تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار عمليات التجميل الوجه في مصر

هي عملية تعيد النضارة للبشرة والوجه وتخلصه من التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تفقده شبابه وجماله.وتنقسم عمليات

الكولاجين,الحقن,عمليات التجميل,شفط الدهون,شد الوجه,تجميل الوجه,التجاعيد,حقن الفيلر,فيلر الوجه,حقن الدهون الذاتية,العمليات الجراحية,تسمين الوجه,تجاعيد الوجه,حمض الهيالورونيك,تكلفة,حقن الدهون,عملية,تسمين الوجه بسرعة,طرق تسيمين الوجه,اسعار عملية تسمين الوجه

اسعار عمليات التجميل الوجه في مصر

ماهي عملية تسمين الوجه

اسعار عمليات التجميل الوجه في مصر

اسعار عمليات التجميل الوجه في مصر
اسعار عمليات التجميل الوجه في مصر

كثير من الفتيات تحلم بوجه جميل وممتلئ، لكي تبدو أكثر جمالاً وجاذبية، بدلاً من الوجه الذي تكون العظام بارزة فيه، وهناك عدة طرق سريعة المفعول بدلا من استخدام الوصفات طويلة المدى والمتعبة، إليك أسرع طرق تسمين الوجه.



ماهي عملية تسمين الوجه

 

 

 

هي عملية تعيد النضارة للبشرة والوجه وتخلصه من التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تفقده شبابه وجماله.وتنقسم عمليات تسمين الوجه إلى قسمين: الأول منها هي عملية حقن الفيلر الموضعي. والثانية جراحة زراعة الدعامات في الوجه للحصول على النتائج الدامة. يعد الحقن بمادة الفيلر من أشهر الطرق الفعالة في تسمين الوجه، ونتائجه تدوم لفترة طويلة في حالة الاهتمام به من خلال بعض المنتجات التي لابد أن تترافق مع استخدام الفيلر. التدخل الجراحي.

 

عملية حقن الفيلر في الوجه

 

 

 

تتم هذه العملية من خلال حقن الوجه بمادة الفيلر أو مادة الكولاجين لإعادة نضارة الوجه ونفخ الخدين أو رفعهما للحصول على مظهر شبابي وحيوي.

وتعد هذه العملية ليست عملية جراحية لأنها تحتاج إلى بضع دقائق وتنتهي، من خلال وضع مخدر موضعي وبدون الحاجة إلى تخدير كلي.

 

عملية زرع منغرسات في الوجه

 

 

 

 

وهي عبارة عن دعامات سيليكون يتم تركيبها في الوجه تساعد على نفخ الوجه، وتعد من العمليات الجراحية لأنها تحتاج إلى تخدير كلي أو موضعي حسب الحاجة.  

ويلجأ البعض إلى هذه العمليات لأن نتائجها تدوم كعلاج لتسمين الوجه، من دون الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب لإعادة الفيلر مرة أخرى بعد فترة زمنية.

 

طرق تسمين الوجه عبر الحقن

 

 

 

 

طرق تسمين الوجه عبر الحقن كثيرة وذلك لتنوع المواد المالئة المعروفة باسم فيلر الوجه والتي يمكن حقن الوجه وحشوه بها، ومن هذه المواد:

