تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور لايف يقدم الحل الامثل الانتهاء مشكله الصلع بالصين

تعد ظاهرة الصلع من اكثر المشاكل التى يعانى منها عدد كبير من النساء والذكور فهو عبارة عن فقدان وتتساقطالشع

عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر بالصين,خطوات زراعة الشعر بالصين,تكلفه زراعة الشعر بالصين,مميزات وعيوب زراعة الشعر بالصين

الحل الامثل الانتهاء مشكله الصلع بالصين

دكتور لايف يقدم الحل الامثل الانتهاء مشكله الصلع بالصين

زراعة الشعر
زراعة الشعر

  تعد ظاهرة الصلع من اكثر المشاكل التى يعانى منها عدد كبير من النساء والذكور  ، فهو عبارة عن فقدان وتتساقط  الشعر بشكل تدريجى وملحوظ، فلا يحدث الصلع من فراغ بل بالعكس قد يكون بسبب بعض العوامل الوراثية، زيادة هرمونات الذكورة، التعرض للضغط العصبى والنفسى، أو سوء التغذية وعدم تناول الأطعمة الغذائية المناسبة و قد تسبب مشكله تساقط الشعر الحرج والقلق لدي الكثير من النساء والرجال , ويصبح هنا الحل الامثل هو زراعة الشعر   حقت الصين متأخرة بعض الشئ بصناعة زراعة الشعر، لكن بفضل النهضة الشاملة والنمو القوي الذي تعيشه البلاد في السنوات الأخيرة أصبحت الصين سريعاً وجهة مفضلة لمن يرغبون في إجراء جراحات زراعة الشعر، العامل الأول لاختيار الصين كمكان لإجراء زراعة للشعر يكون غالباً هو التكلفة المنخفضة جداً للعمليات، والكفاءة والخبرة المتراكمة للجراحين الصينيين في هذا المجال عبر السنين،ومع دكتور لايف  نقدم لك كل المعلومات الأساسية التي قد تحتاج إليها في رحلة زراعة الشعر بالصين



 

 

 

دكتور لايف يسرد اليكم زراعة الشعر في الصين 

  أصبحت زراعة الشعر هى الحل الأمثل للقضاء على الصلع بنسبة كبيرة سواء عند الرجال أو النساء. لم تكن الصين جديرة فى موضوع زراعة الشعر فى البداية حيث تفوقت عليها عدد كبير من الدول الأخرى، ولكن مع النهضة والتطور المستمر فى كافة الجوانب، بدأت تهتم كثيرا بزراعة الشعر وتنافس الدول الأخرى، لذلك أصبحت رقم واحد فى عمليات اجراء زراعة الشعر، حيث تمتلك أفضل جراحيين ذات خبرة وكفاءه عالية فى هذا المجال، بالإضافة إلى التكلفة المناسبة التى تكون فى مقدور عدد كبير من الناس.

 

 

 

دكتور لايف يوضح ماهي خطوات  زراعة الشعر في الصين 

 أولا تقنية الشريحة لزراعة الشعر FUT

ظهرت تلك التقنية في بداية عام 1988 وتتم تلك التقنية من خلال ما يلي:

  •  يتم اقتطاع الشريحة المختارة من فروة الرأس بطول 20 سم وعرض من 1 إلى 2سم
  • يتم حفظ البصيلات لحين فتح الثقوب التي ستُزرع بها البصيلات
  • تُزرع البصيلات بآمان.

