بمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس وزميل كلية الجراحين الملكية بلندن.

حصل على العديد من العضويات بالجمعيات الدولية مثل عضوية الجمعية الأمريكية للجراحين وعضوية الجمعية الدولية الفدرالية لجراحات السمنة والسكر، والجمعية الأوروبية لجراحة المناظير.

وأهم ما قامم به هو عمليات علاج البدانة، مثل عمليات تكميم المعدة، تحويل المسار، وقص المعدة، بخلاف مهارته في عمليات شفط الدهون وشد البطن سواء للرجال أو النساء لذا فيمكن اعتباره أحسن دكتور نحت الجسم في مصر.

 

 

 

 

 

 

دكتور أحمد تعلب

استشارى جراحات التجميل و جراحة الثدي وتنسيق القوام، كما عمل كمدرس جراحة التجميل بكلية الطب، بالإضافة إلى أنه عضو الكلية الملكية للجراحين بلندن، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل.

ومن أكثر العمليات المطلوبة في عيادته الخاصة هي عملية شد ونحت البطن للتخلص من الترهل والدهون الزائدة بعد الولادات المتكررة، وكذلك إصلاح العضلات وإظهارها بشكل طبيعى، بخلاف خبرته في عمليات تجميل الثدي وعلاج التثدي لدى الرجال وشد البطن.

 

كما تضم عيادته عدد من التقنيات الحديثة في شد الجسم وتنسيق القوام أهمها تقنية نحت القوام رباعية الأبعاد 4D.

يعمل دكتور تعلب أيضاً،  بعمليات الحقن التجميلي وشد الوجه بالليزر وغيرها من الخدمات.

 

 

 

 

 

دكتور عماد الدين فهمي

دكتور عماد الدين فهمي استشاري التغذية العلاجية واستشاري علاج السمنة والنحافة، عضو الجمعية الدولية لاذابة الدهون بألمانيا كما أنه عضو الجمعية الدولية لدراسة أمراض السمنة وكذلك عضو الجمعية المصرية الفرنسية.

 

  ويقدم برامج تغذية علاجية لمشكلة السمنة وزيادة الوزن، بخلاف قيامه بعمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بمختلف تقنياتها.

 

 

 

دكتور صابر عبد المقصود

دكتور صابر عبد المقصود نافع استشاري جراحة التجميل والليزر، و عضو هيئة تدريس ومحاضر بكلية الطب بالقاهرة، كما أنه حاصل على دكتوراه في جراحة التجميل والحروق والعيوب الخلقية للأطفال وجراحات اليد وجراحات الوجه والفكين

 وهو أيضاً، عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل، وقد حرص خلال السنوات الماضية على تطبيق أحدث تقنيات متعارف عليها في شفط الدهون ونحت القوام لضمان تحقيق أفضل نتائج بأقل قدر ممكن من الأعراض الجانبية، مثل النحت بالليزر والفيزر وكذلك تقنية الـ "جي بلازما" لشد ترهلات الجسم.

ويجري مركزه كافة عمليات التجميل ونحت القوام، وفق أحدث تقنيات متعارف عليها لذا يمكن القول بأنه أحسن دكتور نحت الجسم في مصر.

 

 

 

 

 

 دكتورة سهير السيد

تعد دكتورة سهير السيد من الطبيبات القليلات اللاتي حظين بشهرة في مجال طب تنسيق القوام في مصر، حيث تقدم جلسات شد البطن وشد ترهلات كافة مناطق الجسم باستخدام أحدث تكنولوجيا.

من أشهر جلسات تنسيق القوام المتوفرة في مركز دكتورة سهير السيد: جلسات كرايو لنحت القوام بالتبريد، جلسات كافتيشن لإذابة الدهون، جلسات راديو فريكونسي، جلسات ليزر لتفتيت الدهون، جلسات RF لشد الجلد والترهلات، جلسات ليزر بارد لزيادة حرق الدهون، جلسات EMS لتقوية العضلات وإزالة الترهلات، وكذلك تقنية كيزي فت لنحت القوام.

 

 

 

 دكتور إيهاب عزام

دكتور إيهاب عزام أستاذ جراحات التجميل وتنسيق القوام وأستاذ مساعد جراحة التجميل وعلاج الحروق بكلية الطب، جامعة الإسكندرية، كما أنه استشاري جراحات الثدي والبطن التجميلية وتنسيق القوام، بخلاف كونه عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح.

يقدم من خلال عيادته خدمات شد ترهلات الجلد، حقن الدهون الذاتي، عمليات شفط الدهون ونحت القوام سواء للنساء أو الرجال.