  • الكولاجين: وهو البروتين الطبيعي الموجود في الجلد، ويتم تصنيعه من الأنسجة الرخوة المصنوعة من جلد البقر المنقى، يستخدم لملء التجاعيد والخطوط والندوب على الوجه. ويتم امتصاصه في الجسم. حمض الهيالورونيك: وهو مادة الحشو الطبيعية الموجودة في أجسادنا أصلا، وتقوم عدة شركات بإنتاجه بأسماء تجارية مثل ريستالين Restylane وجوفيديرم Juvederm  
  • . حقن سكلبترا Sculptra: حقن مصنوعة من حمض اللبنيك الصناعي، وهي أول حقن وافقت عليها إدارة الاغذية والعقاقير لاستعادة حجم الوجه المفقود (تصحيح ضمور الدهون) في الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. حقن كابتيك Captique: تستخدم لتعبئة تجاعيد الوجه المعتدلة إلى الشديدة والطيات حول الأنف والفم، هي أنسجة رخوة يتم حقنها لتضيف حجم إلى مناطق معينة من الوجه.  
  • مشتقة من حمض الهيالورونيك غير الحيوان،. حقن هيلافورم Hylaform: يملأ التجاعيد المعتدلة إلى شديدة حول الأنف والفم، وهو حشو جلدي تم تعديله كيميائيًا من حمض الهيالورونيك. مصمم لتنعيم سطح الجلد مؤقتا. حقن ردايس Radiesse: حشو جلدي اصطناعي مصنوع من الكالسيوم هيدروكسي أباتيت لتصحيح التجاعيد المعتدلة إلى الشديدة والطيات. هذا الحقن هو أطول حشو دائم لأن الجسم يشكل الكولاجين حوله مما يضيف حجمًا إلى المناطق المحقونة.  
  • الدهون الذاتية: وهي دهون مستخلصة من جسم الإنسان، وهو من طرق تسمين الوجه المفضلة، حيث إنه لا يسبب الحساسية للشخص، فهو مادة طبيعية لا يتم معالجتها كيميائيًا يتم أخذها من منطقة أخرى من جسم الشخص المطلوب حقن فيلر الوجه له، ثم يعاد حقن الدهون للوجه مرة أخرى. يعيب هذا النوع من الفيلر أنه لا يدوم مدة طويلة، كما أن تكاليفه عالية نظراً لوجود عملية شفط دهون سابقة لعملية الحقن، وهي عملية استخلاص الدهون الذاتية من منطقة أخرى بالجسم.  
  • تملأ هذه المواد الوجه فتساهم في القضاء على التجاعيد وتسمين الوجه وإزالة الندوب. ويمكن لدكتور التجميل إخبارك بالمادة الأنسب لك.

 

ما هي التكلفة المتوقعة لعلاج تسمين الوجه؟

 

 

 

 

 

 

  • تختلف تكلفة “الفيلر” عن تكلفة جراحات تسمين الوجه. وكذلك تختلف تكلفة “الفيلر” بحسب المادة المستخدمة في تسمين الوجه. فالحقن بمادة “كالسيوم هيدروكسي اباتيت” يكلف في المتوسط حوالي 650 دولار أمريكي تقريباً، في حين تتراوح أسعار الحقن بالكولاجين بين 500-800 دولار أمريكي بحسب مصدر الكولاجين المستخدم في الحقن.  
  • أما عمليات حقن الدهون الذاتية المستخلصة من نفس الشخص فتبدأ تكلفتها من 1.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 5.000 أو 6.000 دولار أمريكي بحسب المكان الذي يتم منه شفط الدهون التي تستخدم للحقن. وغالباً ما تتم هذه العملية في حالة أن المريض يحتاج للتخلص من بعض الدهون الموضعية في البطن أو الفخذين أو المؤخرة والأرداف، فيتم استخدام هذه الدهون كطريقة لتسمين الوجه من خلال إعادة حقنها في الخدود أو الذقن أو الشفتين أو بعض مناطق الوجه التي تحتاج للتسمين.  
  • أما الحقن باستخدام “حمض الهيالويورونيك” فتبلغ متوسط تكلفته حوالي 778 دولار أمريكي. وتبلغ تكلفة الحقن ببوليمرات حمض “اللاكتيك” حوالي 800 دولار أمريكي تقريباً. أما بوليمرات الميثيل ميثأكريلات الدقيقة فتبلغ تكلفة الحقن بها 900 دولار أمريكي تقريباً.  
  • من ناحية أخرى تتراوح تكلفة دعامات الوجه من 2.000 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 5.000 دولار أمريكي. وتبدأ تكلفة عمليات شد الوجه من 5.000 دولار أمريكي، ومتوسط تكلفتها حوالي 7.000 دولار أمريكي، وقد تبلغ في بعض الأحيان ما يقارب 10.000 دولار أمريكي حسب حالة المريض، واحتياجاته، وحسب أجرالجراح وخبرته.