تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون للرجال في مصر

الجسم المثالي والرشاقةحلما يراود الجميع رجالا ونساءو يتجه البعض منهم الي اجراء كم التجارب التي تساعد في ت

تكلفة عملية شفط الدهون,عملية شد الجلد,نتائج عملية شفط الدهون,أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر,عملية نحت الجسم,مركز Change Me Clinic,تقنيات شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف,شروط شفط ا لدهون للرجال _ دكتور لايف,شفط الدهون  للرجال,خطوات إجراء عملية شفط الدهون للرجال,أنواع عمليات شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف,تكلفة شفط للرجال _ دكتور لايف,المخاطر عملية شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف,نتائج شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف,اسعار مركز Change Me Clinic,اطباء مركز Change Me Clinic,شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون للرجال في مصر

شفط الدهون للرجال

شفط الدهون للرجال في مصر

شفط الدهون للرجال
شفط الدهون للرجال

الجسم المثالي والرشاقة حلماً يراود الجميع رجالاً ونساء،و يتجه  البعض منهم الي اجراء كم التجارب التي تساعد في تحقيق ذلك الحلم , ولكن اثبت ان عملية شفط الدهون للرجال الحل السربع لتحقيق ذلك الحلم يتجه العديد من الرجال إلى عملیات شفط الدهون   مع وجود اختلافات عدیدة بین عملیة شفط الدهون للنساء والرجال، والان يقدم دكتور لايف تفاصيل عملية شفط الدهون للرجال



 

 

 

 

شفط الدهون  للرجال 

 

إجراء جراحي تهدف الي  تصحيح المظهر العام للجسم  الراجل والتخلص من السمنة الموضعية التي تتراكم في مناطق معينة بالجسم  . لإزالة الدهون المتجمعة تحت الجلد وإزالة ترسبات الدهون التي تنشأ بشكل غير متساو وتتركز في مناطق معينة مثل دهون المعدة والفخذين والوركين والأرداف حتى تجعل الجسم متناسقاً.

 

 

 

 

 

شروط شفط ا لدهون للرجال _ دكتور لايف

 

شفط الدهون للرجال هو إجراء جراحي، قد تصاحبه بعض المخاطر، لذلك یجب أن تكون بصحة جیدة قبل أن تقوم بإجرائها :

 

يجب أن یكون وزنك أكثر من حوالي 30% من الوزن المثالي.

 

لدیك جلد مرن.

 

أن تكون غیر مدخن.

 

 

 

 

خطوات إجراء عملية شفط الدهون للرجال

 

 اولا التخدير :المخدر المستخدم في عملية شفط الدهون غالباً ما يكون مخدر موضعي مكون من مادة “الليدوكايين” بالأساس. قد يتفق المريض والطبيب على أنواع أخرى من التخدير مثل التخدير الكلي في حالة العمليات الموسعة لشفط كميات كبيرة من الدهون.

 

إجراء الشق الجراحي الشق الجراحي المستخدم في عمليات شفط الدهون عادة ما يكون صغيراً للغاية لا يتجاوز سنتيمترين أو ثلاثة سنتيمرات على الأكثر، ما لم تكن العملية مصحوبة بعملية شد للجلد

 

إذابة الدهون وشفطها : تتم إذابة الدهون وشفطها بالوسيلة المساعدة المناسبة سواء من خلال إدخال أنبوب الليزر من الشق الجراحي (القنية)، أو باستخدام الموجات فوق الصوتية أو غير ذلك من الطرق. وبعدها يتم سحب الدهون إلى خارج الجسم من خلال الأنبوب.

 

إغلاق الشق الجراحي : يغلق الشق الجراحي بصورة تجميلية نادراً ما تترك أثر، وسرعان ما يخفت هذا الأثر غير الملحوظ للعملية.

 

 

 

 

  أنواع عمليات شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف 

 

تنقسم عمليات شفط الدهون إلى أنواع مختلفة من حيث استخدام الوسيلة المساعدة في العملية من عدمه، أو من حيث المكان الذي تتم منه عملية شفط الدهون، وكلا التصنيفين معترف به على المستوى العالمي.

 

-أولاً من حيث طريقة إجراء العملية:

 

_عملية شفط الدهون الجراحية  .

