تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الأنف بالليزر

لا توجد طريقة فريدة لتصحيح كل أنفتعد جراحة الأنف بالليزر واحدة من أكثر الإجراءات تحديا في الجراحة التجميلية

عمليات التجميل,تجميل الانف,الجلد,تقنية الليزر,تجميل الأسنان,العمليات الجراحية,العمود الفقري,تجميل الانف بالليزر,البشرة الدهنية,الرجال,تبييض الأسنان,تكلفة,عملية تجميل الأنف بالليزر,تجميل الأنف بالليزر,عمليات تجميل الأنف,تبييض الأسنان بالليزر,عملية تصغير الأنف,عملية,عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف بالليزر

ما هو نحت الانف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر
تجميل الأنف بالليزر

من منا لا يحلم بأنف جميل ومدبب، فإن كثير من الناس يعانوا من مشاكل في الأنف مثل: الأنف الأفطس، الأنف العريض، الأنف المدبب، الأنف الافطس وهذا يجعلهم غير راضيين عن شكلهم وفي السنوات الأخيرة ظهر حل مناسب لمشكلة عدم تناسق الأنف مع الوجه عن طريق عمليات تجميل وتصغير الانف  بالليزر وهذا يعتبر الحل الأمثل لهذه المشكلة فهو حل سريع ويعطي نتائج أكيدة، وعمليات تجميل وتصغير الأنف  بالليزر تناسب الرجال والنساء، فالجميع يحلم بأنف مثالي ومتناسق مع الوجه، ورغم أن قرار عملية تصغير الأنف يظهر صعبا الا أنه عكس ذلك فهو بسيط و سريع وسوف نشرح تجميل الأنف بالليزر وفوائدها وتكلفتها وأضرارها في هذا المقال.



 

ما هو نحت الانف بالليزر ؟

 

 

 

 

كما نعلم، هناك عدة طرق لجراحة الأنف، في معظم العمليات من الضروري وجود بنية لكسر وإزالة العظام والغضاريف، لأنه بهذه الطريقة يمكن للجراح تحقيق النتيجة المرغوبة لهيكل الأنف الجديد.

 

ما مميزات نحت الانف بالليزر ؟

 

 

 

 

هناك بعض المميزات الموجودة في إعادة تشكيل الأنف بالليزر، وتشمل ما يلي:

  • وقت التعافي يكون أقصر من عملية التجميل التقليدية.  
  • يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية بعد ما يقرب من خمسة أيام.  
  • المرضى الذين يختاروا هذه الطريقة عادة لا يعانون من التندب.  
  • لا يوجد في نحت الانف بالليزر تغليف داخلي للأنف، مما يعني أنه أقل عناء للمرضى.  
  • في المجمل، تجميل الأنف بالليزر له آثار جانبية أقل من الطرق الأخرى.

إجراء الجراحة بالليزر

 

 

 

 

  • لا توجد طريقة فريدة لتصحيح كل أنف، تعد جراحة الأنف بالليزر واحدة من أكثر الإجراءات تحديا في الجراحة التجميلية للرأس والعنق، إن معرفة المشكلات المحددة لكل فرد وتطبيق الأساليب المختلفة هي الطريقة الوحيدة لتحقيق النتائج المثلى حيث أن وظيفة تجميل الأنف بالليزر، والتي تضمن التنفس الطبيعي والمظهر العام المتناغم للوجه ورضا المريض.  
  • تختلف طريقة اليوم في عملية تجميل الأنف بالليزر عن سابقتها، ولا يتم رؤية الأنف بمعزل عن غيرها، بل عن طريق محاولة إدخاله في علاقة مثالية مع الهياكل الموجودة للوجه، مثل الخدين والشفتين والذقن والجبهة.  
  • فيما يتعلق بذلك، فإن الهدف من جراحة تجميل الأنف بالليزر ليس الحصول على وجه جديد، ولكن إعادة تشكيل الأنف بحيث تتلاءم مع العلاقات الطبيعية مع بقية الوجه. هناك مجموعة واسعة من المشاكل التي يمكن حلها بنجاح أثناء جراحة تجميل الأنف بالليزر، وهي تحدب الأنف، والأنف الملتوي، الأنف الطويل جدا أو القصير جدا، الهرم الأنفي العريض، طرف الأنف غير المنتظم، الأنف الواسع جدا أو الضيق جدا أو فتحات الأنف غير المتماثلة أو الواسعة.  
  • يمكن للجراحة تشكيل هيكل العظام والغضاريف من الأنف. ما يجب أن تضعه دائما في الاعتبار هو أن الأنف قد تم تحديده جزئيا من خلال شكله وأبعاده الأولية.  
  • لا ينصح بتخفيض جذري في بنية الأنف لأنه يمكن أن يضعف العمود الفقري للأنف. قوة وسمك الجلد وغطاء الأنسجة الرخوة، والتي تحد أيضا من مدى تغير الأنف لها تأثير كبير على نتيجة العملية.  
  • على الرغم من أن غطاء الجلد لا يتغير، إلا أنه بعد الجراحة يجب أن يغطي الجلد الغضروف المشكل مسبقا، لأن التقليل المفرط للغضاريف والعظام يمكن أن يؤدي إلى تكيف غير مناسب للجلد. هذه مشكلة خاصة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية السميكة للغاية.

تكلفة تجميل الأنف بالليزر

 

 

 

 

  • كما هو الحال مع معظم العمليات الجراحية التجميلية، يمكن أن تختلف التكلفة الإجمالية للعملية والشفاء اعتمادا كبيرا على المنطقة والطبيب. المتغيرات الأخرى تشمل مستوى مهارة الجراح، سواء كان ذلك نهجا مفتوحا أو مغلقا، وإذا كانت حالة أولية أو مراجعة.  
  • يوافق الجميع على أن التكاليف يمكن أن تختلف على نطاق واسع ويمكن أن تشمل رسوما من الجراحين والتخدير ومراكز جراحة المستشفيات والعيادات.

 

أسعار تصغير الأنف بالليزر

 

 

 

  • تعد عمليات تجميل الأنف بالليزر في مصر من أغلى عمليات التجميل وأكثرها دقة وتكلفة بسبب أن تقنية الليزر مكلفة إلى حد ما، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى طبيب ماهر وذو خبرة في عمليات تجميل الأنف.  
  • وتختلف تكاليف العملية باختلاف نوع تعديل الأنف المطلوب فبعضها للتصغير وبعضها للتكبير،  وتتفاوت اسعار تجميل الانف بالليزر في مصر ما بين 1000 دولار في العمليات السهلة وقد تصل إلى  3000 دولار أمريكي في أصعب العمليات ولكن يمكننا القول بأن متوسط  اسعار تجميل الانف بالليزر في مصر يبلغ حوالي 2250 دولار وهو ما يعادل 40 ألف جنيه مصرياً.  
  • وبالطبع قد تقل هذه الأسعار أو تزداد بحسب اختلاف وصعوبة العملية، وتوقيت القيام بها صيفاً أم شتاءً والأدوات المستخدمة فيها، والمستشفى سواء كان مستشفى حكومي أو مستشفى خاص أو في عيادة الطبيب؛ فكل ذلك من شأنه التأثير على تكاليف العملية.