ثانيا تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر  FUE

وتتشابه تلك التقنية في مركز  yono لزراعة الشعر مع تقنية الشريحة إلا أنه يتم اقتطاف البصيلات واحدة تلو الأخرى وليست دفعة واحدة مما يعني صعوبة أكثر ولكنها تمنح نتيجة أفضل من حيث:

  • الشعر طبيعي جدا
  • الندبات قليلة جدا وتشفي في وقت قصير
  • لا تترك الندبات أي أثر في فروة الرأس
  • يأخذ الشعر في النمو بعد قرابة 3 اشهر

ثالثا تقنية (U-FUE) لزراعة الشعر

تتسم تلك التقنية في أنه من الممكن زراعة الشعر بالاقتطاف وبدون الحاجة إلى حلاقة الشعر

رابعا تقنية PTT لزراعة الشعر

تتشابه أيضا تلك التقنية مع تقنية الاقتطاف وتجعل زراعة الشعر في الصين أكثر تميزا وذلك لأنها تتم بأدوات أحدث من خلال جهاز النانو الذي يتميز بدقة رأسه:

  • تقلل تلك التقنية من نسبة الهدر في البصيلات
  • تقليل الندبات إلى أقل نسبة ممكنة
  • تمنح الشعر كثافة ومظهر طبيعي

 

 

 

 

أفضل أماكن زراعة الشعر في الصين

 اولا مركز YONO لزراعة الشعر

يتخصص مركز Yono الواقع بمدينة ووهان في عمليات زراعة الشعر فقط، ويقوم طاقم مدرب من الجراحين الصينيين بعمليات الزراعة باستخدام تقنيات متعددة مثل: FUE و FUT و PTT و PDT و S.H.T و U-FUE، عنوان المركز: Development Avenue, Hanjiang District, Wuhan City, Hubei Province.

ثانيا مستشفى BEIJING LOTUS لزراعة الشعر

يقدم مستشفى Beijing Lotus علاجات مختلفة لتساقط الشعر، ويمزج المستشفى بين أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا زراعة الشعر وبين الطب الصيني التقليدي، تقع المستشفى في: Room207, 36a Fuxing Road, Haidian District, Shanghai, 10039.

عيادات BIOSCOR INTERNATIONAL

المركز الرئيسي لعيادات Bioscor International يقع في مدينة ملبورن الأسترالية، ويُجري فرعها في الصين مختلف أنواع جراحات زراعة الشعر بتكلفة قليلة نسبياً، إذا كنت تبحث عن مكان موثوق ورخيص السعر في آن واحد من أجل زراعة الشعر بالصين فيجب عليك وضع عيادات Bioscor International في اعتبارك، عنوان الفرع الصيني:  No 5. Lane 89 Xingguo Road, Shanghai, 200031

 

 

 

ماهي تكلفة زراعة الشعر في الصين

  الصين من الدول الاقل تكلفة   في زراعة الشعر   سوف تتراوح التكلفة الإجمالية لعملية زراعة الشعر  بين 1000 و 3000 دولار حسب الحالة وحسب المكان الذي سيتم إجراء الجراحة فيه، التكلفة غير شاملة تذاكر السفر والإقامة.

 

 

مزايا وعيوب إجراء جراحة زراعة الشعر بالصين

  1.  تورم   منطقة  الزرع أو المناطق المحيطة كالجبهة وحول العينين، وعادةً ما يزول بشكل طبيعي خلال أيام من الزرع.
  2. ظهور ردود فعل تحسسيّة كالشعور بالحكة الشديدة، أو رفض الشعر المزروع من قبل الجسم.
  3. تكوّن بعض التكيسات أو البثور في موضع الغرس عند جذور الشعر، وغالبا لا تكون ملحوظة وتزول تلقائياً بعد العمليّة بأيام قليلة.
  4. نزيف في فروة الرأس وهو أمر نادر الحدوث، ويستمر لعدة ساعات بعد العملية ويتوقف تلقائياً، ويمكن للطبيب أن يصف بعض مضادات السيولة إذا ما لزم الأمر.
  5. حدوث عدوى أو تقيحات صديدية في موضع الزرع، وهو من الآثار الجانبية غير الشائعة حيث يصف الطبيب مضاد حيوي للمريض قبل وبعد عملية الزرع للوقاية من العدوى الميكروبية.