تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | افضل اسعار عملية شفط الدهون 2021

تتراكم الدهون في أكثر من مكان بالجسم في الصدر والمؤخرة والفخذين من الحالات الصعبة التي يواجه مرضي السمنه ول

مخاطر شفط الدهون,عملية شفط الدهون,نتائج شفط الدهون,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,اهمية عملية شفط الدهون 2021,خطوات عملية شفط الدهون  في مصر,افضل طرق لشفط الدهون _ دكتور لايف,لماذا تعد تقنية شفط الدهون بالفيزر هي الأفضل؟,افضل سعر لشفط الدهون  – دكتور لايف,بعد عملية شفط الدهون _ دكتور لايف,مرتخصصات مركز Change Me Cliور لايف,تخصصات مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,اسعار مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

افضل اسعار عملية شفط الدهون 2021

افضل اسعار عملية شفط الدهون 2021

افضل اسعار عملية شفط الدهون 2021

اسعار شفط الدهون
اسعار شفط الدهون

تتراكم الدهون في أكثر من مكان بالجسم، في الصدر والمؤخرة والفخذين من الحالات الصعبة التي يواجه مرضي السمنه ، ولكن تعد دهون البطن من المشكلات التي يصعب حلها، لأنها تتحول بعد فترة قصيرة  التخلص من الدهون    ليس أمر هين، خاصةً في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون   ،  والان يقدم اليكم دكتور لايف افضل  اسعار عملية شفط الدهون 2021



 

 

 

 

 

 عملية شفط الدهون 

 

هي عملية جراحية  تجمليلة  تم عن طريق إزالة جزء من الدهون المتراكمة في مناطق معيّنة من الجسم و تقليل عدد الخلايا الدهنيّة الموجودة فيها، وفي الغالب يتمّ إجراؤها لمنطقة الفخدين، والأرداف، والرقبة، والذقن، والبطن، والظهر، والصدر، والأجزاء العلويّة من الذراعيه , تهدف ايضا الي التخلّص من كمّ الدهون المتراكمة والمقاومة للحميات الغذائية والتمارين الرياضية. وتطبّق هذه التقنية على مختلف مناطق الجسم: العنق، والفخذين، والذراعين والبطن والأرداف والمؤخّرة.

 

 

 

 

 

اهمية عملية شفط الدهون 2021

 

تعتبر عملية شفط الدهون  من العمليات الهامة جدا لانها تساهم في حل الكثيره من المشاكل مثلا : 

 

 الوذمة اللمفيّة:   التي تسبب حدوث انتفاخ مزمن في الذراعين والساقين غالباً، نتيجة تجمّع السوائل اللمفيّة الزائدة في الأنسجة.

 

 

تثدّي الرجل:    يقصد به   تراكم الدهون في منطقة الصدر لدى الرجل.

 

 

متلازمة الحثل الشحمي: تظهر هذه المشكلة بوجود خلل في توزيع الدهون في الجسم؛ حيث تتراكم الدهون في بعض الأجزاء، بينما تفتقر أجزاء أخرى من الجسم للدهون.

 

 انقاص الوزن الشديد: وذلك بخسارة الوزن بكميّة كبيرة تصل إلى 40% من مُؤشّر كتلة الجسم لديهم، وظهور زوائد جلديّة وتشوهات في الجسم.

 

 

 

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون  في مصر  

 

توجد عدة خطوات اجراء عملية شفط الدهون منها : 

 

التخدير

 

يمكن أن يتم إجراء عملية شفط الدهون   تحت تأثير التخدير الكلي أو النصفي، وهو أمر يحدده الطبيب قبل العملية، ويضع في اعتباره الحالة الصحية للمريض.

 

تحديد المناطق التي يتم شفط الدهون منها

 

يقوم الطبيب بتحديد المناطق والمواضع التي يتم شفط الدهون منه ، وفي تلك الخطوة يقوم الطبيب برسم خطوط على البطن باستخدام القلم لتحديد تلك المناطق بدقة.

 

إجراء الشق الجراحي

 

يقوم الطبيب بشق فتحات صغيرة في مواضع البطن التي قام بتحديدها، والتي سيتم شفط الدهون منها، وهذه الفتحات لا يتجاوز قطرها الـ 5مم.