 

_عملية شفط الدهون بالليزر للرجال  .

 

_عملية شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية .

 

_عملية شفط الدهون الجافة  .

 

_عملية شفط الدهون بالليزر رباعي الأبعاد.

 

_شفط الدهون بالنفخ 

 

ثانياً من حيث الموضع الذي تتم فيه الجراحة للرجال:

 

شفط دهون الصدر للرجال لعلاج التثدي.

 

شفط دهون البطن للرجال لعلاج الكرش أو لتحديد عضلات البطن.

 

شفط دهون الأرداف للرجال لعلاج سمنة الأرداف.

 

شفط الدهون من عدة أماكن في نفس الوقت (مكانين أو أكثر) وتعرف باسم عمليات شفط الدهون الموسعة.

 

شفط الدهون للرجال

 

 

 

 

 

تقنيات شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف 

 

الموجات فوق الصوتیة، أو UAL​

 

تستخدم هذه التقنية الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون، مما يسهل عملية شفطها إلى خارج الجسم وغالبًا ما تكون هذه التقنية مفيدة أكثر في شفط دهون مناطق الصدر والظهر والرقبة.

 

اللیزر، أو SmartLipo

 

تقوم هذه التقنية على استخدام موجات ضوء ليزر قوي عبر قناة صغيرة يتم فتحها في الجلد يعمل الليزر على إذابة طبقات الدهون المتراكمة في المناطق المستهدفة، بعد ذلك يتم شفط الدهون عن طريق أداة “Cannula”.یتم استخدام بعض أنواع التخدیر بما في ذلك التخدیر الموضعي، التخدیر الوریدي أو التخدیر الكلي مع محلول ملحي ومهدئ في المنطقة المراد إجراء عملیة شفط الدهون فيها.

 

 

 

 

 

تكلفة شفط للرجال _ دكتور لايف 

 

يبلغ متوسط تكلفة عمليات شفط الدهون للرجال حوالي 3.000 دولار أمريكي من الموضع الواحد، لكن هذه التكلفة بالطبع تتباين بحسب حالة المريض، وكمية الدهون التي يتم التخلص منها، وبحسب خبرة الجراح، وبحسب الدولة التي يتم فيها إجراء الجراحة.

تتراوح الأسعار في إيطاليا مثلا بين 1.500 دولار أمريكي و3.000 دولار أمريكي في المتوسط، أما في السويد فإن متوسط الأسعار يبدأ من 4.500 دولار أمريكي. في تركيا يتراوح السعر بين 1.750 دولار أمريكي وبين 2.250 دولار أمريكي، وفي الإمارات العربية المتحدة يتراوح متوسط الأسعار بين 3.000 و6.000 دولار أمريكي. أما في مصر فيتراوح متوسط الأسعار بين 2.500 دولار أمريكي و5.000 دولار أمريكي للموضع الواحد.

 

 

 

 

المخاطر عملية شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف 

 

 

- حدوث التنميل والخدر في أماكن إجراء عملية شفط الدهون.

_

-حدوث تورم وبعض الكدمات في الجسم 

 

_ تجمع للسوائل تحت الجلد، عندها يجب التوجه إلى الطبيب لإزالتها.

 

_عند حصول خلل في مستوى سوائل الجسم أثناء العملية، قد يؤدي هذا الأمر لحصول بعض المشاكل في القلب أو الكلى.

 

 

 

 

نتائج شفط الدهون للرجال _ دكتور لايف 

 

_ أثناء عمليات شفط الدهون للرجال يتم إزالة الخلایا الدهنیة بشكل دائم.

 

_  عن اكتساب وزن جديد في الجسم بعدها، قد يقوم الجسم بتخزين الدهون الجديدة المكتسبة في أماكن أخرى مختلفة عن الأماكن التي تمت فيها عملية إزالة الخلايا الدهنية السابقة.

 

 _ تخزن الدهون الجديدة في أماكن حرجة كالمناطق حول القلب وحول الكبد.

 

_ في النهاية، فإن عملية شفط الدهون عملية تجميلية تجعل الجسم أجمل ومتناسقاً أكثر ولا تهدف إلى إنقاص الوزن عوضًا عن اللجوء للحمية الغذائية.

 

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

  

 

 
 

 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698