تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نظام رجيم سهل

التخلص من زيادة الوزن ليس أمرا سهلا كما يبدو فالتدريبات والوجبات قليلة السعرات الحرارية والتغيرات فى أسلو

انقاص الوزن,الدهون,النظام الغذائي,السكريات,فقدان الوزن,الأوعية الدموية,السعرات الحرارية,رياضة المشي,الماء,الفواكه,إزالة الشعر,Change Me Clinic,النوم,القهوة,تجميل الأنف,الدكتور محمد عماد الدين,الجلدية,إنقاص الوزن,عملية,دكتور لايف

نظام رجيم سهل

نظام رجيم سهل

نظام رجيم سهل

رجيم
رجيم

التخلص من زيادة   الوزن ليس أمرًا سهلاً كما يبدو، فالتدريبات والوجبات قليلة السعرات الحرارية والتغيرات فى أسلوب الحياة قد يجعل الكثير من الناس يملون سريعًا، كما أن هذا التغيير المفاجئ قد يكون صعبًا للغاية، ولذلك  يقدم اليكم دكتور لايف  الاستعادة بهذا الرجيم السريع الذى يساعدك على إنقاص وزنك بطريقه سريعه



 

 

 

 

 

 

نظام رجيم سهل – دكتور لايف

 

اليوم الأول فى الرجيم

 يتم فيه تناول الفاكهة الطازجة فقط طوال اليوم عدا الموز لأنه يحتوى على العديد من السعرات الحرارية، ابدئى يومك بتناول تفاحتين بدلاً من القهوة، لأنهما سيشعرانك باليقظة، واحرصى على تقسم يومك إلى 4-6 وجبات من الفاكهة. لا يسمح بتناول الشاى الأسود أو القهوة أو أى سكريات غير طبيعية أو محليات ولا تتناولى الفاكهة أيضًا على هيئة عصير، واحرصى على شرب كميات كبيرة من الماء.  

يوم الثانى فى الرجيم

 تناول  الخضراوات الطازجة فقط بأى كمية تريدينها (ابتعدى نهائيًا عن أية من منتجات اللحوم)، وإذا كنت ترغبين فى تناول الخضراوات المطبوخة، لا تضيفى لها أكثر من ملعقة واحدة من الزيت، ويمكنك فقط إضافة الأعشاب والبهارات الطبيعية عند تحضير الخضار، كما يمكنك تناول الخضراوات على هيئة سلطة، ولا تنس شرب الكثير من الماء.  

اليوم الثالث فى الرجيم

 تناول أى كمية من الفواكه والخضراوات على مدار اليوم وتذكرى أنه غير مسموح بتناول أى أنواع من عصير الفواكه أو الشاى الأسود أو القهوة أو المشروبات الغازية فى جميع أيام الرجيم. يمكنك أيضًا تناول شوربة الخضار التالية كمكمل للحمية الغذائية لأنها توفر لك الملح والماء والبروتينات والطاقة وغيرها من المواد الغذائية.  

 اليوم الرابع فى الرجيم

 تناول الموز والحليب خال الدسم فى وجبة الإفطار (بحد أقصى 8 حبات من الموز)، وذلك لأن الجمع بين الحليب والموز فى وجبة الإفطار سوف يعطيك قدرًا كبيرًا من الطاقة اللازمة، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكنك تناول شوربة الخضار بنفس الطريقة المذكورة فى اليوم الثالث.  

اليوم الخامس فى الرجيم

  تناول اللحوم (لحوم البقر الخالية من الدهون بحد أقصى 300 جرام) والطماطم (بحد أقصى 2 حبات من الطماطم فى كل وجبة من الوجبات الثلاثة)، وإذا كنت نباتية، يمكنك استبدال لحم البقر بكوب واحد من الأرز. يجب شرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم.  

اليوم السادس فى الرجيم

 تناول لحم البقر الخالى من الدهون مع ستة حبات من الطماطم، كما يمكنك أيضا إضافة الخضراوات الطازجة أو المطبوخة، وبالنسبة للنباتيين فيمكنهم استبدال لحم البقر بطبق من الأرز.  

اليوم السابع فى الرجيم

 تناول الأرز البنى وعصير الفواكه على الفطور، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكن تناول أى نوع من الخضراوات بأى كمية، كما يمكنك تناول عصائر الفاكهة بجانب وجبتى الغداء والعشاء.