ويتم إدخال بعض السوائل خلال هذه الفتحات لتفتيت الدهون المتراكمة في البطن وتحويلها إلى الحالة السائلة حتى يسهل شفطها،

ثم يتم إدخال أنابيب رفيعة خلال تلك الشقوق الصغيرة متصلة بجهاز شفط الدهون، حيث يتم باستخدامها شفط الدهون المفتتة، وتخزينها بجهاز شفط الدهون.

 

إغلاق الجرح

 تعد اخر خطوه في العملية يقوم الطبيب بإغلاق الفتحات الصغيرة التي تم شقها تجميلياً وبدون غرز.

 

 

 

 
 

 

 

 

 

افضل طرق لشفط الدهون _ دكتور لايف 

 

1- شفط الدهون الجاف:

وهي طريقة قديمة في إجراء العملية، صار استخدامها محدودًا جدًا حاليًا مع التطور التكنولوجي الكبير وظهور العديد من التقنيات الأخرى المتطورة في المجال، كما أنها تنطوي على مخاطر كبيرة نسبيًا.

 

2- شفط الدهون بالحقن:

وهي إحدى الطرق الشائعة في إجراء هذه العملية، وفيها يتم حقن المنطقة المستهدفة بمحلول سائل يعمل على الإحاطة بالدهون وإذابتها، وبعد ذلك يتم شفط هذا السائل مع الدهون المذابة إلى خارج الجسم. 

 

3- شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية:

 

وفيها يتم استخدام الموجات فوق الصوتية في تفتيت الدهون وتكسيرها، ثم بعد ذلك يتم شفطها إلى خارج الجسم.

 

4- شفط الدهون بالفيزر (Vaser Liposuction):

وهي التقنية الأحدث والأكثر سرعة وسهولة وأمانًا من بين هذه التقنيات جميعها، وفيها يتم إدخال أو تمرير أنبوب جهاز الفيزر إلى منطقة الدهون المستهدفة من خلال شق جراحي بسيط جدًا، وبعدها يتم تفتيت الدهون وإذابتها من خلال رأس هذا الأنبوب، ثم شفطها بواسطة الأنبوب نفسه إلى خارج الجسم.

 

 

 

 

 

 

لماذا تعد تقنية شفط الدهون بالفيزر هي الأفضل؟

 

 تعتبر  تقنية شفط الدهون بالفيزر هي الأفضل من بين هذه التقنيات، وذلك للأسباب الآتية:

 

-سرعة الإجراء و قلة المخاطر.

 

 _ لا تخلف العملية آثارًا أو ندوبًا جراحية ظاهرة.

 

_تحفيز إنتاج الكولاجين، وبالتالي المساهمة في شد الجلد ومنع الترهلات بعد العملية.

 

 

 

 

 

 

افضل سعر لشفط الدهون  – دكتور لايف 

 

فتختلف التكلفة أيضًا باختلاف اسم الطبيب الذي يجري العملية ومدى خبرته وتمكنه، واسم المركز أو المستشفى الذي تجرى فيه العملية ومستوى التجهيزات التي يوفرها وخدمات الرعاية الطبية التي يقدمها وغير ذلك.

وتقدر تكلفة عملية شفط الدهون فى مصر بما يعادل 2,000 دولار أمريكي تقريبًا في المتوسط، لكنها قد ترتفع لتصل في بعض الحالات إلى ما يعادل 10,000 دولا أمريكي، وذلك تبعًا لظروف الحالة ومتطلباتها كما وضحنا.

 

 

 

 

 

 

بعد عملية شفط الدهون _ دكتور لايف 

 

 الشعور ببعض الألم والتورم والكدمات بعد العملية. قد يصف الجراح دواءً للمساعدة على السيطرة على الألم والمضادات الحيوية لتقليل خطر الإصابة بالعدوى.

 

 

 ثانيا _  قد يترك الجراح جروحك مفتوحة ويضع منازح مؤقتة لتعزيز تصريف السائل. وعادةً ما تحتاجين إلى ارتداء ملابس ضيقة ضاغطة من أجل المساعدة على تقليل التورم لبضعة أسابيع.

 

 ثالثا – يجب الانتظار لبضعة أيام قبل العودة إلى العمل وبضعة أسابيع قبل استئناف الأنشطة العادية — بما في ذلك ممارسة الرياضة.

 

 

 

 

 

 

 

مخاطر شفط الدهون – دكتور لايف 

 

مشكلات في القوام. قد تظهر على الجلد بثور أو يصبح متموجًا أو ذابلاً بسبب إزالة الدهون بشكل غير متساوٍ وضعف مرونة الجلد والالتئام غير المعتاد. وقد تكون هذه التغيرات دائمة. وقد يتسبب التلف تحت الجلد الناتج من الأنبوب الرفيع (القُنية) الذي يُستخدم خلال شفط الدهون في ظهور بقع دائمة على الجلد.

 

تراكم السوائل. يمكن أن تتكون جيوب مؤقتة من السائل (تورمات مصلية) تحت الجلد. وقد يلزم شفط هذا السائل بإبرة.

 

التنميل. قد تشعر بتنميل مؤقت أو دائم في المنطقة المصابة. كذلك، يمكن حدوث تهيج مؤقت للعصب.

 

العدوى. على الرغم من أن عدوى الجلد نادرة، لكنها ممكنة. وقد تشكل عدوى الجلد الشديدة خطرًا على الحياة.

 

الثقب الداخلي. في حالات نادرة، فإن القُنية التي تخترق بعمق شديد قد تسبب ثقبًا في عضو داخلي. وقد يتطلب هذا إصلاحًا جراحيًا طارئًا.

 

الانصمام الدهني. قد تنفصل القطع المفتتة من الدهون وتنحبس في أي من الأوعية الدموية وتتجمع في الرئتين أو تنتقل إلى الدماغ. يمثل الانصمام الدهني حالة طبية طارئة.

 

مشكلات الكلى والقلب. يمكن أن تؤدي التحولات في مستويات السوائل التي تحدث نتيجة حقن السوائل وشفطها إلى حدوث مشكلات في القلب والرئة والكلى يُحتمل أن تشكّل خطرًا على الحياة

 

 

 

 

 

 

متى أتعافى بعد إجراء شفط الدهون – دكتور لايف 

 

 تتراوح مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون من ثلاثة أسابيع إلى شهر أو شهرين تقريباً، حيث يشعر المريض بالتحسن خلال أسبوع إلى أسبوعين بعد الجراحة ويمكنه العودة لممارسة العمل خلال ثلاثة أسابيع على الرغم من أنه قد يوجد بعض التورم في منطقة الجراحة.   

 

 

 

 

 

نتائج شفط الدهون – دكتور لايف 

 

-لا تظهر نتائج عملية شفط الدهون بصورة مباشرة بعد الانتهاء من إجراء العملية وذلك بسبب وجود بعض الآثار الجانبية والكدمات الناتجة عن الجراحة.

 

_ تستغرق فترة التعافي من إجراء عملية شفط الدهون شهور حتى تظهر النتائج النهائية، ولكن أغلب النتائج تظهر خلال خمسة أو ستة أسابيع بعد الانتهاء من الجراحة وهذه المدة تختلف من شخص لأخر نظرا لاختلاف الحالة الصحية لكل شخص.

 

-اجراء عملية شفط الدهون بالتقنيات الحديثة يجعل الآثار الجانبية أقل، ففي حالة شفط الدهون بالفيزر تكون الكدمات والتورمات أقل مما يجعل النتائج تظهر في وقت مبكر.

 

-يتوقف ظهور النتائج النهائية أيضا على مدى الالتزام بتعليمات الطبيب وتناول المضاد الحيوي والمسكنات أثناء فترة التعافي، ويجب الالتزام بالمشي الخفيف الذي يحفز الدورة الدموية في الجسم، ويساعد الجسم على تصريف السوائل المتراكمة، ومنع تحجر البطن، كما يجب شرب الكثير من الماء للمساعدة في طرد السوائل والسموم وتقليل الانتفاخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

 

 

 

 

  

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

 

 

 

 أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698