 

 

 
 

 

 

 

اسهل انواع الرجيم – دكتور لايف

 

اولا حمية باليو

 

 يُركز هذا النظام على الأطعمة الكاملة، والبروتين الخالي من الدهون، والخضراوات، والفواكه، والمكسرات، والبذور، كما أنّه لا يُشجع تناول الأطعمة المُصنّعة، والسكر، ومنتجات الألبان، والحبوب، وهناك إصداراتٌ حديثةٌ مرنةٌ لهذا النظام تسمح بتناول منتجات الألبان؛ مثل: الجبن، والزبدة، والبطاطا، والبطاطا الحلوة  

 

 يوجد لها فوائد  منها : 

 

 تؤدي إلى إنقاص الوزن، وتقليل محيط الخصر، والحدّ من عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب؛

 

ثانيا الحمية النباتية

 

 يحدّ من جميع المنتجات الحيوانية؛ وذلك لأسبابٍ أخلاقيةٍ، أو بيئيةٍ، أو صحيّةٍ، وقد يرتبط اتباع هذا النظام أيضاً بمقاومة استغلال الحيوانات والقسوة عليها، كما أنَّ هذه الحمية أكثر صرامةً من الحمية النباتية العادية، فبالإضافة إلى تجنب اللحوم فإنّها تحث أيضاً على تجنب منتجات الألبان، والبيض 

 

 يوجد لها فوائد  منها : 

 

_ تعمل علي تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكري   والوفاة المبكرة،

- تعمل علي االحدّ تناول اللحوم المصنعة قد يقلل أيضاً من خطر الإصابة بمرض ألزهايمر 

 

 

رابعا حمية الصوم المتقطع

 

  يتحكم بوقت تناول الطعام، عوضاً عن تحديد، أو تقييد الكمية المتناولة، وبالتالي يمكن اعتباره كنمط تناول طعام أكثر من أنَّه نظامٌ غذائيٌّ، وهناك أربعة طرقٍ أكثر شعبية للصيام المتقطع 

 

فوائد حمية الصيام المتقطع:

 

 _ ناجحاً جداً لفقدان الوزن، وقد ثبت أنَّه يتسبب بفقدان الوزن بنسبة 3-8% على مدار فترةٍ تتراوح ما بين 3-24 أسبوعاً، وهي نسبةٌ كبيرةٌ مقارنةً بمعظم الأنظمة الغذائية،

 _  يقلل من مؤشرات الالتهاب، ومستويات الكوليسترول، ومستويات السكر، والدهون الثلاثية في الدم، كما ارتبط بزيادة مستويات هرمون النمو البشري، وتحسين حساسية الإنسولين 

 

 

 

 

 نجاح الرجيم _ دكتور لايف 

 

_يجب أكل الزبادي منزوع الدسم  و شرب حوالي 2لتر من المياه يوميًا.

- تناول المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة والنسكافية ولكن بدون إضافة سكر.

_ممارسة رياضة المشي لمدة 30 دقيقة على الأقل يوميًا.

 _البعد  عن تناول السكريات والنشويات نهائيًا و المشروبات الغازية تمامًا.

- تجنب السهر لفترات متأخرة من الليل لتجنب ظهور علامات الإجهاد على الوجه والعين.

  

 

 

فوائد الرجيم  _ دكتور لايف 

 

يحتوي  الرجيم على عدد من الأطعمة الصحية المفيدة للجسم، التي تساعد علي انقاص الوزن  كذلك لا يحتوي على نسبة عالية من الدهون والسكريات، ومن ثم يحافظ على صحة الأوعية الدموية والقلب، وعلى الرغم من دوره في إنقاص الوزن سريعًا، لكن يضم بعض الأضرار غير المرغوب فيها.

 

 

 

 

أضرار رجيم  _ دكتور لايف

 

يحتاج الجسم إلى 25-30 جرام ألياف يوميًا، وهو ما لا يوفره الرجيم  ، وبالتالي يعاني متبعيه من الشعور بالجوع والإمساك على حد سواء، كذلك يفتقد الكثير من العناصر الغذائية الضرورية للجسم.

 سيبدأ  الجسم  في التأهب ويبطيء عملية التمثيل الغذائي استعدادًا لمواجهة الجوع، وبالتالي يفقد وزنه من العضلات ويحتفظ بالدهون، وبعد انتهاء فترة الرجيم، فإن الجسم سيعمل على تخزين السعرات الحرارية كدهون كنوع من الوقاية من أي شعور آخر بالجوع يمكن أن يتعرض له.

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 
 

 

 

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698